موقع تصميم لوجو

موقع تصميم لوجو
موقع تصميم لوجو

يبحث الكثير من الأشخاص عن موقع تصميم لوجو وذلك لتصميم لوجو للنشاط التجاري أو الموقع الإلكتروني حيث يعتبر الشعار من أبرز الأشياء التي تعبر عن هوية النشاط سواء كان موقعًا إلكترونيًا أو نشاطًا تجاريًا ، حيث يحمل الشعار وصفًا نظرًا لطبيعة النشاط الذي تقدمه ، فمن هنا تأتي أهمية تصميم شعار مميز وفريد ​​من نوعه.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

أهمية تصميم شعار لوجو

تصميم الشعار يشبه واجهة عملك. الشعار ليس مجرد صورة واسم ، إنه كيف يتذكرك الناس بمجرد أن يروا شعارك ، ويتذكرون الخدمات التي تقدمها أيضًا.

على سبيل المثال: شعار Facebook عبارة عن حرف ، وشعار Apple عبارة عن تفاحة. هذه الشركات لديها بالفعل شعار يمكن أن يذكرك بها.

قد يكلفك تصميم الشعار الكثير من المال إذا لجأت إلى مصمم جرافيك محترف. قد لا تتمكن الأنشطة والمشاريع ذات الميزانية الصغيرة من الدفع مقابل تصميم شعار احترافي.

أيضًا ، قد يكون اللجوء إلى البرامج الاحترافية لتصميم الشعار بنفسك أمرًا صعبًا كما تتوقع ولا يمكنك من إنتاج شيء جيد.

في هذا المقال سنقوم بسرد أفضل المواقع التي تساعدك على تصميم شعار بخطوات سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى خبرة سابقة مع أي برامج تصميم. في الوقت نفسه ، فإن معظم خدمات تصميم الشعار عبر هذه المواقع مجانية تمامًا.

المزيد :

افضل موقع تصميم لوجو

Canva ليس مجرد موقع لتصميم الشعارات ، لكن Canva هو موقع لتصميم جميع أنواع التصميمات الرسومية والصور للشبكات الاجتماعية.

والآن يدعم اللغة العربية كما يوفر Canva العديد من القوالب الجاهزة التي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك .

كما يمكنك أيضًا تحميل صورك الخاصة واستخدامها في التصميم. تقدم Canva خدماتها في جزأين، عضوية مجانية وعضوية مدفوعة ، يمكنك إنهاء تصميمك بالكامل دون الحاجة إلى اشتراك مدفوع.

يتيح لك برنامج Shopify تصميم شعار في بضع ثوانٍ فقط دون الحاجة إلى خبرة في التصميم.

يحتوي Shopify على العديد والعديد من الصور والأيقونات التي يمكنك استخدامها في تصميم شعارك.

الجانب السلبي لـ Shopify هو أنه قد لا يكون قادرًا على تنفيذ فكرتك بنسبة 100٪ ولا يضمن أن الأيقونة أو الصورة التي استخدمتها يمكن استخدامها من قبل الآخرين.

موقع تصميم لوجو

يمكنك تصميم شعار مع Ucraft بسهولة. يتميز تصميم شعار Ucraft بطابعه الكرتوني الخاص. لكن يمكنك أن تفعل ذلك بطريقة أخرى إذا أردت.

الميزة الرئيسية لـ Ucraft هي أنها تتيح لك تنزيل التصميم بتنسيق PNG عالي الجودة بخلفية شفافة مجانًا.

هناك العديد من الشركات الكبرى التي تصمم الشعارات في Ucraft ثم تنقل التصميم إلى مصمم الجرافيك من أجل اللمسات الأخيرة لذا فهو يعتبر افضل موقع تصميم لوجو .

Online Logo Maker موقع تصميم لوجو سهل الاستخدام ، يمكنك تصميم شعار بسرعة باستخدام العديد من القوالب الجاهزة والخطوط المختلفة.

باستخدام حساب Online Logo Maker المجاني ، يمكنك حفظ تصميمك والعودة إليه في أي وقت لإكماله. يقدم Online Logo Maker عضويات مجانية ومدفوعة .

وتسمح لك العضويات المدفوعة بتحميل التصميمات بجودة أعلى ، وتحميل الصور بخلفيات شفافة، وتحميل الصور كـ Vector SVG.

يعد GraphicSprings أحد أشهر موقع تصميم لوجو حيث يتميز GraphicSprings بمجموعة من التخصيصات التي تجعلها حلاً مثاليًا لتصميم الشعار. تقدم GraphicSprings العديد من خيارات تحرير الصور مثل بعض البرامج الاحترافية التي تقدمها.

تصميم لوجو مجاني اون لاين

يأتي Logo Type Maker مع أكثر من 200 خط ، وأكثر من 1000 قالب احترافي جاهز للاستخدام ، وأكثر من 600000 شكل متجه.

كل هذا يجعل تصميمك في موقع تصميم لوجو يبدو أكثر احترافية مع Logo Type Maker. يمكنك المتابعة مجانًا كما هو الحال مع باقي المواقع ، ويمكنك الاشتراك لتتمكن من استخراج صورك بدقة 300 نقطة لكل بوصة بتنسيق JPG أو PNG.

تقدم Design Hill العديد من الخدمات ، من بينها تصميم الشعار. اختر من بين آلاف الرموز ، وخصص الألوان والنصوص ، ثم حمّل تصميمك مجانًا. تذكر استكشاف بقية خدمات Design Hill مثل تصميم الصور لـ Facebook و Twitter وغير ذلك.

ابدأ مع Designmantic باختيار شكل الشعار ثم نوع الخط واللون. اكتب اسم نشاطك واختر المجال من أكثر من 30 قسمًا لمجالات مختلفة.

عندما تجد الشعار المناسب لك ، يمكنك تعديله ليناسبك. Designmantic لن تتمكن من تنزيل التصميم ما لم تدفع ، وهذا يجعله أداة ملائمة للحصول على أفكار إذا كنت لا تريد الدفع.

Squarespace موقع تصميم لوجو ، والذي من خلاله يمكنك اختيار أيقونة مناسبة من الأيقونات التي يوفرها لتصميم الشعار. تنزيل الشعار بجودة منخفضة ، لكنه مجاني. يمكنك الاشتراك لتنزيل التصميم بجودة عالية مقابل 10 دولارات.

يقوم MarkMaker بإنشاء العديد والعديد من الشعارات بخيارات متنوعة. انقر فوق رمز القلب لإعجاب الشعارات التي أعجبتك للموقع لإنشاء المزيد من الشعارات بناءً على اختياراتك.

يتعلم MarkMaker في كل مرة من اختياراتك ما هو الأفضل لك ويقوم بإنشاء تصميمات أفضل في كل مرة. لا تنس أن تضغط على علامة القلب في كل مرة تجد فيها تصميمًا مناسبًا لك حتى تصل إلى أفضل تصميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...