x

تطبيق مكتب المساعدة

مكتب مساعدة سريع الحركة للحصول على خدمة عملاء رائعة.

تطبيق مكتب المساعدة

واجهة مستخدم رائعة تتبع تذاكر العملاء ورتبها حسب الأولوية وقم بحلها. نظم تذاكرك كما تشاء باستخدام طريقة عرض كانبان الرائعة. احصل على نظرة عامة فورية على عمل فريقك وتحقق من حالة كل تذكرة بناء على قواعد اتفاقية مستوى الخدمات المخصصة.

لقطات من التطبيق

خصائص التطبيق

  • الزيادة القصوى للإنتاجية

 

 

أنشئ فرق متنوعة

يمكنك إنشاء فرق مختلفة لتعيين التذاكر لها، ويمكنك إنشاء عنوان بريد إلكتروني فريد لكل فريق، مما يتيح للعملاء التواصل عبره مباشرةً.

 

تعيين تذاكر

يمكن تعيين التذاكر تلقائياً ومساواتها بين أعضاء الفريق عشوائياً أو يدوياً.

 

رتب التذاكر حسب الأولوية

بإمكانك إعطاء الأولوية بمستويات مختلفة لتذاكرك.

 

تسجيل التذاكر في الجداول الزمنية

تتبع الوقت الذي تقضيه في التذاكر عن طريق تسجيله في الجداول الزمنية. استخدم مؤقت لتسجيل الوقت بدقة، مع إمكانية تسجيل عدة مستخدمين لساعاتهم في نفس الوقت على نفس المهمة/التذكرة. يمكن عرض الجداول الزمنية على البوابة الإلكترونية لدى العميل.

 

  • متعدد القنوات

 

أنشئ التذاكر عن طريق البريد الإلكتروني

بإمكان العملاء إنشاء تذاكر عبر البريد الإلكتروني بكل سهولة، وتعمل الرسائل الإلكترونية الواردة على إنشاء تذكرة تلقائياً، ويمكن إسنادها للفرق المعنية بناءً على أسماء البريد الإلكتروني المستعارة.

 

أنشئ التذاكر عن طريق استمارة الموقع الإلكتروني

بإمكان العملاء إنشاء تذكرة عن طريق تعبئة الاستمارة عبر الإنترنت. وبإمكانك تخصيص استمارة الموقع الإلكتروني حسب تفضيلاتك.

 

أنشئ التذاكر عن طريق الدردشة المباشرة

يمكنك التفاعل مع عملائك عبر الدردشة المباشرة وإنشاء تذكرة مباشرة عبر نافذة الدردشة.

 

صمم التذاكر بشكل سريع

إذا لاحظت أن أحد العملاء قد ذكر مشكلة في قناة خارجية مثل منتدى أو تويتر أو فيسبوك، يمكنك إعداد تذاكر في النظام يدوياً والبدء على الفور.

 

إنشاء تذاكر عن طريق العملاء المحتملين

قم بتحويل العميل المحتمل إلى تذكرة بنقرة بسيطة. اضمن عدم وجود احتياجات غير مرئية أو لم يتم الرد عليها للعملاء.

 

  • تحليل العمل الخاص بك

 

ضع قواعد اتفاقية مستوى الخدمة الخاصة بك

ضع معايير لفرقك عن طريق إنشاء سياسات اتفاقية مستوى الخدمة الخاصة بك. يمكن إنشاء هذه الاتفاقيات بناءً على أنواع إصدار التذاكر و العلامات و/أو الأولوية. قم بالاختيار بين الوصول إلى مرحلة، أو تطبيق اتفاقية مستوى الخدمات بمرحلة معينة.

 

لوحة بيانات مكتب المساعدة

احصل على لمحة عامة كاملة عن جميع تذاكرك باستخدام لوحة بيانات مكتب المساعدة وتمكن من تتبع أدائك ومعدل نجاحك.

 

تقييم العملاء

بإمكان العملاء التعقيب على تجربتهم فقط بضغطة زر باستخدام نظام تقييم العملاء. يتيح لك ذلك تتبع مستوى رضاهم، إضافة إلى تقييم عضو الفريق المسؤول عن التذكرة لتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية بكل سهولة.

 

  • لخدمة الذاتية

 

التعلم الإلكتروني

يمكنك جعل موادك التعليمية مثل الشرائح أو مقاطع الفيديو أو الوثائق متاحة على موقع الويب الخاص بك عبر شرائح أودو ومشاركتها مع العملاء من خلال نشر المحتوى الخاص بك في صفحة مكتب المساعدة. لا حاجة لإعادة استيراد كل شيء مرة ثانية على صفحة مكتب المساعدة، سيبقى المحتوى التعليمي الخاص بك متزامناً.

 

منتدى مركز المساعدة

يمكنك نشر الأسئلة أو المشكلات التي تتلقاها بشكل متكرر في المنتدى الإلكتروني، والتي تعمل كذلك كقسم للأسئلة الشائعة، حيث يمكن للعملاء بسهولة العثور على إجابات لمشكلاتهم الشائعة.

 

إغلاق التذكرة

السماح للعملاء بإغلاق تذاكرهم من بواباتهم الإلكترونية. يقلل هذا من فرصة وجود تذكرة مغلقة لم يتم اعتبارها من قبل العميل وتجنب سوء الفهم ويضيف الوقت لفِرَق مكتب المساعدة للانتباه إلى التذاكر الجديدة أو التذاكر الأكثر تعقيداً.

تطبيقات الخدمات

اطلب نظامك

تواصل معنا