image not found

للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966555108237

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة

مدونة اوامر الشبكة تعرض لك اخبار ومقالات عن المؤسسة

تصميم متجر الكتروني

تصميم متجر مثل جولي شيك

19/04/2020

قبل توضيح كيفية تصميم متجر مثل جولي شيك يجب التعرف على المقصود بالمتجر الإلكتروني ومدى أهميته في الآونة الأخيرة لما يحظى به هذا المجال من انتشار واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي المتعددة. 

يعد المتجر الإلكتروني من العوامل الهامة والأساسية لدى العديد من الشركات والمؤسسات وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ويعد من أفضل الطرق في عملية البيع وتسويق المنتجات عبر الإنترنت.

وهو عبارة عن حجز مساحة على شبكة الإنترنت تحمل اسم شركتك أو المنتج الخاص بمشروعك أو الخدمة التي تقدمها شركتك، ومن خلال هذا المتجر يتم عرض المنتج او الخدمة للجمهور والعملاء المستهدفين من مستخدمي الإنترنت، ولذلك نقدم العديد من المعلومات عن تكلفة تصميم متجر مثل جولي شيك وأيضًا العديد من المزايا المقدمة من تلك النوعية من المتاجر الإلكترونية.

يتميز متجر مثل جولي شيك بتقديم أحدث الصيحات في عالم الأزياء والموضة وكذلك الإكسسوار ومستحضرات التجميل ويقدم أيضًا كل ما يخص ديكور المنزل والإلكترونيات، ولذلك يمكنك الحصول على أحدث الموديلات في عالم الأزياء والموضة للنساء والرجال وأيضًا ملابس الأطفال وبأسعار مناسبة نظرًا لما يتميز به المنتج من درجة عالية من الذوق والجودة. 

 

تكلفة تصميم متجر مثل جولي شيك

مما لا شك فيه أن التكلفة المادية عند بداية أي مشروع مشكلة تؤرق الكثيرين من الذين لديهم الرغبة في العمل بالتجارة والتسويق لمنتجاتهم، لكن التطور الهائل في التكنولوجيا والتقنيات الحديثة وفر الحلول البديلة والسريعة لأصحاب المشاريع والشركات بإتاحة مواقع عبر الإنترنت بتكلفة مادية قليلة جدًا بالمقارنة مع البدائل التقليدية مثل إنشاء شركة أو محل لعرض المنتج أو مكتب إذا كنت من مقدمي الخدمات. 

هناك بعض التكاليف الأساسية مثل توفير التصميم الخاص بواجهة المتجر والاستضافة، وبعض المتطلبات الأخرى حتى يتم استكمال المتجر وبداية عمله فعليًا بتكلفة قليلة للغاية.

وإليك استعراض لبعض الأمور الهامة وأهم النقاط الواجب توافرها: 

برمجة وتصميم المتجر 

·        توفير برنامج حماية على درجة عالية من الأمان لحماية المتجر من الاختراق.

·        وضع خاصية لظهور دائم للمحتوى الخاص بمتجرك في الصفحات الأولى لمحركات البحث والحصول على أكبر عدد من العملاء المترددين على المتجر.

·        توفير السرعة والسلاسة في الاستخدام لدى العميل ومساعدته في التصفح الكامل لكل أقسام المتجر، وذلك الأمر بمثابة ضمان لنجاح متجرك الإلكتروني. 

·        أتاحه خاصية للعملاء لكتابة الآراء الخاصة بهم والتقييم الدائم لكل ما يقدمه المتجر، وأيضًا توفير طباعة للفواتير الخاصة بعملية الشراء لضمان المصداقية لدى العميل والثقة الكاملة في المتجر. 

·        توافق التصميم مع كل أجهزة الهواتف الذكية والآيفون والأندرويد. 

·       توفير دعم فني دائم لحل أي مشكلة خاصة باللوحة التحكم.

طرق الدفع

 من أجل الحصول على النجاح لابد من توفير سهولة المعاملات المادية وإتاحة العديد من وسائل الدفع المختلفة والمضمونة لدى العملاء في كافة أنحاء العالم، سواء العالم العربي أو الأوربي ولدى صاحب المتجر لضمان الحصول على سعر المنتج مثل التحويلات البنكية، الفيزا، الماسترد كارد أو الدفع عند الاستلام، أو غيرها من الوسائل المتعددة والمختلفة التي تناسب كافة العملاء المستخدمين للتسوق عبر الإنترنت.

خاصية لاسترداد الأموال

وهناك العديد من العملاء لا يوجد لديهم الثقة الكاملة في المنتجات المتاحة عبر المتاجر الإلكترونية، وعند طلب أي منتج يوجد لديهم العديد من الشكوك في الحصول على منتج جيد وأفضل خدمة فلابد من توفير خاصية للحصول على ثقة العميل في المتجر، وهي إتاحة فرصة للعميل في استرداد قيمة المنتج في حال عدم الرضا عن المنتج أو الخدمة المقدمة له من خلال المتجر الإلكتروني.

اختيار شعار محدد لمتجرك

وذلك لطباعته على الفواتير والظهور على واجهة المتجر وأن يكون معبر بشكل واضح عن نشاط شركتك، فذلك الأمر يعد جزء هام عند حساب تكلفة تصميم مثل جولي شيك. 

الصور والبنرات

يحتاج كل منتج تصميم العديد من الصور وكذلك عمل بعض الشرائح وبنرات للمساعدة في العملية التسويقية للمنتج، وهذه الخاصية أيضًا تتحكم في الزيادة أو التقليل من تكلفة التصميم، وعلى سبيل المثال تكلفة تصميم متجر مثل جولي شيك يحتاج إلى المزيد من الصور والشرائح لعرض المنتج بشكل واضح. 

المنتج الخاص بمشروعك

من أهم مقومات بداية أي مشروع هو توفير المنتج التي يتم عرضه عبر المتجر الإلكتروني، سواء كان المنتج من إنتاج المصنع الخاص بك أو تقوم بشراء المنتج من تجار الجملة أو تقوم باستيراد المنتج أو أي وسيلة أخرى للحصول علي المنتج وتوفيره في أي وقت لضمان الاستمرارية في العمل، وحساب المصروفات الخاصة بالحصول على المنتج من تلك الوسائل المختلفة والمقارنة بينهم والحصول على الأفضل في الجودة والأقل في التكلفة. 

تعيين موظفين

 من الطبيعي أن تحتاج لتعيين موظفين للقيام على تشغيل المتجر مثل الإدارة والرد على استفسارات العملاء والدعم الفني وخدمة التوصيل، وجدير بالذكر أن هذا العدد من الموظفين المراد تعينهم للقيام بإدارة المتجر يعتبر قليل للغاية مقارنة بعدد الموظفين في أي شركة أو مؤسسة تقليدية. 

شحن المنتج

تحديد طريقة لتوصيل المنتج سواء كان لدى متجرك وسيلة توصيل للمنزل أو الاستعانة بإحدى شركات الشحن المتعددة مع توفير السرعة والالتزام بالمواعيد ومعايير الجودة في شحن المنتج والمقارنة وتحديد أيهما أفضل جودة وأقل تكلفة. 

وفي الختام نتمنى أن نكون وفقنا من خلال عرض هذا الموضوع بتوضيح أهمية عمل متجر إلكتروني خاص بشركتك ومشروعك ومدى الاستفادة منه في عملية التسوق أون لاين وأن الاختلاف في تكلفة تصميم متجر مثل جولي شيك يعتمد على طلب العميل فيما يحتاج من توفير مزايا في تصميم المتجر الخاص به، ومن هنا يأتي الاختلاف والتفاوت في الأسعار من قبل بعض الشركات المتخصصة في هذا المجال، ولذلك عليك الاستعانة بشركة من أفضل الشركات في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية لما لديها من باع طويل في هذا المجال وهي بالطبع شركة أوامر الشبكة.

 

اضافة تعليق

قيمنا
خدمات أوامر الشبكة لتقنية المعلومات
أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نتلقى الرسائل طوال اليوم
أوامر الشبكة مرحبا بك
كيف استطيع مساعدتك