x

أعمالنا

تطبيق صالون: تطبيق حجز صالونات

تطبيق صالون: تطبيق حجز صالونات

اطلب الان
تطبيق صالون: تطبيق حجز صالونات

من المؤكد أنك لطالما انتظرت وقتًا طويلًا لكي يأتي الدور عليك في الصالون، فما بالك بالأمر مع صالونات السيدات؟ قد يكون أحيانًا من الصعب تحديد موعد محدد للذهاب إلى الصالون مما يتطلب الكثير من الجهد والوقت لذلك، ولكن مع الانفتاحات التكنولوجية والتطور الرقمي لم يعد الأمر صعبًا.

فمن خلال تطبيق حجز صالونات لحجز الصالونات أصبح الأمر بمجرد ضغطة زر.

مع زيادة اعداد مستخدمي الانترنت من السيدات في المملكة العربية السعودية، هل من الكثير عليهم توفير الفرصة لهم لحجز الصالونات بضغطة زر؟

لماذا تطبيق حجز صالونات؟

توفّر التطبيقات الوسيطة الكثير من الجهد على مقدمي الخدمات والمستخدمين، حيث أنها تعمل على الربط بين الطرفين من خلال واجهة مستخدم واحدة، قد يكون السبب فيها عدم إمكانية التواصل بين الطرفين أو غير ذلك.

فإذا كنت ترغب في دخول سوق تطبيقات الانترنت وأن تكون واحدًا ضمن ملايين التطبيقات الناجحة في المملكة العربية السعودية فإن تطبيق حجز صالونات هو فرصتك لذلك.

تساعد تطبيقات حجز المشاغل على تبسيط عمليات الحجز ورقمنتها مما يمنح الحرية للعملاء لتحديد الموعد الذي يرغبون به.

توفير الوقت، إذ لن يحتاج العملاء إلى الذهاب للصالون وانتظار ادوارهم بالساعات، فالأمر محلول بمجرد حجز الموعد من التطبيق.

أكثر من 30% من المستخدمين قد يخسرهم المشغل او الصالون نتيجة عدم وجود نظام إلكتروني ينظّم حجز المواعيد، لذا هي فرصتك للاستثمار في تطبيق حجز صالونات وجذب هؤلاء العملاء للصالونات.

لن تحتاج العميلات إلى الذهاب للمشغل أو الصالون من أجل حجز موعد ومعرفة ما إذا كان المكان متاحًا أم لا، فمن خلال التطبيق يمكن حل كل ذلك.

 

مميزات لك ولعميلك في تصميم تطبيق حجز صالونات

من خلال تصميم متجر متعدد التجار في مجال المشاغل من مؤسسة أوامر الشبكة والعمل كوسيط للمشاغل في المملكة يمكنك الحصول على عدة مميزات منها:

  • واجهة مستخدم احترافية تناسب مجال عمل المشاغل والصالونات.
  • لوحة تحكم جاهزة لك ولمقدم الخدمة للتحكم في العروض والمواعيد والحجوزات.
  • توفير أكثر من لغة عند تطبيق حجز صالونات للتعامل مع أكثر من جنسية.

 

.. فإذا كنت ترغب في التعرف على تجربة حية حول تطبيقات المشاغل قم بتحميل "تطبيق صالون" وتعرف عليه بنفسك …

 

مميزات أخرى يقدمها تطبيق المشاغل

 

  • مع تطبيق صالون الذي يساعدك على الاهتمام بجمالك مهما كان انشغالك بالأعمال والمنزل ، حيث يوفر لكِ أفضل الصالونات النسائية القريبة منك في هاتفك الجوال ، ويوفر لك وقت الانتظار في الصالون من خلال حجز الموعد المناسب لكِ والذهاب مباشرةً على الموعد .
  • يعرض لكِ التطبيق أفضل العروض والخدمات المقدمة من الصالونات ومواعيد عمل كل صالون والمسافة التي يبعدها عنكِ بالتحديد .
  • توفر لكِ برمجة التطبيق سهولة الانضمام وإنشاء حساب خاص لكِ لحفظ كل ما تريدين والتواصل والحجز مع الصالونات بسهولة .
  • كما يمكنك استخدام التطبيق والوصول لعملاء جدد إن كنتِ تمتلكين صالونك الخاص ، فقط قومي بالتسجيل و إضافة الصالون وكل التفاصيل المطلوبة عنه و سيظهر لآلاف العملاء المحتملين لك .

 

قامت الشركة بـ تصميم تطبيق حجز صالونات للمشاغل المتعددة حقق نجاحاً كبيراً لعملائه … تواصل معنا الآن واحصل على تطبيقك الخاص.

 

تعرف على مزايا تصميم متجر متعدد التجار.