x

تصميم تطبيق مثل مرسول

يحظى تصميم تطبيق مثل مرسول بشهرة كبيرة بين التطبيقات المتوفرة حاليًا للهواتف الذكية والذي يحظى باهتمام كبير من قبل العملاء المستخدمين لهذا التطبيق نظرا لما يقدمه من خدمات متميزة من مراعاة التغيير الواضح في سلوك المجتمعات فمعظم الأشخاص لا يستطيع الحركة والتجول لشراء الأشياء المطلوبة نظرًا لانشغال بعض الناس أو لضيق الوقت ولذلك يوفر عليك تطبيق مثل مرسول المميز توصيل كل الطلبات دون أي جهد وتوفير وقت أكبر.

ما الذي يوفره تصميم تطبيق مثل مرسول ؟

الاستخدام السلس للتطبيق: حيث يعمل التطبيق على العرض في صفحات الويب الأساسية أفضل المواقع والمتاجر القريبة لك وأفضل العروض المقدمة بهذه المواقع يمكن للمستخدمين تقييم واختيار المناسب لهم. 

السرعة: يتيح لك البحث عن أي من السلع أو المنتجات التي تريدها وأفضل العروض لهذا المنتج ويوفر لك أيضا خاصية تتيح لك معرفة المناطق والمسافة بينك وبين المتجرد المراد الشراء منه، كما يظهر لك أكثر من صفحة تقوم من خلالها باكتشاف جميع السلع التي يتم توفيرها الخاصة بهذا المتجر والعروض التي يقدمها.

السهولة: يتسم تصميم تطبيق مثل مرسول بسهولة التعامل دون عناء من حيث تسجيل الدخول من خلال إحدى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك - توتير - جوجل - أو برقم الجوال الخاص بك كما يتم عرض التسجيل الخاص بك على عجل من خلال رسالة نصية على جوالك.

توفير أكبر عدد من المتاجر المعروفة: لاختيار الأفضل ومعرفة مدة الانتظار يوفر لك هذا التطبيق خاصية مميزة لمتابعة حالة كل طلب ومعرفة الوقت المنتظر وصول الطلب.

مقالات قد تهمك: تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم

خصائص تطبيق مثل مرسول

المتابعة: والاهتمام بمتابعة تقييم وآراء المترددين من العملاء على متجر معين بالإضافة إلى فهم أداء المندوبين ومدي رضاء العميل عنها.

 وكذلك عرض العديد من الصيدليات والمتاجر والمطاعم لتلبية الرغبات المختلفة لمجموعة كبيرة ومتنوعة من العملاء كما تتميز الأداة من خلال العرض باللغة العربية وإمكانية إدراج اللغة الإنجليزية أيضاً.

توفير وسائل دفع متنوعة: مثل الدفع عند الاستلام أو الدفع من خلال وسائل الدفع الإلكتروني المختلفة مثل الفيزا وبطاقات الائتمان والماستر كارد وغيرها من وسائل الدفع الأخرى.

لمعرفة المزيد: تصميم تطبيقات مشاغل

المزايا في تصميم تطبيق مثل مرسول

تصميم مميز:  يجب أن يكون هناك تصميم احترافي وفائق التقنية لواجهة البرنامج  حيث تم تصميم الأداة المساعدة التي تشمل واجهة التطبيق حيث يتم تصميم تطبيق مثل مرسول خصيصاً للفئة الأكثر استخداماً لهذا التطبيق.

 حيث يوجد إقبال شديد على هذا التطبيق من خلال المملكة العربية السعودية وعليه يجب مراعاة عادات المواطن السعودي وسلوكه وثقافته وتقاليده مما يجعل التطبيق هو الاختيار الأفضل له.

لوحة تحكم: توفير لوحة تحكم باللغة العربية  تكون واضحة ومباشرة وسهلة الاستخدام والتحكم في محتوى التطبيق والتحدث مع الإدارة والمساعدة من مسؤول الدعم الفني.

أمان التطبيق: يجب أن تكون هناك استراتيجيات أمان للتطبيق على درجة عالية من الحرفية والتميز حماية التطبيق من الاختراق.

قاعدة بيانات: تتضمن قاعدة البيانات معلومات العملاء المترددين على التطبيق ولابد أن تتصف بدرجة عالية من الأمان والسرية حفاظًا على خصوصية العملاء  والسرية الكاملة

تصميم برمجي: توفير تصميم تطبيق مثل مرسول عالي الجودة خالٍ من الأخطاء والمشكلات التي يواجهها العميل  أثناء التصفح داخل أقسام التطبيق.

الشكل: يجب أن يكون هناك مظهر فريد من نوعه وجذاب لواجهة التطبيق ويكون بمثابة إضافة مميزات التطبيق.

المساعدة الفنية: تقديم المساعدة الفنية على مدار الساعة للتواصل مع العملاء وإيجاد حل سريع عند حدوث أي متاعب طارئة  وحل أي أسئلة من العملاء.

 

تسجيل المناديب لتوصيل الطلبات 

  1.    تتيح الأداة للسائقين فرصة التسجيل  مما يسمح بتوفير كمية ضخمة من المندوبين (السائقين) لتوفير توصيل الطلبات للعملاء في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية وهذا الخيار إضافة أخرى من مميزات التطبيق.

  2. سهولة التسجيل حيث يتميز كل متجر في تصميم تطبيق مثل مرسول بتقنية التسجيل والتأكيد الخاصة به بخطوات سهلة وفريدة من نوعها.

  3.    يوجد أيضا في التطبيق لوحة تحكم خاصة للمندوب للحصول على الطلبات التي سيتم إحضارها إلى بعض العملاء في التاريخ المطلوب.

  4.  كما يتوفر في التطبيق إظهار الخريطة وتحديد موقع العميل من المتجر وتقدير المسافة بينهم لتحديد أسعار الشحن.

  5.  يتم تحديد رسوم التوصيل من جهة المرسول وبعد موافقة المستفيد عليه يتم الاتصال به من خلال واحد من جميع جهات الاتصال الخاصة به والمعلومة لدى مرسول.

  6.  يتم متابعة أراء العملاء وتقييم أداء المندوب  وسيؤدي المجموعة الواسعة من التعليقات والتقييمات عالية الجودة إلى زيادة فرصة المندوب للحصول على العلامة المصدق عليها مما يجهل هذا المندوب مميز ويتم اختياره بشكل جيد من قبل العملاء.

مقالات ذات صلة: تصميم تطبيقات اسر منتجة

أهمية تطبيق مثل مرسول

وفي ختام هذا المقال نحن نرغب في توضيح معلومات ذات أهمية عن تصميم تطبيق مثل مرسول من حيث الأهمية والميزات وقدرات تصميم تطبيقات الجوال وسهولة الاستخدام.

 بالإضافة إلى ذلك يوفر لكم المزيد من الوقت والجهد ويعطيكم إحصائيات أكبر عن المواقع والمتاجر ومعرفة المنتجات المختلفة وأحدث العروض والمزايا.

ولذلك

ننصح جميع المهتمين بهذا المجال في الحصول على تطبيقات متميزة مثل تصميم تطبيق مثل مرسول تساهم في نجاح باهر لمشروعك عليك الاستعانة بمؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات فهي مؤسسة رائدة في هذا المجال.

 ولديها من المقومات التي تؤهلها لأعمال فريدة وتتيح لك فرصة الحصول على أفضل تصميم تطبيقات الجوال وبالتالي تحقيق أهدافك المنشودة.

تطبيق حجز صالونات
تطبيق حجز صالونات

أصبح الآن تصميم تطبيقات حجز الصالونات للذين يمتلكون الصالونات أسهل بكثير من ذي قبل. فهو تطبيق ديناميكي يعمل ع

تصميم تطبيقات الجوال بالسعودية
تصميم تطبيقات الجوال بالسعودية

تعد مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات اسم رائد في مجال برمجة وتصميم المواقع وكذلك تصميم تطبيقات الجوال وال

شركة تصميم تطبيقات الجوال
شركة تصميم تطبيقات الجوال

يلجأ المستثمرين وأصحاب الشركات والأفكار إلى تصميم تطبيقات الجوال لضمان نجاح استثماراتهم، فمع تقدم العلم وال

شركة برمجة تطبيقات الجوال بالرياض
شركة برمجة تطبيقات الجوال بالرياض

تعد مؤسسة أوامر الشبكة أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال بالرياض وجميع المناطق المحيطة بها، حيث أنها حققت نجاحه

أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية
أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

تعد مؤسسة أوامر الشبكة أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال بالسعودية حيث أنها حققت نجاحها في المجال الذي تقدمه بشك

تصميم تطبيق مثل أوبر
تصميم تطبيق مثل أوبر

نقدم لكم شرح وافي لأهمية تصميم تطبيق مثل أوبر لما له من ضرورة حتمية في هذا الوقت لما يتصف به هذا التطبيق من درج

تصميم تطبيق مثل مرسول
تصميم تطبيق مثل مرسول

يحظى تصميم تطبيق مثل مرسول بشهرة كبيرة بين التطبيقات المتوفرة حاليًا للهواتف الذكية والذي يحظى باهتمام كبير

افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية 2020
افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية 2020

بدأ أغلبية الشركات والأفراد في البحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية 2020 لعمل تطبيق مناسب لتجارتهم أو ح

شركة انشاء تطبيقات الجوال
شركة انشاء تطبيقات الجوال

تعد مؤسسة أوامر الشبكة أفضل شركة انشاء تطبيقات الجوال في السعودية لأنها متخصصة في هذا المجال ولديها خيرة منذ

تصميم تطبيق توصيل طلبات
تصميم تطبيق توصيل طلبات

تصميم تطبيق توصيل طلبات يعد أمر ذا ضرورة قصوى لجميع المنابر التجارية للوصول إلى أقصى معدلات للربح، وتطبيق توص

اتصل بنا

نتشرف بخدمتكم وتواصلكم معنا

للتواصل عبر الواتساب

0555105662

للتواصل عبر الواتساب

للإتصال والإستفسار

920005929

اتصل بنا