تصميم تطبيق تموينات

تصميم تطبيق تموينات
تصميم تطبيق تموينات

في حالة كان مشروعك هو تصميم تطبيق تموينات خاص بك، لزيادة الربح وإنشاء عمل تجاري لك، فهذا التطبيق تقدمه شركة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات و تصميم تطبيقات الجوال ، حيث أن لديها خبرة عمل على مدى ثلاثة عشر عام في تصميم المواقع والتطبيقات الإلكترونية، وهي مؤسسة رائدة في مجال البرمجة والتصميم وتكنولوجيا المعلومات ولديها فريق عمل يعمل بجد واجتهاد.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

ما هو تطبيق تموينات

يعتبر تصميم تطبيق تموينات بمثابة تطبيق لمحلات البقالة والسوبر ماركت يعمل على مدار 24 ساعة، يساعد العميل من أي مكان في تصفح التطبيق ويقوم بشراء المنتج الذي يريده مباشرة دون جهد، حيث يتوفر فيه العديد من السلع والمنتجات المختلفة على شبكة الإنترنت من خلال تنزيل التطبيق.

فوائد تصميم تطبيق تموينات

إن إنشاء تطبيق لمشروعك أصبح شيء مهم لأنها تمكنك من الوصول إلى عملائك عن طريق الجوالات الخاصة بهم، فالتطبيق يعد فرصة ذهبية لأنه يمكن مستخدمي التطبيق في رؤيته طول الوقت كلما استخدم جواله، فإذا كنت تريد أن تنشأ تطبيق تموينات، فنحن نؤمن بأهمية التسوق الإلكتروني في هذا الوقت، سنقدم لك في هذا المقال كيفية عمل تصميم تطبيق تموينات و أهميته ومزاياه وكل شيء يخص التطبيق.

أهمية تصميم تطبيق تموينات

  • يساعدك التطبيق على زيادة عدد الزيارات في موقعك.

  • يساعدك التطبيق على التعرف عن أكثر المواقع الجغرافية لزوارك التي تزيد من ربحك.

  • وأيضا تساعدك على معرفة نوع وجنس والفئة التي تزور تطبيقك.

  • التطبيق وسيلة جيدة لتسهيل التواصل مع عملائك.

  • يمنحك التطبيق ميزة جيدة وهي أن العميل يقوم بحجز المنتج الذي يريد شراءه حتى تقوم بتوفيره له.

المنافسة بأقل التكاليف

حيث يعمل التطبيق على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع دون تكلفة الكهرباء والموظفين والمحلات والفروع.

توفير وقتك وجهدك فتتخلى عن زيارة محلك لأنك ستقوم بزيارته من خلال شبكة الإنترنت.

يمكنك التطبيق من وضع خزينك، وسعر المنتج، وعمل عروض لعملائك.

مزايا تصميم تطبيق تموينات

  • لتطبيق تموينات مزايا عديدة حيث يمكنك التطبيق من
  • البيع في أي وقت وأي مكان.
  • يعمل التطبيق على جميع الأجهزة الإلكترونية كالجوالات سواء أندرويد أو أبل واللابتوب.
  • توفير خاصية وضع صور عديدة للمنتج ليوضح للعميل.
  • توفير لوحة تحكم للتطبيق تكون بسيطة وسهلة التعامل معها.
  • كما أننا نستطيع أن نقوم بإضافة إعلانات في مواقع أخرى حتى يزيد ربحك.

ويوجد بعض المميزات الأخرى مثل:

إضافة محادثة

خاصية مهمة ليتم التواصل بين فريق المبيعات والدعم الفني بالعميل لتسهيل التواصل وتسهيل عملية البيع ومعرفة أراء العملاء عن المنتج.

عرض المنتجات

يمكنك عرض منتجات تطبيق التموينات بشكل سهل وبسيط لتسهل على العميل التسوق داخل التطبيق بطرق كثيرة وخاصية السلايدر لتمكين العميل من رؤيتها بشكل واضح، وتوفير البحث المتقدم الذي يساعد العميل في الوصول للمنتج الذي يريده،

العروض الخاصة

حيت تقدم في هذا القسم العروض على المنتجات والخصومات التي توفرها داخل متجرك وتوفير خاصية استرجاع المنتج.

الفلتر

أثناء تصميم تطبيق تموينات نقوم بعمل الفلتر، ليساعد العميل في عملية  البحث عن المنتج الذي يريده بسهولة.

ربط التطبيق بمواقع التواصل الاجتماعي

مما يساعد على نشره بشكل أسرع لأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت هامة جدا ويستخدمها الكثير من الناس، وهي بمثابة دعايا لتطبيقك ويساعد ذلك لتوصيل تطبيقك لقاعدة أكبر من العملاء.

طرق الدفع داخل التطبيق

توفير طرق دفع مختلفة، كبطاقات الائتمان والدفع عند الاستلام لتسهيل عملية الدفع على العميل.

واجهة التطبيق

  • يجب أن تكون جذابة وشيقة وسهلة الاستخدام للعميل.

  • تسهل للعميل عملية شراء المنتجات من خلال الأقسام المتوفرة.

تصميم تطبيق تموينات
تصميم تطبيق تموينات

لماذا يحتاج مشروعك التجاري إلى تصميم تطبيق تموينات؟

أصبح تصميم تطبيقات الجوال شيء ضروري في الوقت الحالي، حيث أنها تدعم مشروعك التجاري من خلال علامتك التجارية الخاصة بك التي تجذب انتباه العملاء، فالتطبيقات أصبحت الآن تؤثر على مشروعك بشكل مباشر وغير مباشر في زيادة ربحك وتكبير مشروعك.
أصبحت التطبيقات جزءاً هامًا من حياتنا اليومية، فهي تمنحك التسويق لمشروعك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أن التطبيقات المميزة في التصميم والبرمجة تساعدك أن تتفوق على منافسيك لأنها ستجذب العملاء لتطبيقك.

الفرق بين التجارة التقليدية والإلكترونية

أصبح التسوق الإلكتروني يفضله الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، لأنه يسهل عليهم النزول إلى السوبر ماركت، فأصبح يشاهد العميل السلع التي يريد شراءها في مكانه دون بذل أي جهد، فالتسوق أصبح بالنقر بالأصابع، ومن مزايا تصميم تطبيق تموينات أنه يعمل على مدار 24 ساعة في خدمة العميل ويسهل عليه التصفح ويوفر للعميل خاصية الإشعارات للمنتجات الجديدة.

كما أن التطبيق يوفر للعميل ميزة مهمة وهو زيارة التطبيق دون توفير إنترنت، بالإضافة إلى أنه يوفر عليك عدد كبير من العمالة ويوفر إيجارات المحل ومصاريف الكهرباء وغيرها من عيوب المحلات التقليدية.

بعض النصائح التي تهمك عند طلبك لتصميم تطبيق تموينات

  • قم بإنشاء تطبيق مميز حتى تجذب الزوار.

  • تعرف على الفئة المستخدمة لتطبيقك واختيارك لعملائك لتتعرف على السلع التي يجب أن توفرها له.

  • قم بإعلانات مدفوعة الأجر كنوع من الدعاية لتطبيقك حتى يساعدك ذلك على الوصول لعدد كبير من العملاء والزوار لتطبيقك، فالدعاية شيء مهم لزيادة ربحك.

  • توفر للعميل تصفح التطبيق دون إجبارية التسجيل.

  • اهتم بربط موقعك بمواقع التواصل الاجتماعي لأن مواقع التواصل الاجتماعي لها أثر كبير في انتشار تطبيقك وزيادة زوارك فلا تهملها.

  • تسهل لعملائك خدمة الدفع من خلال بطاقات الفيزا والماستر كارد.

  • يجب عليك أن تركز في تصوير شكل السلع التي تقدمها بصورة جيدة لتجذب العملاء ووضع مواصفاتها وجودتها في المكان المخصص للوصف، فيجب أن تعرف أن العامل البصري له تأثير مهم لذا فيجب الاهتمام بجودة تصوير المنتج أو الاستعانة بمصور محترف لتصوير منتجاتك.

  • تسهل لعملائك البحث عن أي منتج يحتاجونه من خلال توفير أيقونة البحث في التطبيق حتى يجدون السلع التي يريدون شرائها.

  • قم بعمل عروض مميزة على السلع المتوفرة في التطبيق.

  • أن يكون اختيارك لتصميم التطبيق سلس حتى يزيد من عدد عملائك وزوارك.

  • قم بتجديد محتواك وتغييره بصفة مستمرة.

  • أن يكون متجرك آمن حتى تمنع أي فعل من أفعال النصب.

  • نشر سياسة الخصوصية وقوانين تطبيق وقوانين السلع المسترجعة لكل العملاء.

  • احرص على أن يعمل التطبيق على جميع الهواتف الذكية.

  • يجب أن تدرك أن الزائر هو هدفك الأساسي، فيجب أن يجذبه التطبيق حتى يزيد عدد مستخدمي تطبيقك وبالتالي يزيد ربحك.

مراحل عمل تصميم تطبيق تموينات من خلال مؤسسة أوامر الشبكة

يعمل فريق مؤسسة أومر الشبكة على إرضاء عملاءه لتحصل على تطبيقك الآن عليك أن تتعرف على الخطوات التالية وهي:

أولا: قم بإجراء مكالمة أو مقابل مع فريق أوامر الشبكة لنتعرف على جميع التفاصيل التي تريد أن تتوفر في متجرك والمنتجات التي يتم تقديمها وصورها واسم المتجر وأرقام التواصل ليتم تنسيقها وتصميمها بشكل جيد ينال إعجابك

ثانيا: نقوم بتنفيذ تطبيق تجريبي لك ليتم مناقشة تفاصيله وإجراء التعديلات عليه.

ثالثا: وبعد اعتماد كافة التفاصيل والأيقونات الموافقة عليه يتم إرسال التطبيق لفريق برمجة أوامر الشبكة لنقوم بتنفيذ لغة البرمجة المناسبة للتطبيق

في النهاية: وبعد الانتهاء من تصميم وبرمجة التطبيق والموافقة عليه من قبلك يقوم فريق دعم أوامر الشبكة بتعريفك على التطبيق وطريقة استخدامه وطريقة التحكم فيه وإضافة وحذف صور المنتجات والتحكم في التطبيق بشكل كامل لتتمتع بسهولة التحكم في تطبيقك ومعرفة كل شيء يخص تطبيقك.

تقوم باستخدام التطبيق البقالة والتواصل مع الزبون بلوحة تحكم سهلة لك ولفريق مبيعات تطبيقك.

لماذا تختار شركة أوامر الشبكة لعمل تصميم تطبيق تموينات ؟

لأن أوامر الشبكة تمتلك نخبة من أفضل المصممين والمبرمجين المبدعين في عملهم، كما أن لديهم خدمة دعم فني تعمل على مدار 24 ساعة لمساعدتك وخدمتك.

تعد شركة أوامر الشبكة من أفضل الشركات في تصميم تطبيقات الجوال في جدة والمواقع في المملكة العربية السعودية فقدمت العديد من الأعمال المميزة الناجحة في السنوات الأخيرة، كما أن لدينا فريق عمل قادر على تحويل أفكارك إلى موقع إلكتروني أو تطبيق مميز وبأسعار مميزة تناسب ميزانيتك، مما يساعدك على إتمام مشروعك بجودة عالية وخدمة سلسة وبالتالي تنمية وتزويد نشاطك التجاري.

انشاء تصميم بقالة تموينات غذلئية

يعد تطبيق إدارة البقالة والسوبر ماركت المتكامل فرصة رائعة لتوسيع نطاق عملك ومتابعة مشروعك بشكل فعال ، ومع اوامر الشبكة ستحصل على أفضل تطبيق.

يعد تطبيق إدارة البقالة والسوبر ماركت المتكامل نظامًا متطورًا للغاية في التعامل مع أحد أهم الأنشطة التجارية وأكثرها انتشارًا وأهمها لجميع البشر تقريبًا ؛ لأن البقالة ومحلات السوبر ماركت تبيع منتجات ضرورية للحياة ، وفي معظم الحالات لا يمكن الاستغناء عنها.

مع زيادة المنتجات والتوسع في أنشطة محلات البقالة والسوبر ماركت ، أصبحت إدارتها بالطرق التقليدية مهمة صعبة وتتضمن العديد من الأخطاء ، وينتج عنها العديد من المشكلات.

هذه الأسباب وغيرها دفعت جميع متاجر البقالة الكبيرة والمتوسطة والصغيرة إلى استخدام تطبيق بقالة وسوبر ماركت متكامل ، والذي تنفذه أفضل شركة تصميم تطبيقات للهاتف والكمبيوتر ، بطريقة احترافية ، وفي أسرع وقت ، مع ضمان أفضل سعر لتصميم تطبيق البقالة والسوبر ماركت.

تصميم تطبيق تموينات
تصميم تطبيق تموينات

تصميم تطبيق تموينات متكامل 

يلجأ العديد من أصحاب الأعمال إلى اوامر الشبكة للحصول على تصميم تطبيقات الهاتف المحمول المتخصصة في أنشطة محلات البقالة والسوبر ماركت نظرًا لإدراكهم لمدى احترافنا وجديتنا وقدرتنا على تنفيذ تصميم تطبيق سوبر ماركت قوي وفعال لأننا الأفضل شركات التطبيق.

كيفية تطوير تطبيق إدارة البقالة والسوبر ماركت في خمس خطوات؟

تطوير استراتيجية تنفيذ متكاملة:
من الضروري أن تضع عملائك في المقام الأول عند البدء في تصميم تطبيق البقالة الخاص بك ، وسهولة التعامل مع التطبيق ، وعمل قوائم بالمعارض لتسهيل الوصول إليها ، وتوفير وسيلة للدفع عبر التطبيق مثل الإنترنت الفواتير هي الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار.

اختيار النموذج الصحيح:
التصميم المناسب لنشاط البقالة والسوبر ماركت ، والبدء في اختيار الميزات لجعل التطبيق أكثر ديناميكية وفاعلية حسب احتياجات العمل وحجم المشروع من أجل خدمة العملاء وخدمة إدارة المشروع.

المحتوى المناسب:
قم بإنشاء محتوى التجزئة المناسب من القوائم والأسعار وصور المنتج.

سلة التسوق:
تصميم عربة التسوق المميزة سهل الاستخدام ، مع توفير شريط بحث يمكّن العملاء من الوصول إلى قوائم المنتجات بسرعة.

متجر التطبيقات المناسب:
اختر متجر التطبيقات الذي تريد إطلاق تطبيق إدارة البقالة والسوبر ماركت الخاص بك حسب الميزانية المحددة لتنفيذه ، ثم قم بتشغيل التطبيق ومتابعة عمله لمعرفة مدى نجاحه في تحقيق هدفه.

في حال اعتمادك على مؤسسة اوامر الشبكة في تصميم التطبيق وتنفيذه ، ستجد فريق العمل لدينا بجانبك في جميع الأوقات وفي كل خطوة أثناء التنفيذ وبعد إطلاق التطبيق ، سنتابع العمل لنضمن لك نجاح أعمالك .

من فوائد تطبيق تموينات :

  • التنافس مع المتاجر الكبرى بأقل التكاليف ، حيث سيكون موقع الويب الخاص بك مفتوحًا على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.
  •  حساب الضرائب إذا رغبت في ذلك.
  •  في الموقع يمكنك وضع كمية المخزون أم لا وسعر المنتج وسعر الخصم إذا كان هناك خصم.
  • ربط الموقع بمواقع التواصل الاجتماعي وفيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها.
  •  يمكن عمل كوبونات الخصم.
  •  إمكانية مشاركة كل منتج على حدة من خلال برامج التواصل الاجتماعي.
  •  قاعدة بيانات للعملاء ، وسهولة استهدافهم بالإعلانات والعروض الترويجية.
  •  إمكانية كتابة مئات الأسطر من التفاصيل لكل منتج ، مع الكثير من الصور.
  • يعد إجراء الإعلانات على موقعك أرخص من الإعلانات على التلفزيون واللوحات الإعلانية. من السهل
  • أيضًا عمل إعلانات حول منتجاتك وخصوماتك الجديدة ، وإرسالها إلى برامج التواصل الاجتماعي أو إلى جميع عملائك الذين سبق لهم الشراء من الموقع / التطبيق.
  •  زيادة عدد زوار متجرك. الفرع الحقيقي يحتاج الناس ليأتوا إليه وبأعداد صغيرة. أما بالنسبة لمتجرك الإلكتروني ، فيمكن زيارته من أي مكان وبأعداد ضخمة في نفس الوقت.

في النهاية

لا تحمل همًا ونعدك أن يكون تصميم موقعك بأفضل الإمكانيات والجودة ، حيث أن أفضل شركة تقوم بعمل تصميم وبرمجة تطبيق بقالة هي أوامر الشبكة لأن لها اسم رائد في مجال تصميم المواقع وتطبيقات الجوال وكذلك تصميم تطبيق تموينات لك، وخدمات التسويق الإلكتروني المتنوعة في المملكة، وتضم أكثر من مئة وخمسون موظف يسعون دائمًا للإبداع والتطور المستمر من أجل تحويل أفكارهم الإبداعية إلى واقع مليء بالنجاح.

ما هي أهمية تصميم تطبيق تموينات ؟

يساعد تطبيق إدارة السوبر ماركت المتكامل المصمم باحتراف في تحقيق رضا العملاء ، مما يعني أن هناك فرصًا متعددة للاحتفاظ بالعملاء الحاليين ، وجذب عملاء جدد.

ما هي أفضل شركة لتصميم تطبيق تموينات ؟

تعتبر مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية التي يمكنك الإعتماد عليها في تصميم تطبيق تموينات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...