عروضنا

أوامر الشبكة

شركة رائدة في مجال تقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية، نصنع الأفكار وننفذها بأساليب احترافية، نعزز التواجد الرقمي وندعم رؤية المملكة 2030 بخدمات احترافية، نجعلك تشاهد فكرتك منذ مولدها خطوة بخطوة وحتى انطلاقها بين كبار المشاريع المنافسة،نطمح لمساعدتك ودعمك والوصول لرضاك.

 

خدماتنا

نقوم بتقديم جميع الخدمات التي تُسرع من الانتقال للسوق الالكتروني باحترافية وقوة بداية من برمجة المواقع وحتى التسويق لها لتحقيق كل ما تريد .

 

تصميم المواقع

قائمة على نجاح تجربة المستخدم ، احترافية ، متجاوبة مع جميع الأجهزة ، ذات تصميم جذاب مريح للنظر ، سريعة ، متوافقة مع متطلبات محركات البحث .

تصميم تطبيقات الجوال

متوافقة مع مستخدمي الـ ios والأندرويد ، تدعم أكثر من لغة ، ذات لوحة تحكم سهلة ، سريعة ، متعددة الصفحات بما يخدم فكرة التطبيق .

تصميم متجر الكتروني

متعدد الأقسام ، يدعم أكثر من طريقة للدفع ، سهل الاستخدام ، آمن على بيانات المستخدمين ، يدعم أكثر من لغة .

شركة تسويق الكتروني

بداية من دراسة السوق والمنافسين والوضع الحالي للنشاط التجاري وبدء العمل على تطويره من خلال خطة احترافية طويلة المدى للوصول للهدف المطلوب .

الهوية التجارية

هويتك هي كيانك، وصورتك في أذهان عملائك، أصبحت الهويّة الآن بديلًا للاسم والتخصص والوصف، بل من أهم ما يميز النشاط التجاري، ويبرزك بين منافسيك

موشن جرافيك

تعتبر فيديوهات الموشن جرافيك من أسهل الأدوات التسويقية لعرض فكرة مشروعك/شركتك او التعريف عنه والذي يبقى في أذهان عملائك طوال الوقت.

سيرفرات عالمية

نوفر سيرفرات عالمية بمساحات مختلفة، وذاكرة مناسبة، وسرعة قوية ، وأسعار متجاوبة بناءً على حجم التطبيق أو الموقع والبيانات الخاصة به وحجم الزيارات المتوقع له.

اعمالنا

اوامر الشبكة لتصميم المواقع، التطبيقات، المتاجر، التسويق

اشترك معنا واحصل على الآتي

نكتشف الأفكار، نصنع منها واقعاً بأساليب تكنولوجية مبتكرة
دعم لفكرتك وتحويلها الي واقع
+ 0
سنة خبرة
+ 0
مشروع
+ 0
موظف
+ 0
استشارة اعمال

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp