x

تطبيق عبر الرسائل النصية

أداة تسويق رسائل نصية قوية تصل حملاتك مباشرة إلى هواتف جهات الاتصال الخاصة بك

تطبيق عبر الرسائل النصية

إن الرسائل النصية القصيرة أسرع من رسائل البريد الإلكتروني و تتمتع بمعدلات فتح عالية جداً. هل أنت بحاجة إلى تذكير الحضور بحدثك غداً؟ ألديك عرض ترويجي يدوم خمس ساعات؟استعن بحملة الرسائل النصية القصيرة! على الرغم من أن أفضل حملات البريد الإلكتروني يمكن أن تظل غير مفتوحة في العديد من صناديق البريد الوارد لفترة طويلة، تصل الرسائل النصية القصيرة مباشرة إلى الهواتف المحمولة لجهات الاتصال الخاصة بك، وثِق من أنها ستُفتح وتُقرأ في الدقيقة التالية. قم بجدولة حملاتك ودع أودو يتولى الأمر نيابة عنك. قم بإعداد كافة حملات الرسائل النصية القصيرة وجدولتها لإرسالها لاحقاً. يتولى أودو مهمة الإرسال نيابةً عنك، مما يعني أنه لا يجب أن تكون متصلاً حتى تنتشر حملتك في العالم! ابتداءً من0.01€ / لكل رسالة نصية هناك شيء آخر سوف تحبه عن إدارة حملات الرسائل النصية القصيرة: السعر. على سبيل المثال، تكلفة إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الولايات المتحدة تبلغ 0.0108 رصيد فقط، ويمكنك شراء الأرصدة مباشرة من داخل التطبيق. نقوم بتحسين التفاصيل التقنية من أجلك حتى لا تضطر إلى فعلها بنفسك. نحن نختصر الروابط من أجلك لتقليص حجم رسائلك النصية القصيرة، وليس هذا فقط: إذ أن متتبّعات الروابط مدمجة افتراضيًا لمراقبة معدلات النقر، وقياس الإيرادات الناتجة عن حملتك عبر الرسائل النصية القصيرة. حدد مستلمي رسائلك بكل سهولة. استهدِف الجمهور المناسب، بناءً على الطلبات السابقة وعربات التسوق الإلكتروني المهجورة وقوائم الاشتراكات وحاضري الفعاليات وجهات الاتصال المحددة يدويًا وما إلى ذلك. أرسل رسائل نصية مباشرة من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. لا تقتصر فائدة معدل فتح الرسائل المرتفع على الحملات التسويقية فقط، فعلى سبيل المثال، قد ترغب في الوصول إلى جميع موظفيك في وقت واحد وبأسرع وقت ممكن، وما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق جهات الاتصال من أودو وتحديد جهات الاتصال الخاصة بك في القائمة وإرسال رسائل نصية قصيرة إليهم. الأمر غاية في السهولة.

لقطات من التطبيق

خصائص التطبيق

 

 

  • إدارة الحملات

 

استيراد جهات الاتصال

قم بنقل جهات اتصالك إلى أودو من أي مستند بصيغة CSV أو إكسل.

 

أنشئ قوائم جهات الاتصال 

قسّم المشتركين في قناتك عن طريق إضافتهم إلى قائمة اتصال واحدة أو أكثر. يمكنك أيضاً تحديد جهات الاتصال في قاعدة البيانات الخاصة بك واستهداف عملائك والعملاء المحتملين كمستلمين لحملاتك.

 

جدول

قم بتحديد وقت وتاريخ حملتك ودع أودو يرسل الرسائل تلقائياً في الوقت المناسب.

 

اختبار الحملات 

أرسل لنفسك رسالة نصية تجريبية قبل إطلاقها في قائمة جهات الاتصال بأكملها.

 

إلغاء الاشتراك

بإمكان المستلمين من قائمة جهات الاتصال إلغاء الاشتراك من القائمة عن طريق رابط مضمن في الرسائل.

 

القائمة السوداء

يمكن لمتلقي الحملة التي استهدفت جهات اتصال قاعدة بيانات أودو إلغاء الاشتراك من كافة الرسائل النصية القصيرة عن طريق الرابط المرفق بالرسائل.

 

اختبار أ/ب

أرسل حملة التسويق عبر الرسائل القصيرة الخاصة بك إلى جزء صغير من قائمة جهات اتصالك.

 

  • أرسل رسائل نصية قصيرة

 

أرسل رسائل نصية قصيرة إلى جهات الاتصال الخاصة بك

تمت إضافة زر إجراء جديد في تطبيق جهات الاتصال الخاص بك. باستخدامه، بإمكانك تحديد جهات اتصال متعددة وإرسال رسائل نصية إليهم جميعًا.

 

اشتر أرصدة للرسائل النصية القصيرة داخل التطبيق 

يتم دفع تكلفة الرسائل النصية القصيرة التي ترسلها برصيد يمكنك شراؤه مباشرة من التطبيق.

 

  • احصل على التوضيحات

 

الرسائل النصية القصيرة الغير مرسلة

تتبع الرسائل النصية القصيرة الأخيرة التي لم يتم تسليمها وتلقّ إشعارات حول أسباب إخفاقها.

 

مؤشرات الأداء الرئيسية

احصل على إحصائيات في الوقت الفعلي حول أداء الرسائل النصية القصيرة: معدل التسليم، ومعدل النقر، ومعدل الارتداد.

 

رابط التتبع

شارك الروابط التي تريد تتبعها من خلال إنشاء نسخة قصيرة والتي تتضمن أدوات تتبع التحليلات واحصل على عرض كامل لأدائها على لوحة معلومات مخصصة.

 

قياس إيراداتك

تابع الفرص من خلال برنامج إدارة علاقات العملاء الخاص بأودو وقم بتحليل معدل التحويل، والإيرادات المتوقعة، والأرباح المحصلة من كل حملة من حملاتك. استخدم عوامل التصفية للحصول على تحليلات أكثر تفصيلاً.

 

تطبيقات التسويق

اطلب نظامك

تواصل معنا