مصمم متاجر الكترونية : تصميم متجر الكتروني احترافي

مصمم متاجر الكترونية
مصمم متاجر الكترونية

يوجد لدينا في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أفضل مصمم متاجر الكترونية على مستوى الوطن العربي متخصص في تصميم المتاجر الالكترونية التي تخدم نشاطك وتوسع قاعدة عملائك المحتملين من أجل زيادة الأرباح .

أفضل مصمم متاجر الكترونية 

مع أفضل مصمم متاجر الكترونية ستحصل على تصميم متجر إلكتروني سريع الاستجابة مع جميع أحجام الشاشات للأجهزة المختلفة.

كما سيوفر لك تصميم متجر إلكتروني سريع وبسيط وسهل الاستخدام لجميع عملائك ، في اوامر الشبكة سنساعدك في إنشاء متجر على الإنترنت متوافق تمامًا مع هوية عملك الحقيقية.

مصمم متاجر الكترونية يساعد على جذب أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين من خلال تصميم متجر الكتروني احترافي متخصص في مجالك يتميز عن باقي المتاجر الأخرى الموجودة في السوق .

ستتمكن من الحصول على حصة أكبر من السوق من خلال الوثوق وضع استراتيجية تسويق الكتروني محكمة على أيدي خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

معنا ستحصل على تصميم متجر الكتروني مع لوحة تحكم بسيطة وسهلة الاستخدام ، وباللغة العربية بأكملها.

من مميزات تصمم متاجر الكترونية لدينا أنها تكون مجهزة بوظيفة عربة التسوق حيث تسهل عملية الشراء لعملائها.

مصمم متاجر الكترونية يتمتع بخبرة غنية في تقديم خدمة بناء المتاجر الإلكترونية حيث تمتلك الشركة فريقًا متكاملًا من المبرمجين والمصممين المتخصصين بشكل أساسي في بناء المتاجر الإلكترونية.

أهمية تصميم متجر الكتروني 

يوضح مصمم متاجر الكترونية أهمية تصميم متجر الكتروني في عدة نقاط تتمثل في التالي:

  • المتاجر الالكترونية هي الطريقة الأقل تكلفة للشركات الناشئة.
  • يساعدك تصميم متجر إلكتروني مميز على تنمية قاعدة عملائك في مناطق جغرافية جديدة تختلف تمامًا عن المناطق الجغرافية من حولك.
  • كما توفر لك المتاجر عبر الإنترنت انتشارًا أكبر ، نظرًا لإمكانية زيادة قدرتك على الظهور في نتائج البحث من خلال الاعتماد على خدمة تحسين محركات البحث
  • يسهل عليك تصميم متجر إلكتروني احترافي إنشاء حملات إعلانية على منصات التواصل الاجتماعي ، مما يسمح لك باستهداف العملاء المهتمين بعملك في مناطق مختلفة.
  • كما يسمح تصميم متجر إلكتروني لشركتك بالتغلب على العديد من الأزمات المحلية والعالمية ، وتجدر الإشارة إلى أن خدمة تصميم المتجر الإلكتروني من أفضل مصمم متاجر الكترونية ساعدت العديد من الأنشطة التجارية على النجاة من فترة تفشي فيروس كورونا ، حيث كانت المتاجر الإلكترونية هي الحل الوحيد للمستهلكين شراء منتجاتهم ، وحلت المتاجر الإلكترونية محل المتاجر التقليدية خلال فترة هذه الأزمة
  • يمكنك إنشاء متجر على الإنترنت للتواصل بشكل مباشر وأسهل وأسرع مع عملائك ، وإخطارهم بجميع أخبار عملك عبر البريد الإلكتروني.
  • توفر العديد من المتاجر الالكترونية إمكانية الشراء والطلب في أي وقت خلال الـ 24 ساعة ، وكذلك أثناء العطلات.
  • أنشئ متجرًا على الإنترنت يعرض لعملائك جميع المنتجات التي تبيعها مع توفر جميع بياناتهم وتفاصيلهم ، مما يساعد على مضاعفة أرباح عملك.
  • يوفر إنشاء متجر عبر الإنترنت وتحميله على منصات تنزيل تطبيقات الويب والجوال وجودك التجاري ونشاطك التجاري أمام أعين العملاء على مدار الساعة.

شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض 

تصميم متجر الكتروني يعتبر الخطوات الأولى الصحيحة لإنشاء اسم في السوق الإلكترونية والتفوق على منافسيك في السوق لأنها تساعد في توفير الوقت والجهد للوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء الحاليين والمحتملين ، خاصة وأن معظم الأشخاص أصبحوا اليوم معتمدين على المتاجر الإلكترونية لتلبية احتياجاتك اليومية.

تتميز شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض بوجود فريق عمل ذو خبرة ومتطور مكون من أهم المطورين التكنولوجيين الذين يساعدونك في تنفيذ أفضل تصميم متجر الكتروني من خلال استخدام أحدث التقنيات والخدمات الرقمية المتنوعة بأعلى مستويات الأمان والحماية لمتجرك .

يسعى مصمم متاجر الكترونية الذي يعمل في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات إلى توفير أفضل طرق الدفع المختلفة وشركات الشحن التي سيتعامل معها عملاء المتجر من خلال الأسعار ، وكذلك ربط المتجر مباشرة بنظام شركتك لاستلام الطلبات الواردة.

يعد إنشاء متجر على الإنترنت أمرًا انتشر على نطاق واسع في شبكة الويب العالمية.

هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تسويق منتجاتهم على الإنترنت ، والطريقة الأولى التي تؤدي إلى نجاح تسويق هذه المنتجات هي إنشاء متجر إلكتروني خاص بك أو إنشاء متجر إلكتروني عام ، حيث يمنح الزوار إمكانية وضع منتجاتهم.

وكذلك داخل نفس المتجر على الإنترنت ليصبح متجرًا متعددًا يضم عددًا كبيرًا من المنتجات ، مثل سوق ومتجر جوميا ، ويمكن أن يشمل المتجر الإلكتروني مدينة أو دولة أو العالم بأسره .

يمكنك البدء بإنشاء متجرك الالكتروني بالتواصل مع مصمم متاجر الكترونية في اوامر الشبكة ، بحيث يمكنك تحقيق أرباح معقولة لتطوير متجرك عبر الإنترنت ليشمل بلدًا ، فليكن المملكة العربية السعودية ، وهذا الأمر مهم جدًا إذا كنت تبدأ نشاطًا تجاريًا ولا تريد إنفاق الكثير من المال لتصميم متاجر عبر الإنترنت.

بمجرد تصميم المتاجر الإلكترونية في الرياض ووجود عملاء لديك وتلقي طلبات الشراء والبيع من أماكن مختلفة داخل المملكة العربية السعودية ، يمكنك تطوير المتجر الإلكتروني ليشمل جميع المدن في المملكة العربية السعودية لتحقيق ربح أكبر وتكون قد أسست ميزانية جيدة لتطوير المتجر من الأرباح التي جمعتها في البداية من متجرك الالكتروني الذي اشتمل على مدينة واحدة فقط ومن ثم يمكنك التوسع.

أفضل مصمم متاجر الكترونية
أفضل مصمم متاجر الكترونية

تصميم متجر الكتروني جاهز

يتمتع مصمم متاجر الكترونية في اوامر الشبكة بخبرات كبيرة كافية لإنشاء متجر إلكتروني قوي ومتكامل لا يحتاج إلى تعديل في المستقبل …

وفي هذا الأمر يقدم مصمم متاجر الكترونية تصميم احترافي يتميز بالعديد من المميزات منها :

  • تقوم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات بتصميم متجر إلكتروني متوافق مع جميع أنواع الأجهزة التي تعمل على عدة أنظمة مختلفة ، والتصميم مع أنظمة Windows أو Android أو IOS.
  • نقوم بإنشاء متجر على الإنترنت يسهل التنقل فيه واستخدامه حتى لا يشعر العميل بالملل ويذهب إلى متجر آخر للشراء.
  • مصمم متاجر الكترونية يوفر لك أماكن إعلانية داخل المتجر لوضع إعلاناتك أو إعلاناتك من شركات أخرى.
  • نقوم بإنشاء متجر على الإنترنت بأكثر من طريقة لعرض المنتجات بحيث لا يشعر العميل بعدم الارتياح أثناء تصفح المتجر .
  • كما ندعم المتجر بمحرك بحث داخلي عالي المستوى ولدينا طرق بحث متقدمة حيث يمكنك البحث عن طريق السعر ، السعر ، القسم ، السعر ، المنتج ، إلخ.
  • يمكنك عمل خصم معين في مناسبة معينة على منتجك بسهولة ويسر.
  • كما وفرنا ميزة الدعم الفني والتحدث مع خدمة العملاء في المتجر الالكتروني .
  • يتم عرض المنتجات بشكل مميز ، بما في ذلك تاريخ المنتج والوصف الشامل والقسم ، بالإضافة إلى اسم البائع وسمعته وتقييم العميل.
  • خاصية تقييم المنتج للعميل كما قمنا أيضًا بإعداد مقارنات بين المنتجات لتسهيل قيام العميل بإجراء المقارنة بنفسه.
  • كما يتم إضافة العديد من طرق الدفع بما فيها الدفع عند الاستلام.
  • يمكن للمسئول عن المتجر الالكتروني إضافة منتجات وأقسام مختلفة بسهولة ، بالإضافة إلى إمكانية إضافة أكثر من صورة منتج ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو توضيحية للمنتج.
  • لوحة تحكم عربية بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لك إدارة المتجر بكل سهولة.
  • في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقوم بتحسين الموقع لمحركات البحث من خلال متخصص في خدمات تحسين محركات البحث (SEO) بحيث يمكنك التحكم في كلمات البحث والحصول على المزيد من العملاء لتحقيق ربح أكثر.
  • كما نقدم لك إحصائيات كاملة داخل لوحة التحكم ، كما يمكنك إضافة مشرفين ومديرين بخصائص مختلفة ومميزات أخرى.

تصميم متاجر الكترونية

كثير من رواد الأعمال الآن لا سيما تجار الجملة أو التجزئة ليس لديهم رأس مال كافٍ لفتح مكانهم الخاص على أرض الواقع .

لذا يسعى الكثير من أصحاب الأعمال وخاصة بعد ظهور فيروس كورونا وظهور الأهمية الكبيرة للمجال إلى تصميم متجر الكتروني خاصة وأن أسعار تصميم متجر الكتروني متفاوتة وتختلف بحسب إمكانيات وخصائص المتجر ولكنها في الغالب ميسورة وتتناسب مع الجميع .

تعد المتاجر عبر الإنترنت في الأصل برامج صديقة للهاتف في شكل ملفات apk مناسبة لأجهزة Android أو امتداد ios لجهاز iPhone.

هناك عدة خطوات عند تصميم متجر الكتروني من خلال مصمم متاجر الكترونية نذكرها لكم في النقاط التالية :

  • مع شركة متخصصة أو مع مصمم متاجر الكترونية ، أو إذا كنت مبتدئًا وتخشى المخاطرة بأموالك ، يمكنك المحاولة تصميم متجر إلكتروني مجاني (نسخة تجريبية) من خلال المواقع الإلكترونية التي تقدم هذه الخدمة في بلدك أو أحد المواقع العالمية الشهيرة.
  • أصبحت المتاجر الالكترونية الآن شائعة جدًا ، لذلك إذا كنت تفكر في إنشاء متجر خاص بك على الإنترنت ، فيجب عليك التخطيط والتحقق.
  •  أولاً  حدد هدفك من المتجر لأن تحديد الهدف يعني أيضًا شكل وتصميم المتجر ومدى ملاءمته للمستثمرين.
  • تحديد الأقسام والمنتجات والعملاء المستهدفين.
  •  يجب العمل على توفير طريقة الشحن والتوصيل ، والسعي لجعلها طريقة سهلة وسريعة ، وبتكلفة متوسطة ، والأهم من ذلك ، تكون طريقة آمنة للحفاظ على المنتجات.
  • اختر فريق العمل المناسب للإشراف على المتجر ، حيث أن العنصر البشري من أهم أسباب نجاح متجرك في البداية من مصمم متاجر الكترونية إلى ممثلي خدمة العملاء.
  • ضع خطة تسويقية مفصلة لدراسة السوق المستهدف وإلى أي مدى يمكن شراء وبيع المنتجات المعروضة في المتجر إما بالجملة أو التجزئة. بالإضافة إلى دراسة معلومات العملاء المستهدفين سواء كانوا محليين أو دوليين وبالتأكيد إضافة أكثر من لغة إلى موقعك لها فوائد عديدة لتوسيع قاعدة عملائك.
  •  الاهتمام بمعرفة الشروط الجمركية والضرائب المفروضة على المنتجات المشحونة للعملاء الدوليين والتي تختلف من دولة إلى أخرى وحسب حجم وطبيعة المنتج.
  •  اختر اسمًا مناسبًا وجذابًا لمتجرك ، وكلما كان قصيرًا كان الحفظ أسهل والأفضل من وجهة نظر التسويق.
  • وعليك التأكد من أن الشعار يعبر عن متجرك وهدفه بطريقة جذابة وملفتة للنظر.
  •  يجب أن تدرك أن إنشاء متجر لا يعني نهاية المهمة ، بل بدايتها ، إذا كنت تأمل في تحقيق هدفك من خلاله ، فالاجتهاد والدراسة والجهد هما مفتاح النجاح المضمون.

إذا أردت مصمم متاجر الكترونية يتمتع بخبرة كبيرة لتصميم متجر الكتروني يتماشى مع مجالك ويختلف مع باقي المتاجر الالكترونية الأخرى فلا تتردد في التواصل مع خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لتحصل على أفضل متجر الكتروني بالوطن العربي .

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp