5 مزايا للتسويق عبر مشهورات سعوديات

مشهورات سعوديات
مشهورات سعوديات

أصبح التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من الأمور الضرورية هذه الأيام نظراً لكثرة المتابعين ، وإذا كانت علامتك التجارية تخص السيدات فأنت بالطبع بحاجة إلى التسويق عبر مشهورات سعوديات المؤثرات ، ولكي يتم ذلك فأنت بحاجة للتواصل مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات حيث أننا من الشركات المتخصصة في التسويق الالكتروني وخاصة التسويق عبر المؤثرين .

التسويق عبر مشهورات سعوديات

أصبح التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ( السوشيال ميديا ) ضروريًا لأي عمل أو شركة ، مهما كان حجم هذا العمل.

قد يختلف اختيار منصة التواصل الاجتماعي من دولة إلى أخرى ومن شركة إلى أخرى ، وفقًا للقطاع الذي تنتمي إليه هذه الشركة والجمهور المستهدف ومدى شعبية هذه المنصة في المدينة المستهدفة.

ولكن بغض النظر عن مدى اختلاف النظام الأساسي ، يجب أن يكون التعاون مع بعض مشاهير السوشيال ميديا السعوديين على وسائل التواصل الاجتماعي تأثيرًا جزءًا من حملتك الإعلانية.

في حين أن بعض الشركات تعمل في مجال التسويق بالطرق التقليدية ، إلا أن هناك شركات اختصرت الطريق واستخدمت طرقًا مبتكرة للترويج لمنتجاتها وخدماتها.

هناك العديد من الأدوات التسويقية من أجل الوصول إلى الجمهور المستهدف ، وأهمها التسويق عبر المؤثرين الذي يعتبر من أفضل طرق التسويق الالكتروني هذه الأيام.

ولعلك تتساءل الآن كيف ابدأ وكيف أصل للتواصل مع مشهورات سعوديات ؟!!!

لا تقلق ولا تتعجب فنحن في أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقوم بكل هذه الأمور حيث أننا نتواصل مع مشهورات سعوديات ونتفق معهم على عرض علامتك التجارية وعمل الإعلان المناسب على قنواتهم كما أننا نبتكر طرق الإعلان والتسويق المناسبة لمنتجاتك .

ما هي أسعار التسويق عبر مشهورات سعوديات ؟

مع صعود التسويق عبر المؤثرين ، أنت الآن بحاجة إلى شركة التسويق المناسبة ومنسق إعلانات المشاهير المحترفين لربطك لتتواصل مع مشهورات سعوديات المناسبين لعلامتك التجارية ، والحصول على أفضل إعلان مع مؤثر مشهور .

نحن في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نوفر لك كل هذه الخطوات لأننا نصل ل مشهورات سعوديات لعرض منتجاتك عنهم خاصة إذا كانت منتجات تخاطب السيدات مثل أدوات المكياج والملابس الحريمي وغيرها .

وفي ذلك تختلف أسعار إعلانات مشهورات سعوديات بشكل كبير ، اعتمادًا على منصة التواصل الاجتماعي وعدد المتابعين والمحتوى الذي ينشرونه.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر مشهورات سعوديات ، لا يتعلق الأمر بالسعر فقط ، بل يتعلق بالحصول على الصفقة التي تفيد علامتك التجارية وصورتك ، وهذا هو السبب في أن العمل مع مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات هو أفضل خيار لك.

حيث أننا نقوم بالتعاون مع مؤثر يقوم بإنشاء محتوى حقيقي ، وبالتالي يثق به المتابعون ، ولديه عدد كبير من المتابعين الذين يتناسبون مع الجمهور المستهدف لعلامتك التجارية ، يستحق بالتأكيد دفع ثمن هذه الإعلانات .

كما أننا نقوم بإعداد إعلانات تحقق أفضل نتيجة مرغوبة من هذا التعاون ، وهو استثمار سيحقق عائدًا جيدًا.

لذلك تعتبر مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات  أفضل شركة تسويق عبر المؤثرين في المملكة العربية السعودية ، وهي المكان الذي يمكن أن تحصل على أفضل نتيجة من الإعلان مع مشهورات سعوديات .

تعرف على: اوامر الشبكة افضل شركة تسويق ومبيعات

ما هي أنواع المؤثرين السعوديين ؟

سوف نتعرف في النقاط التالية على أنواع المؤثرين السعوديين و مشهورات سعوديات حتى نتمكن من تحديد الأفضل منهم في عرض علامتك التجارية عنده.

أنواع المؤثرين والمؤثرين بناءً على عدد المتابعين

1- المؤثرون الصغار:

يمكن تصنيف المؤثرين الذين لديهم 1000-100000 متابع على أنهم مؤثرون صغيرون ، ويفضل المؤثرون في المملكة العربية السعودية ضمن هذه الفئة لأن لديهم متابعين غير مدفوعي الأجر وعلاقة قوية مع متابعيهم مبنية على الثقة ، وهذا هو السبب في جذب هؤلاء المؤثرين للعلامات التجارية مقارنة بالآخرين.

هنا يتعلق التسويق عبر مشهورات سعوديات بالوصول إلى مجموعات محددة بدلاً من جمهور كبير حيث يتعلق الأمر بالجودة أكثر من الكمية.

لذلك تختار العلامات التجارية العمل مع أصحاب النفوذ الجزئي الذين لديهم أقل من 100000 متابع.

التسويق عبر مشهورات سعوديات
التسويق عبر مشهورات سعوديات

2- المؤثرون المتوسطون

يتمتع هؤلاء المؤثرون بحضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أن يتراوح عدد المؤثرين المتوسطين من 100000 إلى 1 مليون .

حيث أنهم ينشئون محتوى ويتعاونون مع العلامات التجارية التي تناسب معظم اهتمامات جمهورهم ، فهم منشئو محتوى محترفون معروفون بإنتاج محتوى عالي الجودة وجيدون في التسويق الرقمي لأنفسهم.

3- المؤثرون العامون

يمكن وصفهم بأنهم مشاهير أو شخصيات مشهورة جدًا ، تحدد ITCAN المؤثرين على المستوى الكلي كأولئك الذين يتجاوزون شريط المليون التالي .

على الرغم من أنهم قد لا يكونوا خبراء ، يمكن أن يكون المنشور منهم مشهورات سعوديات ناجحة ويمكن أن يولد الاهتمام الذي تحتاجه العلامة التجارية .

عادة ما تختار العلامات التجارية المؤثرين الصغار والمتوسطين لأنهم جديرون بالثقة ولديهم علاقة أكثر تخصيصًا مع متابعيهم.

المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق المؤثر

1- إنستغرام ، سنابشات ، تيك توك
يستخدم المؤثرون واحدًا أو أكثر من منصات الوسائط الاجتماعية لإنشاء المحتوى والتفاعل مع الجمهور.

في كثير من الأحيان ، تتم رعاية منشوراتهم من قبل العلامات التجارية التي يتعاونون معها بشكل مستقل أو من الخارج مثل شركات خدمات التسويق عبر المؤثرين أو التسويق عبر مشهورات سعوديات .

تختلف أسعار المؤثرين حسب نوع المحتوى وعدد المتابعين. تستخدم العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية مشهورات سعوديات للترويج لمنتجاتها وزيادة الوعي بالعلامة التجارية للوصول إلى جمهور أوسع .

يشير أحد التقارير إلى أن هناك 12 مليون مستخدم Snapchat يوميًا في دول مجلس التعاون الخليجي ، وهذا يشمل 9 ملايين مستخدم من المملكة السعودية العربية ومليون من الامارات.

شركات التجارة الإلكترونية في حاجة ماسة إلى المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهؤلاء المؤثرين يساعدونهم على خلق تفاعل وضمان حصول علامتهم التجارية على التقدير الذي تستحقه.

2- مستخدمو YOUTUBE
يُعد موقع YouTube ، باعتباره أحد أكثر منصات مشاركة الفيديو شيوعًا ، وسيطًا يستخدم على نطاق واسع من قبل المؤثرين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ، ويظهر تقرير أريبيان بزنس في عام 2018 أن هناك حاليًا 200 قناة بها مليون مشترك في المنطقة ، واحد من كل أربعة منهم من النساء ومن هنا تظهر أهمية مشهورات سعوديات في التسويق الالكتروني .

الموضة والمكياج من أكثر الصناعات المؤثرة انتشارًا في السعودية ، على عكس الماضي ، اعتاد أحد المشاهير اعتماد علامة تجارية للأزياء والمكياج في الإعلانات أو على السجادة الحمراء في مهرجانات الأفلام ، بينما أصبح الآن جمهورًا أصغر سناً الاعتماد أكثر على المؤثرين من مشهورات سعوديات في الموضة والمكياج من خلال التفاعل معهم على الشبكات الاجتماعية للتواصل شخصيًا.

تتحدث مشهورات سعوديات عن آرائهم حول الطعام ويستمع العملاء. ساعد المؤثرون الرئيسيون في مجال المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط المطاعم على الوصول إلى جمهورها المستهدف وخلق حضور أوسع للعلامة التجارية في سوق تنافسية.

عادة ما يركز مؤثرو السفر والسياحة على جزء متخصص ، مثل السفر العائلي أو الرفاهية أو المغامرة.

عادة ما يصبح المؤثرون من مشهورات سعوديات في مجال السفر جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية التسويق الرقمي لشركات السياحة والفنادق والمنتجعات. يدخل هؤلاء المؤثرون في شراكات طويلة الأمد ليكونوا قادرين على تحقيق نتائج مؤثرة للعلامة التجارية.

كيف نقوم بالتسويق عبر مشهورات سعوديات في أوامر الشبكة ؟

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نحدد أهدافك التسويقية والجمهور المستهدف حتى نتمكن من العثور على مشهورات سعوديات المؤثرين الذين يؤثرون على جمهورك بشكل فعال.

نحن نخطط لميزانيتك بناءً على الخطة الاستراتيجية التي أنشأناها. نظرًا لأن العمل مع مؤثر قد يكون مكلفًا ولكنه يساعدك في الوصول إلى جمهورك بسرعة.

كما نقوم بعمل قائمة بالمؤثرين من مشهورات سعوديات لحملتك ونبدأ في التواصل معهم بناءً على جميع الخطوات السابقة.

نقوم بالتحليلات قبل وأثناء وبعد حملة التسويق عبر المؤثرين كما نقيس أداء الحملة بناءً على معدل المشاركة والوصول المحتمل إلى الجمهور.

اتصل بنا!. سنساعدك على معرفة أفضل استراتيجية تسويقية من خلال المؤثرين من مشهورات سعوديات على وسائل التواصل الاجتماعي  للوصول إلى جمهورك المستهدف لزيادة الوعي بعلامتك التجارية واختيار المؤثرين المناسبين ومعرفة أسعارهم.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp