x

(Odoo ERP)

أودو هو عبارة عن مجموعة من تطبيقات الأعمال مفتوحة المصدر التي تغطي جميع احتياجات شركتك، مثل: إدارة علاقات العملاء، والتجارة الإلكترونية، والمحاسبة، والمخزون، ونقاط البيع، وإدارة المشاريع وما إلى ذلك. ما يجعل من أودو مميزاً هو هدفه بأن يكون سهل الاستخدام للغاية ومتكاملاً تمامًا في الوقت ذاته.

(وكيل أودو)

يعد تطبيق أودو أمرًا صعب ومن الأفضل اختيار أصحاب الخبرة والقدرة المناسبين لذلك، كشريك أودو سيكون الخبير المعتمد من أودو هو خيارك الأفضل نظرًا لما نملك من خبرة وفرق محترفه ومتخصصة في تنفيذ أودو والجوانب المخصصة له، إضافة إلى ذلك القدرة على حل جميع الجوانب الفنية والمشكلات الوظيفية المتعلقة بالمنصة.

(ERP) ما هو

يشير تخطيط موارد المؤسسة إلى نوع من الأنظمة التي تستخدمها المؤسسات لإدارة أنشطة الأعمال اليومية مثل: المحاسبة والمشتريات وإدارة المشاريع، وإدارة المخاطر، والامتثال، وعمليات سلسلة التوريد.

ما هو أودو؟

يعد أودو أكثر حلول ERP)) مفتوحة المصدر فاعلية للشركات التي تعزز إدارة عمليات المؤسسات.
وهو نظام متكامل لتخطيط موارد المؤسسات، متاح مجانًا كبرنامج جاهز للاستخدام، وكشفرة مصدرة قابلة للتعديل، حيث يتكون من مجموعة ديناميكية من تطبيقات الأعمال التي تتضمن جميع أنواع وحدات إدارة الأعمال مثل: الموارد البشرية، والتمويل، وإدارة علاقات العملاء، والمستودعات، والمبيعات، والتصنيع، وما إلى ذلك.
إدارة المشاريع تحت أداة واحدة تربطهم بمجموعة من نقاط البيع، وتخطيط متطلبات المواد ووظائف التجارة الإلكترونية الأخرى لتقديم حل شامل يمكنه إدارة مجموعة متنوعة من العمليات للشركات.
في الواقع تتقدم شركة أودو في حلول إدارة المؤسسات المنافسة من خلال دمج كل قناة مبيعات ممكنة مع إدارة قوية للمخزون مما يجعلها أكثر حلول إدارة المؤسسات المرغوبة في السوق.

عملاء أودو

تطبيق مخصص لكل احتياج

ما نقدمه مع نظام odoo:

تخصيص وتطوير

يوفر التخصيص تلك التجربة الشخصية في تطبيق يركز على متطلبات العميل وأفكاره. يوفر أودو حزمة كاملة عملية لتلبية متطلبات المؤسسة، ولكن سيكون هناك دائمًا طلب إضافي من قبل العملاء، في أوامر الشبكة نقوم بتحليل متطلباتك فيما يتعلق بالاحتياجات الإضافية ومن خلالها نقوم بتحديد الاستراتيجية الصحيحة للوفاء بالوظائف. نحن نقدم خدمات التخصيص عالية الجودة بحيث يحصل العملاء على الفائدة الكاملة من استخدام تطبيقاتهم من خلال تحقيق أهداف العمل. توسيعًا لنهج أودو يساعدك فريقنا الفني على تحقيق جميع الاحتياجات التي تريدها.

معرفة المزيد

تنفيذ

قد يكون تطبيق أودو أكثر تعقيدًا وقد يؤدي إلى كارثة إذا لم يتم تنفيذه بواسطة الخبراء. ومع ذلك فإن أوامر الشبكة الشريك الجاهز لأودو تقدم لك تنفيذًا خاليًا من المتاعب لمنصات أودو سهلة الاستخدام وفقًا لمتطلبات عملك. نحن خبراء في تنفيذ أودو ولدينا منهجية واضحة تم إتقانها وممارساتها بشكل جيد علاوة على ذلك، نقوم بتطوير وتنفيذ النظام الأساسي وفقًا لاحتياجاتك وباتباع أفضل الإجراءات القياسية دون الإخلال بوظائف منصة.

معرفة المزيد

استشاره

أوامر الشبكة سوف تقدم خدمات استشارية من أجل التحسين المستمر لأعمال عملائنا. موظفينا خبراء في هذا المجال، فهم يستخدمون مهاراتهم وقدراتهم لتطوير النظام الأساسي وتخصيصه لجعله أكثر سهولة في الاستخدام للعملاء. لدينا معرفة قوية بالعمليات في جميع القطاعات من الصناعات، وفهم العمليات وتدفقات الأعمال، ومجهزون بخيارات الحلول للتغلب على التحديات أثناء والتكامل.

معرفة المزيد

تدريب

نتأكد من حصولك على أفضل عائد استثمار من حل برامج عملك من خلال تدريبك على الطريقة الصحيحة للاستخدام.

معرفة المزيد

ترحيل البيانات

قم بترحيل بياناتك من بيئة إلى أخرى دون أي مخاطر. تسريع النشر الجديد وتسهيل تحويل قاعدة البيانات الخاصة بك.

معرفة المزيد

الدعم

يعد دعم وصيانة أودو (ERP) خدمة متكاملة مقدمة من أوامر الشبكة. يتألف فريقنا من مستشارين وظيفيين، ودعم فني لتلبية جميع المشكلات التي تطلبها، نساعدك على تحديد أنواع مختلفة من المشكلات الفنية التي تواجهها في شركتك ونوجهها بالحلول المناسبة. يوفر فريقنا المتمرس والمؤهل تقنيًا المزيد من الدعم من خلال التخصيص والتوثيق، وإصلاح الأخطاء والتوجيه، والدعم. نحن نقدم العديد من الخدمات بين المستخدمين في أودو (ERP).

معرفة المزيد