ادارة اعلانات جوجل

3/5 - (6 votes)
ادارة اعلانات جوجل
ادارة اعلانات جوجل

في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات لدينا فريق متخصص في ادارة اعلانات جوجل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءءة مع متابعة الإعلان حتى تحقيق النتيجة المرجوة ، حيث أصبح الإعلان على جوجل ادووردز من أهم وسائل التسويق الإلكتروني للعديد من الشركات والمواقع الكبرى التي تعتمد بشكل كبير على الإعلان على اعلانات google لأنه يقدم أفضل النتائج لأصحاب الأعمال والمواقع .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

وهو برنامج إعلاني يمكنك من الإعلان على Google في نتائج بحث Google لتظهر في نتائج البحث الأولى ، وأيضًا هناك إعلانات على شبكة إعلانات Google وهي عبارة عن عدد من المواقع التي تشارك في البرنامج لنشر إعلانات Google على مواقعهم ويطلق عليه اسم Google Adsense.

ادارة اعلانات جوجل

تقدم مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدمة احترافية في ادارة اعلانات جوجل لعدد كبير من الشركات والمواقع التي تثق بقدراتنا على إدارة الحملات الإعلانية على Google وكذلك الإعلان على Facebook والإعلان على Twitter.

لدينا فريق متخصص من خبراء الإعلان في محرك بحث جوجل وشبكة الإعلانات وإعلانات الفيديو من خلال ادارة اعلانات جوجل .

نوفر عليك عناء ادارة اعلانات جوجل ومتابعتها وضبط الحملات ومراقبتها واختيار الكلمات والدخول في زيادة المعلنين على جوجل ونوفر لك هذا العمل ونقوم به نيابة عنك.

لدينا فريق متخصص في مجال خدمات جوجل المتنوعة ، والذي سيضمن لك تحقيق حملات إعلانية ناجحة بكل المعايير ومستهدفة بشكل صحيح من خلال دراسة السوق ومنافسيك في مجالك .

وترتيب الشروط لإنشاء حملات إعلانية عالية الجودة استهداف المزيد من الزيارات بأقل الأسعار.

نقترح عليك أيضًا الميزانيات اليومية وأسعار الكلمات التي اكتسبنا خبرة فيها من خلال تقديم خدمة إعلانات Google لأكثر من 15 عام  .

لدينا تواصل كامل مع قسم الدعم في Google AdWords لحل المشاكل وإصلاح الأخطاء وكذلك النصائح والإرشادات في مختلف المجالات ضمن الحملات التي نقوم بتنفيذها .

كما نقوم بتسهيل الأمر عليك باستخدام كلماتك المناسبة للإعلان لتظهر بالإضافة إلى العمل على رفع جودة هذه الكلمات.

حيث تعتمد المزايدة في إعلانات جوجل على النتيجة مضاعفة قيمة النقرة × نقطة جودة الكلمة ، مما يعطينا نتيجة جودة الإعلان ككل ، وكل هذا يتم متابعته بشكل يومي للعمل على أفضل استهداف بأقل تكلفة.

ما هي اعلانات جوجل ؟

إعلانات جوجل هو نظام خاص يسمح للجميع بتشغيل حملات إعلانية على مواقعهم أو صفحاتهم أو مدوناتهم من خلال بحث Google وشركاء البحث مقابل مبلغ معين من المال.

جوجل هو محرك البحث الأول الذي لا غنى عنه للجميع سواء في عالمنا العربي أو في الدول الأجنبية.

ما تسمح به إعلانات جوجل للمعلن هو اختيار كلمات رئيسية معينة تظهر في نتائج البحث الأولى. يمكن التلاعب بالأمر ، حيث لا تحسب Google النقرات الخاطئة أو المشبوهة وغير الصالحة التي قد تأتيك من المنافسين أو عن طريق الخطأ.

ومن خلال Google AdWords ، يختار فريق عمل اوامر الشبكة Key Words. في حالة قيام المستخدم بالبحث عنها في شبكة بحث Google ، تظهر نتائج البحث له ويظهر إعلاني في الصفحة الأولى ، والتي تحتوي على عدد من الكلمات للتعريف بالخدمة أو المنتج والرابط الذي يؤدي إلى إحدى صفحاتي.

بمساعدة إعلانات Google ، يمكنك إنشاء إعلان برعاية وهذه فرصة لزيادة المبيعات وزيادة عائدات الأعمال.

تقدم مرات ظهور الإعلان حلاً للعملاء في الوقت الحالي ، حيث يحتاج العميل المحتمل إلى المساعدة.

تعرف على : قوقل ادووردز: ابدء جني ارباحك الان

خدمات اوامر الشبكة في ادارة اعلانات جوجل 

يعتبر التسويق في محرك بحث جوجل من أهم ركائز التسويق الإلكتروني على الإنترنت. يجب أن يظهر موقعك في الصفحة الأولى من نتائج بحث جوجل للحصول على عملاء جدد يبحثون عن خدماتك ومنتجاتك، وبالتالي تحقيق زيادة في المبيعات.

في اوامر الشبكة نقدم لك خدمة ادارة اعلانات جوجل ونقدم لك :

  • نعرض موقعك الإلكتروني في الصفحة الأولى بإعلان متعلق بكلمات بحث خاصة تتعلق بمحتوى الموقع أو نشاط شركتك .
  • وأهم ما في هذا الإعلان أن شركتك لا تدفع أي أموال إلا إذا كان العملاء نقروا فوق إعلانك وادخل إلى موقعك ويسمى CPC.
  • يمكننا إضافة أقسام الموقع أو الشركة لتظهر مع الإعلان كما يمكن إضافة رقم الهاتف وخريطة الشركة لتظهر مع الإعلان.
  • قد لا يظهر الإعلان بشكل متكرر عند الوصول إلى الحد الأقصى لعدد الزيارات في اليوم ، ولكن يمكننا التحكم في ذلك من خلال تعديل الأسعار والميزانية بسهولة واحترافية حتى نحصل على زيارات عديدة بأقل التكاليف.
  • يمكننا تتبع وقياس التحويلات على الموقع إلى الإعلانات.
  • قد يتغير عدد الزيارات المتفق عليها نتيجة المنافسة وطبيعة النشاط ، ولكن لدينا فريق قادر ومحترف لإدارة الإعلانات للحصول على عائد أكبر من المتفق عليه.
  • في حالة استهداف عملاء خارج مصر يتغير عدد الزيارات والأسعار حسب الدول المستهدفة.
  • استبعاد الكلمات السلبية غير الملائمة التي تؤدي إلى ظهور إعلانك.
  • إرسال تقارير منتظمة ومنظمة عن تطور الحملة الإعلانية وما تلاها من نمو وتطور على مدار فترة الحملة.
  • مراقبة الحملة الإعلانية بشكل يومي لمعرفة التغيير المستمر في سعر النقرة وتقدير حجم المنافسة مع الإعلانات المنافسة الأخرى.
  • عزيزي العميل نحن في اوامر الشبكة نوفر عليك عناء ومتابعة الإعلان من خلال خدماتنا في ادارة اعلانات جوجل على أعلى مستوى من الإحترافية .

إعلانات قوقل 

تمثل إعلانات قوقل على الشبكة الإعلانية الحل الأفضل والأقوى للتسويق عبر الإنترنت مقارنة بأي حلول تسويق خارجية أخرى.

في اوامر الشبكة نقدم لكل عملائنا في الرياض والوطن العربي خدمة اعلانات الشبكة الاعلانية :

  • عرض اعلانات لشركتك سواء ثابتة أو متحركة أو نصية على العديد من المواقع سواء اخبارية او رياضية او اقتصادية او ترفيهية … الخ او عرض اعلانات على المواقع المهتمة بنفس النشاط التجاري.
  • يميز هذا الإعلان أن شركتك لا تدفع أي أموال ما لم ينقر العملاء على إعلانك ويدخلون إلى موقعك ويسمى CPC.
  • عند اختيارك خدمة ادارة اعلانات جوجل من اوامر الشبكة لديك إمكانية اختيار أكثر من موقع لعرض إعلانات شركتك.
  • كما يمكن اختيار الأشخاص بناءً على الموقع والعمر والاهتمامات والمزيد.
  • فريق ادارة اعلانات جوجل في اوامر الشبكة لدية القدرة في التحكم في عرض الإعلانات على زوار الموقع فقط وهذا ما يسمى (تجديد النشاط التسويقي).
  • قد لا يظهر الإعلان بشكل متكرر عند الوصول إلى الحد الأقصى لعدد الزيارات في اليوم ، ولكن يمكننا التحكم في ذلك من خلال تعديل الأسعار والميزانية بسهولة واحترافية للحصول على زيارات عديدة بأقل التكاليف.
  • يأتي التغيير في عدد الزيارات من عدة عوامل منها اختيار الموقع المستهدف والمنافسة ، ولكن لدينا فريق قادر ومحترف لإدارة الإعلانات للحصول على عائد أكبر من المتفق عليه.
  • كما يمكننا تتبع وقياس التحويلات التي تأتي من الإعلانات على الموقع.
  • في حالة استهداف عملاء خارج مصر يتغير عدد الزيارات والأسعار حسب الدولة المستهدفة.
  • إرسال تقارير منتظمة ومنظمة عن تطور الحملة الإعلانية ونموها وتطورها خلال مدة الحملة.
  • تصميم الإعلانات الرسومية والمتحركة للحملة الإعلانية بطريقة جذابة تناسب علامتك التجارية.

لماذا احتاج إلى اعلانات جوجل ؟

قد تسأل نفسك. هل أحتاج حقًا إلى إعلانات جوجل ؟ حسنًا ، الإجابة على هذا السؤال هي أنه إذا كان عملاؤك يبحثون عنك بنشاط عبر الإنترنت ، فعندئذ نعم .

يجب أن تستخدم إعلانات جوجل ! بدون تدفق مستمر من العملاء المحتملين ذوي الجودة العالية ، لن يكون عملك قادرًا على النمو.

ستستهدف حملة إعلانات جوجل المقدمة من مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات ويديرها خبراء ادارة اعلانات جوجل المعتمدون لدينا وتجذب حركة مرور جديدة عالية الجودة إلى موقع الويب الخاص بك.

نحن نستخدم خبرتنا مع العميل لضمان عرض إعلاناتك فقط للأشخاص المهتمين حقًا بخدماتك ومن المرجح أن يكونوا في المرحلة الصحيحة من دورة الشراء للتواصل معك.

على عكس العديد من أشكال الإعلانات التقليدية ، يوفر إعلانات جوجل بيانات في الوقت الفعلي توضح لك عدد الأشخاص الذين شاهدوا إعلاناتك وعدد الأشخاص الذين نقروا لزيارة موقع الويب الخاص بك.

نحن نربط إعلانات Google بتتبع التحويل و Google Analytics ، بحيث يمكنك أيضًا معرفة عدد المستخدمين الذين اتصلوا بك أو أرسلوا نموذج ويب بعد مشاهدة إعلانك.

نحب دائمًا إقامة شراكة مع عملائنا على المدى الطويل ، حتى نتمكن من الاستفادة من كل هذه البيانات لجذب المزيد من العملاء المماثلين باستخدام إعلانات Google الخاصة بك. هذا يمتد أيضًا إلى ميزانيتك أيضًا!

شركة ادارة اعلانات جوجل
شركة ادارة اعلانات جوجل

ادارة اعلانات اليوتيوب 

  • قم بتمييز منتجاتك وخدماتك عن طريق نشر إعلان فيديو عالي الجودة وتأكد من ميزانيتك.
  • أصبح اليوتيوب من المنصات الهامة جداً للإعلان على الإنترنت ، حيث وصل عدد مستخدمي اليوتيوب إلى أكثر من مليار مستخدم .
  • وهم يسجلون المليارات من المشاهدات سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الهواتف المحمولة.
  • من العوامل القوية في الإعلان على يوتيوب وضمان فائدة كبيرة أن العميل لا يتحمل تكلفة الإعلان .
  • ما لم يشاهد 30 ثانية من الفيديو أو يتفاعل مع الإعلان ، على سبيل المثال من خلال النقر على إعلان تراكب دعوة إلى عمل أو بطاقة أو إعلان.
  • وإذا تم إغلاق الإعلان في البداية ، فلن يتحمل العميل تكلفة هذا الإعلان ويسمى هذا النوع من الإعلانات تكلفة المشاهدة (CPV).
  • زيادة فرصك في النجاح من خلال زيادة مبيعاتك والحصول على المزيد من العائدات.
  • نقدم أسعاراً مرنة تتناسب مع ميزانية شركتك مع إمكانية تعديلها بما يتناسب مع متطلباتك.

تكاليف اعلانات جوجل 

تتم محاسبة كل نقرة بمعنى أنه يتم محاسبتك فقط على أولئك الذين ينقرون على الإعلان ويزورون موقعك .

وتكون الفواتير وفقًا لسعر النقرة الذي تحدده أثناء عمل حملتك الإعلانية (إعلانات جوجل) الحد الأقصى للسعر للنقرة ، ومن المعروف أن سعر النقرة يختلف من كلمة بكلمة حسب المنافسة ويختلف أيضًا من دولة إلى أخرى.

كما يمكنك إعداد الإعلانات على جوجل دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة ، حيث يمكنك تحديد القيمة المادية (الميزانية اليومية) التي ترغب في إنفاقها على إعلاناتك ، حيث أن فريق ادارة اعلانات جوجل في اوامر الشبكة يقوم بإعداد حملة اعلانية تتناسب مع متطلباتك وقدراتك المالية .

تعتمد القيمة المادية التي تدفعها إلى Google على عدد النقرات التي تشغلها حملتك الإعلانية أو إعلانك، وتُعرف هذه القيمة باسم تكلفة النقرة (CPC) أو تكلفة النقرة.

تدفع Google فقط عندما ينقر المستخدمون على الإعلان. من المعروف أنه في كل مرة ينقر فيها الشخص على إعلان ، فهذا يعني أنه مهتم بما هو معروض أو يفكر في إمكانية الشراء.

انواع و ادارة اعلانات جوجل

هناك 6 طرق أو تنسيقات للإعلانات على Google ، وسنتحدث عن كل منها حتى تتمكن من تحديد الطريقة الأفضل لجمهورك وعملك:

1- إعلانات البحث – أو حملة شبكة البحث

هذا النوع من الإعلانات مناسب للوصول إلى العملاء المهتمين بمنتج أو خدمة معينة ، أي أن هذا النوع من الإعلانات يستهدف الأشخاص الذين يبحثون باستخدام Google عن شيء أو حل معين.

عند استخدام هذا النوع من الإعلانات ، يعرض Google إعلانك على الشخص الذي يبحث ، بحيث يظهر إعلانك جنبًا إلى جنب مع نتائج البحث التي تظهر لهذا المستخدم عندما يكتب مفهومًا أو كلمة رئيسية معينة تتعلق بما قام بتسويقه أو كتب عنه من خلال ميلادي.

2- إعلانات الشبكة الإعلانية

تعد حملة شبكة Google الإعلانية مفيدة جدًا لرائد الأعمال إذا كان يفكر في وضع إعلانات على مواقع أخرى (إخبارية أو غيرها) أو استضافة إعلاناته بشكل عام في المدونات.

إذا اخترت استخدام هذا النوع من إعلانات Google ، فمن المهم جدًا أن تبحث عن صفحات مهمة لمنتجك أو عملك ، وبهذه الطريقة ، يمكنك إعداد حملات تسويقية للأشخاص الذين يبحثون عن حلول (يمكنك have) ، لكنهم لا يعرفون شيئًا عن منتجاتك / خدماتك.

تساعد إعلانات الشبكة الإعلانية في إعلام الأشخاص ، عندما تقدم اختيارات لهم ، ويتعلمون المزيد عن التفاصيل لأنهم لا يعرفون الكثير عن علامتك التجارية حتى الآن.

3- إعلانات التسوق

يمنح هذا النوع من إعلانات Google المستخدمين تجربة وخبرة جيدة. عندما يبحث شخص ما عن منتج ما، فإن هذا النوع من الإعلانات يسمح له بالعثور على العديد من الخيارات ، وبهذه الطريقة يمكنهم مقارنة الأسعار (مقارنة العديد من الموردين).

تعتبر إعلانات التسوق مسؤولة عن توليد حركة المرور عبر الإنترنت إلى موقعك على الويب أو متجرك عبر الإنترنت ، ويقدم هذا النوع صورة لمنتجك مع شرح موجز لجميع الميزات (بالإضافة إلى السعر) ، واسم موقع المتجر الإلكتروني ، إلى جانب أشياء أخرى مهمة معلومات عن العلامة التجارية أو العلامة التجارية.

نحن في اوامر الشبكة متخصصون في ادارة هذا النوع من الاعلانات و ادارة اعلانات جوجل جميعها من خلال فريق عمل متخصص .

4- إعلانات الفيديو أو حملة الفيديو

من المعروف أن الناس يحبون مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، حيث إنها أداة سريعة وعملية لاستهلاك المحتوى. لهذا السبب بالذات ، إذا كنت تفكر في إنشاء إعلان على Google ، فيمكنك التفكير في إنشاء إعلان فيديو.

وضع إعلان يتضمن مقطع فيديو يساعد على كسب تفاعل العملاء بشكل مميز ، ويمكنك عرض الفيديو على موقع يوتيوب نفسه أو مواقع شركاء أخرى في جوجل تسمح بإعلانات الفيديو.

فيما يتعلق بالميزانية وطريقة الدفع لإعداد إعلان فيديو ، فأنت تدفع مقابل المشاهدات .

5- إعلانات التطبيقات

ميزة هذا النوع من الإعلانات أنه لا يحتاج إلى إنشاء سلسلة من الإعلانات. في هذا النموذج ، يستخدم إعلانات Google أفكارك في نص إعلان ، وبناءً على هذه الأفكار ، فإنه يعد حملات تسويقية بأشكال وشبكات مختلفة.

يختبر إعلانات جوجل بعض الاحتمالات ، ويعرض تلك الإعلانات التي تتمتع بأفضل أداء أو نتائج دون الحاجة إلى اختبار جميع الخيارات.

كما تعمل على أتمتة عمليات إطلاق الحملة والتخصيص والتجزئة تلقائيًا ، بما يتماشى مع أداء الإعلانات.

6- الإعلانات الذكية

الإعلانات التي تتيح لك تحقيق مبيعات على موقع الويب الخاص بك من خلال الإعلانات الآلية التي تظهر على Google والخرائط وعبر الويب ، مع الاستفادة من الحد الأدنى من إدارة الإعلانات اليدوية.

لأي استفسار آخر حول ادارة اعلانات جوجل اترك تعليقاً

هل اعلانات جوجل مهمة ؟

نحن نساعد في تجهيز عملك لحركة المرور المدفوعة قبل إطلاق حملة حتى تتمكن من النجاح! نحن نحلل عملك على الإنترنت لتطوير استراتيجية مخصصة تضمن أنك قد حددت جميع المربعات التي يحتاجها زائر موقع الويب لتحويلها إلى عميل يدفع. بعد ذلك ، قمنا بإعداد حملة Google AdWords عالية الاستهداف والتي ستضمن أنك تدفع فقط مقابل الزيارات التي يُرجح أن تصبح عميلاً.

ما هي ادارة اعلانات جوجل ؟

من خلال فريق عمل اوامر الشبكة في ادارة اعلانات جوجل سوف ينمو التسويق الالكتروني لعملك ويتطور سريعاً وسوف نساعدك للوصول إلى الجمهور المستهدف .

كيف يمكنني أن أقيس نجاح الحملات ؟

في جلسة الإستراتيجية الأولية معنا في اوامر الشبكة ، سنضع أهدافًا رئيسية معك لقياس النجاح. بمجرد أن نفهم ما هو مهم لعملك ، فإننا نضع خطوات محددة تتعلق بالوصول إلى تلك الأهداف. نحن نقدم لجميع عملائنا تقارير أسبوعية مفصلة ومخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...