تصميم تطبيقات مشاغل

تصميم تطبيقات مشاغل

يعد مشروع تصميم تطبيقات مشاغل بالمملكة ذو أهمية كبيرة في وقتنا الحالي، فلو أمعنا النظر في مختلف المناطق سواء كانت راقية أو متوسطة سنجد مشغل واحد على الأقل إن لم يكن أكثر من ذلك، لاسيما وأن المشغل يناسب النساء والرجال على حد سواء.

وتعد شركة أوامر الشبكة من أوائل الشركات في المملكة التي أدركت أهمية تصميم تطبيقات الجوال في الأسواق الإلكترونية سواء داخل المملكة أو خارجها، فأصبحت تطبيقات الجوال من أفضل وأسرع الطرق لكسب الربح في أي مجال سواء كان تجاري أو صناعي وذلك بسبب سهولة الوصول لأكبر عدد من العملاء في وقت قصير.

سبب انتشار تطبيقات الجوال في السعودية

وذلك بعد أن تبين أهمية التطبيقات في الانتشار على أوسع نطاق وفي وقت زمني قصير مقارنة بغيرها من وسائل التسويق باتت مشاريع المشاغل من أنجح المشاريع في وقتنا الحالي، والغريب في الأمر إن أكثر مالكي هذه المشاغل وأكثرها نجاحًا من رجال الأعمال وذلك سواء على مستوى المملكة أو على مستوى وطننا العربي وحتى عالميًا.

ولكن هناك بعض من النماذج التي خرجت عن هذه القاعدة، ويوجد بعض من هذه المشاغل ترجع ملكيتها إلى شخصيات نسائية وصارت تنافس المشاغل الأخرى بعد أن أصبحت من أكثر المشاريع المطلوبة حاليًا في السوق المحلي بسبب كثرة الطلب عليها من روادها سواء كانوا رجالًا أو نساء.

اقرأ ايضا: تصميم تطبيق مثل مرسول

تصميم تطبيق مثل أوبر

تصميم تطبيقات مشاغل

سواء كنت رجلًا أو سيدة تبحث عن مشغل يقدم لك كل ما تتمناه وتحتاجه وتقوم بحجز ميعادك المناسب والخدمة المطلوبة، فالحل يوجد لدينا من خلال تصميم تطبيق مشاغل، فمن خلال هذا التطبيق وبمجرد ضغطة أيقونة يقوم مشغلك بمساعدتك وتقديم أفضل خدمة وذلك دونما الذهاب لأي مكان.

إذا كنت تبحث عن بعض التدليل كحجز ميعادك في المنتجع الصحي أو تحتاج بعض علاجاتك الخاصة أو تكون في احتياج إلى بعض الترتيب أو المزيد من العناية الشخصية فلا يوجد أفضل من البحث عن أقرب مشغل لك من خلال تطبيق مشاغل، إذ يمكنك البحث من خلاله المشاغل المتوفرة في المنطقة المحيطة بمسكنك أو في أي مكان ترغب الذهاب إليه حيث يمكنك من خلاله حجز ميعادك بدلًا من ساعات الانتظار التي تقضيها في المشغل.

مميزات تصميم تطبيقات مشاغل في أوامر الشبكة

  1. تطبيق يتماشى مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة (أندرويد وويندوز وأيفون)، وواجهة عصرية متطورة، بالاضافة الى انه يمكنك من خلاله إضافة المشاغل مع كافة الخدمات وأسماء مقدمي الخدمة وطريقة الحجز والأسعار ومدة الحجز وأي تفاصيل خاصة بكم.

  2. يمكنك ترتيب المشاغل حسب أي تصنيف تريده مثل الأسعار أو أماكنها أو حسب التقييم أو بأي طريقة أخرى تريدها، وكذلك ترتيب الكتالوجات الخاصة بالمشغل وتوفير صور واضحة، كما ان استخدام تصميم تطبيقات مشاغل سهل ومبسط، والبحث عن المشاغل من خلال التصنيف أو البعد عن مكان مستخدم التطبيق.

  3. يمكنك البحث باسم مشغل محدد، وكذلك إمكانية التواصل الفوري مع المشغل، وعمل خريطة تفصيلية للوصول بسهولة للمشغل، وإضافة ميزة المفضلة لكي يتمكن المستخدم من الرجوع إليها فيما بعد، إضافة الى ميزة الإشعارات وميزة تأكيد الحجز من خلال التطبيق، وكذلك التعرف على ساعات عمل المشغل.

  4. يمكن اختيار الموظف أو الشخص المناسب للقيام بالخدمة (المصفف مثلاً)، كما يوفر تصميم تطبيقات مشاغل القيام بحجز ميعادك في ثوان، إضافة الى ميزة الحجز من خلال المنزل، وإمكانية البحث عن أفضل مشغل من خلال تقييم العملاء، وإضافة صفحة الإعدادات، بالاضافة الى إمكانية إدارة الحجز سواء التعديل أو الإلغاء.

  5. كما يوفر ميزة اختيار الخدمات التي يقدمها المشغل، وإمكانية عمل قائمة بجميع الخدمات التي يقوم بتقديمها المشغل مع عرض سعر لكل خدمة وذلك بطريقة سهلة ومريحة للمستخدم، بالاضافة الى إمكانية عمل عروض وتخفيضات، وإمكانية توفر التطبيق بأكثر من لغة، عمل تأكيد على الحجز وإرساله لمستخدم التطبيق فورًا.

  6. يوفر تصميم تطبيقات مشاغل إمكانية عمل نشرات بريدية، وعمل حماية كاملة للتطبيق، بالاضافة الى إمكانية عمل شارة تبين هل المشغل مفتوح أو مغلق، وكذلك عمل ميزة حد أدنى لسعر الخدمة المقدمة في المنازل، وعمل رسائل دعائية سواء كانت يومية أو أسبوعية أو شهرية والقيام بإرسالها لمستخدمي التطبيق.

  7. إمكانية عمل عضوية لمستخدمي التطبيق والقيام بتسجيل بياناتهم وعمل عضوية ومن ثم التمتع بعروض وتخفيضات خاصة، وعمل معرض صور للمشغل تبين المشغل سواء من الداخل والخارج وأيضًا صور توضح سابقة أعمال للمشغل (إمكانية اضافة عدد لا نهائي من الصور)، كما يوفر تصميم تطبيقات مشاغل إمكانية عمل متجر كامل يتم عرض فيه منتجات يقوم ببيعها المشغل ويقوم المستخدم بالتعرف على المنتجات وإمكانية شراء المنتجات من خلال التطبيق، وكذلك إمكانية توصيلها العنوان المستخدم المسجل بالتطبيق.

مميزات أخرى تقدمها

  • عمل قاعدة بيانات لكل العملاء، وعمل أيقونات وصور لكل المنتجات والتصنيفات، وعمل لوحة تحكم لسهولة التصفح عن طريق الجوال.

  • واجهة وتصميم يناسب جميع المشاغل، كذلك من مميزات تصميم تطبيقات مشاغل هو عمل صفحة يعرض فيها طلبات المستخدمين من طلبات حجز وطلب وحجز منتجات وخلافه، السهولة في التحكم في التطبيق.

  • عمل تقارير دورية عن طلبات العملاء سواء حجز أو طلب منتجات أو طلب عضوية.

  • عمل لوحة التحكم بأكثر من لغة وبطريقة ميسرة ومتطورة بحيث يمكنك التعديل عليها في أي وقت وكذلك التدريب العملي عليها.

  • إمكانية ارسال اشعارات للمستخدمين بكل سهولة وبشكل مجاني وبعدد لا نهائي لكي تتخلص من تكلفة الرسائل.

  • عمل تقارير عن المستخدمين وأنواع الجوالات الخاصة بهم ومدى رضاهم وكذلك تفاعلهم مع التطبيق.

  • يمكنك التحكم في التطبيق من خلال جوالك وذلك بفضل لوحة التحكم المتطورة التي تتيح لك التحكم بكل شيء في التطبيق وإدارته عن طريق الجوال، وهو من أهم مميزات تصميم تطبيقات مشاغل لدينا.

  • دعم فني فوري وبشكل دوري على مدار الساعة.

  • قاعدة بيانات آمنة وعمل دعم فني سريع.

  • تصميم مميز متقدم يتوافق مع جميع الأجهزة اللوحية والجوال.

  • إضافة إعلانات في أماكن مختلفة وذلك لتعزيز الربح من خلال الموقع،و عمل خطط ومقترحات للتسويق، وعمل استشارات بسيطة ومجانية.

  • عمل فلاتر مختلفة وذلك لسهولة البحث داخل التطبيق، و تصميم تطبيقات مشاغل بشكل  مميز متقدم يتوافق مع جميع الأجهزة اللوحية والجوال.

  • إضافة إعلانات في أماكن مختلفة وذلك لتعزيز الربح من خلال التطبيق.

أوامر الشبكة شركة عمل مواقع بالسعودية

تقدم شركة أوامر الشبكة مجموعة مختلفة من عروض تصميم تطبيقات مشاغل وذلك بطريقة بسيطة وآمنة وبأعلى إمكانية تجعلك تتمكن من اضافة منتجاتك أيًا كان عددها، مع احتفاظه بسرعة التصفح وكذلك إدارة تطبيقك بكل سهولة ويسر ونحن ومن خلال شركتنا أوامر الشبكة نقوم بعمل تصميم تطبيقات الجوال بأسعار تنافسية فلا تتردد في الاتصال بنا ومعرفة عروضنا المميزة بأقل الأسعار.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp