x

المنتدى

الان يمكنك التواصل مع عملائك و معرفة أسلوب تفكيرهم و ارائهم حول خدماتك عن طريق تطبيق المنتديات

المنتدى

من خلال المنتدى الذي يُقدمه أودو، بإمكان عملائك طرح الأسئلة والاستفسارات والحصول على أجوبتها بسرعة دون إضاعة الوقت على الهاتف مما يوفر لك المال، وذلك أفضل من خط المساعدة عبر الهاتف أو قسم الأسئلة المتكررة! كما إنها أقوى قاعدة بيانات يمكن أن تجدها على الإطلاق، وسيُشارك موظفيك وكافة أفراد مجتمعك في هذه التجربة!

لقطات من التطبيق

خصائص التطبيق

قم بنشر ما تريد

  1. اطرح أسئلة وأعطِ إجابات
    - سجل في المنتدى لنشر الأسئلة والإجابة على الأسئلة المطروحة.

  2. قم بإثراء المناقشة
    - قم بتضمين ملفات الفيديو والصور في رسائلك

  3. شارك الرابط
    - أرسل المحتوى الشيق من أي موقع إلكتروني إلى المجتمع بالكامل وابدأ النقاشات المنتظمة.

  4. بوابة البريد الإلكتروني
    - قم بالرد على أي بريد إلكتروني للمتابعة مباشرة من صندوق البريد الخاص بك

  5. ابدأ المناقشات
    - احصل على المعلومات المفيدة وشاركها وقدم النصائح بشأن أي موضوع

  6. الإشعارات
    - اشترك في المحتوى الشيق واحصل على تنبيهات البريد الإلكتروني عند نشر إجابة جديدة

  7. التحرير والتصحيح
    - قم بتحسين الأسئلة والتعليقات الإجابات المقدمة حتى بعد نشرها

نظم

  1. الفئات
    - قم بتوفير محتوى منظم وسهل الوصول إليه مع فئات الموضوعات.

  2. روّج المحتوى
    - ضع المنشورات الأكثر مشاهدة والإجابات الأفضل تقييماً في أعلى الصفحة.

  3. مخطط الإجابات الذكية
    - احتفظ بالإجابات ذات الصلة معاً في موضوع متسلسل في المنتدى

التحكّم

  1. تأييد أو معارضة الإجابات
    - يقوم الأعضاء بتقييم جودة المساهمات لجعل أفضلها مرئياً أكثر.

  2. التحرير والحذف
    - راقب ما تتم مشاركته وتأكد من أن كل شيء يتم وفقًا لقواعدك

  3. التحويل إلى تعليق
    - بإمكان المدراء تحويل الإجابة إلى تعليق إذا كان الأمر أكثر منطقي

  4. المسجل فقط
    - تجنب المشاركين لمرة واحدة والبريد العشوائي بجعل التسجيل إلزامياً بالنسبة للمشاركين

  5. تجنب البريد العشوائي
    - تأكد أن جميع المشاركين يحترمون القواعد وأن منتدياتك لا تحتوي على بريد عشوائي من نظام نقاط مكافآت Karma.

إعادة الاستخدام

  1. المستندات الرسمية والأسئلة الشائعة

- يمكنك تحويل الإجابات إلى وثائق رسمية وعرضها في قسم الأسئلة الشائعة المخصص بضغطة زر.

تصفح

  1. البحث عن أي موضوع

- أدرج أي كلمة أساسية وابحث عن كل المحتوى المتعلق بها

  1. التصفية حسب العلامات

- استخدم العلامات للمساعدة في تصفية الأسئلة والإجابات ذات الصلة بنفس الموضوع.

  1. فرز المحتوى

- نظم حسب الملائمة أو تاريخ آخر نشاط أو الأحدث أو الأكثر إجابة أو الأكثر تصويتاً.

  1. تمييز الأسئلة

- يتم تمييز كل محادثة تتابعها أو لم تتلق رد عليها من أجل الوصول لها بشكل أفضل

خصّص

  1. تصميم النص

- أدرج أنماط نصوص مثل الرؤوس، الخط العريض، الخط المائل، وما إلى ذلك باستخدام محرر WYSIWYG سهل الاستخدام.

  1. تضمين الصور

قم بتحميل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من موقع ويب وضعها في نصك.

  1. الروابط & والجداول

حول جزء من النص الخاص بك إلى ارتباط تشعبي لإرسال القراء إلى المحتوى الخارجي وارسم الجداول لتنظيم المحتوى الخاص بك.

تفاعَل

  1. امنح الشارات

كافئ المساهمين النشطين بشارات حسب مساهماتهم

  1. نقاط كارما

امنح الأعضاء نقاط على المشاركة للحفاظ على تفاعلهم ومنحهم إمكانية الحصول على وظائف جديدة

  1. امنح إمكانية الوصول إلى مزيد من الأدوات

السماح بالوصول إلى وظائف مثل التصويت والتعليق والتحرير عندما يصل المشاركون إلى مستوى معين من نقاط Karma

  1. تخصيص الصفحة الشخصية

يمكن للأعضاء إنشاء ملف تعريف لعرض أعمالهم وخبراتهم.

التحسين والترويج

  1. تعزيز أداة تحسين محركات البحث

تقترح أداة "الترويج" أودو الكلمات الاساسية وفقاً للمصطلحات الأكثر بحثاً في محرك بحث جوجل.

  1. عناوين URL سهلة الاستخدام

ضع عنواناً مقروءاً لصفحاتها على الويب للحصول على أفضل مرجع وتمكين المستخدمين من معاينة محتوى الصفحة بسهولة.

  1. المشاركة على الشبكات الاجتماعية

السماح للمشاهدين بالتفاعل مع محتواك على Facebook و Google و  Twitter و LinkedIn والتفاعل مع التعليقات والتقييمات. قم بتضمين المحتوى الخاص بك في المواقع الإلكترونية والمدونات ووسائط التواصل الاجتماعي.

  1. القائمة المنبثقة الاجتماعية

قم بإشراك المساهمين من خلال النافذة المنبثقة لمشاركة ردودهم على الشبكات الاجتماعية وجذب المزيد من الزوار
 

تطبيقات المبيعات

اطلب نظامك

تواصل معنا