تطبيق عندي

عنديSplash تطبيق عندي

تطبيق “عندي” هو الحل المثالي لتوصيل الطلبات والبضائع بسرعة وكفاءة. يهدف التطبيق إلى توفير تجربة توصيل سلسة للمستخدمين من خلال ربطهم بمندوبي توزيع محترفين يمكنهم تسليم طلبات البقالة، التموينات، الأدوية من الصيدليات، والطعام من المطاعم إلى موقع طلبك المحدد

تطبيق ARRIVE

arriveSplash تطبيق ARRIVE

  “Arrive”هو مشروع مبتكر يهدف إلى تقديم حلول نقل مريحة وفعالة من خلال تطبيقين متكاملين. يركز المشروع على تحسين تجربة التنقل عبر توفير خدمات توصيل أشخاص ومركبات متكاملة، بأسعار معقولة، وسهولة في الاستخدام.

تطبيق خيرات

خيراتSplash تطبيق خيرات

تطبيق خيرات هو منصة متكاملة لبيع البقالة و المنتجات الغذائية عبر الأنترنت مصممة لتبسيط تجربة التسوق للمستخدمين. يهدف التطبيق الي توفير وسيلة مريحة وفعالة لشراء المواد الأساسية و المستهلكات اليومية مما يجعله الخيار المثالي للأسر و الأفراد الذين يرغبون في تسوق منتجاتهم المفضلة من المنزل .

مرافق, تطبيق توصيل نسائي

مرافق تطبيق توصيل نسائي 2 مرافق, تطبيق توصيل نسائي

  استثمر في الجزء والمجال الأكثر ربحاً، احصل على أرباحك بشكل مستم ودون عناء مع تصميم تطبيق توصيل نسائي، اضغط على اللينك لمتابعة كامل التفاصيل

فكرة تطبيق ناجح”أمان الطريق”

فكرة تطبيق ناجحأمان الطريق 1 فكرة تطبيق ناجح"أمان الطريق"

إذا كنت تبحث عن فكرة تطبيق ناجح؛ فالاستثمار في قطاع المواصلات، وتطبيقات المشاوير يحقق لك ما تريده بكفاءة؛ لأن له العديد من المميزات في السوق

عبر المدن، تطبيق توصيل اشخاص

عبر المدن، تطبيق توصيل اشخاص 1 عبر المدن، تطبيق توصيل اشخاص

تطبيق توصيل اشخاص هو السر لمضاعفة رأس المال وهو الطريقة الأسهل للاستثمار دون فقدان أي جزء من رأس المال، إذا كنت تريد معرفة التفاصيل بالكامل اضغط على اللينك.

تطبيق اجيبه

تطبيق اجيبه 2 تطبيق اجيبه

تطبيق تم اعتماده من قِبل هيئة الاتصالات السعودية لاكتماله برمجياً لـ يوفر تجربة فريدة للمستخدم . اجيبه هو تطبيق توصيل تمت برمجته من قِبل فريق العمل الخاص بالشركة و قامت الشركة أيضاً بعمل دراسة تشغيلية للتطبيق جعلته قادر على الدخول في السوق بقوة للمنافسة .

تصميم تطبيق توصيل طلبات “3 دقايق”

تصميم تطبيق توصيل طلبات 3 دقايق تصميم تطبيق توصيل طلبات "3 دقايق"

فكرة تطبيق توصيل طلبات واحدة من أهم الأفكار الاستثمارية في الوقت الحالي، فهل انت مستعد لدخول مثل هذا السوق؟ مهمتنا هي وضعك على الطريق الصحيح بأقل التكاليف.