تصميم تطبيقات

انشاء تطبيق تسوق

انشاء تطبيق تسوق
انشاء تطبيق تسوق

انشاء تطبيق تسوق من اوامر الشبكة يجعلك تصل للعملاء في كافة أنحاء العالم والوصول لأكبر شريحة للتوسع في تجارتك وعملك كما يمكنك شحن المنتجات لأي مكان في العالم .

انشاء تطبيق تسوق

في الوقت الذي يتجه فيه 25٪ من مستخدمي الإنترنت إلى البحث عن تطبيقات بيع المنتجات قبل البحث عن البضائع عبر مواقع الويب ؛ يصبح انشاء تطبيق تسوق أمرًا بالغ الأهمية من خلال شركة تصميم تطبيقات جوال بالرياض لأنه يحقق ما يلي:

  • زيادة المبيعات والنشر:
    تم انشاء تطبيق تسوق بشكل أساسي لزيادة حجم المبيعات ، وتتميز ميزات التطبيق بأنها أبسط وأسهل في الاستخدام وتوفر خدمة متكاملة ؛ يزداد عدد العملاء بشكل أسرع .
  • الحصول على ولاء وتفضيل المستخدم:
    عندما يقوم المستخدم بتثبيت التطبيق على هاتفه فهذا يعني أنك تجعل حياته أسهل. يمكنك من خلال التطبيق التعرف على سلوك العملاء ومتابعة آرائهم وتقديم الخصومات والمكافآت. مما يزيد من شغفهم بمنتجاتك وحماسهم لتقديمها للآخرين.
  • تحويل الزائر إلى مشتري دائم:
    من خلال انشاء تطبيق تسوق فعال ، يمكنك تحويل كل مستخدم إلى متسوق مدى الحياة من خلال عرض منتجاتك وخدماتك بصورة احترافية ، والرد على تعليقاتهم ، وإبلاغهم بكل منتج وخدمة جديدة يتم تقديمها لأول مرة.
  • إدارة شركتك بشكل أفضل:
    من خلال تطبيق التسوق الفعال ، ستتمكن من توفير بيئة عمل محفزة ومراقبة جميع الأعمال. بمجرد إلقاء نظرة على ملاحظات المستخدم ، قم ببيع حركة المرور وشراء الطلبات. كل شيء أسرع وبتكلفة أقل.

في حال أردت انشاء تطبيق تسوق تواصل مع خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات التي تعتبر أفضل شركة إنشاء تطبيقات متخصصة في بيع المنتجات والخدمات ، كما نوفر في تطبيقاتنا جميع الوظائف والميزات التي تجعله الخيار الأول للمستخدمين.

تعرف على: انشاء تطبيق للايفون

تكلفة تصميم تطبيق متجر الكتروني 

إذا لم توازن بين تكاليف انشاء تطبيق تسوق ومقدار الربح الذي ستجنيه ، فهذا يعني أنك لن تكون قادرًا على مواصلة العمل من خلال المتجر ، لذلك سنحدد عوامل إنشاء متجر على الإنترنت يمكنك من خلاله أن تكون قادرًا على وضع ميزانية لتطبيقك.

  • نوع المتجر الإلكتروني الذي تريد إنشاءه ، بالإضافة إلى تحديد النظام الذي تريده ، إذا كان متوافقًا مع أنظمة iPhone أو Android.
  • تحديد سعر استضافة المتجر الالكتروني حيث يجب عليك شراء دومين أو ما يعرف بالاستضافة لتتمكن من وضع متجرك ومساحته فيه ، وهذا المجال مليء بالعديد من الشركات التي تضع العديد من الاستضافة بمختلف خيارات وأسعار مختلفة ، مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ستتيح لك اختيار ما يناسبك.
  • عند انشاء تطبيق تسوق ، يوجد نظام يسمى جدولة المتجر عبر الإنترنت ، لأن كل نوع من أنظمة الجدولة له سعر مختلف ، ويعتمد سعر المتجر عبر الإنترنت الذي تحدده الشركات بشكل أساسي على نظام التسعير الخاص بهم.البرمجة ، مثل أنظمة PHP أو HTML . .
  • إضافة أجزاء إلى المتجر الإلكتروني ، حيث يرغب بعض الأشخاص في إضافة أجزاء إلى متجرهم عبر الإنترنت حتى يتمكنوا من جعل متجرهم فريدًا ، مثل اختيار وسيلة نقل أو وسيلة دفع إلكتروني ، أو تزويد التطبيق بطريقة الدفع الإلكتروني. .
  • قد يحتاج التطبيق إلى صيانة دورية ، وهذا يتم توفيره من قبل شركات تصميم التطبيق ، وذلك لتجنب أي خلل في التطبيق أثناء استخدامه من قبل العملاء ، وهو أمر مزعج للغاية بالنسبة لهم.
    ضع ميزانية تسويقية لتطبيقك.

شاهد أيضاً: أفضل مطور تطبيقات اندرويد وايفون في اوامر الشبكة

ما هي مزايا إنشاء تطبيق متجر إلكتروني ؟

توضح مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أن انشاء تطبيق تسوق له الكثير من المميزات التي تعود على صاحبه ، منه:

  •  تكاليف تشغيل منخفضة: سيساهم انشاء تطبيق تسوق متعدد التجار في تقليل تكاليف التشغيل بشكل كبير. يتطلب إنشاء متجر على الإنترنت الاستثمار في التخزين والعناية بإدارة المخزون وما إلى ذلك. يمكن أن يؤثر سوء إدارة كل هذا على صافي ربح عملك. لذلك ، مع المتجر متعدد البائعين ، لن تقضي الكثير من الوقت والجهد في إدارة المخزون والاستثمار فيه. حيث سيعتمد ربحك على العمولات بينما يدير البائعون المنتجات بأنفسهم. سيوفر لك هذا الكثير من المال والوقت لتطوير متجرك عبر الإنترنت ليشمل المزيد من التجار والمنتجات لمتجرك وأيضًا جذب المزيد من المشترين.
  •  تقديم عدد كبير من المنتجات المتنوعة: من خلال انشاء تطبيق تسوق متعدد التجار ، ستساهم في إدراج منتجات وخدمات جديدة في متجرك بشكل مستمر حيث يدخل أي تاجر جديد دون تحمل أي رسوم ، فضلاً عن إمكانية جذب العديد من البائعين الصغار الذين لديهم القليل من المخزون ولا يمكنهم تحمل تكاليف تشغيل تطبيق المتجر الإلكتروني الخاص بهم ، مما يجعله وجهة جذابة للغاية وملائمة لهم.
  •  زيادة الأرباح والمبيعات:
    من خلال إنشاء تطبيق متجر على الإنترنت بمجموعة متنوعة من المنتجات ، فإنه يجذب عددًا كبيرًا من المشترين ويعتبرهم أكثر أمانًا ، حيث يمنحهم هذا الكثير من الحوافز لإتمام عمليات الشراء من خلالها ، لذلك ستجذب العديد من المنتجات المزيد من العملاء إلى متجرك عبر الإنترنت وبالتالي فإن هذا سيرفع معدلات البيع والشراء. يضاف إلى ذلك أن المنافسة في تلك الأسواق تجعل البائعين يقومون بعروض وخصومات بشكل دوري لجذب المزيد والمزيد من الزوار.
  • المزيد من الترويج ونشر متجرك على الإنترنت: إن انشاء تطبيق تسوق للعديد من التجار ومن مدن مختلفة داخل بلدك أو حتى خارجها سيقطع شوطًا طويلاً في زيادة انتشار متجرك عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى عملك مع فريق تسويق إلكتروني متخصص ، يعرف كيف -السوق والوصول إلى المجموعة المستهدفة.
  • حدد وجودك في السوق:
    عند البدء في إنشاء تطبيق متجر إلكتروني جديد ، يجب ألا تحاول تقديم جميع الخدمات مرة واحدة ، ولكن عليك التركيز على ما هو جيد وفهمه جيدًا ، لذلك تحتاج إلى تحديد نوع وفئة خدماتك. أو المنتجات ، بالإضافة إلى شرائح الجمهور المستهدفة وموقعها ، من بين اعتبارات مهمة أخرى.
  •  البحث الجيد عن البائعين: يعد العثور على الموردين خطوة مهمة للغاية ، حيث إنه الأساس الذي سيجعل متجرك متميزًا عن البقية.
  • لهذا ، هناك سلسلة من الخطوات التي يمكنك اتباعها للعثور على الموردين وإقناعهم بعرض منتجاتك في موقعك على الإنترنت متجر. .قم بإعداد رسالة قوية توضح قوة ومزايا موقعك. قم بزيارة المعارض المتعلقة بمجال عملك ، والتعرف على البائعين هناك ، وتقديم خدماتك بأفضل ما لديهم. حاول الوصول إلى البائعين المحتملين عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  •  الدراسة الفعالة للمنافسين:
    يوجد الآن العديد من المتاجر متعددة التجار عبر الإنترنت ، وجميعهم يحاولون المنافسة كثيرًا ، لذلك عليك أن تكتشف طريقة للقيام بعمل أفضل من منافسيك ، سواء كان ذلك يوفر نوعًا جديدًا من المنتجات الموجودة فقط في متجرك. ، خدمات أفضل أو معدلات عمولة من البائعين أقل وما إلى ذلك.
  • التعامل مع شركة فنية محترفة:
    يتم انشاء تطبيق تسوق متميز ، والذي يروق لمجموعة كبيرة من التجار والمشترين ، في الغالب من شركة تصميم تطبيقات احترافية ، والتي تحدد سلسلة من الخطوات المدروسة لإنشاء تطبيق متجر على الإنترنت. خط مميز ، باستخدام أفضل التقنيات التقنية أدوات.
    لذلك فإن اختيارك للشركة يعد عاملاً أساسياً عند التخطيط لإنشاء تطبيق متجر على الإنترنت ، ويجب أن تصل بعد عملية طويلة من البحث عن شركات التكنولوجيا المتاحة في السوق السعودي ، لاختيار الأفضل منها وأكثر ملاءمة بينها. .
  كيفية تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد
انشاء تطبيق متجر الكتروني
انشاء تطبيق متجر الكتروني

شركة انشاء تطبيقات جوال بالرياض 

من خلال دراسة سلوك مستخدمي تطبيقات الجوال والحصول على آرائهم ، أصبح من الواضح أن أكثر من 50٪ منهم يعتقدون أن الشراء من خلال التطبيقات أفضل وأسرع من الشراء عبر المواقع الإلكترونية .

انشاء تطبيق تسوق تعود بالكثير من الفوائد على المتسوقين:

  • تسجيل المستخدم ، ميزة أساسية في أي تطبيق تقريبًا ، ولكن من المهم تزويد المستخدم بأكثر من طريقة للتسجيل ، مثل التسجيل برقم هاتف أو بريد إلكتروني أو التسجيل من خلال تطبيقات أخرى.
  • في انشاء تطبيق تسوق يمكنك الشراء بدون تسجيل ، وهي ميزة مهمة قد يغفل عنها الكثير ، فمن الأفضل السماح للمستخدم بشراء منتجاتك بمجرد طلبها من خلال التطبيق ، وهذه الخطوة بالتأكيد تزيد جمهورك ، فالعميل مهتم بشراء المنتج ومواصفاته ، فلا تضيع وقتك في خطوات التسجيل وطلب البيانات المعقدة.
  •  كتالوج المنتجات ، وهي إحدى الخصائص التي يجب توفيرها للمستخدم عند تصميم تطبيق التسوق ، في هذا الكتالوج يتم تقديم المنتجات والخدمات بطريقة منظمة ، بحيث تكون قادرة على تصنيفها إلى مجموعات حسب النوع ؛ لتقصير مسار المستخدم عند البحث عن منتج.
  •  أكثر من طريقة دفع ، بحيث يمكن للمستخدم شراء المنتج والدفع بالطريقة الأكثر ملاءمة ، مثل الدفع ببطاقة بنكية ، أو الدفع نقدًا عند الاستلام ، مع توفير خدمة إرجاع المنتج واسترداد الأموال.
  •  عربة تسوق لوضع المنتجات فيها في حالة طلب منتج أو أكثر.
  •  شريط بحث للتنقل بين صفحات التطبيق بسهولة.
  • وظيفة التوصيات والطلبات اللاحقة ، القدرة على إظهار اقتراحات العملاء ضمن أولوياتهم مع اقتراحات وتفضيلات المنتجات التي يمكن أن تفيدهم.
  •  الدردشة المباشرة التي تتيح للمستخدمين التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بهم بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
  • إرسال الإخطارات ، يمكنك توفير هذه الوظيفة لإعلام المستخدمين بجميع الأخبار الخاصة بك ، أو الخصومات والهدايا.
  •  نظام شحن وتوزيع من الأفضل أن يحتوي التطبيق على وظيفة تتيح للمستخدم تتبع شحنته ومعرفة وقت وصولها مما يزيد من ثقته وولائه تجاهك.
  تكلفة تصميم تطبيق اندرويد : إمكانيات غير محدودة بأفضل الأسعار

شركة تسويق الكتروني 

يشهد عالم التطبيقات الآن تطورًا كبيرًا ، وزاد التعامل مع تطبيقات الأجهزة المحمولة وسيزداد بشكل كبير خلال الفترات القليلة القادمة .

حيث ستعتمد العديد من الشركات على تزويدها بتطبيق على جميع متاجر Google و Apple وحتى Microsoft. .

لأن عدم انشاء تطبيق تسوق للشركة أو المؤسسة أو المشروع الذي تعمل عليه يجعلك تخسر الكثير من العملاء في المستقبل ، لذلك أصبح تسويق تطبيقات الهاتف المحمول مهمًا جدًا مثل توفير تطبيق جوال ، لأنه بدون التسويق لن يكون الجمهور رؤية منتجاتك أو خدماتك.

إذا كنت قد عملت كفرد أو مؤسسة لتصميم وبرمجة تطبيق iPhone أو Android وتحميله إلى متجرك ، فهذا ليس كل شيء .

ولكن يجب أن تبدأ في البحث عن طرق لتسويق تطبيق iPhone و Android ، وكيفية الإعلان بشكل صحيح عن وكيفية حث الأشخاص على تنزيل التطبيق والاعتماد عليه في شراء المنتجات أو حجز السفر أو الحصول على خدمة معينة ، مهما كان سبب إنشاء التطبيق والغرض منه.

تؤكد شركات تسويق التطبيقات أن التسويق الإلكتروني للتطبيقات يبدأ من جودة التطبيق وتصميم وبرمجة وتطوير تطبيق مميز .

حتى لا تنفق أموالك في تسويق تطبيق يفتقر إلى الكثير أو لا يؤدي الخدمة التي تم إجراؤه بشكل جيد بحيث لا يتم تنزيل التطبيق ثم حذفه بعد ذلك .

وبالتالي تم إهدار ميزانيتك التسويقية ، لذلك قبل أن تبدأ في التسويق الإلكتروني لتطبيق الهاتف المحمول الخاص بك ، ركز على جدولة تطبيق عالي الجودة.

الميزات التي يجب توفرها في التطبيق قبل البدء في تسويقه:

  • يوفر التطبيق مزايا مقارنة بالتطبيقات المماثلة.
  • لا تنشئ تطبيقًا تعتقد أنه مستوى عالٍ جدًا.
  • اعمل على إنتاج تطبيق تفتخر به أمام الجميع.
  • اعمل على اختبار التطبيق بين أصدقائك وعائلتك حتى تلاحظ أي أخطاء وإصلاحها.
  تعلم برمجة تطبيقات الجوال

هناك سؤال يطرحه العديد من أصحاب الأعمال والمشاريع بعد إنتاج وتحميل تطبيقهم إلى المتجر ، كيف يتم تسويق تطبيق Android أو تطبيق iPhone؟

الجواب أن هناك أكثر من طريقة لتسويق تطبيقات iPhone أو Android من خلال اوامر الشبكة، أفضل شركة تسويق إلكتروني في العالم العربي ، والتي تكون من خلال أكثر من منصة ، بما في ذلك الإعلانات المدفوعة على Google ووسائل التواصل الاجتماعي ، داخل المتجر. الإعلان ونشر المنتدى والتسويق عبر البريد الإلكتروني ومقاطع فيديو YouTube.

توضح شركات تسويق التطبيقات أن هناك من يصمم ويبرمج تطبيقًا عالي الجودة وغني بالميزات يحل محل أي تطبيق آخر في نفس المجال ويقوم بالتسويق والإعلان اللازم له ، ولكن يتجاهل التصميم أو يغفل عنه شعارًا جذابًا. رمز للتطبيق يظهر على Google Play أو Apple Store عند تنزيل التطبيق من المعروف أن من يقوم بتنزيل التطبيق أول ما يراه هو الرمز والشعار والاسم ، وإذا لم يكن جذابًا للعميل ، فلن يقوم بتنزيله التطبيق في المقام الأول ، لذلك يجب الانتباه إلى تصميم أيقونة وشعار مصغر عالي الجودة وجذاب للتطبيق.

كيفية اشهار تطبيقات الجوال 

بعد انشاء تطبيق تسوق تعمل شركتنا على عملية تسويق تطبيق الجوال من خلال المواقع التقنية والتكنولوجية عن طريق نشر مقال عن التطبيق ومميزاته على هذه المواقع وأيضًا على موقعنا الإلكتروني.

وفي المقال يتم وضع بعض الصور المعبرة عن التطبيق ولقطة شاشة من داخل التطبيق ، وتتم مشاركة هذه المقالة على منصات التواصل الاجتماعي والمنتديات والعديد من المواقع لزيادة تنزيلات التطبيق.

تعمل شركات تسويق تطبيقات Android و iPhone للترويج لتطبيق Android و iPhone من خلال النشر في المنتديات المتعلقة بمجال التطبيق .

وبعد نشر مقالات قوية حول التطبيق في أكثر من منتدى متخصص ، تظهر هذه المقالات مع كلمات مفتاحية في محرك البحث ، وبالتالي يقوم الزائر بإدخالها ويجد رابطًا لتنزيل التطبيق وكافة المعلومات المتعلقة به.

وإذا لم نجد العديد من المنتديات المتخصصة في مجال تطبيقك مهما كان ، فنحن نعتمد على المنتديات العامة أو الأقسام العامة في المنتديات لعدم إزالة موضوع التطبيق .

ويجب أن يكون للمقال محتوى نصي قوي. والصور والفيديو إن أمكن ، ويحتوي على جميع الكلمات المحددة في التطبيق.

هناك أيضًا طرق مدفوعة تروّج لتطبيق Android و iPhone من خلال الإعلانات المدفوعة. هناك العديد من أنواع الإعلانات المدفوعة ، بما في ذلك الإعلانات على التطبيقات الأخرى أو الإعلانات على محركات البحث ، والإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي ، ووسائل التواصل الاجتماعي.

ولدينا خبراء متخصصون في إدارة الحملات عبر الإنترنت ، مما يمنحك راحة البال بشأن ميزانيتك الإعلانية.

عند انشاء تطبيق تسوق جديد ، يجب أن تعلم أن إحدى أهم القنوات التسويقية التي نستخدمها هي YouTube والترويج لتطبيق Android و iPhone عبر YouTube من خلال عمل مقطع فيديو يتضمن مراجعة التطبيق وتجربته ، وعمل بعض مقاطع الفيديو في نفس مجال التطبيق والإشارة إليه في كل فيديو ووضع رابط التنزيل أسفل الفيديو.

ننشر أيضًا مقاطع فيديو بها مشكلات يمكن حلها في استخدام التطبيق ، من خلال الرسوم المتحركة وطرق إنتاج ونشر الفيديو الأخرى ، والتي تستفيد من زيادة تنزيلات التطبيق بمرور الوقت.

تقدم الآن للحصول على خدمات انشاء تطبيق تسوق وخدمة التسويق الالكتروني للتطبيق الخاص بك للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء.

قيم هذا المقال

error: المحتوي محمي من النسخ...