طريقة عمل اعلان على جوجل

قيم هذا المقال
طريقة عمل اعلان على جوجل
طريقة عمل اعلان على جوجل

يتمثل دور مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات في إعطائك أفضل طريقة عمل اعلان على جوجل واختيار أهم الكلمات البحثية المرتبطة بمجالك مع إدارة الحملة الإعلانية للحصول على أفضل النتائج دون إهدار الكثير من المال .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

طريقة عمل اعلان على جوجل

تعد إعلانات جوجل من أهم المصادر لجلب العملاء وجهات الاتصال لعملك أو منتجك مهما كان مجالك ستستفيد وتكسب من إعلانات Google

نحن وكيل معتمد لشركة إعلانات جوجل في المملكة العربية السعودية ، مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة

لدينا الخبرة الكافية لإدارة جميع أنواع الإعلانات في جميع أنحاء الخليج كم أننا مؤهلون لنجاح عملك وجلب المزيد من العملاء وجهات الاتصال لإعلاناتك
مع نظام حماية يحمي إعلانك من نقرات المنافس الوهمية ونجاح إعلانك بنسبة 90٪

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم أفضل طريقة عمل اعلان على جوجل لضمان الحصول على أفضل النتائج.

من مميزات مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات في تقديمها طريقة عمل اعلان على جوجل :

  • اختيار الكلمات البحثية الأكثر استخداماً.
  • إعلان يظهر في الصفحة الأولى.
  • أسعار تنافسية لن تجدها في أياً من شركات التسويق الالكتروني الأخرى.

تعرف على: إدارة إعلانات جوجل 

طريقة عمل اعلان على جوجل في أوامر الشبكة

Google Adwords هو أشهر وأكبر نظام في مجال الإعلانات الممولة ، ويمكن استخدام هذا النوع من الإعلانات من قبل رواد الأعمال المبتدئين ، وليس بالضرورة أن يكون لديهم تكلفة كافية للاستثمار في الحملات التسويقية.

لعلك تتساءل الآن هل يجب أن يكون لي موقع الكتروني لأتمكن من عمل إعلانات جوجل وللحصول على أفضل طريقة عمل اعلان على جوجل .

سواء كان لديك موقع على شبكة الإنترنت أم لا؟

نحن في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أفضل شركة تصميم مواقع بالرياض ، يمكننا تصميم موقع ويب احترافي في أسرع وقت .

هل تعلم على ماذا ستحصل من استخدام طريقة عمل اعلان على جوجل من خبراء أوامر الشبكة.

سأوضح لك في النقاط التالية:

  • تسويق منتجات شركتك وخدماتها حيث أصبحت إعلانات جوجل من الخطوات المهمة في تسويق شركتك أو منتجاتك بسهولة ويسر .
  • القدرة على التغلب على المنافسين في السوق .
  • بدء حملة إعلانية مميزة مع فريق من ذوي الخبرة الإعلانية على جوجل ، والحصول على أفضل النتائج.
  • أفكار مميزة للمنافسة في الحصول على أفضل النتائج على منصات جوجل
  • أفضل كلمات البحث على أيدي خبراء من كاتبي المحتوى الإلكتروني وضمان أعلى جودة
    حملة إعلانية مصممة خصيصا لعملك
  • تقارير بكافة تفاصيل الحملة للعميل لمتابعة النتائج بنفسه
  • التحكم في مظهر الإعلان حسب المنطق للحصول بسرعة على العميل المستهدف

إدارة إعلانات جوجل

هل تبحث عن شركة لإدارة الإعلانات في محرك بحث جوجل ؟ هل تريد عرض إعلاناتك في جوجل في الصفحة الأولى والنتيجة الأولى في جوجل ؟ تريد أن تتصدر نتائج البحث من خلال إعلانات جوجل .

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أفضل شركة لإدارة الحملات الإعلانية الممولة في محرك البحث جوجل حيث تقدم أفضل طريقة عمل اعلان على جوجل .

إذا كنت تريد أن يظهر عنوان شركتك أو موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث عندما يبحث الناس عن الكلمات المتعلقة بنشاطك على جوجل ، فإننا نطور خطة تسويقية احترافية من أجل إدارة إعلانات إعلانات قوقل في محرك بحث Google.

وقبل طلب طريقة عمل اعلان على جوجل يجب أن تعرف ما هي إعلانات جوجل لكل نقرة ؟

إعلانات Google أو Google Adwords  من أفضل أدوات التسويق عبر الإنترنت من خلال محركات البحث.

حيث نقوم بإنشاء إعلان لشركتك أو عملك أو موقعك أو متجرك عبر الإنترنت أو تطبيقك في Google

عندما يبحث العملاء أو العملاء المحتملون عن الكلمات المتعلقة بنشاطك ، ويظهر إعلانك لهم في النتائج الأولى للبحث .

على سبيل المثال ، إذا كان نشاطك هو التصوير الفوتوغرافي ، فإن أنسب الكلمات المتعلقة بهذا النشاط هي ، على سبيل المثال ، أسعار التصوير الفوتوغرافي  ، وتصوير المنتج الأسعار ، شركة التصوير الفوتوغرافي ، شركات التصوير الفوتوغرافي.

عندما يبحث شخص ما عن كلمات متعلقة بنشاطك يظهر له إعلانك في النتائج الأولى في محرك بحث Google على تلك الكلمات الرئيسية .

وعندما يرى إعلانك ينقر على الإعلان ويدخل إلى موقعك على الويب أو صفحتك المقصودة أو النقرات على زر الاتصال.

وإليك فكرة إعلانات جوجل ادورد حيث تتمثل فكرة إعلانات Google PPC في دفع أموال (إعلانات مدفوعة) إلى Google من أجل عرض إعلانك لأي شخص يبحث عن كلمات محددة تتعلق بنشاطك .

يتم اختيار هذه الكلمات بعناية شديدة حتى لا نستخدم سوى الكلمات المفيدة لضمان مبيعات وتحقيق أرباح مضمونة .

إدارة إعلانات جوجل
إدارة إعلانات جوجل

كيف ننشئ إعلانات جوجل

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتبع أفضل طريقة عمل اعلان على جوجل التي تتمثل في الخطوات التالية:

1- إعداد خطة الكلمات الرئيسية
قبل البدء في تشغيل الإعلان ، يجب أولاً إعداد خطة أو مخطط بالكلمات الرئيسية التي سنستخدمها في الحملات الإعلانية الممولة على Google ، ونقدم لك الخطة للموافقة على الكلمات قبل تشغيل الإعلانات.

2- تجهيز صفحة الإعلان
في حالة عدم وجود موقع على شبكة الإنترنت نقوم بتصميم صفحة تمهيدية للإعلان بهدف تعريف العملاء أو العملاء المحتملين على الخدمة أو المنتج وتوضيح عبارة Call To Action في صفحة الإعلان سواء كانت مكالمة أو إرسال رسالة عبر WhatsApp أو تسجيل بياناته لمعاودة الاتصال به لاحقًا أو لغرض الشراء والدفع عن طريق Visa أو MasterCard أو أي هدف آخر يتم مناقشته.

3- تحديد الميزانية الإعلانية
في طريقة عمل اعلان على جوجل وقبل إطلاق حملة الإعلانات يجب علينا أولاً تحديد الميزانية الإعلانية على مدار الشهر وهي الميزانية التي سندفعها إلى Google مقابل ظهور إعلانك في نتائج البحث ، ونناقش الميزانية وكيفية توزيعها بشكل احترافي على ضمان أفضل النتائج طوال الشهر. يمكن تقسيم الميزانية الإعلانية بحيث تتضمن ميزانية الإعلان مجموعة من الحملات الإعلانية (الإعلانات) وكل إعلان مخصص لمنتج أو خدمة أو قسم معين.

4- تحديد الجمهور المستهدف
بعد أن حددنا ميزانية الإعلان ، نحدد الآن الجمهور المستهدف ، والمعلومات الجغرافية والديموغرافية ، مثل المناطق والأماكن المستهدفة ، والفئة العمرية ، والجنس “رجال أو نساء أو كلماتها” بالإضافة إلى الكلمات الرئيسية المناسبة مع كل جمهور.

5- كتابة (صياغة) نص الإعلان
نقوم بكتابة محتوى الإعلان الذي سيظهر في نتائج محتوى البحث ، ويخضع لك للمراجعة والموافقة قبل تشغيل الإعلان.

6- اعداد الحساب الإعلاني
نقوم بإعداد حساب الإعلان في Google AdWords بنقرة واحدة. نقوم بربط الموقع بحساب الإعلان ، وإنشاء الجماهير ، وإعداد التقارير ومؤشرات الأداء ، وتفعيل أكواد التحليل والتتبع أو ما يعرف برمز البيكسل ، وهو أمر ضروري لمراقبة حالة الإعلان بشكل صحيح ومناسب ويضمن تحقيقه أفضل النتائج بأقل تكاليف الإعلان.

7- تشغيل الإعلان 
نبدأ في عرض الإعلانات وإرسالها إلى إدارة جوجل للموافقة على الإعلان والبدء في نشر الإعلان للجمهور لتظهر في نتائج البحث الأولية.

8- المتابعة والتحسين والتقارير
أهم مرحلة هي مراقبة ظهور الإعلانات على مدار اليوم على جوجل وتحسينها للوصول إلى أفضل النتائج بأقل التكاليف. نرسل تقارير يومية عن أداء الحملات الإعلانية الممولة على جوجل.

هل تعرف الفرق بين الإعلانات المجانية وإعلانات Google المدفوعة؟

لتعرف طريقة عمل اعلان على جوجل يجب أن تعرف الفرق بين الإعلانات الممولة أو المدفوعة والأخرى المجانية وهذا ما سنشرحه لك في الفقرة التالية.

أولاً: الإعلانات المدفوعة على جوجل
في ذلك الإعلان ندفع لـجوجل على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري مقابل ظهور الإعلانات على مدار اليوم على الكلمات الرئيسية المناسبة لعملك.

ثانيًا: إعلانات مجانية على جوجل
تُعرف باسم أرشفة المواقع الإلكترونية وتعمل بنفس نظام الإعلانات المدفوعة ، ولكنها تحتاج إلى تصميم موقع احترافي وأرشفة قوية في محركات البحث ، وتبقيك بعيدًا عن مصاريف أو مصروفات الإعلانات المدفوعة في جوجل ، والإعلانات ثابتة في النتائج الأولى على مدار العام مجانًا وتحتاج إلى شركة SEO متخصصة في أرشفة المواقع الإلكترونية ، يمكنك الاتصال بنا لتزويدك بخدمة تحسين محركات البحث (SEO).

لماذا تختار أوامر الشبكة لإدارة إعلانات جوجل ؟

سوف أوضح لك باختصار لماذا عليك اختيار أوامر الشبكة لإدارة إعلانات جوجل وللحصول على أفضل طريقة عمل اعلان على جوجل في النقاط التالية:

  • تقديم الدعم الفني اللازم: نعتبر أنفسنا من أفضل شركات إدارة إعلانات جوجل في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ، لما نقدمه من خدمة ما بعد البيع غير الفنية ، حيث نقوم بمتابعة حالة الموقع في جميع أنحاء العالم وتقديم الدعم الفني اللازم دون الرجوع إلينا.
  • مدير حساب مخصص للاتصال بك: حيث نقوم بتوظيف متخصص للتواصل معك على مدار 24 ساعة عبر الواتساب أو الاتصال الهاتفي من أجل تلبية احتياجاتك أو طلباتك ومتابعة معك في كل مرحلة من مراحل تصميم الموقع حتى الانتهاء من إنشاء الموقع ونشرة الإنترنت الخاصة به.
  • إمكانية الدفع ببطاقة Visa أو MasterCard: نحن في أوامر الشبكة لا نعتمد فقط على التحويلات البنكية أو من خلال خدمة ويسترن يونيون ، ولكن لإيماننا بأهمية راحة العميل في جميع مراحل العمل ، فقد وفرنا لك إمكانية الدفع الإلكتروني عبر فيزا وماستركارد. و Midi و Apple Pay وجميع طرق الدفع الإلكترونية الأخرى مثل PayPal.
  • مراجعة الإعلانات قبل إرسالها للموافقة عليها: بعد أن نقوم بكتابة محتوى الإعلان وتجهيزه وقبل عرضه عليك يتم مراجعة الموقع من حيث التصميم والبرمجة والمحتوى ، ومراجعة كاملة ودقيقة من قبل الشخص المختص في فريق الشركة ، وفي حال من أي ملاحظات ، يتم العمل عليها قبل إرسال الموقع للموافقة عليه من جانبكم.

أنواع الإعلانات التي يمكن إنشاؤها على جوجل

إعلانات شبكة البحث
في طريقة عمل اعلان على جوجل تعتبر الإعلانات على شبكة البحث مناسبة جدًا للوصول إلى العملاء المهتمين بمنتج أو خدمة معينة ، واستهداف الأشخاص الذين يبحثون باستخدام محرك بحث Google عن منتج أو خدمة معينة.

إعلانات الشبكة الإعلانية
تحتوي الشبكة الإعلانية بشكل أساسي على صور تعبر عن فكرة الإعلان أو المنتج المُعلن عنه أو الشركة المُعلن عنها. يتضمن هذا النوع أيضًا إعلانات التطبيقات والإعلانات الديناميكية عبر الإنترنت.

إعلانات الفيديو
في طريقة عمل اعلان على جوجل تظهر إعلانات الفيديو دائمًا عند استخدام تطبيق YouTube ، ويحق للمستخدم الاختيار بين مشاهدة الإعلان فقط ، أو زيارة الموقع الرسمي للمعلن للتعرف على الخدمات التي يقدمها ،

إعلانات التسوق
إعلانات Shopping عندما يبحث المستخدم عن أحد المنتجات ، فإن هذا النوع من الإعلانات يسمح له بالعثور على العديد من الإعلانات ، ويمكنه مقارنة الأسعار (مقارنة بين عدة موردين).

إعلانات التطبيقات 
لا يحتاج المعلن إلى إنشاء عدد كبير من الإعلانات ، تقوم Google بإعداد حملات تسويقية بأشكال وشبكات مختلفة ، ويختبر إعلانات Google بعض الاحتمالات ، ويعرض تلك الإعلانات

إعلانات ذكية
تخدم الإعلانات الذكية إلى حد كبير الشركات التي لديها مواقع ويب مدارة بشكل جيد ، مما يسمح للبرنامج بالحصول على المحتوى المعلن عنه ليتم الإعلان عنه ديناميكيًا مباشرة من موقع المعلن.

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات باعتبارنا أفضل شركة تسويق الكتروني بالرياض والوطن العربي نقدم لك طريقة عمل اعلان على جوجل احترافية تضمن لك الوصول للنتائج التي تريدها في ترويج منتجاتك للفئة التي تستهدفها باختيار أفضل الكلمات البحثية وبأقل التكاليف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...