إطلاق واتساب بعض الميزات الجديدة والمثيرة لنظام أندرويد

أطلق تطبيق واتساب الأكثر شيوعًا للمراسلة بعض الميزات الجديدة والمثيرة لمستخدميه عبر نظام التشغيل Android ، ولكن سيتعين على مستخدمي iPhone انتظار وصول هذه الميزات الثلاث إلى أجهزتهم.

وبحسب ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، فإن الميزة الأولى تتيح لمستخدمي واتساب على هواتف أندرويد إرسال ما يصل إلى 100 صورة أو فيديو في وقت واحد في أي دردشة ، سواء كانت فردية أو جماعية ، مقارنة بـ 30 فقط سابقًا.

للحصول على تصميم تطبيق مثل واتساب وأياً من تطبيقات الدردشة يمكنك التواصل مع مبرمجي مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات وعرض فكرتك عليهم لتحويلها لواقع ملموس تستفيد منه في أعمالك ، حيث اننا نعتبر أفضل شركة تصميم تطبيقات بالرياض.

يُطلق واتساب 3 تغييرات كبيرة لنظام Android

تفيد هذه الميزة مستخدمي WhatsApp من خلال إرسال مجموعة كبيرة في وقت واحد ، متغلبًا على الحاجز السابق للتطبيق ، والذي سمح للمستخدمين بإرسال 30 صورة كحد أقصى في المرة الواحدة لإرسال الوسائط مع الخدمة.

ومع التعزيز الجديد لن يضطروا إلى قضاء المزيد من الوقت في إرسال مجموعات ضخمة من الوسائط إلى الأصدقاء والعائلة في كل مرة عبر WhatsApp.

بالنسبة للميزة الثانية ، يمكن لمستخدمي WhatsApp على أجهزة Android الآن تضمين أسماء وأوصاف أطول للمحادثات الجماعية وحتى تضمين تسميات توضيحية عند إرسال المستندات.

تأتي هذه الميزة بعد شهرين من تقديم WhatsApp القدرة على إنشاء صور رمزية شخصية أو ما يعرف بـ “الأفاتار” واستخدامها كلافتات وصور للملفات الشخصية ، تمامًا مثل Facebook ، المملوك أيضًا لشركة Meta الأمريكية.

كما يمكن استخدام الصور الرمزية كصورة للملف الشخصي أو إرسالها كصورة واحدة ، تتكون من 36 ملصقًا مخصصًا ، وهي طريقة سريعة وممتعة لمشاركة المشاعر مع الأصدقاء والعائلة ، وفقًا لميتا.

يمكن لمستخدمي Android أيضًا مشاهدة وصف للميزات الجديدة عندما ينقر المستخدمون على صفحة WhatsApp في متجر Google Play ، ثم ينقرون على خيار “الجديد”.

قد يحتاج مستخدمو Android إلى تحديث برامجهم قبل توفر ميزات جديدة في التطبيق.

وفي الوقت نفسه ، يمكن لمستخدمي iPhone الآن إنشاء صور رمزية على WhatsApp ، لكن الميزات الثلاث الجديدة الأخرى لم تظهر بعد في التطبيق.

عندما تذهب إلى صفحة WhatsApp في Apple App Store على أجهزة iPhone ، فإن الميزات الثلاث الجديدة لم يتم إدراجها بعد ضمن علامة التبويب “الجديد”.

من المحتمل أن يكون التأخير بسبب طرح Apple لنظام تشغيل محدث لإصلاح عيبين أمنيين في وقت سابق من هذا الأسبوع ، بما في ذلك عيب ربما تم استغلاله بنشاط.

وفي الوقت نفسه ، بدأ WhatsApp أيضًا في منح المستخدمين خيار الاتصال بالتطبيق عبر “خوادم بروكسي” ، وهي بوابات وسيطة بين المستخدمين وخوادم الويب التي تسمح لهم بالاتصال بالإنترنت ، عند إغلاق أو قطع مسارات الاتصال التقليدية والخوادم كما في حالة انقطاع الإنترنت في إيران.

وفي ديسمبر الماضي ، بدأ WhatsApp في السماح لمستخدميه بمعاينة رسائلهم الصوتية قبل إرسالها ، مما يساعد على تجنب الأخطاء المحرجة أو إعادة تسجيل الملاحظات.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp