x

تطبيق التسويق الإجتماعي

أدِر وسائل التواصل الاجتماعي و الإشعارات المنبثقة عبر الويب والدردشة المباشرة.

تطبيق التسويق الإجتماعي

قم بتخطيط حساباتك ومراقبتها وتحليلها في مكان واحد ابحث عن عملاء جدد وحافظ على تفاعل المستخدمين. يزيد التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي من الوعي ويصلك مع زبائنك ويعزز الفرص والدخل. بإمكانك أيضاً توفير خدمة الزبائن عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والمساعدة في إذاعة أخبار ورسائل الشركة المهمة. تمكن من الوصول إلى جمهورك في أي مكان على الويب . الرسائل المستعجلة. عند وصول الإشعارات المنبثقة، يتحول تركيز المستخدم إليها بسرعة مما يلفت انتباهه على الفور. تتيح الرسائل القصيرة والمباشرة للمستخدمين قراءة الرسائل من زاوية أعينهم والضغط عليها إذا أثارت اهتمامهم. اجعل من الزوار عملاءً مهتمين، والعملاء مستخدمين سعداء ابدأ المحادثات متى شئت. أثبتت الدراسات أنه بوسع الدردشات المباشرة تحقيق زيادة بنسبة 40٪ في معدلات التحويل. يستجيب المستخدمون جيدًا للمحادثات المباشرة لأنها تمنحهم فرصة للتفاعل في الوقت الفعلي، وتتيح لك التفاعل مع الزوّار بشكل استباقي، وهو جزء مهم جدًا لخلق تجربة دعم عملاء إيجابية.

لقطات من التطبيق

خصائص التطبيق

  • التسويق الإجتماعي

 

 

قم بإرسال & وجدولة المنشورات

قم بإرسال أو جدولة المنشورات مباشرة لمنصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و LinkedIn.

 

الإشعارات المنبثقة

أرسل الإشعارات المنبثقة إلى الزوار المشتركين في موقعك على الإنترنت.

 

المنشورات الجديدة

أضف برامج مثل فيسبوك وتويتر إلى لوحة التحكم لمراقبة حساباتك والتفاعل مع مجتمعك والحصول على أفكار.

 

الحملات

أنشئ حملات متكاملة تماماً: رسائل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والإشعارات الفورية والمشاركات الاجتماعية. احصل على نظرة عامة على نتائج حملتك من حيث النقرات والأرباح والعملاء المحتملين والمبيعات.

 

الزوار عبر الإنترنت

احصل على قائمة دقيقة بزوار موقعك الإلكتروني، وتواصل معهم عبر البريد الإلكتروني، الرسائل القصيرة، الإشعارات الفورية أو طلبات الدردشة المباشرة.

 

طلب الدردشة المباشرة

الانخراط في محادثة مع واحد أو أكثر من زوار موقعك على الويب. سيتلقون رسالتك في الإجراء التالي على صفحة يتم تتبعها.

تطبيقات التسويق

اطلب نظامك

تواصل معنا