تعرف على منصة سكني ميتافيرس وأهم مميزاتها وأهدافها

سكني ميتافيرس هي منصة جديدة تم إطلاقها من قِبل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في مؤتمر ليب 2023 بهدف خلق فرص جديدة لتسويق المنتجات السكنية وهي في ذلك تميزت بالعديد من المميزات من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منها ، وهذا ما نوضحه لكم في هذا التقرير.

لدينا في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات الكثير من الخبراء يقدمون لكم العديد من المعلومات عن مشروع سكني ميتافيرس كما نقدم خدماتنا الاحترافية في التسويق العقاري وخدمات vr ومن أجل راحة عملائنا نسعى في اوامر الشبكة لتوسيع خدماتنا في مجالات الواقع المعزز والميتافيرس .

ما هي منصة سكني ميتافيرس ؟ 

أطلقت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ، في إطار مشاركتها في مؤتمر ليب 2023 منصة سكني ميتافيرس برعاية الوزير ماجد الحقيل.

أوضح المهندس ريان العقل رئيس قطاع الحلول بالشركة الوطنية للإسكان أن سكني ميتافيرس هو نافذة جديدة للتوسع في مجالات رعاية المستفيدين وتحسين تجربتهم في امتلاك منزل دون الحاجة إلى زيارات ميدانية. .

حيث عملت الوطنية للإسكان على تطويرها ، باستخدام التقنيات الناشئة ، لمواكبة الاتجاهات العالمية.

وبين أن سكني ميتافيرس هي تقنية تفاعلية ستساهم في رفع مستوى جودة الحياة ، من خلال إطلاع المستفيدين على خيارات السكن المختلفة ، والسماح لهم بمحاكاة الواقع من خلال مراجعة مجتمعات الملاك وعرض الإيجار.

كما ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون والاستثمار مع شركاء المطورين العقاريين والوسطاء العقاريين ومقدمي الخدمات ، على مستوياتهم ومناطق تغطيتهم المختلفة ، وخدمة المستفيدين البالغ عددهم أكثر من ستة ملايين ، على المنصات المختلفة.

وشدد العقل على أن سكني ميتافيرس سيساهم في استكشاف فرص ابتكارية وتسويقية للمنتجات السكنية وزيادة جودة الحياة من خلال خلق قنوات خدمية تتخطى الحاجز الزمني والجغرافي واستهداف العميل والوصول إليه ، حيث يخدم العميل.

منصة سكني ميتافيرس
منصة سكني ميتافيرس

سكني ميتافيرس

قامت الثورة الرقمية بفتح الباب أمام الكثير من الفرص المبتكرة للشركات في القطاع السكني وبشكل خاص في حالة جمعيات أصحاب المنازل ، التي تبحث عن طرق لتحسين نوعية الحياة للمقيمين، ومع هذه الثورة تم إطلاق نظام سكني ميتافيرس الذي يتميز بالعديد من المميزات ، نوضح لكم بعضاً منها في النقاط التالية:

  • تم تصميم هذه المنصة المبتكرة لتمكين مزودي الخدمات السكنية من إنشاء قنوات خدمة تتجاوز الحواجز الجغرافية والزمنية ، مع التركيز على استهداف العملاء والوصول إليهم.
  • أحدث سكني ميتافيرس ثورة في صناعة العقارات في المملكة من خلال توفير تكنولوجيا تفاعلية تسهل الخدمات والتجارب لجميع المواطنين.
  • كما توفر هذه التقنية عالمًا افتراضيًا يتضمن جميع خدمات اتحادات الملاك، مما يسمح لمقدمي الخدمات السكنية باستكشاف فرص الخدمة والتسويق المبتكرة.
  • تتيح هذه التقنية أيضًا لمجتمعات أصحاب المنازل خدمة مجتمعاتهم بشكل أفضل من خلال تقديم خدمات عالية الجودة وتحسين نوعية الحياة في المناطق السكنية والضواحي ذات المكونات العامة.
  • وفقًا للبرنامج ، فإن أهداف مشروع سكني ميتافيرس للإسكان هي تحسين نوعية الحياة ، وإثراء قنوات الخدمة ، والتغلب على الحواجز الزمنية والجغرافية ، واستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتوسيع منطقة خدمة المستفيدين ، وتحسين التجربة من المستفيدين وتقديم الخدمات أكثر ملاءمة ويسهل ابتكار المنتجات العقارية وفرص التسويق.

وتحقيقاً لشعار ( نحو آفاق جديدة ) التي يرعاها مؤتمر ليب 2023 يأتي نظام  سكني ميتافيرس في خطوة هامة وقوية لدعم الفرص الابتكارية والتسويقية للمنتجات السكنية والعمل على زيادة جودة الحياة .

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp