تصميم متاجر مميزة على الإنترنت؟

تصميم متاجر

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

أهم 6 نصايح ل تصميم متاجر إلكترونية متميزة

 

في هذه الأيام،نقوم بكل شيء تقريبًا عبرالإنترنت-وهذا يشمل التسوق وهذا هو السبب في أنه لم يكن هناك وقت أفضل للعمل في التجارة الإلكترونية والعمل على تصميم متاجر.

 

في الوقت الحاضر،إذا كنت تبيع أي شيء-سواء كان ذلك أحذية رياضية أو تتبيلة السلطة أو أي شيء بينهما-فأنت بحاجة إلى ركوب قطار تصميم متاجر الكترونية على الويب يوفر لك موقع التجارة الإلكترونية الفرصة لبناء علامتك التجارية والتواصل مع المزيد من العملاء وبيع المزيد من المنتجات-ولكن فقط إذا كان لديك تصميم موقع الويب الصحيح.

 

يعد تصميم متاجر أمرًا بالغ الأهمية عند إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية إن التصميم الجيد للتجارة الإلكترونية هو كل ما يتعلق باستخدام الألوان والخطوط والصور والكلمات والرسومات المناسبة لإقناع الزوار بإجراء عملية شراء يجب أن يجذب تصميم متاجر الكترونية الخاصة بك العملاء المحتملين،ويوفر تجربة مستخدم ممتازة ويقدم متجرك في أفضل صورة.

 

لذلك،لا يجب أن يبدو موقعك جيدًا ويشعر بالعلامة التجارية فحسب،بل يحتاج أيضًا إلى دفع زوار موقع الويب الخاص بك إلى اتخاذ إجراء،كما تعلم … شراء منتجاتك ولكن كي تفعل ذلك بالضبط؟

  • حافظ على البساطة أثناء تصميم متاجر

واحدة من أهم القواعد التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء عملية تصميم التجارة الإلكترونية هي “KISS – اجعلها بسيطة،وسخيفة!

 

عندما يتعلق الأمر بتصميم متاجر الكترونية،فإن البساطة هي الأفضل دائما(الألوان! إعلانات البانر! كل الملوثات العضوية الثابتة!)،كلما اقتصر الأمر على النقطة الكاملة لموقع الويب-إغلاق عملية البيع.

 

لا تحتاج إلى الكثير من الأجراس والصفارات على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك-كل ما يفعلونه هو الإلهاء حافظ على وضوح التصميم الخاص بك نظيفًا وبسيطًا-وحافظ على التركيز على البيع.

  • اجعل العلامة التجارية أولوية أثناء تصميم متاجر

عندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت،يرغب الأشخاص في الشراء من العلامات التجارية الراسخة-وليس مواقع التجارة الإلكترونية المجهولة الهوية التي تبدو وكأنها واجهة لمحاولة سرقة معلومات بطاقتك الائتمانية.

 

إذا كنت ترغب في بناء الثقة التي تحتاجها من خلال أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك،فأنت بحاجة إلى التفكير بجدية في علامتك التجارية مثل الحمض النووي لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك؛إنها هويتك كشركة،وماذا عنك،وكيف تختلف عن منافسيك-وتلعب دورًا كبيرًا في بناء اتصال مع جمهورك وزيادة المبيعات.

 

إذا كنت ترغب في تحقيق أعلى استفادة من تصميم متاجر الكترونية،فخذ الوقت الكافي لتحديد العلامة -ثم أدخل هذه العلامة في التصميم إذا لم تكن متأكدًا من هويتك كعلامة تجارية،فلا بأس بذلك! ترغب فقط في عمل القليل من البحث عن الأعمال قبل أن تبدأ في تصميم متاجر اسأل نفسك أسئلة مثل:

إذا كانت علامتي التجارية شخصًا،فمن ستكون؟

إذا كان من الممكن أن أصف علامتي التجارية في ثلاث كلمات فماذا ستكون؟

ما الذي نفعله أفضل من أي شخص آخر في السوق؟

بمجرد أن تعرف من أنت،يمكنك العمل في العلامة التجارية لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك وتلك العلامة التجارية؟سيساعد في بناء الثقة مع جمهورك-وزيادة المبيعات الجادة في هذه العملية.

  • فكر مثل زائر اثناء تصميم المتجر الكترونية

إذا كنت تريد أن يتواصل تصميم متاجر الكترونية خاصة  بك مع جمهورك،فأنت بحاجة إلى التفكير مثل جمهورك في النهاية،هناك عدد قليل من الأشياء التي يريدها عملائك المحتملين في تجربة التجارة الإلكترونية-موقع يسهل التنقل فيه،ومصمم جيدًا،ويجعل عملية التسوق سهلة ومباشرة وخالية من المتاعب.

 

وإذا كنت تريد أن ينجح متجرك الالكترونى الخاص بك، فمن الأفضل أن تمنحهم هذه الأشياء.

 

أثناء عملية التصميم،ضع نفسك مكان الزائر ما نوع التخطيط الذي سيكون أسهل بالنسبة لهم للتنقل؟كيف يمكنك تنظيم منتجاتك بطريقة مميزة ؟كيف يمكنك تبسيط عملية الدفع؟

 

يمكنك توقع ما يريده من متجرك الالكترونى الخاص بك الخاص بك-ثم تصميم موقعك لتلبية تلك الاحتياجات.

  • استخدم اللون لصالحك فى تصميم متاجر الكترونية

اختيار الألوان لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك هو أكثر من مجرد قول”حسنًا،اللون الأحمر هو لوني المفضل،لذلك … دعونا نجعل كل الأشياء حمراء!” يعد اللون جزء قوي -،فيمكنك استخدامها لصالحك(وتحقيق بعض المبيعات الجادة في هذه العملية)

 

يمكن أن تلهم الألوان المختلفة مشاعر وعواطف وأفعال مختلفة من الأشخاص-لذلك،إذا كنت تريد تحويل موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك،فأنت بحاجة إلى استخدام تلك الألوان الملهمة لصالحك.

 

لذلك،على سبيل المثال،إذا كنت تريد من الأشخاص إجراء عملية شراء،فاجعل زرالشراء بارزًا بلون مميز ومعروف مثل الأحمر وفقًا لعلم نفس الألوان،يلهم اللون الأحمر مشاعر الإثارة والعاطفة،والتي تعد من العوامل الدافعة وراء الإنفاق.

أو،إذا كنت ترغب في زيادة مصداقيتك،فقم بدمج اللون الأزرق في تصميم المتجر الخاص بك اللون الأزرق ليس لونًا مستحب على مستوى العالم فحسب،بل ثبت أيضًا أنه يزيد من مشاعر الثقة،مما يجعله نقطة انطلاق في عالم الأعمال(هناك سبب لظهور اللون الأزرق في أكثر من نصف جميع الشعارات).

 

النقطة المهمة هي أن اللون هو أحد أقوى الأدوات في صندوق أدوات التصميم الخاص بك- وإذا كنت تعرف كيفية استخدامه،فيمكن أن يكون له تأثير كبير على تصميم متاجر الكترونية الخاص بك.

  • استخدم صورًا عالية الجودة فى تصميم المتجر الكترونية

في عالم تصميم متاجر الكترونية من المعروف أن الصور تزيد التحويلات(على سبيل المثال، أظهرت دراسة حالة حديثة أن دمج المزيد من الصور ذات الصلة في تصميم موقع وهذا صحيح أكثر عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية.

 

لن يشتري أحد منتجًا  غير معروف إذا كنت تريد أن يشتري الأشخاص من منتجاتك،فعليك أن توضح لهم ما يشترونه عبر صور منتجات عالية الجودة.

أقرأأيضا: تصميم موقع مثل جولي شيك

الحصول على صور احترافية لجميع منتجاتك(والحصول على صور لمنتجك من زوايا مختلفة متعددة) يقطع شوطًا طويلاً في بناء الثقة والثقة في عملائك إذا شعروا بالثقة في أنهم يعرفون ما يشترونه،فمن المرجح أن يجروا عملية شراء ولكن إذا لم تكن هناك صور للمنتج الذي يريدون في شرائه(أو مجرد صورة واحدة ضعيفة الجودة)،فيس يشعرون بمزيد من التردد في إجراء عملية الشراء،ونتيجة لذلك تنخفض تحويلاتك.

 

قدم لنفسك معروفًا واحصل على الكثير من الصور عالية الجودة لكل ما تبيعه على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. تحويلاتك سوف تشكرك.

 

  • اجعل المحتوى الخاص ب تصميم المتجر قابلاً للفحص

يمكنك قضاء أيام في صياغة أوصاف طويلة للمنتجات على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك،ولكن لدينا أخبار لك-لن يقرأها أحد

 

تظهر الأبحاث أن معظم زوار الموقع يقرأون فقط حوالي 20٪ من النص في أي صفحة ويب معينة بدلاً من قراءة المحتوى كلمة بكلمة يقومون ببساطة بمسح النص بحثًا عن المعلومات الأساسية-لذلك،إذا كنت ترغب في توصيل وجهة نظرك(وكثرة المبيعات في هذه العملية)، فأنت بحاجة إلى جعل المحتوى الخاص بك قابلاً للفحص.

 

قسّم المحتوى الخاص بك-سواء كان ذلك أوصاف المنتج أو منشورات المدونة أو صفحة “نبذة عنا”-إلى تنسيق يسهل مسحه ضوئيًا اجعل الجمل والفقرات قصيرة،واستخدم الكتابة بالخط العريض للفت الانتباه إلى المعلومات الأساسية،واستخدام القوائم النقطية تقسيم الكتل الكبيرة من النصوص.

 

كلما كان فحص المحتوى الخاص بك أسهل،زاد احتمال استيعاب جمهورك لرسائلك – وزادت احتمالية قدرتك على البيع وتصميم متاجر أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...