كيفية إلغاء تنشيط حساب Threads في إنستقرام

كيفية إلغاء تنشيط حساب Threads في إنستقرام
كيفية إلغاء تنشيط حساب Threads في إنستقرام

يرغب رئيس منصة إنستقرام، “آدم موسيري”، في توضيح أن المستخدم غير قادر على حذف حسابه في التطبيق Threads بعد تنشيطه، إلا عن طريق حذف حسابه في إنستقرام نفسه. ولكن، يمكن للمستخدم تعطيل حسابه أو إخفاؤه من خلال تغيير إعداداته الشخصية.

وأوضح “آدم” أنه يمكن إخفاء ملف التعريف الخاص بالمستخدم ومحتواه بإلغاء تنشيط الحساب من خلال النقر على علامة التبويب الخاصة بالملف الشخصي، ثم النقر على أيقونة الإعدادات، ومن ثم اختيار “الحساب”، ثم “إلغاء تنشيط الملف الشخصي”، ثم الضغط على زر “إلغاء تنشيط ملف التعريف”، أو يمكن اختيار وضعية الخصوصية.

وأشار “آدم” إلى أن التطبيق Threads يعتمد على إنستقرام، وهذا هو السبب وراء استخدام المستخدمين لحساب واحد فقط. وفي المستقبل القريب، سيتمكن المستخدمون من استخدام ميزة بحث أكثر قوة، وسيتم تحسين وتنظيم العلامات وأدوات التحرير للمرفقات قبل نشرها.

يجدر بالذكر أن شركة “Mata” قد أطلقت مؤخرًا تطبيق Threads، وهو تطبيق مشابه لتويتر، وقد حقق نجاحًا كبيرًا حيث جذب أكثر من 50 مليون مستخدم في أول 24 ساعة من إطلاقه. يتيح التطبيق للمستخدمين نشر رسائل نصية ومقاطع فيديو وصور GIF قصيرة ومشاركة منشورات إنستقرام. كما يمكن للمستخدمين أيضًا الإعجاب بالمشاركات والتعليق عليها وإعادة نشرها ومشاركتها.

ومع ذلك، اكتشف المستخدمون أنه لا يمكنهم حذف حساباتهم على تطبيق Threads بمجرد إنشائها. بالإمكان فقط تعطيل الحساب، وبهذا سيتم حذف اسم المستخدم تلقائيًا من ملف التعريف في إنستقرام، مع حذف جميع محتويات الحساب.

فيما أكد مسؤولو إنستقرام أنهم على دراية بالمشكلة ويعملون حاليًا على اقتراح حل بديل. كما ينصحون المستخدمين بإلغاء تنشيط حساباتهم حاليًا أو تعيينها على الوضع الخاص.

 

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp