تصميم تطبيقات

انشاء تطبيق للايفون

انشاء تطبيق للايفون
انشاء تطبيق للايفون

انشاء تطبيق للايفون لموقعك من أكثر الأفكار الناجحة التي يجب عليك القيام بها لما تحظى به هواتف الآيفون من شعبية كبيرة لدى مواطني المملكة العربية السعودية مما يعني انتشار أعمالك ووصولها لأكبر شريحة من العملاء المحتملين وللحصول على تصميم تطبيق آيفون احترافي عليك بالتواصل مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات التي توفر لك كل الخصائص والمميزات في انشاء تطبيق للايفون احترافي بأسعار تنافسية .

انشاء تطبيق للايفون

يشتهر انشاء تطبيق للايفون عالميًا بجودتها وميزاتها سهلة الاستخدام، مع نمو صناعة الهواتف الذكية ، يتزايد أيضًا عدد مستخدمي iOS بشكل كبير ، لذلك من المهم أن توفر تطبيقات iOS التي تنشئها تجربة مستخدم رائعة وتفي بتوقعات المستخدم.

فيما يلي قائمة ببعض فوائد انشاء تطبيق للايفون من خلال اوامر الشبكة:

  • تعزيز الأمن:
    يتمثل الخطر أو القلق الأكثر شيوعًا الذي يمنع الشركات من القفز على عربة التطبيقات في أمان بيانات الأعمال المهمة. هذا هو المكان الذي تغير فيه تطبيقات iOS اللعبة ، مما يساعد الشركات على الاستفادة من عالم التطبيقات النابض بالحياة مع طبقة متقدمة من الأمان. لا تمنع تطبيقات iOS تكرار البيانات وفك تشفير البيانات وسرقة البيانات فحسب ، بل تساعد أيضًا في الحفاظ على خصوصية البيانات وإخفاء هوية المستخدم.
  • تجربة مستخدم أفضل:
    يحب الجميع تطبيقات الأجهزة المحمولة عالية الجودة والمتسقة والعمل بسلاسة ، وهذا هو السبب في أن العديد من الشركات حول العالم تميز وجودها في سوق التطبيقات باستخدام تطبيقات iOS.
  • لا تعمل تطبيقات iOS بسلاسة فقط على أجهزة Apple المختلفة بما في ذلك أجهزة iPhone و iPad وما إلى ذلك ، ولكنها توفر أيضًا تجربة مستخدم محسنة.
  • قابلية تطوير أكبر:
    تعد قابلية تطوير المنتج أمرًا بالغ الأهمية لضمان رضا العملاء التام. وعندما يتعلق الأمر بتطبيقات الأجهزة المحمولة القابلة للتطوير ، تبرز تطبيقات iOS كفائزين عمليين.
  • انشاء تطبيق للايفون ليست فقط أكثر تعقيدًا من تطبيقات Android ، ولكنها تساعد أيضًا الشركات على توفير تجربة مستخدم رائعة من خلال واجهتها الآمنة للغاية والقابلة للتطوير.
  • وصول أفضل إلى الأسواق:
    تتمتع Apple بحضور قوي في السوق المتقدمة ، لا سيما في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة. عندما تنشئ تطبيق iOS الخاص بك ، فإنك تفتح عملك أمام هذا الجمهور المتطور المجهز بشكل أفضل وأكثر استعدادًا للدفع.
  • تشتهر تطبيقات iOS بتجربتها على مستوى المؤسسات ، مما يسمح لك بدخول السوق التنافسية بثقة في الأداء والقدرة الاستثنائيين.
  • قاعدة عملاء مخلصين:
    بمجرد أن تمضي في طريق Apple ، لن يكون هناك عودة. هذا يعني أنه بمجرد أن يجد تطبيقك مكانه على جهاز iPhone الخاص بالعميل ، فمن المرجح أن يُترجم ولاءه لأجهزة iPhone الخاصة به إلى ولاء لتطبيق iOS للجوال الخاص بك.
  • يعمل انشاء تطبيق للايفون بشكل أفضل ، مما يحفز عملائك على البقاء معك لفترة أطول. على الرغم من أن Android يمتلك 75٪ من السوق ، فإن الـ 25٪ المتبقية مهمة لأن هذا الجمهور يتمتع بقوة شرائية أكبر ويقيم الجودة.
  • تجزئة أقل واختبار سهل:
    iOS واضح ومختصر ويزيل أي زغب. تظهر هذه الميزة أيضًا في حقيقة أنه لا يوجد سوى حوالي 20 جهازًا وعدد قليل من الإصدارات. بصفتك منشئ تطبيقات iOS ، حافظ على بساطة الأمور ، لا سيما في مرحلة الاختبار. ما عليك سوى اختبار تطبيق iOS الخاص بك على بعض الأجهزة وإصدارات iOS المحدودة. هذا يعني أنه يقلل التكلفة ويقلل من وقت التطوير ويقلل من وقت GTM!

تعرف على: تصميم تطبيق لموقعك بأسعار تنافسية

انشاء تطبيق للايفون احترافي

وفقًا لإحصائيات التسويق ، فإن عدد المستخدمين السعوديين الذين يفضلون هواتف (iPhone) في تزايد مستمر ويؤكد بلا شك أن هناك شريحة كبيرة من عملائهم يستخدمون هواتف (iPhone) وأن برمجة و انشاء تطبيق للايفون لهم هو مهم جدًا لأنه يتيح لك الوصول إلى عدد أكبر من عملائك ، مما يزيد من انتشار ونمو علامتك التجارية.

  أفضل شركة صناعة التطبيقات بالرياض

شيء آخر تؤكده الإحصاءات هو العدد المتزايد للعملاء الذين يعتمدون بشكل كامل على تطبيقات الأجهزة المحمولة للحصول على الخدمات وشراء المنتجات ومقارنة الأسعار .

مما أدى إلى أرباح أعلى بكثير للمتاجر والمؤسسات التجارية والشركات التي لديها تطبيق. لم يكن لديك. لديك تطبيق يعرض خدماتك ومنتجاتك.

اوامر الشبكة هي شركة رائدة في انشاء تطبيق للايفون في المملكة العربية السعودية. ما نريده هو إنشاء تطبيق iPhone ناجح يحقق أهدافه ، ويصبح المفضل لدى العملاء ، ويوسع شريحة العملاء ويجلب المزيد من الأرباح للشركة.

يتم تصميم وبرمجة وإنشاء تطبيقات iPhone بالحد الأدنى وفقًا للمعايير القياسية والدولية لضمان إنشاء تطبيق iPhone مميز وناجح.

المزيد: شركة تطوير تطبيقات : خدمات متكاملة بأقل الأسعار

مميزات انشاء تطبيق للايفون في اوامر الشبكة

في اوامر الشبكة نستمع إليك وأفكارك والأهداف التي تطمح إليها عند انشاء تطبيق للايفون ، ثم نقوم بإنشاء دراسة تسويقية شاملة تحدد المنافسين وتحدد النقاط الأساسية والأساسية بحيث يكون تطبيقك مميزًا وفعالًا مما يضعه بين منافسيها. .

ثم ي تم تصميم وجهات التطبيق وفقًا للنقاط التي أشارت إليها الدراسة التسويقية ، والتي تضمن التميز والابتكار في التطبيق ، وقد تم تصميم الواجهات بألوان مبهجة وممتعة تحث العملاء على الشراء ، والتنقل بشكل أعمق في التطبيق. .

كم تتم برمجة جميع وجهات التطبيق ، وتمت برمجة جميع ميزات ووظائف التطبيق ، ويتم استخدام أحدث تقنيات برمجة تطبيقات Android ، مما يضمن إمكانية تحديث التطبيق بسهولة من خلال تحديثات Android السنوية.

ثم يتم اختبار جميع وظائف وميزات التطبيق هنا للتأكد من أنها تعمل بكفاءة كاملة ، ويتم اختيار خطوات برنامج التطبيق والتصميم المنطقي لضمان سهولة استخدام التطبيق للزائر.

وفي النهاية نقوم بتحميل التطبيق إلى متجر التطبيقات بناءً على معايير البحث في المتجر ، مما يضمن ظهور التطبيق بشكل مختلف عن البحث عنه بالاسم أو الخدمات التي يقدمها ، مما يجلب لك العديد من العملاء.

شركة تصميم تطبيقات جوال 

هناك الكثير من الأسباب التي تستدعي انشاء تطبيق للايفون بسبب زيادة الطلب على هواتف ايفون لذلك دعنا نلقي نظرة على بعض أسباب قيام الأشخاص بإنشاء تطبيق iOS:

  • لبناء عمل تجاري أو زيادة مبيعات مشروع قائم:
    قد يكون هذا هو السبب الأكثر شهرة عند انشاء تطبيق للايفون لأنه يساعد على زيادة إيرادات الأعمال. إذا كان لديك نشاط تجاري وترغب في بيع المزيد من المنتجات أو الخدمات ، فإن انشاء تطبيق للايفون لعملك يمكن أن يساعدك في القيام بذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك مطعمًا وتحتاج إلى إنشاء طلبات من عملائك ، فيمكنك إنشاء تطبيق iPhone يتيح للعملاء طلب الطعام مباشرة من هواتفهم. يمكنك أيضًا تضمين أشياء مثل القسائم أو العروض الخاصة في تطبيقك. مثال آخر يمكن أن يكون إذا كنت تمتلك متجرًا للبيع بالتجزئة وترغب في جذب المزيد من الأشخاص إلى متجرك حتى يتمكنوا من رؤية ما لديك لتقدمه. يمكنك إنشاء تطبيق يحتوي على تفاصيل حول متجرك حتى يعرف الأشخاص مكان العثور عليه.
  • لبناء مهنة كمطور تطبيقات iOS:
    يمكن أن يساعدك تطوير التطبيقات لنظام التشغيل iOS على التقدم في حياتك المهنية كمطور تطبيقات جوال ، أو يمكنك حتى بدء شركة تقوم بإنشاء تطبيقات iPhone.
  • كسب المال من بيع التطبيقات:
    لا يخفى على أحد أن سوق تطبيقات Apple هو مصدر كبير للدخل للعديد من الأشخاص الذين يعرفون كيفية إنشاء تطبيق على iOS.
  • لبناء السمعة وإظهار المهارات:
    يتعلم العديد من مطوري التطبيقات كيفية انشاء تطبيق للايفون لبناء سمعة طيبة وإظهار مهاراتهم. إذا كانت لديك فكرة إبداعية رائعة ، يمكن أن يكون متجر التطبيقات طريقة رائعة لعرض عملك للجمهور. إذا كنت تعمل لدى صاحب عمل ، فيمكنك إنشاء تطبيق iPhone كجزء من وظيفتك. سواء كنت تنشئ تطبيقًا لأغراض تجارية أو ترغب فقط في القيام بشيء ممتع ، يتيح لك تطبيق iPhone التفاعل مع جمهورك وتزويدهم بالمحتوى الذي يمكنهم استخدامه في حياتهم اليومية.
  تصميم تطبيق مثل تويتر
انشاء تطبيق للايفون احترافي
انشاء تطبيق للايفون احترافي

 تصميم تطبيق لأجهزة iPhone و Android؟

كما ذكرنا سابقًا ، تميل 60٪ من الشركات إلى تصميم تطبيقات لخدماتها ، بالإضافة إلى أن عدد مستخدمي التطبيق يتزايد يوميًا ، وتزايدت ثقافة الناس ، وزاد وعيهم باستخدام التطبيقات في العديد من الجوانب من حياتهم ، الأمر الذي يتطلب سرعة انشاء تطبيق للايفون لمشروعك ، حيث يساعدك في:

  • يتيح لك تصميم التطبيق لنظامي Android و iPhone استهداف المستخدمين لكلا نظامي التشغيل ، مما يعني زيادة المبيعات والأرباح.
  • ميزة تنافسية مهمة في السوق تتيح لك التفوق في الأداء على منافسيك ، بالإضافة إلى تحسين وضع العلامة التجارية.
  • كما تتيح لك التحديثات المتوفرة في التطبيقات مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة للسوق التجاري وتقديم خدمة تتكيف مع سلوك الجمهور الذي يميل نحو كل ما هو تقني وسهل وسريع الاستخدام ، و هل يمكنك استخدامه عبر الهاتف والإنترنت.
  • تكلفة انشاء تطبيق للايفون منخفضة نسبيًا مقارنةً بإنشاء فرع آخر للعلامة التجارية ، بالإضافة إلى استهداف مستخدمي التطبيق على نطاق جغرافي أوسع.
  • مضاعفة عائد الاستثمار وزيادة هامش الربح لعملك من تصميم التطبيق نتيجة تقليل التكاليف والمصروفات المتعلقة بالتطبيق.
  • هناك العديد من الميزات التي يمكن تطبيقها في التطبيق والتي تمنح المستخدمين تجربة مستخدم رائعة تجعلهم يفضلون التعامل مع علامتك التجارية على الآخرين.
  • كما يساعدك تصميم تطبيق لمشروعك على التواصل بشكل فعال مع جمهورك ومعرفة آرائهم واقتراحاتهم وتعليقاتهم حول مشروعك مما يساعدك في عملية تحسين تجربة المستخدم وتزويدهم بأفضل الخدمات التي تناسبهم.
  • ستكون عملية التسويق والترويج للتطبيق أسهل وأسرع وأرخص نتيجة لاستخدام استراتيجيات تسويق إلكترونية مختلفة.

خطوات انشاء تطبيق للايفون واندرويد

هناك خطوات أساسية لتصميم تطبيق لأجهزة iPhone و Android ، وهي:

  • أنت بحاجة إلى فكرة التطبيق:
    في البداية ، يجب أن يكون لديك فكرة تطبيق جوال تحقق هدفًا محددًا تريد تحقيقه ، وتحتاج هذه الفكرة إلى أن تكون مصممة وفقًا لاحتياجات جمهور معين ومعالجة نقاط الألم لديهم ، مثل تطبيقات التسوق التي تتيح للأشخاص القيام بذلك. تسوق في العلامات التجارية الكبرى عبر الهاتف دون مغادرة المنزل ، أو اعمل للترفيه والتسلية ، مثل تطبيقات الأغاني والفيديو.
  • ابحث عن شركة تصميم تطبيقات جوال :
    تساعدك مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات على انشاء تطبيق للايفون بشكل احترافي ، وتحويل الأفكار والمقترحات إلى تصميم حقيقي على أرض الواقع يحتوي على جميع الوظائف والميزات التي تجعله تطبيقًا جذابًا للجمهور ، ويحتوي على جميع الأدوات التي يقدمونها لمستخدم ممتاز تجربة للجمهور ، كل هذا باستخدام لغات برمجة مناسبة لأنظمة التشغيل التي تم تصميمها على أساس التطبيقات.
  •  اتفق على نقاط التصميم الرئيسية:
    في هذه الخطوة ، تنشئ شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض نقاط التصميم الأساسية للتطبيق في شكل مخطط أولي ، يوضح شكل الواجهات والصفحات ، وميزات لوحة التحكم ، والألوان والخطوط المستخدمة في التطبيق. والتي تتناسب على الأرجح مع الهوية المرئية للمشروع.
  •  تصميم التطبيق:
    بعد الاتفاق مع الشركة على النقاط الأساسية للتصميم ، وإعداد المسودة الأولية ، يبدأ مصممو “UI / UX” عملية التصميم وفقًا لما تم إنشاؤه مسبقًا ووفقًا لمعايير التصميم العالمية.
  •  برمجة التطبيقات:
    إن دور المبرمج أو المطور المختص هو استخدام لغة البرمجة في برمجة التطبيق بحيث يصبح تطبيقًا كاملاً وقابل للاستخدام ، وبالتالي إعداد عمليات تسجيل الدخول وإتمام خطوات الشراء والإشعارات بالبريد الإلكتروني والدفع. يتم تنشيط البوابات ، ويتم ربط منصات الوسائط الاجتماعية والشركاء ، ويتم تكوين ميزة التقييمات والمراجعات ، ويتم برمجة لوحة التحكم والإدارة لمسؤولي التطبيق.
  •  اختبر التطبيق:
    من أهم الخطوات التي تم اتخاذها في تصميم تطبيق الهاتف اختبار التطبيق والتأكد من أنه تطبيق سلس وسهل الاستخدام. جميع خطوات إتمام العمليات سهلة وبسيطة وواضحة للزوار. التأكد من أن التطبيق يتوافق مع الجدول الزمني المحدد مسبقًا ويحققه.
  تصميم تطبيق مثل المسافر

شركة انشاء تطبيق للايفون

عندما تبحث عن شركة انشاء تطبيق للايفون لمشروعك ، فلن تجد شركة أفضل من اوامر الشبكة لتصميم تطبيق جوال لتطبيقك ، فهي من الشركات التي تقدم خدمات التصميم الأكثر تكاملاً. .

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تتميز بالعديد من المميزات عند انشاء تطبيق للايفون ، من هذه المميزات:

  • لدينا فريق متكامل من المبرمجين ومطوري التطبيقات ومصممي واجهة المستخدم ، الذين يستمعون إلى اقتراحاتك وأفكارك وأهدافك التي تريد تحقيقها في تطبيقك ويدرس المشروع بشكل احترافي مع جمع الأفكار والمقترحات اللازمة لتصميم التطبيق.
  • تقدم الشركة الدعم الفني المتكامل عند انشاء تطبيق للايفون ، خاصة بعد الانتهاء منه ، ونقدم أفضل المقترحات والحلول التي تمنع حدوث أي مشاكل فنية.
  • نستخدم أفضل لغات البرمجة المناسبة لفكرة التطبيق ، ولدينا أحدث الوسائل والبرامج والأدوات اللازمة لتصميم التطبيق ، ويعتمد التصميم على المعايير العالمية الموضوعة للتطبيقات.
  • يتم اختبار جميع ميزات التطبيق للتأكد من أنها جاهزة للاستخدام ثم يتم وضعها في متجر التطبيقات المناسب وفقًا لنظام التشغيل ، مع مراعاة معايير محرك البحث.
  • نحن نقدم تصميم مواقع الويب المتكاملة وتصميم الهوية المرئية وخدمات التسويق الإلكتروني الاحترافية.
  • كما نقوم بتصميم التطبيقات وفقًا للدراسات وتحليل السوق والتطبيقات التنافسية ودراسة الجمهور المستهدف ، لتصميم أفضل تصميم لتطبيقك يحتوي على جميع الميزات والمزايا التي تناسب الجمهور وتقديم الخدمات بأفضل طريقة ممكنة .
  • نقدم التقييمات والمراجعات والتعليقات للسماح لعملائك بترك تعليقاتهم وأسئلتهم حول ما تقدمه.
  • مع اوامر الشبكة صمم واجهة مستخدم تفاعلية “UI-UX” وفقًا لاحتياجات مستخدمي التطبيق الخاص بك ، باستخدام الألوان والخطوط والرسومات المتوافقة مع الهوية المرئية للعلامة التجارية.
  • تصميم تطبيق قوي يحتوي على جميع عوامل الأمان والخصوصية لحفظ بيانات العملاء والأعمال.
    اكتب صفحات “حول” وسياسات الاستخدام والخصوصية لتوضيح جميع الإرشادات التي تساعد المستخدم على التنقل في التطبيق.
  • نحن نقدم لوحة تحكم تطبيقات مرنة وسهلة الاستخدام لتسهيل إدارة التطبيقات على الجميع.
    يستخدم لغات برمجة مناسبة لجميع أنواع أنظمة التشغيل.
  • تصميم تطبيق يحتوي على جميع عوامل نجاح التطبيقات ، مثل سرعة الأداء وسهولة الاستخدام والتوافق مع جميع أنواع الشاشات الصغيرة.
  • ربط التطبيق بجميع منصات التواصل الاجتماعي ومقدمي الخدمات التي تتيح لك تقديم أفضل خدمة لمستخدمي التطبيق.
  • تصميم تطبيق الهاتف المحمول قابل للتحديث بسهولة ، اعتمادًا على نظام التشغيل الخاص بك.
  • يتم اختبار التطبيق قبل طرحه على App Store للتأكد من توافق التصميم مع أهداف المشروع والعملاء من حيث سرعة وسهولة استخدام الموقع ومميزاته ، والتأكد من عدم وجود أخطاء. أو المشاكل التي تمنع استخدام التطبيق.

لا تتردد في انشاء تطبيق للايفون حتى تواكب العصر والتطور الكبير الذي يحدث كل يوم حتى تحصل على أقصى استفادة من أعمالك .

قيم هذا المقال

error: المحتوي محمي من النسخ...