x

إدارة علاقات العملاء

التطبيق الأفضل لإدارة علاقات العملاء تتبّع الفرص المحتمَلة و اضمن الفرص واحصل على توقعات دقيقة.

إدارة علاقات العملاء

احصل على توقعات دقيقة بإستخدام البيانات التفاعلية لاتخاذ قرارات أفضل. احصل على المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات أكثر ذكاءً. صمم لوحات تحكم مخصصة للحصول على صورة متكاملة لأعمالك في لمحة. تعرّف على المزيد عن طريق استخدام تقارير ومخططات سير العمل في الوقت الفعلي التي يمكن لأي شخص إنشائها ومشاركتها.

لقطات من التطبيق

خصائص التطبيق


  • بع بشكل أسرع

  1. واجهة مستخدم حديثة
    واجهة مستخدم بديهية مصممة للمبيعات. لوحة معلومات للحصول على نظرة عامة أفضل على أنشطة المبيعات. نصائح مفيدة وأفضل الممارسات لتكوين تطبيق إدارة علاقات العملاء الخاص بك (CRM) وجعله متاحاً للاستخدام.

  2. الهاتف المحمول
    قم بالبيع وأنت في طريقك إلى أي مكان باستخدام واجهة المستخدم على الهاتف المحمول من أودو.

  3. تقليل إدخال البيانات
    احصل على العملاء المهتمين تلقائياً من رسائل البريد الإلكتروني، و مكالمات VoIP. وأرسل عروض الأسعار ببضع نقرات فقط، ونظم مخطط سير عملك باستخدام خاصية السحب والإفلات، وما إلى ذلك.

  4. عرض الشاشة الكبيرة
    قم بتحسين طريقة العرض للشاشات الكبيرة، بوضع استمارة الفرص على اليسار والمحادثة القابلة للتمرير على اليمين.

  • العملاء المهتمين

  1. زيادة عدد فرص العملاء المهتمين
    أنشئ حملات لإرسال رسائل البريد الإلكتروني المخصصة لشريحة العملاء المحتملين وأنشطتهم تلقائيًا.

  2. الحصول على العملاء المهتمين
    قم بتقييم العملاء المهتمين بناءً على المعايير الصريحة والضمنية (الصفحات التي تم زيارتها، والترجمة، والوقت). وحدد الإجراءات المختلفة بناءً على تقييم العملاء المهتمين وقواعد تعيين الفريق. حدد التقييم الشامل الذي يستحق تحويله إلى فرصة.

  3. استيراد بيانات العملاء المهتمين
    قم باستيراد ملفات العملاء المتوقعين بسهولة باستخدام أداة مطابقة العمود من أودو.

  4. الشراء عبر الإنترنت
    احصل على أكثر من 30 تطبيقاً تسويقياً لزيادة استقطاب العملاء المهتمين من موقعك الإلكتروني: أداة تحسين محرك البحث، وإعلان محرك البحث، ومنشئ النماذج، وغيرها.

  5. الـGeoIP
    اكتشف دول العملاء المحتملين وولاياتهم ومدنهم تلقائيًا من خلال عنوان IP الخاص بزائرك.

  6. دردشة مباشرة
    قم بتنشيط الدردشة المباشرة على موقع الويب الخاص بك للتحدث إلى زوارك وتحويلهم إلى عملاء محتملين. حدد القواعد الخاصة بالبلدان أو الصفحات الرئيسية.

  7. إلغاء التكرار
    احصل على مقترح العملاء المهتمين للدمج عند تحويل العملاء المهتمين إلى فرص. أنشئ جهات الاتصال تلقائياً بناءً على العملاء المهتمين.

  8. قواعد التعيين
    حدد القواعد الخاصة بك لتوجيه العملاء المحتملين إلى فريق المبيعات أو مندوب المبيعات المناسب على أساس الحصص والقطاعات.

  9. الدعوة إلى الإجراءات
    تحسين عملية استقطاب العملاء المهتمين عن طريق الدعوات الخمسة إلى اتخاذ الإجراءات لدى أودو وأداة اختبار أ/ب.

  10. متتبعات روابط URL
    تتبع مصدر العملاء المحتملين باستخدام متتبعات UTM في كافة حملاتك التسويقية.

  • الفرص

  1. الأنشطة وإدارة المكالمات
    قم بتنظيم سلسلة من الأنشطة لكل فرصة وحدد مواعيد الأنشطة وسجل كل نشاط على الفور في نظام الدردشة الخاص بالفرصة مع الإجراءات المحددة مسبقاً. تتبع وسجل وحلل أنشطة فريقك.

  2. إدارة مخطط سير العمل
    احصل على نظرة عامة واضحة على مخطط سير الفرص، واعمل بشكل أسرع من خلال واجهة السحب والإفلات، وقم بإعداد مراحل محددة لكل فريق مبيعات. ويمكنك إنشاء مراحل فرعية لتنظيم العمليات بشكل أفضل. ويمكنك أيضاً أرشفة الفرص الفائتة آلياً وأرشفة الفرض الأخرى يدوياً. ولا تعتبر الفرص الفائتة مرحلة ولكنها حقل منفصل، مما يتيح إجراء تحليل أقوى لمخطط سير الفرص - على سبيل المثال، نسبة الخسارة في كل مرحلة.

  3. خصّص المراحل
    خصص مخطط سير العمل عن طريق إضافة وصف على المراحل.

  4. قم بجدولة الاجتماعات
    حدد مواعيد الاجتماعات من خلال فرصة العميل، وزامن الموعد مع تقويم الهواتف المتحركة وتقويم جوجل.

  5. خطط الإجراءات التالية
    خطط الإجراءات التالية و قم بجدولة مواعيد أعمالك اليومية بناءً على أهم الفرص والمهام.

  6. درجة الرؤية 360°
    احصل على جميع المعلومات حول الفرصة: الصفحات التي تمت زيارتها على موقعك الإلكتروني، أو رسائل البريد الإلكتروني، أو الاجتماعات، أو الإجراءات التالية، أو الطلبات السابقة وغيرها.

  7. سجل المكالمات
    قم بتسجيل المكالمات أو تشغيل مكالمات VoIP في غضون لحظات. يقترح أودو إعادة جدولة الإجراء التالي بعد المكالمة تلقائياً.

  8. أسباب توقف العملاء عن استخدام الخدمات
    حلل أسباب ضياع الفرص لتحسين فعالية مبيعاتك.

  9. خيارات الضبط المعدلة
    قم بتفعيل العملاء المحتملين إذا لزم الأمر.

  • عملاء

  1. دفتر العناوين
    احصل على دفتر عناوين واضح مشترك بين مندوبي المبيعات لديك.

  2. تفضيلات العميل
    حدد تفضيلات العميل بسهولة: اللغة وطريقة التسليم والبيانات المالية وغيرها.

  3. متعدد العناوين
    قم بتعيين عناوين وجهات اتصال متعددة للشركة واحدة.

  4. سجل كامل
    احصل على السجل الكامل للأنشطة المرتبطة بأي عميل: الفرص والأوامر والفواتير والمبالغ الكلية المستحقة وغيرها.

  • التواصل الفعّال

  1. نماذج البريد الإلكتروني
    أنشئ نموذجاً لرسائل البريد الإلكتروني للمراسلات الشائعة مع العملاء أو الفرص.

  2. بوابات البريد الإلكتروني
    احصل على إمكانية ربط جميع مراسلات البريد الإلكتروني الخاصة بك تلقائياً بالفرصة المناسبة. استحدث عملاء مهتمين جدد تلقائياً بناءً على رسائل البريد الإلكتروني الواردة.

  3. بروتوكول استخدام الصوت عبر الإنترنت
    أنشئ قائمة انتظار الاتصال حسب العملاء أو الفرص، وتمكن من الاتصال من المتصفح تلقائياً أو يدوياً. يمكنك أيضاً تسجيل المكالمات تلقائياً، وفتح نموذج العميل، وأتمتة الإجراءات التالية، وغيرها. قم بإعادة جدولة أو إرسال بريد إلكتروني للمكالمات غير المكتملة. تظهر نافذة منبثقة تلقائية عند تلقي المكالمات. مدمج مع خادم بروتوكول استخدام الصوت عبر الإنترنت Asterisk v13.2.

  4. تنبيهات مخصصة
    تابع الفرص الرئيسية بنقرة واحدة فقط واحصل على تنبيهات حسب الأنشطة ذات الصلة.

  • إعداد التقارير

  1. لوحة البيانات
    استخدم لوحات التحكم المحددة مسبقاً أو أنشئ لوحات تحكم خاصة بك مع محرك التقارير المتقدم. بإمكانك مشاركة عوامل التصفية مع الفريق.

  2. تحليل الفرص
    قم بتحليل مخطط سير الفرص باستخدام عوامل التصفية المتقدمة وخاصيات التجميع والتنقيب وما إلى ذلك.

  3. التحليل الجماعي
    تتبع تطور مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك بمرور الوقت واكتشف الاتجاهات.

  4. تحليل فرص العملاء المهتمين
    احصل على إحصائيات بشأن مصادر العملاء المهتمين لتقييم العائد على الاستثمار في حملاتك التسويقية.

لوحة معلومات إدارة علاقات العملاء
تصوّر مؤشرات الأداء الرئيسية لفرق المبيعات لديك بطريقة سريعة.

تطبيقات المبيعات

اطلب نظامك

تواصل معنا