تصميم تطبيقات

تصميم تطبيق تعليمي اون لاين للمدارس والجامعات

تصميم تطبيق تعليمي
تصميم تطبيق تعليمي

تصميم تطبيق تعليمي أصبح من أهم الضروريات هذه الأيام وقد زاد الطلب عليه بعد انتشار جائحة كورونا حول العالم مما جعل المدارس والجامعات والمؤسسات التعليمية تبحث عن الحل البديل لشرح الدروس والمناهج للطلاب دون أي خطورة عليهم .

لذا حرصنا في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات على أن نقدم للمدارس والجامعات تصميم تطبيق تعليمي اون لاين يتوافق مع مراحل التعليم المختلفة ويحتوي على كل المناهج مه إمكانية التحديث بسهولة وإضافة الأسئلة والإجابات والتواصل مع المعلم والتلميذ دون تقطيع الفيديو حيث أنه يستهلك أقل موارد الإنترنت .

تصميم تطبيق تعليمي

تسعى مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لتصميم تطبيق تعليمي تفاعلي يخدم الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور لمعرفة ما يتعلق بالمدارس من أخبار وأحداث .

كما يمكن من خلال تصميم تطبيق تعليمي إرسال واستقبال الرسائل من الإدارة. كما يوفر التطبيق خدمة دخول بوابة التعلم الإلكتروني للاستفادة من خدماتها المتنوعة مثل عرض الاختبارات والأوراق ومراقبة أداء الطلاب في بريد النظام التعليمي.

حيث أنه بعد أن اجتاح فيروس كورونا العالم وأجرى تغييرات إلزامية في التعليم عن بعد ، أصبح من الضروري أن يكون لكل مدرسة تطبيق خاص بها يمكن من خلاله التواصل مع الطلاب في كل مرحلة والتواصل بشكل مثالي مع أولياء الأمور ز

حيث يوفر التطبيق للمدرسة العديد من ميزات للإدارة والمعلمين والطلاب وتساعد على إجراء عملية التعلم عن بعد بسلاسة.

شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض تقدم تصميم تطبيق تعليمي يشمل جميع ركائز نظام التعليم والتعلم الحديث.

لقد قمنا بتطوير وتصميم تطبيقات المدارس لأداء جميع المهام المدرسية بكفاءة عالية وتقريب الإدارة من المعلم والطالب في نفس الوقت ، كما أنه يسهل التواصل بين المعلمين والإداريين مع بقية الشركاء في العملية التعليمية وفق أحدث الوسائل التكنولوجية المتوفرة في برامج إدارة المدارس الحديثة.

يساعد تصميم تطبيق تعليمي في إنشاء تواصل فعال عبر الهاتف المحمول والجهاز اللوحي بطريقة سهلة وبسيطة من خلال التطبيق يمكن معرفة الجدول الزمني للمدرسة والتواصل مع المعلمين وأولياء الأمور ، وكذلك عرض النتيجة وجدول الفصل الدراسي بالمدرسة .

كما تسمح الهواتف الذكية للطلاب بمتابعة الدروس والتمارين والدراسة الذاتية وإرسال العمل لبعضهم البعض ووضع المواعيد النهائية في مجلاتهم الرقمية والبحث في الويب وتسجيل مقاطع فيديو للمعلمين يشرحون النقاط الرئيسية للدرس.

سيعالج تصميم تطبيق تعليمي عن بعد العديد من أوجه القصور في التعلم التقليدي ، حيث أن التعلم باستخدام الجوال هو متعة حقيقية يمكن استثمارها مع الطلاب الذين فقدوا الرغبة في التعلم.

يمثل التعليم عن بعد من خلال تطبيقات الهاتف المحمول شكلاً جديدًا من أشكال النظام التعليمي ، والذي يمتد اليوم إلى العالم بأسره ويخدم عشرات الملايين من الطلاب ، نظرًا للدور المهم والأساسي الذي حققه ، من خلال الوصول إلى الناس في أي مكان وزمان. فتح آفاق التعليم بالنسبة لشرائح كبيرة من المجتمع ، قد يكون من الضروري أن يصل نظام التعليم إليها.

  تكلفة تطبيق متجر الكتروني

تعرف على: برمجة تطبيق مطعم

لماذا تصميم تطبيق تعليمي من أوامر الشبكة ؟

أصبح الاعتماد على الهاتف الذكي في مجال التعليم شائعًا هذه الأيام في العديد من المؤسسات التعليمية ، نظرًا للأهمية الكبيرة للتكنولوجيا في العملية التعليمية.

ولهذا السبب ، تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات اليوم عرضها الفريد لكل من يهدف إلى تصميم تطبيق تعليمي ، بأفضل ما يمكن تخيله في مثل هذا التطبيق.

إذا كنت أحد مديري مؤسسة تعليمية وترغب في تحسين وتيرة التعلم والتواصل بين المعلمين والطلاب ، يمكنك الآن تقديم فكرتك إلينا وسننفذها لك بطريقة مناسبة ومهنية للغاية.

تعاونت اوامر الشبكة ، مع العديد من المؤسسات التعليمية ومدراء المدارس وجميع معلمي تلك المدارس والمؤسسات التعليمية لمعرفة ما يحدث أثناء العملية التعليمية للتدريس المهم.

تم العمل على تطويرها وتحسينها للارتقاء بها إلى المستوى العالمي الذي يطلبه أي معلم أو متعلم.

لذلك ، يمكنك الوثوق بنا لتصميم تطبيقك التعليمي بناءً على التفكير العلمي والمعرفة الصحيحة.

نحن نترجم جميع أفكار مسؤولي المؤسسات التعليمية من خلال تطبيقات ناجحة ومميزة تساهم في إثراء العملية التعليمية وتطويرها على المستوى التكنولوجي.

إذا كانت لديك فكرة محددة لتطبيق تعليمي يمكنك مساعدة الطلاب في مدرستك أو مؤسستك التعليمية به ، فلا تتردد في الاتصال بنا .

حيث ستجد أكثر المصممين مهارة في عالم تصميم التطبيقات متاحين لتبدأ مشروعك ، اجعلنا دائمًا اختيارك لنكون الأهم بالنسبة لنا ونوفر لك أفضل التجارب والنتائج المرموقة.

أهم شيء نبحث عنه أثناء تصميم تطبيق تعليمي هو جعل واجهة التطبيق واستخدامه سهلاً للمتعلمين أو المجموعة المستهدفة من هذا التطبيق.

كما أن التطبيقات متوافقة مع جميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ، سواء كانت Android أو حتى iOS.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم التحكم في التطبيق من خلال عدة بوابات لكل طرف مهتم ، مثل الإدارة والمعلم والطالب وحتى مدرس الطالب.

هناك العديد من الخدمات التي يمكنك من خلالها الحصول على تصميم تطبيق تعليمي ولكن ليس بالسرعة والدقة والأسعار التي نقدمها . وهذا يعني أننا لسنا الوحيدين ، بل نحن الأفضل في هذا المجال.

لا تتعب من البحث عن خدمات تصميم التطبيقات ، وتحديدًا تصميم تطبيق تعليمي ، لأنك ستجد دائمًا ما تبحث عنه في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ، الشركة الرائدة في مجال تصميم تطبيقات الجوال بالوطن العربي.

  تصميم تطبيق صالونات
تصميم تطبيق تعليمي للمدارس والجامعات
تصميم تطبيق تعليمي للمدارس والجامعات

مميزات تصميم تطبيق تعليمي للمدارس والجامعات 

صمم تطبيقًا تعليميًا حقيقيًا يواكب عصرنا ومتطلباتك ، ويدير العملية التعليمية بطريقة منظمة للغاية ويوفر إمكانية حضور الفصول الدراسية أو المحادثات أو الدورات التعليمية في أي مكان وتحت أي ظرف .

مما يضمن الاستفادة لجميع المستفيدين ويزيد مستوى الطالب أو المستخدم للتطبيق في مجالات علمية معينة نتيجة التواصل المستمر مع معلمه ومتابعته أو مدربه لهذا النظام التعليمي.

يوفر التطبيق التربوي للمعلم أو المتحدث إمكانية تقسيم الطلاب إلى مجموعات مختلفة مرتبة حسب مراحل الدراسة المختلفة أو العدد أو حسب تقدم العملية التعليمية بأفضل طريقة للمعلم.

كما يتيح لك التطبيق التعليمي إضافة عدد غير محدود من الطلاب وربطهم بأولياء الأمور لتتبع التقارير من أولياء الأمور حول أطفالهم وحضورهم وانتظامهم.

يعتبر تصميم تطبيق تعليمي بمثابة رابط إلكتروني بين المعلم والطالب وأولياء الأمور . بحيث يتم استكمال المعرفة والمتابعة الإلكترونية بين الثلاثة سالفة الذكر .

حيث يقوم المعلم بتحميل الملفات ومقاطع الفيديو والمهام بسمات تعليمية في التطبيق ، ويمكن للطلاب الوصول إليها والاستفادة منها.

إنه نظام تعليمي متقدم يلجأ إليه الناس للحصول على أكبر قدر من المعرفة ومتابعة جميع التطورات لأنه أفضل وأكثر موثوقية من الأساليب التقليدية الشائعة حيث أن المادة العلمية من خلال التطبيق مكثفة ومتطورة.

برمجة تطبيقات تعليمية

في أوامر الشبكة عندما نقوم ببرمجة تطبيقات تعليمية للجوال نسعى على أن تكون متضمنة كافة الخصائص والمميزات التي تعمل على تسهيل العملية التعليمية والتواصل السريع بين المعلم والطالب وأولياء الأمور .

تصميم تطبيق تعليمي من اوامر الشبكة يتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات نذكر لكم بعضاً منها في النقاط التالية :

  • القدرة على إنشاء حساب جديد عند الدخول إلى التطبيق سواء كنت مدرسًا أو مديرًا أو طالبًا أو مستخدمًا عاديًا.
  • عند تصميم تطبيق تعليمي ، نسمح لك بربط حسابك الجديد بمواقع التواصل الاجتماعي ؛ والغرض من ذلك هو الحصول على المعلومات من المستخدمين وتزويدهم بالمحتوى الذي يحتاجونه.
  • ميزة مشاركة رابط التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إمكانية إرسال دعوة لتنزيل التطبيق لغير المستخدمين لتنزيل التطبيق.
  • إضافة أيقونة مخصصة لأي عرض من خلال التطبيق ، سواء كان تطبيقًا لتعليم اللغات أو الرياضة أو غير ذلك.
  • إمكانية تقسيم التطبيق التعليمي إلى صفحات رئيسية وصفحات داخلية وقوائم منظمة ومدرجة حسب رغبتك.
  • القدرة على إدارة ملفات تعريف المستخدمين والتحكم في مكان وجودهم بسهولة.
  • كما يمكننا إضافة فئات إلى المواد العلمية بطريقة مقسمة ومنظمة.
  • القدرة على البحث عن المحتوى الذي يريده المستخدم من خلال مربع البحث المضمن.
  • إمكانية بدء بث مباشر مفتوح لعدد الحاضرين.
  • تضمين قائمة بالإخطارات وأي تحديثات جديدة تظهر فيها.
  • إمكانية عمل تحديثات منتظمة للتطبيق لإضافة أي شيء جديد.
  • يتوفر الدعم الفني دائمًا معك في أي وقت عن طريق الاتصال أو الدردشة.
  • أضف مساحة إضافية في السحابة لتخزين مقاطع الفيديو والصور والجلسات الحية المسجلة والرسوم المتحركة وجميع المستندات ، ويمكن إرجاعها في أي وقت.
  • نقدم لك تصميم تطبيق تعليمي يتكيف مع جميع شاشات وأحجام الهواتف بجميع أنظمة التشغيل ، سواء كان عملاؤك يستخدمون هواتف Android أو iPhone.
  • قدرة الطلاب أو المستمعين على المشاركة مع المتحدث أو المعلم بكل سهولة.
  • أنشئ تطبيقًا تعليميًا يضيف إليه ميزة الحظر في أي وقت ، سواء كان حظر الأشخاص أو الإعلانات غير اللائقة.
  • التطوير المستمر على جميع منصات المحمول ، لأن كل عميل يستخدم نظامًا مختلفًا.
  • أضفنا لك ميزة أخرى في التطبيق ، وهي القدرة على إزالة الأعضاء أو المستخدمين غير المرغوب فيهم أو مالكي المحتوى المخالف أو المسيء.
  • إمكانية التعليق أو مشاركة مقاطع الفيديو التعليمية ، ويمكن للمدرس تعطيل هذه الميزة.
  • عند إنشاء تطبيق تعليمي ، يمكنك الإبلاغ عن الأعضاء المخالفين أو المخالفين للقواعد من خلال الوظيفة المخصصة لذلك.
  • الحماية من القرصنة والأمان هما ميزتان نضمنهما لك عند إنشاء تطبيق تعليمي. من الصعب اختراق تطبيقك وهو آمن للغاية.
  • لقد صممنا تطبيقًا لك استنادًا إلى أقوى لغات البرمجة بواسطة مبرمجين ذوي خبرة عالية.
  • أضف الموقع الجغرافي في التطبيق للسماح بالوصول لأكبر عدد من المستفيدين في أي مكان.
  • إضافة اقتراحات للدورات أو الدورات التعليمية للطلاب وإظهار كافة التفاصيل المتعلقة بها.
  • لقد صممنا تطبيقًا لك بإصدار مجاني يمكن للجميع تنزيله لفترة معينة إذا كنت تريد ذلك.
  • كما يمكننا إنشاء نسخة مدفوعة أو اشتراك لك إذا أعجبهم الإصدار التجريبي المجاني وأصبح تطبيقك فيروسيًا.
  • عرض الإعلانات ذات الصلة فقط يسمح لك هذا بعدم منع المحتوى من المستخدمين أو أثناء مشاهدتهم المحتوى أو مقاطع الفيديو.
  • القدرة على ربط تسجيل الدخول بمواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني لمزيد من الخصوصية والأمان أو للحصول على مزيد من المعلومات.
  شركة برمجة تطبيقات الجوال بالرياض

الآن يمكنك الحصول على تصميم تطبيق تعليمي مميز عن باقي التطبيقات الموجودة على الساحة التعليمية يميز مؤسستك عن غيرك بأفضل الأسعار من مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات المتخصصة في تصميم تطبيقات الجوال بكافة أنحاء الوطن العربي.

قيم هذا المقال

error: المحتوي محمي من النسخ...