نماذج تصميم مواقع مميزة من اوامر الشبكة

نماذج تصميم مواقع
نماذج تصميم مواقع

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم لعملائنا نماذج تصميم مواقع كثيرة مميزة واحترافية ليختار منها ما يتناسب مع طبيعة عمله ونشاطه وفي حال رغبة العميل في تصميم آخر نقوم ببرمجة مواقع الكترونية متخصصة بناء على رغبة العميل حيث أننا نعتبر أفضل شركة تصميم مواقع بالرياض والوطن العربي .

نماذج تصميم مواقع

في اوامر الشبكة لدينا العديد من نماذج تصميم مواقع التي نعرضها على عملائنا للتعريف عن الشركة وإمكانياتها وكذلك من الممكن أن يختار منها العميل ما يناسبه.

من خلال نماذج تصميم مواقع يمكن للعملاء التعرف على مستوى الجودة التي يمكن الحصول عليها والصورة النهائية للبرنامج الذي يحتاجون إليه .

كما تلعب نماذج تصميم مواقع دورًا مهمًا في جذب انتباه الزوار والتأثير على قراراتهم.

خاصة إذا تم اختيارها بعناية وتعكس هذه النماذج خبرة شركة تصميم المواقع ودرجات الإبداع لدى فريق التصميم والتطوير.

المزيد: طريقة عمل موقع الكتروني

تصميم مواقع الكترونية 

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نستخدم أحدث تقنيات تصميم المواقع الالكترونية للحصول على أفضل نماذج تصميم مواقع نقدمها لعملائنا .

تتمثل استراتيجيتنا في تصميم المواقع في اتباع الخطوات التالية :

 رسوم توضيحية مسطحة وثلاثية الأبعاد

يعد تصميم موقع الكتروني من خلال استخدام الرسوم التوضيحية من أكثر الطرق إمتاعًا لكل من المطور والمستخدم .

حيث يتم تحويل موقع عادي وممل إلى عرض مذهل للرسومات والعناصر الفنية ، وهي طريقة فعالة لنقل رسائل العلامة التجارية.

تتضمن هذه الطريقة مواقع ومنصات متعددة ، وتستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد أو مسطحة ، وتعرض شخصيات مرحة للتخفيف من الجدية التي قد يواجهها الموظفون وفرق العمل عند استخدام هذه المواقع.

تصميمات متكاملة

تعتمد هذه الطريقة على إمكانية ربط المواقع بجميع المستخدمين الذين يعانون من إعاقات بصرية أو عصبية ، وتمنحهم حق الوصول ، وتستخدم عدة طبقات متكاملة مع بعضها البعض بحيث لا تكون مرئية للمستخدمين الآخرين .

قدمنا العديد من نماذج تصميم مواقع تسمح للأشخاص المكفوفين بالألوان باستخدام الموقع والوصول إليه دون مشاكل ، من خلال دمج التقنيات المناسبة لهم دون إزعاج المستخدمين الآخرين .

 إضفاء الحياة على الألوان

يمكن تصميم موقع إلكتروني بطريقة رائعة تستخدم الألوان كوسيلة لجذب المستخدمين وجعل رحلتهم في الموقع ممتعة .

وهذه الطريقة هي دمج طبقات الألوان المختلفة مع بعضها البعض بطريقة أنيقة وفاخرة. ، وتعطي الدفء للمستخدمين ، من خلال مظهر يعيد تشكيل العناصر المادية للمستخدم ويصبغها بألوان جديدة لخلق عالم جديد بالكامل.

 تقسيم الشاشة

تُقدم الشاشة المنقسمة كواحدة من أهم الطرق التي تتيح عرض المحتوى بأفضل طريقة ممكنة ، حيث تجذب المستخدمين وتزودهم بألوان نابضة بالحياة ، بخطوط واضحة وقوية ، وتحتاج إلى عرض أمثل للمحتوى و القدرة على التمرير والعناصر التفاعلية والانتقال السلس إلى أي صفحة .

ومن الناحية الجمالية يجب أن تحتوي الصفحة على صور متناغمة حتى لو كانت متداخلة حتى لا تزعج العين ، مع استخدام ممتاز للمساحة البيضاء ، وفائدتها الكبيرة يكمن في عرض رسائل منفصلة للعلامة التجارية.

وتعتبر منصات التسوق الإلكتروني والمتاجر الإلكترونية أفضل مثال على هذه الطريقة ، خاصة في واجهاتها التي يجب أن تغري المستخدم بتصفح الرفوف وتشجيعه على الطلب.

التقسيمات الهندسية

تستخدم هذه الطريقة في معظم الأحيان من قبل مكاتب الاستشارات الهندسية وشركات التخطيط المعماري .

وتستخدم كدعاية ذاتية ولإيصال لمسة من التنظيم الرائع والدقة والإتقان في تنفيذ المشروع ، وهي مناسبة لأي مؤسسة تقدم خدمة تريد توصيل رسائل تتسم بالدقة والنظام الصارم وإتقان لا تشوبه شائبة.

تعتمد هذه الطريقة على استخدام الأشكال الهندسية مثل المربعات والمثلثات والدوائر ، وتعمل على تحويلها إلى مربعات للمحتوى والكتابة .

تأتي الحركات على هذه المواقع في شكل هندسي. كأنك تقود آلة هندسية ، لأنها تعبر عن أسلوب العمل في المؤسسة بشكل عام ، فهي وسيلة لإقناع العملاء إلى أقصى حد.

استخدام الخط العريض

طريقة أخرى لنقل رسائل الشركة وإعطاء الإلهام اللازم للصورة التي تريد الشركة رسمها لنفسها.

في نماذج تصميم مواقع تستخدم هذه الطريقة في الخطوط العريضة البيئة المثيرة التي يشعر بها العميل أنه محاصر بهذه الرسائل ويجب أن يقتنع بها الآن.

طريقة لا يفضلها الكثيرون سواء كانوا عملاء أو مصممي مواقع. ولكن مع المحترفين والأشخاص الموثوق بهم ، ستحصل على نتائج رائعة. تجد الموقع مليئا بالنصوص المتتالية. مما يعكس مصداقية المؤسسة ويقوي قيمها في ذهن العميل.

رسومات الحركة الواعية

مع وجود العديد من أساليب تصميم مواقع الويب أصبحت أهم الاتجاهات تأتي الرسومات المتحركة كوسيلة لجذب الانتباه والحصول على أفضل نماذج تصميم مواقع خاصة مع سرعات الإنترنت العالية والأجهزة التي تحتوي على معالجات عالية الجودة.

يمكن عرض الرسوم المتحركة بأفضل طريقة وحسب تصميمها في الماضي ، لم تكن قدرات الأجهزة ملائمة للإبداع المجاني لمصممي الويب.

نماذج تصميم مواقع احترافية
نماذج تصميم مواقع احترافية

ما هي أهمية تصميم المواقع؟

غالبًا ما يسأل غير المتخصصين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة عن فائدة تصميم موقع ويب ويواجهون أسئلة مثل:

هل يمكننا بدء مرحلة التطوير على الفور؟ لماذا يجب أن نمر بمرحلة تصميم الموقع أولاً؟ فيما يلي إجابات توضح أهمية نماذج تصميم مواقع :

  •  تقليل الأخطاء:
    تساعد عملية تصميم موقع على شبكة الإنترنت في تقليل الأخطاء التي تحدث أثناء مراحل التطوير ، حيث تسمح مرحلة التصميم باختبار مظهر وشكل الموقع ومن ثم الموافقة عليه من قبل أصحاب المصلحة الرئيسيين ، وبالتالي التزام جميع الموظفين بعد ذلك بالموافقة المعتمدة . تصميم.
  • تقليل التكاليف المهدرة:
    عندما يكون هناك عدد أقل من الأخطاء ويكون الجميع على نفس الصفحة فيما يتعلق بالتصميم ، والتسليمات الوسيطة ، وما إلى ذلك ، يتم تقليل التكاليف بسبب إهدار وقت وموارد أقل أثناء مراحل إنشاء موقع الويب.
  •  بناء مواقع الويب وفقًا لاحتياجات العملاء الحقيقية:
    يختبر مصممو UXR خلال المراحل الأولى من عملية تصميم موقع الويب احتياجات العملاء ، ويحللون الأجزاء التي تناسبهم وما هي مشاكلهم ، بحيث يمكنك إنشاء منتج يحتاجه السوق حقًا.

أهمية نماذج تصميم مواقع 

تسمح نماذج تصميم مواقع للمستخدم بإنشاء سمة جديدة وتخصيص العناصر والوصول إلى جميع المكونات باستخدام لغات البرمجة مثل: HTML كما يسمح بإضافة عناصر ومتغيرات وخصائص وتغيير الأسماء من خلال التحكم في الموقع، تساعد قوالب تصميم المواقع أيضًا في تصميم صفحات الويب بسرعة ودقة.

في اوامر الشبكة اكتسبنا المزيد من الخبرة ، مما جعل تقديم نماذج تصميم مواقع ناجحة هي السمة المميزة لدينا.

لقد وفرنا الكثير من الوقت والمال لأصحاب الأعمال التجارية والخدمية والترفيهية.

أنشطة تصميم برامج متخصصة بأقصى قدر من الاحتراف وبأسعار لا تقبل المنافسة ، يمكنك التواصل مع فريقنا والتعرف على أنظمة وعروض تصميم الويب.

في وقت تتسع دائرة الاهتمام بالمواقع الإلكترونية وتعمم ، وتعتمد عليها جميع الأنشطة البشرية في تقديم الخدمات وتوفير المعلومات والبيانات ، وتوسيع نطاق عملها في الأنشطة التجارية وبيع المنتجات.

أصبح من الضروري اختيار قوالب تصميم ويب مناسبة وجذابة وتفاعلية. لأن العناصر المرئية هي التي تجذب المستخدمين ، فإن تصميم قوالب مواقع الويب الاحترافية يوفر العديد من الميزات التي يستفيد منها المطورون وأصحاب المواقع والمهتمون بالتجارة الإلكترونية بشكل عام ، بينما يوفرون أيضًا الكثير من المال للجميع.

يوفر استخدام نماذج تصميم مواقع المرنة فرصة للمطورين وذوي المعرفة العملية المحدودة لمواقع الويب للحفاظ على مواقع الويب والتحكم في عناصرها وإضافة الصفحات المطلوبة بسهولة ودون دفع مطور محترف مقابل ذلك.

لا يوجد مجال عمل على الإنترنت لا يحتوي على قوالب مجانية لقوالب تصميم الويب مثل: الرياضة ، والفنون ، والموسيقى ، والبيع بالتجزئة ، والأنشطة التعليمية والتعليمية ، والشركات ، والمدونات  و أكثر من ذلك بكثير؛ نظرًا لأن موديلاتها متوفرة بكثرة ، فكل ما تحتاجه هو اختيار الطراز المناسب فقط.

نحن نقدم جميع الخدمات المتعلقة بإنشاء وإطلاق مواقع الكترونية بطريقة احترافية.

ما هي أسعار تصميم المواقع ؟

لا يوجد سعر موحد لتصميم المواقع والحصول على نماذج تصميم مواقع حيث تعتمد تكلفة تصميم الموقع على العديد من العوامل الهامة منها:

  • طريقة التصميم:
    تعتمد تكلفة إنشاء موقع على الكتروني على الطريقة التي تختار تنفيذها. لديك العديد من الخيارات من تنفيذ تصميمات UI و UX لك بسعر أقل ، مع الأخذ في الاعتبار أنك قد لا تتمكن من اختيار الشخص المناسب ، حيث يمكنك المخاطرة بوقت المشروع ، لكنها تكتسب مزايا لا يمكن التغاضي عنها في حجم التكلفة.
  • يوجد لدينا العديد من الفرق الجاهزة لتنفيذ مشروعك تحت الإشراف الكامل للشركة نفسها دون أي تدخل حقيقي من جانبك خلال جميع مراحل العملية.
  • تمنحك هذه الطريقة مزيدًا من المرونة مع مخاطر أقل ، لكن لا تنس التكلفة العالية للميزات المذكورة أعلاه.
  • بالإضافة إلى ما سبق ، لديك خيار استخدام نماذج تصميم مواقع جاهزة للاستخدام ، والعديد منها معروض في المتاجر والمواقع المتخصصة في بيع المنتجات الرقمية الجاهزة للاستخدام ،  إنها تصاميم صنعها آخرون بقصد بيعها عدة مرات. يقلل هذا الخيار من المرونة ويحد من اختياراتك ، مما يزيد من احتمال أن يكون موقعك مشابهًا لعشرات المواقع الأخرى ، ولكن في نفس الوقت يمنحك حرية أكبر في التكلفة.
  •  حجم التخطيط وعدد الصفحات:
    تعتمد تكلفة تصميم موقع أيضًا على حجم التصميم وعدد الصفحات ودرجة تعقيدها أو سهولة استخدامها.
  • تتحكم هذه العوامل في عدد ساعات العمل المطلوبة لإكمال التصاميم. كلما كان الموقع أكثر تعقيدًا ، زادت ساعات العمل وبالتالي فإن التكلفة أعلى.
  • على سبيل المثال ، ستكون تكلفة إنشاء موقع ويب شخصي أقل بكثير من تكلفة إنشاء مواقع ويب كبيرة مثل منصة Facebook.
  • الأدوات المستخدمة:
    تساعد الأدوات المستخدمة في تصميم موقع الويب في تحديد التكلفة الإجمالية. يتم دفع بعض الأدوات وبعضها مجاني ، بما في ذلك أدوات اختبار التصميم واختبار قابلية الاستخدام وأدوات النمذجة وأدوات تحليل البيانات ، مثل Figma و Jira و Google Analytics.
  • يؤدي استخدام الأدوات التي لا يعرفها مصممو الويب في الفريق أيضًا إلى إهدار الكثير من الوقت والجهد ويؤدي إلى ارتفاع التكاليف. لذا تأكد من اختيار مجموعة الأدوات الأفضل لك.

تواصل مع خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات للحصول نماذج تصميم مواقع احترافية تتناسب مع أعمالك بأسعار متفاوتة .

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp