كل ما تريد معرفته من معلومات عن الموشن جرافيك

 الموشن جرافيك

العميل عندما يُحب إعلانٍ ما لا يمل من تكرار العودة إليه أكثر من مرة ؛ مما يُساعد في جعل الإعلان يثبت في الذاكرة الدائمة .

هل العميل يتوجه أكثر للاعلانات المكتوبة على مواقع التواصل الاجتماعي مثلاً أم الإعلانات الورقية أم الإعلانات المُمقدمة عن طريق التصاميم المصمتة أم إعلانات  فيديو الموشن جرافيك ؟

الكتلة الدماغية المسؤولة عن اتخاذ القرارات بسرعة تقوم بذلك بناء على ارتباط عاطفي مع الإعلان أو مقدم الإعلان ….

العاطفة مُرتبطة أكثر برؤية التفاصيل ؛ لذلك من أول وأهم طرق الإعلان ” الموشن جرافيك ” .

هذا المقال لشرح أهم كل ما تريد معرفته من معلومات عن الموشن جرافيك من حيث تعريفه وأهميته في التسويق و تأثيره على العملاء مُقدم لكم من شركة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

تعريف الموشن جرافيك 

كل ما تريد معرفته من معلومات عن الموشن جرافيك هو توازن دقيق بين ( فكرة للعرض – رسوم – صوت – تأثيرات بصرية – ألوان – حركة – صوت ) للتعبير عن فكرة معُقدة في شكل بسيط .

هو من أفضل طرق الإعلان و العرض لـ منتج أو خدمة أو علامة تجارية أو …..

أهمية الموشن جرافيك في التسويق 

  • طريقة عرض مميزة للهوية التجارية و يُساعد على ثبوتها في ذهن العملاء .
  • يجعل المعلومة المعقدة بسيطة و الممل جذاب .
  • يُزيد من معدل مشاركة العملاء .
  • يعرض مجموعة من المعلومات في وقت قليل .
  • عامل مهم لبناء الثقة .
  • لها دور مهم في ال seo .

كل ما تريد معرفته من معلومات عن الموشن جرافيك ( استخداماته )

يُستخدم الموشن جرافيك في العديد من المجالات مثل ( الإعلان عن براند – حركة الانفوجرافيك – بناء المواقع التفاعلية – الإعلان عن تطبيق أو متجر أو موقع – فيديوهات تعليمية أو تدريبية – بروفايل لموقع أو سوشيال ميديا ) .

90٪ من المعلومات المنقولة إلى الدماغ هي معلومات مرئية ، 65% من المستخدمين / العملاء ينقلون المعلومات من خلال العين والرؤية إلى الدماغ بطريقة بصرية.

تتم معالجة المعلومات المرئية أسرع بـ 60 ألف مرة من النص ، بعد مشاهدة مقطع فيديو ، من المرجح أن يشتري 64 % من المستخدمين منتجًا.

وفقًا لموقع YouTube ، يشاهد مستخدموه مقاطع فيديو تزيد عن 3 مليارات ساعة شهريًا.

كل ما تريد معرفته من معلومات عن الموشن جرافيك متميز 

هناك مجموعة من التفاصيل التي لابُد أن تُحقق في فيديو الموشن جرافيك :

  • يعرض تفاصيل رحلة العميل إلى أن يُصبح مُشتري .
  • يكون ذو حلول مرضية لما يُريده العميل .
  • يكون مُستحق للمشاهدة بحيث يعرض الفكرة بشكل بسيط وجذاب ( غير مُهدر للوقت ) .
  • يكون جذاب ومُعبر عنك .
  • يكون مؤثر بالشكل الذي يجعل العميل يُعيد مشاهدته بضع مرات .
  • يحتوي على الهوية التجارية و يُوضحها .

مراحل تصميم الموشن جرافيك 

  1. الحصول على المعلومات التجارية وتحديد المجتمع المستهدف وتحليل السوق ومعرفة نقاط القوة والضعف .
  2. التفكير وتقديم السيناريو الأفضل والتشاور مع العميل حول أجزاء الفيديو .
  3. التصميم واختيار الرسوم المتحركة والألوان والمؤثرات البصرية .
  4. الدمج وإخراج النتيجة النهائية للفيديو .
  5. المراجعة واكتشاف الأخطاء إن وجدت .

الملخص

الموشن جرافيك له تأثير قوي في التسويق حيث تحويل العملاء من مشاهدين لـ متفاعلين ومساعدتهم في اتخاذ قرار الشراء ، كما أنه يكون رابط عاطفي بينك وبين العملاء ، له تأثير قوي أيضاً على تحسين التسويق للمنتجات والشركات حيث أنه من أقوى وسائل الإعلان .

عن شركتنا 

نحن شركة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ، نُقدم جميع الخدمات التي تتعلق بمجالات:

قدمت الشركة كل ما تريد معرفته من معلومات عن الموشن جرافيك و المقال حرصاً منها على شرح كل ما تريد معرفته من معلومات عن الموشن جرافيك لعملائها .

تقوم الشركة بتصميم فيديوهات الموشن جرافيك من بين خدماتها المتعددة .

قم بالتواصل معنا والاستفسار عما تريد

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp