x

تصميم موقع مثل حراج

عروض أسعار حراج

حراج المطور

15,000 ر.س

أطلب الآن

حراح العادي

15,000 ر.س

أطلب الآن

تصميم موقع مثل حراج

تصميم موقع مثل حراج هو أكثر المشاريع نجاحاً في الاستثمار ومحافظةً على رأس المال وله من الأفكار التطويرية للمشاريع ما يجعله ينافس في دول بأكملها..
فدعنا نعرفك عنه أكثر لتستغل الفرصة بأفضل شكل ممكن مع مؤسسة خبيرة بالسوق الرقمي منذ ١٩ عام.
يعد تصميم موقع مثل حراج مثل سوق إلكتروني يتمكن من خلاله الأشخاص عرض ممتلكاتهم أيًا كانت نوعها (سيارات أو أجهزة أو عقارات أو غير ذلك)، فإذا كنت تبحث عن زيادة نشاطك التجاري وزيادة أرباحك التجارية بشكل دائم فلا تتردد في التواصل معنا حيث سنساعدك في تنفيذ موقعك بأفضل التقنيات بما لدينا من إمكانيات بشرية متميزة فلدينا خيرة مصممي ومطوري المواقع .

أهمية إنشاء موقع مثل حراج

هناك الكثير من المميزات التي تدفعنا إلى تصميم موقع مثل حراج منها:

أهمية إنشاء موقع مثل حراج
  • التسوق عبر موقع مثل حراج يوفر الكثير من الوقت والجهد ويختلف كثيرًا عن التسويق عبر المتاجر التقليدية، فإن طريقة التسويق عبر المتاجر الإلكترونية أكثر تطورًا وسهولة في التعامل مع العملاء في البيع والشراء، كما أنها تمكن من عرض المنتج أو الخدمة على فئات من الجمهور ضخمة ومختلفة، والتي يمكن تخصيص منتج أو مجموعة من المنتجات لاستهداف فئة من الجمهور مخصصة، والتي يمكن تطبيقها كذلك في باقي المنتجات المختلفة.
  • كما أن عرض الخدمة أو المنتج في الصورة التقليدية هي عملية غير مجدية مقارنة بـ تصميم موقع مثل حراج وعرض نفس المنتج أو الخدمة من خلاله، لما يملكه الموقع من جمهور أكبر، وتوفر دائم على مدار الساعة يسمح بزيارته من قبل العملاء.
  • كذلك إنشاء موقع مثل حراج يوفر إمكانية حصول المشتري على أي منتج مهما كان موقع وجوده في العالم، حيث أن نطاق الجمهور الذي يمكنه الاطلاع على المنتجات لا يحدده مكان، ولا يمنعه وقت عمل أو غير ذلك، فالسبيل للوصول إلى الخدمات والمنتجات هو من خلال موقع الإنترنت وهو متوفر في كل بلدان العالم.
  • أهمية أخرى لـ تصميم موقع مثل حراج
  • يتيح التسوق عبر موقع مثل حراج توفير عدد كبير من السلع على الرغم من اختلاف أنواعها في وقت واحد، فلست ملزمًا بمساحة تخزينية أو عرضية محددة لا تكفي لعرض المنتج، بل يمكنك عرض مئات الألوف من المنتجات من خلال موقعك وتصنيفها داخل أقسام مخصصة تتيح للزائر سهولة الوصول للمنتج الذي يبحث عنه من خلال القسم الذي اختاره.
    كما أن توفير ميزة الفلاتر التي تتيح للمستخدم إمكانية كتابة اسم المنتج أو الخدمة التي يبحث عنها، وتحديد باقي التفاصيل المتعلقة بها مثل نطاق السعر، والحجم، واللون وما شابه ذلك، مما يسهل من عملية إتمامه الشراء، وتجربة استخدامه للموقع.
  • من المهم أيضًا عند تصميم موقع مثل حراج أن يقدم الموقع تسهيلات في الدفع، وتوفير أكثر من طريقة يمكن للعميل الدفع من خلالها بشرط أن تكون آمنة وسرية تحافظ على بياناته من سرقة القراصنة ولصوص المعلومات، وليس لهذا الغرض فقط يجب توفير ميزة الحماية، بل من أجل أن المواقع الغير آمنة لن يتوجه لها أي عميل يعلم أن معلوماته سوف تتعرض للخطر عند استخدامه.
  • من المهم كذلك وضع خطة للعروض والخصومات التي من خلالها سوف يجذب العملاء للبدء في استخدام موقعك بدلاً من مواقع المنافسين الآخرين. إضافة إلى أن العروض تشجع من عملية البيع، وتقلل من نسبة فشل المنتج أو الخدمة في البيع.
  • يستطيع المستهلك من خلال تصميم موقع مثل حراج مشاهدة أفضل العروض وأكثر المنتجات التي عليها إقبال، لذلك تحتاج العروض عند البدء في إنشائها إلى عناية خاصة بحيث تكون عروض تنافسية قوية مشجعة للجمهور المستهدف لإتمام عملية شراء خدمات أو منتجات الموقع، والعروض تحدد بناءًا على الفئة المستهدفة.
    ويفضل أن تكون عروض مستمرة غير منقطعة ولا عروض ثانوية غير مفيدة للعميل، بل يفضل لكثرة المنافسة أن تكون العروض موسمية تستهدف المواسم العامة عند الجمهور المستهدف، وأن تكون دورية مرتبطة بخدمات أو منتجات معينة حتى تجذب انتباه الكثير من العملاء، وتحفزهم على إتمام عملية الشراء.

المزايا التي تقدمها مؤسسة أوامر الشبكة عند طلب تصميم موقع مثل حراج

يتميز تصميم موقع مثل حراج في شركة أوامر الشبكة بالكثير من المزايا الهامة ومنها الآتي :

المزايا التي تقدمها مؤسسة أوامر الشبكة عند طلب تصميم موقع مثل حراج
  • إمكانية الربط بالهيئة.
  • إمكانية الربط بهايبر باي وباي أوت.
  • إمكانية الربط بجوجل مابس، وهي مزية مهمة إذ تساعد على استكشاف الموقع الخاص بك بصورة أكبر من ذي قبل.
  • الربط برسائل SMS والتي من خلالها يمكن استقبال رسائل العملاء سواء أكانت خاصة بخدمة العملاء للاستفسار عن المعلومات الغير واضحة بالنسبة لهم، أو للتواصل بصورة عامة مع الجمهور المستهدف.
  • امكانية توفير خوادم سعودية، وهي تساعد على تحسين سرعة الموقع داخل المملكة والتي تعطي انطباعًأ إيجابيًا للعملاء بمدى احترافية الموقع في التعامل.
  • الحصول على انتشار سريع، والوصول إلى الأسواق العالمية وجذب المزيد من العملاء الجدد، لما نملكه من خبراء على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في مجال الاستشارات، والتصميم، وتحسين خط سير الأعمال التجارية.
  • يعد تصميم موقع مثل حراج واجهة مميزة لنشاطك وملتقى للتواصل بينك وبين العملاء، ونحن في أوامر الشبكة نملك الخبرة اللازمة لتصميم المواقع المميزة الفريدة من نوعها، والتي تترك انطباعًا بصريًا مميزًا لدى العملاء.
  • عمل قائمة تحتوي على الاستفسارات الشائعة والأسئلة المتكررة مما يتيح الرد عليها في أي وقت من قبل الدعم الفني وخدمة العملاء، وهي قائمة تشتمل على الأسئلة الأكثر بحثًا من قبل العملاء، والتي من خلالها تسهل عليهم معرفة المعلومات اللازمة عن الخدمات التي يوفرها الموقع في أسرع وقت ممكن.
  • توفير مجموعة من الأدوات التي تمكن العملاء من التواصل مع موقعك من أي دولة في العالم، وفي أي وقت على مدار اليوم.

معايير إنشاء موقع مثل حراج

معايير إنشاء موقع مثل حراج
  • تصميم موقع مثل حراج مثل أي موقع حيث يتطلب الموقع توفر استضافة (خادم) كما أن تصميم الموقع الكبيرة مثل حراج تتطلب توفير مساحة تخزين كبيرة لكي تستوعب صور وبيانات المنتجات مع الأخذ في الاعتبار الزيادة المتوقعة للعملاء، لذا فإن الخادم المستخدم ينبغي أن تتوفر فيه سعة استضافة تتوافق مع البيانات التي سوف ترفع عليه، وأيضًا أن تكون الخدمة ذات سرعة تحميل للبيانات عالية كي لا تؤثر على تجربة المستخدم بالسلب فتؤدي إلى مغادرته صفحة الموقع.
  • يجب الأخذ في الإعتبار عند تصميم موقع مثل حراج تصميم أقسام الموقع لتسهيل عمليات البيع والشراء وسهولة البحث عن المنتجات، وهي الطريقة المفضلة للمستخدم وهي تندرج تحت مفهوم تجربة المستخدم UX وهو مصطلح يقصد به تصميم الموقع وفقًا لاحتياجات المستخدم لتسهيل تجربة استخدام الموقع لديه، وفي موقع مثل حراج فإن خبرائنا يصممون الموقع بالتقسيمات التي تسهل على العميل إتمام غرضه سواء كان بالبيع أو بالشراء.
  • سرعة الموقع لكي يستطيع العميل التصفح بكل يسر داخل الموقع، وهو عامل مهم للغاية إذ أن المواقع التي تعمل ببطء لا تساعد على إظهارها في محركات البحث المختلفة والتي على قائمتها جوجل، فإن سرعة الموقع تعطي تجربة استخدام سهلة للعملاء والتي من خلالها تحافظ محركات البحث على مرتبتها في التنافس فيما بينها.
  • التصميم : يمكنك تصميم موقع مثل حراج مثل تصميم خاص بموقعك يتماشى مع مجال نشاطك التجاري أو يمكنك اختيار تصميم معد سلفًا مع إضافة بعض المميزات والسمات الخاصة عليه من إنشاء موقع مثل حراج، والتصميم عامل مهم يتم من خلاله التمييز بين المواقع المتنافسة، ويساعد على ارتباط العملاء بالموقع من خلال ارتباطهم بشكل وألوان الموقع، وهو ما يساعد على إنشاء الولاء لدى العملاء.
  • سياسة التعامل : تحديد ما سيتم إتباعه في عمليات البيع والشراء وعمليات السداد وكذلك سياسة الخصوصية، والتي من خلالها يتم الحفاظ على حقوق العملاء عند البيع والشراء والاسترجاع، وهي ما تساعد على بناء سياسة عمل واضحة وصريحة.
  • الدعم : يجب توفر فريق للدعم عند تصميم موقع مثل حراج سواء دعم العملاء، والاستجابة لطلباتهم، وحل مشكلاتهم أو دعم العملاء للتواصل الفوري، والذي من خلاله يتم حل مشاكل العملاء التي تواجههم سواء أكانت في طريقة استخدام الموقع، أم كانت في طريقة إضافة منتج، أو شرائه، أو طرق استرجاعه في حالة تواجد العيب فيه. ومن خلال خدمة العملاء يمكن توضيح جوانب ومعلومات من سياسة الاستخدام التي من الممكن أن تخفى على بعض المستخدمين لخدمات الموقع.
  • الحماية : عامل أساسي في تصميم موقع مثل حراج، هو عمل نظام للحماية بحيث تكون بيانات العملاء في أمان تام وكذلك ضمان سرية عمليات السداد، وهو أساس لا يمكن الاستغناء عنه إذ أن جوجل لا تظهر المواقع التي لا تستخدم طرق الحماية المختلفة، مثل: إضافة حماية HTTPS \ SLB وغير ذلك من أساليب الحماية التي توفرها شركة الاستضافة عند التعاقد معها.

نصائح لإنشاء موقع مثل حراج

يتطلب تصميم موقع مثل حراج يلقى نجاحًا التعرف على بعض النصائح التي تختص بنظام التشغيل، والتي من خلالها يتم التمييز بين المواقع بعضها البعض إذ أن الجمهور المستهدف يكون هو صاحب القرار في التفضيل.

اهم طرق الربح من تصميم موقع مثل حراج
  • مجال العمل: لا بد قبل البدء في تصميم موقع مثل حراج أن يحدد مجال عمل الموقع وهو في هذه الحالة سيكون إنشاء منصة تسمح لعملاء الموقع بالبيع والشراء من خلاله، على أن يكون للموقع نسبة ربح من عملية البيع أو اتخاذ طريقة للربح غير هذه التي ذكرت سابقًا، من خلال تحديد مجال العمل العام، ثم التخصص في أحد فروعه فإن ذلك يساعد على زيادة فرص نجاح الموقع.
  • الجمهور المستهدف: يجب كذلك تحديد الجمهور المستهدف بدقة حتى يتم تصميم الموقع وفقًا لما يحتاجه العميل، ولكي يتم تحديد الجمهور لا بد من معرفة المعلومات الديموغرافية مثل: مستوى الدخل للطبقة المستهدفة، ومعرفة عمر العميل، ومعرفة الحالة الإجتماعية، وهل المستهدف من الخدمة رجل أم امرأة، وهل هو متزوج أم أنه غير متزوج، هذه البيانات تساعد على معرفة احتياج العملاء بصورة دقيقة والتي من خلالها يتم تصميم الموقع بصورة تخدم تلك الاحتياجات بشكل مناسب.
  • سياسة البيع: من اللازم عند تصميم موقع مثل حراج أن تحدد سياسة البيع بصورة قانونية سليمة تتوافق مع اتجاهات الموقع في طرق البيع، والاسترداد، وتتوافق مع أحكام القانون المنظمة لعملية التجارة والبيع.
  • نظام البيع: تعتمد أنظمة البيع على صور متعددة والتي من خلالها تتم عملية البيع والشراء، والتي تختار بناء على تحديد الجمهور المستهدف إذ أن صور البيع المتعارف عليها هي: B2B وهي نظام البيع بين الشركات وبعضها البعض، فلو أن الجمهور المستهدف من إنشاء الموقع هو جمهور يقوم بعمليات التبادل بين الشركات فإن نظام البيع سيعتمد على هذا النوع، مما يترتب عليه تصميم الموقع من قبلنا بصورة مخصصة.
    وهناك أيضًا أنماط أخرى منها: B2C وهو التعامل بين الشركات، والجمهور بصورة مباشرة في البيع والشراء والمثال على هذا النوع مواقع شركات السفر والطيران التي يمكن للمسافر أن يحجز من خلالها تذكرة السفر بدون الحاجة لمكتب وسيط.
    وهناك C2C وهو أكثر الصورة شيوعًا وهو أيضًا المعمول به في تصميم موقع مثل حراج، حيث أن البائع والمشتري هما من الجمهور الذي يستهدفه الموقع بخدمته، ولا دخل للموقع في عملية البيع والشراء سوى التنظيم وأخذ نسبة من عملية البيع.
    وهناك أنماط أخرى وهي C2B وهي المعاملات التي تتم بين الأفراد كبائعين والشركات كمشترين، وأكثر مجالات العمل عملاً بهذا النمط هي مواقع العمل الحر.

أهم طرق الربح من تصميم موقع مثل حراج

هناك العديد من الطرق المعروفة والتي يتم الاعتماد عليها من غالبية أصحاب المواقع الإلكترونية وسنقوم بعرض أهم هذه الطرق

اهم طرق الربح من تصميم موقع مثل حراج
  • التسويق لنشاطك التجاري: في المقام الأول يأتي تحقيق الربح من خلال الخدمة التي يوفرها الموقع إذ أنه واجهة لنشاطك حيث يمكن لأى شخص فى العالم الاطلاع على منتجاتك وعروضك الحصرية فى أى وقت وبكل سهولة.
    ولو أن الغرض من الموقع هو توفير بيئة للبيع والشراء بين العملاء كما هو متبع عند تصميم موقع مثل حراج، فإن الخدمات التي يوفرها الموقع من الأمان في التعامل، وخدمة العملاء، وسياسة البيع، ونسبة العمولة وباقي خدمات الموقع هي الطريقة الأولى التي من خلالها يتم تحقيق الربح.
  • الربح عن طريق جوجل AdSense: يتم ذلك من خلال عمل حساب على جوجل AdSense ومن ثم البدء في ربط الموقع بالحساب الإعلاني بعد توافق الشروط التي يطلبها ربط الحساب الإعلاني بالموقع.
    ومن هذه الشروط: مكان وضع الإعلان بحيث يكون من الضروري على القارئ أن يضغط عليه مثل مواضع النوافذ المنبثقة، والبريد الإلكتروني، وما أشبه ذلك، كما يتطلب عدم وضع بنارات إعلانات AdSense في صفحات مزيفة، أو في صفحات غير مخصصة لذلك مثل قوائم التشغيل بحيث يظن المستخدم أنها رابط للتنقل أو ما أشبه هذا.
    كما يلتزم تصميم موقع مثل حراج بعدم ربط الإعلان بصفحة زائفة غير موجودة بغرض تحقيق الربح إذ أن ذلك يؤثر على تجربة المستخدم وهو ما يمنعه جوجل كي لا ينتقل المستخدم للبحث في محركات البحث الأخرى المنافسة.
    بعد اتباع سياسية إعلانات AdSense والتأكد من أن الموقع يطبق تلك السياسة بصورة صحيحة، ستتم مراجعة الموقع من قبل إدارة AdSense والتي قد تأخذ بين بضعة أيام إلى شهر كامل، وبناءًا على المراجعة -وإن كان الموقع تنطبق فيه سياسة تحقيق الربح- سيتم قبول الموقع والتمكن من نشر الإعلانات على موقعك.
  • الربح من خلال التسويق بالعمولة عند تصميم موقع مثل حراج: وهي طريقة رائجة أيضا ومعروفة للكثيرين من أصحاب المواقع ومتبعة في المواقع العالمية الخاصة بالتجارة وهي ما تعرف كذلك بنظام الأفلييت وتكون عن طريق نشر إعلانات لأحد المؤسسات أو الشركات داخل موقعك الإلكتروني.
    بشرط أن يتوافق المنتج المنشور أو الخدمة مناسبة مع جمهور الموقع الخاص بك، حتى يتثنى لك تحقيق الربح، فطريقة تحقيق الربح من التسويق بالعمولة تعتمد على عدد العملاء الذين أتموا عملية شراء المنتج من المؤسسة أو الشركة البائعة للمنتج، فكلما زاد عدد المشترين ازدادت نسبة الربح.
  • الربح من خلال الإعلانات: من الطرق المتبعة لتحقيق الربح من الإعلانات عند تصميم موقع مثل حراج هي تأجير مساحة محددة في الموقع لوضع الإعلانات والتي هي على عكس إعلانات AdSense التي يكون جوجل فيها وسيطًا بين المعلن وبين موقعك، إذ أن هذا النوع يتم التعامل فيه مباشرة بين صاحب الإعلان وصاحب الموقع وبالتالي تكون هذه الطريقة مناسبة للمواقع المتميزة والتي يتردد عليها عدد كبير من الزوار ممن يستهدفهم صاحب الإعلان بمنتجه أو خدمته التي يعلن عنها.
  • تحليل وجمع البيانات: تعتمد العديد من المواقع العالمية ذات الجمهور الضخم الذي يقدر بالملايين - ومن هذه المواقع تصميم موقع مثل حراج - على هذا النوع من الربح وهو ما يعرف بالإعلان الموجه، والذي يتم عن طريق جمع وتحليل بيانات المستخدمين ( البيانات الشخصية، والاهتمامات ) أو بيعها بصورة مباشرة لمراكز الأبحاث، وتحليل البيانات والتي هي بدورها تقوم ببيعها للشركات والمؤسسات الإعلانية وغير الإعلانية كي تستفيد منها عند بدء تنفيذ حملات تسويقية جديدة لعملائها.
  • رسم للبيع: من الطرق التي تستخدمها المواقع الخدمية مثل تصميم موقع مثل حراج لتحقيق الربح هي فرض رسم على عملية إدراج المنتج للبيع، حيث يطالب البائع بتسديد رسوم يتم تحديدها بناء على الخدمات التي يقدمها الموقع والتي من خلالها يتم جذب العملاء لعرض ما يريدون بيعه.
    وهي طريقة تعتمد عليها بعض المواقع التي تتميز بتوفير خدمات تنافسية تسهل على البائع سرعة بيع منتجه أو خدمته أو توفر الخدمة التي تبحث عنها في أسرع وقت، كما أن هذه الطريقة معتمدة في بعض مواقع العمل الحر، إذ يلزم صاحب العمل بدفع رسم حتى يتثنى له عرض طلب التوظيف على صفحة الموقع وفي القسم الذي تندرج تحته الوظيفية.
  • العضوية: هي رسوم اشتراك تسمح للمشترك بعد تصميم موقع مثل حراج من استخدام خدمات غير متوفرة لغير المشترك، والتي تساعده على إتمام غرضه من الموقع في أسرع وقت ممكن، هذه العضوية توفر خدمات مثل: عرض المنتج المباع في أعلى الصفحة وهو ما يوفر نسبة عرض أكبر على المشتريين المحتملين، أو توفير خدمة الرد على العملاء من قبل خدمة عملاء الموقع، وغير ذلك من خدمات تحدد وفقًأ لسياسة الموقع المعمول بها.

كيف أدخل السوق بالرغم من وجود الملايين من الشركات المنافسة

تمتلك الشركات الكبيرة مزايا متعددة عند تصميم موقع مثل حراج أو موقع آخر تسمح لها بالمنافسة على حصة كبيرة داخل السوق المستهدف مثل: وجود علامات تجارية معروفة، ودخل مادي كبير يسمح لها بعمل حملات تسويقية ضخمة وعلى مدار السنة، وتستطيع كذلك الإنفاق منه بسهولة على التسويق الضخم في العديد من البلدان، وأيضًا إنشاء الإعلانات بكافة الطرق المتعارف عليها.
سواء كانت طرق تقليدية كإعلانات التلفاز، والصحف، أو إعلانات على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، وكذلك يمكنها تخصيص جزء من مواردها لشراء مخازن أكبر لتوسيع النشاط التجاري الخاص بها.
لذا، مع كل هذه الإمكانيات الضخمة التي يملكها كبار المنافسين في تصميم موقع مثل حراج ، كيف بإمكانك أن تنافس؟ الجواب بكل يسر هو اتباع إحدى النصائح التالية:

كيف ادخل السوق بالرغم من وجود الملايين من الشركات المنافسة
  • الخطوة الأولى للنجاح هي أن تتعرف على طبيعة السوق المستهدف من خلال إجراء أبحاث متنوعة ومتعددة لدراسة السوق للوقوف على الأنشطة المنافسة لك، ومن ثم تحليل المنافس لك ووضع خطة محددة الأهداف لكيفية التعامل معه في سوق العمل.
    ويقصد بالتحليل عند تصميم موقع مثل حراج أو أي مشروع آخر معرفة نقاط الضعف التي تواجهه، ونقاط القوة التي يتنافس بها داخل السوق، وأيضًا التعرف على الفرص التي يمكن أن يستغلها المنافس في ترسيخ نجاحه وتحقيق أهدافه، ومعرفة نقاط التهديد التي يملكها المنافسون والتي من شأنها أن تؤثر بالسلب على موقعك الخاص.
    هذا النمط من التحليل متبع في أكبر الشركات والمؤسسات العالمية وهو نمط يعرف باسم SWOT وهو يساعد بصورة فعالة على وضع الخطط، و الأهداف بناءًا على النتائج التي توصل إليها التحليل.
  • من خلال التعرف على أهم المزايا التي تتوفر في هؤلاء المنافسين سوف تتمكن من تحديد الطريقة والكيفية التي يمكن من خلالها التفوق عليهم في سوق العمل، وهذه الخطوة مهمة فهي توضح المميزات التي لم تشتمل عليها مواقع المنافسين، والتي إن استخدمت في المواقع الخاص بك بجانب المميزات المتوفرة لديهم فإن ذلك سيحقق النجاح للموقع في أسرع وقت ممكن.
  • نصائح أخرى للتنافس في سوق تصميم موقع مثل حراج
  • هذه النقطة السابقة توفر لك الطريق الذي بواسطته تكون مختلفاً، إذ أن التميز عن باقي منافسيك يعد أمراً هامًا لنجاح شركتك التجارية، وهو ما لا يتحقق في حالة إهمال التعرف على نقاط التميز والضعف لدى المنافسين، بالإضافة إلى أنها تساعد على تحسين خطط التسويق التي ينشأ فريق التسويق المتخصص، والتي عليها يتم تمييز نقاط القوة التي يمتلكها موقعك والتي لا تتوفر عند المنافسين.
  • كذلك استمع إلى عملائك عند تصميم موقع مثل حراج بتمعن لأنهم هم الأشخاص الذين يقدمون لك المساعدة في تطوير خدمات الموقع، ويساعدون على تحسين جودة خدماتك، كذلك لا بد من معرفة ما يرغبون فيه، وهو غير متوفر في الموقع بعد، كي يتم العمل على تطوير الموقع، والخدمات وفقًا لما يبحثون عنه.
    كما أن الاستماع للعملاء يحافظ على جودة أعمالك، واستمرارها في المستقبل، ويمنع إمكانية استغلال المنافسين لعدم توصل فريق خدمة العملاء مع الجمهور، أو توفر تلك الخدمة بصورة غير جدية في جذب عملاء موقعك إلى موقعهم.
  • من خلال المراقبة الجيدة للسوق أثناء محاولة تصميم موقع مثل حراج سوف تتمكن من اغتنام جميع الفرص الطارئة والتي من شأنها أن تحقق لك التفوق المنشود على منافسيك، والتي من خلالها أيضًا سوف تكسب ثقة العملاء بموقعك، ويزداد انتشار الموقع بين باقي الفئات المستهدفة، وبين جمهور من المنافسين الآخرين ومن ثم كسب ولاءهم لموقعك بدلا من موقع المنافس.
  • الحرص على توفير المنتجات للعملاء بسعر مناسب يجذب الكثير من العملاء. إذ لابد من التعرف على رغبات ومتطلبات العملاء الحاليين والمحتملين والاعتناء بهم وتوفير لهم كل ما يلزم من احتياجاتهم وبسعر منافس.

البرمجيات المستخدمة في تصميم موقع مثل حراج

تمتلك أوامر الشبكة العديد من المطورين المحترفين والمدربين على أعلى مستوى، والتي من خلالهم سوف يتم تصميم موقعك الإلكتروني بناء على نوع مخصص من البرمجيات المستخدمة في تصميم المواقع الإلكترونية. وإليك بعض البرمجيات المستخدمة فى عملية إنشاء المواقع الإلكترونية:

البرمجيات المستخدمة فى برمجة موقع مثل حراج
  • لغة PHP: تعمل لغة PHP من جانب الخادم على تشغيل 83 في المائة من مواقع الويب وكانت أداة خلفية حيوية لعمالقة التكنولوجيا مثل Facebook و Wikipedia و Yahoo، تحظى PHP بشعبية كبيرة بفضل الدور الذي تلعبه في نظام إدارة محتوى WordPress مما يجعل تطوير مواقع الويب في متناول الجماهير.
  • JavaScript: من المُستحيل أن تقوم بـ تصميم موقع مثل حراج هذه الأيام لا يستخدام JavaScript بطريقة ما، وفقًا لمسح مُطور فإن جافاسكربت هي اللغة الأكثر شعبية بين المُطورين للعام السادس على التوالي، أفاد حوالي 70 بالمائة من المُشاركين في الاستطلاع أنهم استخدموا هذه اللغة في العام الماضي، إلى جانب HTML و CSS تعد جافاسكربت ضرورية لتطوير الشبكة الأمامية.
  • ASP.net من لغات تصميم موقع مثل حراج البرمجة بلغة ASP.NET هي تقنية جانب الخادم، تمكّن رمز الكمبيوتر من تنفيذ خادم إنترنت، عندما يطلب متصفح ملف ASP أو ASP.NET، يقوم المحرك ASP بقراءة الملف، وينفذ أي كود في الملف، ويعيد النتيجة إلى المتصفح، تم تقديم ASP (المعروف أيضًا باسم ASP الكلاسيكي) في عام 1998 كأول لغة برمجة نصية من مايكروسوفت تحتوي صفحات ASP التقليدية على ملحق الملف .asp.
    ويتم كتابتها عادةً في VBScript. تم إصدار البرمجة بلغة asp.net في 2002 كخلف لـ ASP الكلاسيكي، حيث تحتوي صفحات ASP.NET على الامتداد .aspx ويتم كتابتها عادةً في C# وقد تم إصدار ASP.NET Core في عام 2016.
    ASP.NET Core يدمج ASP.NET MVC و ASP.NET Web API و ASP.NET Web Pages في إطار عمل واحد للتطبيق، إن باشن توفر خدماتها المتعددة في عمليات تصميم موقع مثل حراج لكافة اللغات بما في ذلك البرمجة بلغة asp net وهي ستعمل معك على كيفية تصميم موقع بلغة asp net.
  • WordPress: يعتبر الووردبريس أشهر نظام لإدارة المحتوى وإنشاء المواقع في العالم حيث يشكل ٢٧% من المواقع على الإنترنت اليوم، وتمتلك أوامر الشبكة مجموعة من متخصصين wordpress ، وتستطيع إنشاء أي موقع إنترنت يخطر على بالك في وقت قصير، سواء إذا كنت ترغب في إنشاء موقع تجارة إلكترونية متكامل أو موقع لشركتك أو حتى مدونة تشارك عليها أفكارك فهو مناسب لذلك، كما أنك تستطيع تخصيص موقعك بناءً على ما تريد بناءه وإظهاره للمستخدمين.

أفضل شركة تصميم موقع مثل حراج

تعد شركة أوامر الشبكة من أفضل الشركات في تصميم وإنشاء المواقع الإكترونية حيث تقدم لك تصميم موقع إلكتروني بشكل احترافي متكامل باستخدام أحدث التكنولوجيا الحديثة، التي تمكنك من إدارة عملية البيع والشراء بكل سهولة تامة والتي من شأنها تساعدك على زيادة معدلات البيع.
كما يمكنك عرض الكثير من المنتجات في موقعك مع ضمان جودة وكفاءة عمل الموقع الإلكتروني وسرعة التصفح بسهولة والحصول تصميم موقع إلكتروني مميز من شركة أوامر الشبكة أفضل شركة تصميم مواقع في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.
كما أن الاستعانة بشركة أوامر الشبكة لتنفيذ تصميم موقع مثل حراج هو الخيار الأمثل، فبالإضافة إلى خبرتنا التي تجاوزات تسع عشرة سنة فنحن نمتلك مجموعة كبيرة من خبراء تصميم وتطوير المواقع، والتي عملت على مجموعة من المواقع الضخمة للشركات في مختلف أنحاء العالم وليس فقط للوطن العربي والسعودية.

خدماتنا

نقوم بتقديم جميع الخدمات التي تُسرع من الانتقال للسوق الالكتروني باحترافية وقوة بداية من برمجة المواقع وحتى التسويق لها لتحقيق كل ما تريد .

نمازج من اعمالنا