اسعار الاعلانات في السناب

اسعار الاعلانات في السناب
اسعار الاعلانات في السناب

تختلف اسعار الاعلانات في السناب وفق عدة معايير وعلى حسب نوع الاعلان والمدة وما إلى ذلك ، نحن في اوامر الشبكة نقدم لكم باقات متنوعة في إنشاء وإدارة اعلانات سناب شات  تختار منها ما يناسب احتياجاتك .

لدينا فريق متخصص في التسويق الالكتروني قادر على إدارة اعلانات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة باحترافية لا مثيل لها بباقي شركات التسويق الالكتروني بالرياض .

ومن خدماتنا تقديم أفضل اسعار الاعلانات في السناب حيث أننا نتحكم وندير الاعلانات باحترافية كبيرة تضمن لك الوصول للجمهور المستهدف وتحقيق النتائج المبتغاة .

اسعار الاعلانات في السناب

يُعد الإعلان على سناب شات طريقة منخفضة التكلفة وفعالة للاستفادة من جمهور يبلغ 218 مليون مستخدم نشط يوميًا يشاركون على المنصة ومستعدون للتصرف.

يمكن للشركات من جميع الأحجام تشغيل حملات إعلانية على سناب شات مقابل أقل من 5 دولارات في اليوم.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Snapchat أدوات مثل Snap Publisher التي تتيح لك إنشاء الإعلانات وتعديلها في دقائق ، وكل ذلك من داخل متصفحك.

يمكن أن تتقلب اسعار الاعلانات في السناب بناءً على عدد من العوامل ، بما في ذلك هدف المعلن الذي اخترته والميزانية المختارة وطول حملتك وهدف عرض التسعير الخاص بك ومقدار عرض التسعير الخاص بك.

كل اعلان من اعلانات سناب شات لها ميزانيتها الخاصة. مع حد أدنى للإنفاق اليومي يبلغ 5 دولارات أمريكية فقط ، يمكنك تعيين ميزانية تناسبك أنت وعملك.

الميزانية اليومية التي تقوم بوضعها عي التي تحدد اسعار الاعلانات في السناب في اليوم .

 بينما ميزانيتك مدى الحياة هي المبلغ الذي ترغب في إنفاقه طوال فترة الحملة.

يمكنك أيضًا تعيين حد للإنفاق للحد من المبلغ الإجمالي الذي تنفقه على حملاتك.

تعرف على : كيف اسوي اعلان في الانستقرام

شركات إعلان سناب شات

تعتبر مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات أفضل شركة اعلان سناب شات بالرياض والوطن العربي حيث أننا متخصصون في إدارة الحملات الإعلانية وفق أحدث المعايير التي تضمن لك الوصول لهدفك .

 يبقى الهدف واحدًا هو تحقيق عائد على الميزانية التي تم إنفاقها. من المهم أن يكون لدى المسوق والشخص المسؤول طريقة واضحة لحساب العائد على مبلغ الإعلان الذي تم إنفاقه.

في الواقع ، لا يهم كثيرًا إذا كان الهدف مؤسسة خيرية أو منظمة هادفة للربح أو حتى وكالة حكومية. كل واحد له هدف محدد.

وعن اسعار الاعلانات في السناب يمكن لأي شخص أو شركة ، بغض النظر عن الحجم ، إطلاق حملات إعلانية على سناب شات بأقل من 5 دولارات في اليوم ، ولكن قبل أن تفكر في إطلاق حملة ، اسأل نفسك عن المبلغ الذي تريد إنفاقه ، وما الذي تريد أن تكتسبه من الإعلانات على المدى الطويل .

على الرغم من توفر الإعلانات لجميع المجموعات ، إلا أن اسعار الاعلانات في السناب تعتبر مرتفعة جدًا مقارنة بمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، لكن هل تعلم أن سعر الإعلان على Snapchat يمكن أن يصل إلى 500 دولار يوميًا في أيام العطلات والأعياد؟

المزيد : تصميم اعلانات انستقرام

تكلفة الإعلان في السناب

بشكل عام لا يوجد سعر ثابت للإعلان على منصات التواصل الاجتماعي ، فهذه المنصات توفر لك خدمات إعلانية بسعر يناسبك وتستهدف الشريحة التي تتماشى مع منتجك ولكن في المقابل هذه المنصات تعمل على تقديمها الإعلان الذي تعرضه على عدد من المستخدمين اعتمادًا على الميزانية التي تراقبها لهذا الإعلان.

على سبيل المثال ، إذا قمت بتخصيص رصيد إعلاني قدره 50 دولارًا أمريكيًا وقمت بتشغيل حملة إعلانية بهذا المبلغ ليوم واحد .

فستجد أن إعلانك سيصل إلى ما يقرب من 4000 شخص في ذلك اليوم ، وإذا قمت بتخصيص مبلغ 100 دولار ، فسيتم تصل إلى 8000 شخص ، ويعتمد هذا بشكل أساسي على ما إذا كنت قد أجريت تقسيمًا صحيحًا للجمهور المهتم بمنتجك.

أيضًا ، إذا قمت بزيادة فترة عرض الإعلان على سبيل المثال ، 7 أيام ، فسيظهر الإعلان لنفس العدد تقريبًا من الجمهور في نهاية الحملة .

ولكن الاختلاف هنا هو أن الإعلان سيصل إلى جمهور أكثر مهتم بالمنتج الذي تقدمه ، لأنك ستمهد الطريق لخوارزميات Snapchat من خلال عرض الإعلان للمهتمين بمنتجك.

أخيرًا ، أود أن أخبرك أن اسعار الاعلانات في السناب تعتمد في الغالب على الخبرة والوصول في الغالب ؛ بالطبع لا تتفاجأ بهذا ، لأن الشخص الذي يتمتع بخبرة جيدة وعالية في إدارة الإعلانات سيكون قادرًا على تحديد الجمهور المناسب وتخصيص المبلغ المناسب لتلك الحملة.

من ناحية أخرى ، إذا لم يكن لدى هذا الشخص خبرة كافية ، فسوف يضيع المبلغ الذي ينفقه على الأشخاص غير المهتمين أصلاً بالمنتج المعروض .

طريقة الإعلان في السناب

تختلف اسعار الاعلانات في السناب ، وليس لها نطاق محدد والتكاليف تعتمد على ما يلي:

  • نوع الحملة المراد إطلاقها.
  • مبلغ المال الذي يجب دفعه مقابل الإعلان.
  • درجة التفاعل مع إعلان الجماهير.
  • مزايا الإعلان على سناب شات
  • حرية اختيار الدولة أو المدينة التي تقصدها.
  • العمل على تصميم فيديو ترويجي
  • اختيار الفئة العمرية المستهدفة .
  • حدد عدد المشاهدات المراد الحصول عليها وفقًا للميزانية.
  • حدد الجنس الذي سيظهر من أجله الإعلان ، سواء أكان أنثى أم ذكرًا.
  • إمكانية إيقاف عرض الإعلانات في أيام معينة.

اقرأ في : اعلانات تيك توك

ما هي أسعار دعايات سناب ؟

لا توجد أسعار محددة موثوقة كتكاليف لإعلانات Snapchat والشبكات الاجتماعية بشكل عام ، حيث يتم إطلاق الحملات الإعلانية حسب ذوق العميل .

وكذلك يتم تسليم الإعلانات لعدد من المستخدمين حسب الميزانية التي تم دفعها ، ولكن أهم معيار في الإعلان لا يزال هو عدد المتابعين .

فكلما زاد عدد المتابعين ، زادت الأرباح والمبيعات ، وحقق صاحب المنتج ربحًا أكبر ، لكن بعض مشاهير سناب شات راقبوا تكاليف الإعلان ، والنتائج وأشاروا إلى أن التكلفة على سناب شات بلغت 4000 ريال سعودي ، مقابل نشر خمسة مقاطع فيديو.

اعلانات سناب شات 

كانت إعلانات سناب شات الأغلى بين منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، فقد تطلبت ميزانية عالية للإعلان ، لذلك لم تكن وسيلة إعلانية مناسبة لرواد الأعمال ذوي الميزانية المتوسطة .

بالإضافة إلى أن طريقة الإعلان تتم فقط من خلال التواصل مع Snapchat فريق مبيعات ، أو وسيط ، لذلك كان على Snapchat حل هذه المشكلة وكانت النتيجة تقليل تكلفة الإعلان لتناسب جميع المعلنين ، والآن يمكن لرواد الأعمال شراء الإعلانات وإدارتها بأنفسهم من خلال التطبيق ، فما هي تكلفة اعلان سناب شات سنعرفه من خلال موقع البركان.

ولكن بعد أن أدخل سناب شات “خدمة مدير الإعلانات” لحل مشكلة التكاليف المرتفعة ، أصبح بإمكان رجال الأعمال شراء الإعلانات دون الحاجة إلى وسيط أو فريق تسويق ، وضاعت تكلفة الإعلانات ، بحيث يمكن لكل فرد ومستثمر شراء ما يناسب احتياجاتهم. الميزانية ، وهذا التطبيق هو الأفضل والأسهل في إدارة حملات التسويق الإلكتروني والإعلان ، وهناك ثلاثة أنواع من الإعلانات على سناب شات:

Sponsored Geofilter:: وهي طبقة تضاف إلى الصورة أو الفيديو ، ويمكن الحصول على هذا النوع من خلال فريق المبيعات في التطبيق ، ويمكن شراؤها من خلال الواجهة الإعلانية الخاصة بـ Snapchat.

Sponsored Lens: هذا الإعلان هو مرشح كامل الوجه عند إضافته إلى صورة أو مقطع فيديو ، ويتم شراء نوع الإعلان هذا مباشرة من فريق المبيعات.

Snap Ads: هذا النوع عبارة عن فيديو ترويجي ، لا تتجاوز مدته 10 ثوانٍ ، ويمكن شراؤه من خلال فريق الإعلان أو من خلال Ads Manager A عبر واجهة Snap.

ادارة اعلانات سناب شات
ادارة اعلانات سناب شات

كم سعر إعلانات السناب

في نظام الإعلان ، يتم تحديد اسعار الاعلانات في السناب بعدة عوامل:

  • عدد وقوة المنافسين.
  • مدى ملاءمة إعلانك لجمهورك المستهدف في المناطق المستهدفة
  • جاذبية الإعلام الإعلاني والترويجي للمشاهدين.
  • هناك أيضًا عدة عوامل أخرى ، من بينها قيمة سعر العرض

ما هي تكلفة إعلانات سناب شات؟
يمكنك تعيين عرض تسعير يبدأ من 0.01 دولار ، وهو ما يسمح به نظام الإعلان ، ولكن قد لا يظهر إعلانك بشكل كافٍ. إذن ، الحل العملي هو جعل المزايدة تلقائية في البداية. بعد فترة ، أثناء قيامك بإجراء تحسينات ، سترى أفضل سعر يمنحك ربحًا مناسبًا.

من خلال تحليل البيانات ، ستتمكن أيضًا من تقليل التكلفة عن طريق استهداف إعلاناتك للمناطق والأشخاص الأكثر طلبًا على منتجك. تكمن الفكرة وراء اسعار الاعلانات في السناب الممولة من Snap في إجراء تجاربك في السوق للتوصل إلى أفضل معادلة ربح.

يتم تحديد اسعار الاعلانات في السناب الفوري حسب سعر العرض وعدد المنافسين الآخرين وجاذبية منتجك.

كيف تحدد بدقة جمهورك المستهدف:
تتيح لك لوحة التحكم تحديد جنس أو أعمار الأشخاص الذين تريدهم أن يشاهدوا الإعلان. كما يسمح لك باختيار المنطقة أو الحي أو المدينة أو البلد الذي تريده.

لن تتوقف عند هذا الحد ، ولكن يمكنك تحديد اهتمامات الأشخاص وتفاعلهم السابق مع المحتوى من حيث الأقسام الرئيسية ، مثل عشاق الطعام أو عشاق السيارات وما إلى ذلك.

باستخدام الإعدادات المتقدمة ، يمكنك إعادة استهداف جمهورك المخصص الذي تفاعل مع إعلاناتك السابقة.

التسويق عبر البريد الإلكتروني على Snap

في اوامر الشبكة نقوم بتنفيذ خدمات التسويق الإلكتروني للشركات والمؤسسات ونقوم بحملات Spencer Snapchat وكذلك الإعلان عبر الإنترنت من خلال أقوى منصات التسويق (Snapchat و Instagram و YouTube و Google وغيرها) بتكلفة منخفضة لكل إعلان.

نعتمد بشكل أساسي على الإعلانات الممولة من الترويج مثل Spencer Instagram أو Spencer Snapchat أو الإعلانات الممولة على منصات التسويق الأخرى مثل إعلانات Google و YouTube وأهم ما يميزها هو أنها تدفع مقابل نتائج حقيقية ومشاهدات دون تفاعل مجانية.

إذا كنت تمتلك منتجًا أو تقدم خدمة أو لديك متجر ، فأنت بحاجة إلى حملات إعلانية عبر الإنترنت وأشهرها في المملكة العربية السعودية Spencer Snapchat لزيادة مبيعات منتجك أو عملك ، طالما أن أسعار الإعلانات تتناسب مع مبيعات الأرباح ، نقوم بذلك عن طريق إنشاء إعلان ممول يستهدف عملائك المحتملين. اجذبهم لشراء منتجاتك وطلبها.

على عكس إعلانات المشاهير باهظة الثمن ، يتم أخذ اسعار الاعلانات في السناب في الاعتبار عند تضييق نطاق الاستهداف.

كما يمكنك استهداف نطاق جغرافي معين أو فئة عمرية أو اهتمامات محددة لظهور إعلانك وبالتالي ضمان تكلفة فعالة للنتائج ، وهذا ما لا يمكن تحقيقه بإعلانات شبكات التواصل الاجتماعي الشهيرة Instagram أو Snap أو YouTube

ما هي اسعار الاعلانات في السناب ؟

تعتمد تكلفة الإعلان الفوري بشكل أساسي على عروض التسعير القائمة على الهدف.

تتيح لك عروض اسعار الاعلانات في السناب على أساس الهدف التحسين نحو إجراء معين من المحتمل أن يتخذه مستخدم Snapchat ، مثل تثبيت تطبيقك أو مشاهدة مقطع فيديو أو إكمال عملية شراء.

عند إعداد حملتك ، يمكنك اختيار هدف عرض الأسعار (الإجراء الذي تريد أن يتخذه عارض الإعلانات) واستراتيجية عروض الأسعار في قسم “التسليم”.

سيتم تحسين حملتك لتلبية هدف عرض التسعير الخاص بك بناءً على استراتيجية عروض الأسعار التي اخترتها.

تتم محاسبة جميع معلني Snap على أساس CPM (التكلفة لكل ألف ظهور) ، بغض النظر عن هدف عرض التسعير الخاص بهم. انظر إلى القائمة الكاملة لأهداف عروض التسعير هنا.

بمجرد تحديد الهدف الذي تريد تحسينه ، حدد استراتيجية عروض الأسعار ومبلغ عرض الأسعار الذي تريده.

يمكنك الاختيار من بين 3 أنواع مختلفة من استراتيجيات عروض أسعار الإعلانات الفورية:

التسعير التلقائي: تسمح استراتيجية عروض التسعير هذه لـ Snapchat بتقديم عروض أسعار لك للحصول على الإجراء الأكثر استهدافًا بناءً على ميزانيتك والجمهور المستهدف ومدة تعيين الإعلان.

الحد الأقصى لعرض التسعير : تخبر استراتيجية عروض اسعار الاعلانات في السناب هذه Snapchat بأقصى مبلغ يمكننا تقديمه لك أثناء محاولة تحقيق تكلفة الاكتساب الأكثر فاعلية (تكلفة الإجراء) الممكنة.

التكلفة المستهدفة: تسمح استراتيجية عروض التسعير هذه لـ Snapchat بالمزايدة نيابة عنك وتتطلب من Snapchat بذل قصارى جهدها للحفاظ على متوسط ​​تكلفة الاكتساب عند أو أقل من المبلغ المحدد في تاريخ انتهاء صلاحية اقتباس الإعلان.

بمجرد إطلاق حملتك ، سيقوم Snapchat بتسليم إعلاناتك إلى الجمهور الذي تريده والاستهداف بأقل تكلفة ممكنة. نظرًا لسرعة إعداد الميزانية وتنوع إجراءات المستخدم ، فقد تتجاوز التكلفة المتصورة لكل حدث مبلغ العطاء الذي تم إدخاله.

يُعد الإعلان على Snapchat طريقة فعالة من حيث التكلفة للوصول إلى جمهور يبلغ 249 مليون شخص.

Snapchat Ads هي المنصة الوحيدة التي تقدم سعرًا ثابتًا إذا اخترت الذهاب مباشرة إلى Snapchat لجميع مواضعك.

ومع ذلك ، فإن العمل مع Ads Manager يوفر مزيدًا من المرونة لميزانيتك بنفس الطريقة التي يعمل بها Facebook و Google Ads.

شركة تسويق الكتروني بالرياض 

في النهاية عليك أن تعرف أن أي شخص يمكنه القيام بعمل اعلان على السناب ولكن الفكرة في تحقيق النجاح فالمشكلة ليست في عمل الاعلان وإنما تكمن المشكلة في إدارته وفق استراتيجية محكمة لتحقيق الهدف والحصول على أفضل اسعار الاعلانات في السناب حتى لا تنفق الكثير من الأموال بلا فائدة.

نحن في اوامر الشبكة وباعتبارنا أفضل شركة تسويق الكتروني بالرياض وبالوطن العربي بشهادة من تعامل معنا نقدم لعملائنا في الوطن العربي خدمات التسويق الالكتروني الاحترافية بعمل الاعلانات الممولة على جوجل وكذلك عمل اعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

فرق عمل اوامر الشبكة متخصص في إدارة الحملات الاعلانية وتتبعها لحين إنتهاء الحملة وإرسال التقارير اليومية للعملاء بالتفصيل لمعرفة النتائج التي نضمن وبفضل الله علينا أن تكون كلها نتائج إيجابية تحقق ما يطمح بع عملاؤنا .

ويرجع ذلك لأننا نتعامل مع الحملات الإعلانية وكأنها تخص شركتنا فنحن شركاء النجاح مع أي عميل حيث أن نجاح الحملة وحصاد ثمارها من العميل يعتبر نجاح لنا ووسام نضعه على صدورنا .

اتصل بنا الآن وأياً ما تريده ستجد عندنا الكثير من العروض والخصومات والباقات المميزة في إنشاء وإدارة كافة أنواع الإعلانات الممولة .

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp