موقع متجر الكتروني : إنشاء متجر إلكتروني احترافي في خطوات

موقع متجر الكتروني
موقع متجر الكتروني

مع التحول الرقمي الذي ساد العامل يسعى كل أصحاب الأعمال للتطور ومواكبة التكنولوجيا ولا يتم ذلك إلا من خلال تصميم موقع متجر الكتروني لسهولة الوصول للعملاء المهتمين في كافة أنحاء العالم وتسهيل عمليات الشراء لهم بكافة الوسائل الإلكترونية المتاحة.

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم لك خدمة إنشاء متجر إلكتروني احترافي تتميز به عن باقي المنافسين وتستطيع من خلاله التوسع وزيادة نشاطك التجاري.

موقع متجر الكتروني

في أوامر الشبكة نقدم لك موقع متجر الكتروني من خلال توفير أسرع وأسهل طريقة لتصميم متجرك بإعدادات سهلة تسمح لك بتصميم المتجر والبدء في البيع في 5 دقائق.

ستتحكم في متجرك الذي تصممه في أوامر الشبكة من الجوال بكل سهولة ، ويمكنك أيضًا تعديله وتخصيصه لضمان تميزك وإظهار علامتك التجارية الفريدة دون الحاجة إلى مساعدة خارجية.

وإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فلدينا فريق كامل للإجابة على استفساراتك وأسئلتك.

أنشئ متجرك الإلكتروني مع فريق أوامر الشبكة دون أي عمولة على مبيعاتك وابدأ أعمال التجارة الإلكترونية بكل سهولة.

كما نقدم في موقع متجر الكتروني حلول الدفع الإلكتروني المتميزة

انقل متجرك إلى أسواق جديدة من خلال الربط المباشر مع مختلف شركات الدفع الإلكتروني

سيتم تعيين فريق خاص من مستشاري التسويق والتجارة الإلكترونية لمساعدتك في تطوير متجرك وتنميته

تعرف على: كيف اعمل متجر الكتروني : أفضل طرق انشاء متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني

إذا أردت الحصول على أفضل موقع متجر الكتروني عليك أن تتصفح جميع القوالب التي يوفرها لك المختصني في أوامر الشبكة لانشاء متجر الكتروني واختيار الانسب بينهم.

نقدم ​​لك القوالب الأكثر احترافًا وبساطة ، بالإضافة إلى أنها تدعم جميع اللغات ، وقمنا بتوفير قوالب تتضمن أفضل أنظمة التجارة الإلكترونية ، كل هذا يضمن لك سهولة تصميم موقع متجر الكتروني  أو منصة إلكترونية يمكنك من خلالها عرض المنتجات والأسعار وتسهل عليك التعامل مع طلبات المستخدمين.

اختر الموقع الذي يعجبك والذي يتطابق مع طريقة عرض منتجاتك.
عندما تستقر في الموقع ، عليك فقط اتباع خطوات التسجيل .

بعد الانتهاء من خطوات التسجيل ، عليك اختيار الحزمة المناسبة لك ..

يجب عليك استكمال التسجيل وكتابة كافة البيانات المطلوبة منك سواء كانت متعلقة ببيانات موقعك أو حتى بياناتك.

يمكنك أيضًا التأكد من إكمال التسجيل عن طريق تأكيد بريدك الإلكتروني.

بعد اختيارك للحزمة يجب عليك اختيار اسم المتجر وتحديد مجاله على الإنترنت ، مطلوب أيضًا عنوان بريد إلكتروني وتفاصيل حول منتجاتك.

بعد كل ذلك عليك انتظار رسالة تأكيد تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

بعد إكمال عملية التسجيل ، نرسل بريدًا إلكترونيًا بعد إعداد متجرك عبر الإنترنت

إنها عملية بسيطة تنتهي في غضون بضع دقائق ، وتحتوي هذه الرسالة على معلومات حول متجرك.

نقدم لك مقاطع الفيديو لمعرفة كيفية إدارة المتجر بسهولة.

بعد إرسال البريد الإلكتروني إليك ، يجب عليك تأكيد دخولك إلى المتجر ، وإذا وجدت صعوبة في التعامل فاتصل بنا وسنحل المشكلة ، ولضمان عدم حدوث أي مشكلة أثناء استخدام المتجر ، يجب أن تشاهد الفيديوهات بعناية ، حتى تجد فيها شرحًا كافيًا لكل ما تريد معرفته.

إنشاء متجر الكتروني
إنشاء متجر الكتروني

ما هو الفرق بين المتجر الالكتروني والمنصة الالكترونية؟

يعتقد بعض الناس أن المنصة عبر الإنترنت والمتجر الإلكتروني يمثلان نفس الشيء ، ولكن هناك فرق كبير بينهما .

على الرغم من استخدام كليهما في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية ، إلا أن هناك اختلافات كثيرة بينهما.

المنصة الإلكترونية هي نظام يتيح لك بصفتك مالك المنصة السماح لأصحاب المنتجات المختلفة بعرض تلك المنتجات وتسويقها لجميع العملاء من خلال موقعك.

وهكذا جمعت بين البائعين والمستهلكين في نفس الوقت في موقع واحد ، وهذا ما يحرص على تزويدك بأفضل موقع متجر الكتروني

وبالتالي فهو يختلف تمامًا عن المتجر الإلكتروني ، حيث يكون المتجر الإلكتروني موقعًا لعرض منتجات علامة تجارية معينة ، ويصبح مخصصًا لها دون ماركات أخرى.

إدارة موقع متجر الكتروني

نحن في أوامر الشبكة نقدم خدماتنا في إدارة موقع متجر الكتروني باحترافية من خلال أفضل فريق تسويق الكتروني متخصص في المتاجر الالكترونية .

تحتاج عملية إدارة متجر إلكتروني ومنتجاته إلى مسؤول خبير في نظام التجارة الإلكترونية وهو الشخص الرئيسي المسؤول عن إدارة هذا المتجر .

حيث يجب عليه اتخاذ جميع القرارات المتعلقة بمتجره ، والإشراف على حسابات الشبكة الاجتماعية و تتبع الإعلان.

بالإضافة إلى كونها مسؤولة بشكل أساسي عن عملية البحث عن منتجات جديدة ووضع الخطط الإستراتيجية مثل إدارة شؤون الموظفين والمخزون.

في عالم إدارة المتاجر الإلكترونية ، هناك طريقتان للدفع: أولاً ، الدفع نقدًا عند الاستلام (COD) ويتولى الممثل المسؤول عن تسليم الشحنة تحصيل الأموال من العميل .

وفي هذه الحالة على ما يبدو مرغوب فيه من كلا الجانبين ، لن يدفع العميل المال إلا إذا حصل على المنتج الذي يريده بالفعل (يناسب العميل الكلاسيكي أكثر) ، وسيوفر له صاحب المتجر سيولة فورية بعيدًا عن الإجراءات المصرفية الطويلة.

ومع ذلك تتم هذه العملية يدويًا ، وقد يكون معدل الخطأ أعلى نتيجة لذلك ، على عكس الأتمتة الإلكترونية.

أما الطريقة الثانية فهي تتمثل في الدفع الإلكتروني حيث يدفع العميل ببطاقته الائتمانية أو بأي طريقة دفع أخرى مناسبة للدفع عبر الإنترنت.

واحدة من أكبر المشاكل التي ستواجهها عند إدارة موقع متجر الكتروني هي مسألة معالجة المخزون للمنتجات المادية.

حيث أن المشاريع التجارية يحتاج إلى أماكن مخصصة المنتجات الجديدة (مخزن به إيجار وكهرباء وعمال) التي تأتي من المصنع .

وترتيب المنتجات في شكل ونظام معين لتسهيل الوصول إليها ، ومن ثم إخراج ما يصل أولاً بترتيب معين.

كما يجب التأكد من سلامة كل منتج خاصة إذا كان منتجًا غذائيًا أو هشًا ، بالإضافة إلى التعبئة والتحضير للشحن.

وكل هذا يتم العمل عليه بواسطة جيش كبير من العمال المتخصصين المحترفين. ثم يأتي دور شحن المنتجات للعميل في الأوقات والشكل المحدد حسب رغبة العميل وطلبه ، مع الحفاظ على المنتجات من التلف أو الكسر. من المسؤول عن الشحن؟ شركتك أم شركة وسيطة؟

ولا تنس طلب المرتجعات ، بما في ذلك تفاصيل سياسة الإرجاع. إذا كان المشروع ممولًا جيدًا ، فقد يكون من الأفضل الاهتمام بالتخزين والشحن والإرجاع بنفسك.

إذا كانت البداية بسيطة ، فقد يكون من الأفضل إسناد هذا الأمر إلى طرف ثالث ، مثل شركات الشحن الضخمة مثل أرامكس أو فيديكس ، التي تقدم خصومات خاصة للمتاجر عبر الإنترنت ، أو بشكل عام للعميل الذي يطلب خدماته بشكل متكرر .

إذا كان متجرك بسيطًا وناشئًا ، يمكنك تجربة خدمات جديدة مثل سلاسة ، أو التعاون بشكل خاص مع شركة شحن محلية تغطي المنطقة التي تخدم فيها عملائك وستجد الحل الذي يناسبك وميزانيتك في البداية.

بالنسبة إلى المرتجعات ، يجب أن تكون سياسة الإرجاع مرئية على الصفحة الرئيسية للمتجر كرابط واضح ليقرأه المستخدم ، وهو شرط أساسي لإكمال الشراء في خانة الاختيار أثناء عملية السداد.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp