انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية 2023

تشارك مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات في أكبر معرض متخصص في التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وفي ضوء التطور التقني المتسارع في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق والدفع وفي ضوء سرعة حياتنا اليومية ، مثل سرعة النقل السريع في التسليم وطلباتنا اللامتناهية للمطاعم ومحلات السوبر ماركت ، لقد جمعنا لك أفضل ما تريد أن تكون نشطًا ومفيدًا لمجتمعنا في محيطنا .

يُسعدنا أن نلقاكم في المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية 2023 وسنقدم لكم شرحاً وافياً عن كل شيء تود معرفته .

المعرض سيستمر لمدة 3 أيام ، يقدم العديد من ورش العمل منها: تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية بأنواعها ، وظائف التصميم الجرافيكي والهوية التجارية ، مع شرح لأهم خدمات الأمن السيبراني وحماية وأمن مواقع القرصنة.

يهدف المعرض والفعاليات المصاحبة له إلى: التعريف بأحدث المفاهيم الاقتصادية في مجال التجارة الإلكترونية من خلال عشرات المتحدثين الذين سيقدمون وثائق العمل وورش العمل التكميلية في مجال أنظمة التسويق والتجارة الإلكترونية.

تشمل ورش العمل: الالتزامات الضريبية للمتاجر عبر الإنترنت ، و “كيف تكون مصدر دخل من التجارة الإلكترونية ، و كيفية إنشاء متجر على الإنترنت من البداية ، و أهمية التواصل المؤسسي لريادة الأعمال والشركات ، و النمو استراتيجيات للشركات الناشئة و الانتقال من وضع عدم الاتصال إلى الإنترنت و تسويق العقارات الإلكتروني .

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp