كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي : كتابة مقالات احترافية

كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي
كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي

لأصحاب المواقع والشركات تقدم اوامر الشبكة خدماتها في كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي من خلال أكبر فريق كتابة محتوى بالوطن العربي يقوم بتوظيف الكلمات المفتاحية في الأماكن الصحيحة للحصول على مقال احترافي بدون استخدام أي أدوات .

كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي

بالتأكيد تصميم المواقع يتطلب كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي لهذه المواقع ، في حالة طلبك الخدمة من مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات سوف تحصل على الكثير من المميزات ، منها:

  • سرعة كبيرة: حيث يقوم فريقنا المتخصص في كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي بتسليمك المقالات التي تريدها في أسرع وقت ممكن.
  • مراقبة المحتوى: نقوم بمراقبة الأخطاء وإصلاحها ، لذلك لن يكون هناك الكثير من التحرير قبل نشر المحتوى.
  • أيضًا ، يمكن للذكاء الاصطناعي أن يتنبأ بما ستكتبه وربما تقوله بشكل أفضل مما كنت ستقوله.
  • كتابة المزيد من المحتوى: مع توفر محتوى أسرع وعالي الجودة ، يمكنك نشر محتوى أكثر من أي وقت مضى.
  • وبالتالي ، تزداد احتمالات التواصل مع جماهير جديدة.

المزيد: شركة ذكاء صناعي بالسعودية

عيوب أدوات كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي 

على الرغم من المزايا التي يمكنك الحصول عليها من كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي لموقعك باستخدام بعض الأدوات التي تساعد في ذلك.

هناك عدد كبير من العيوب التي يجب أن تأخذها في الاعتبار أيضًا قبل الاعتماد على هذه الأدوات ، وهي:

  • الافتقار إلى الإبداع: يكاد يكون من المستحيل العثور على لمسة إنسانية في المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  • يفتقر إلى الإبداع الذي يستخدمه خبراء اوامر الشبكة عند كتابة محتوى أو مقالات فريدة وجذابة.
  • الاعتماد المفرط على نفس المنهجية: يعتمد الذكاء الاصطناعي على خطوات وخطط متسقة لإنشاء محتوى كتابة جيد ، ومع ذلك ، هذا ليس العامل الوحيد الذي يجعل الكتابة رائعة.
  • عدم القدرة على الارتباط بأجزاء من المحتوى: يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي تكرار نغمة أو صوت معين ، لكنها غير قادرة على استخدام الفروق الدقيقة في اللغة التي تربط أجزاء المحتوى وتجعلها ممتعة.

كل عيوب أدوات كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي يمكنك تلافيها وعدم الوقوع فيها عند طلبك خدمة كتابة المحتوى لموقعك من مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

نحن نوفر لعملائنا باقات متنوعة لكتابة المحتوى بناء على عدد المقالات التي تريدها شهرياً وأسعارنا لا تقبل المنافسة .

مميزات اوامر الشبكة في كتابة المحتوى للمواقع 

بعد شرح مزايا وعيوب الاعتماد على كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي للمواقع الإلكترونية ، قد يكون لديك سؤال أساسي في ذهنك حول ما إذا كانت هذه الأدوات لها مزايا أكثر من عيوبها لموقعك أو العكس.

في الواقع ، لا يمكن لهذه الأدوات أن تحل محل كتّاب المحتوى الجيدين الذين يمكنهم كتابة مقالات متماسكة وغنية بالمعلومات يوضح بوضوح أساسيات الكتابة الإبداعية التي تجذب القارئ إلى موقعك.

أيضًا ، يعد مؤلفو محتوى AI سيئين بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث لديك ، وذلك للأسباب التالية:

التركيز على الكمية على حساب الجودة

جودة المحتوى هي التي تمنح موقعك ميزة خاصة.

يضمن الاعتماد على كاتب محترف من اوامر الشبكة أنك ستحصل على هذه الميزة التي لا تستطيع أداة الذكاء الاصطناعي توفيرها.

على الرغم من أن الذكاء الاصطناعي يمكنه إنتاج مقالات سريعة ، إلا أنه لا يمكنه إنتاج مقالات عالية الجودة.

كما يمكن لأدوات كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي تصفح الإنترنت بسرعة للحصول على المعلومات ،
لذلك ، لن تهتم بجودة المحتوى المكتوب .

بينما يمتلك كاتب المحتوى الحقيقي أفكارًا مبتكرة وفريدة من نوعها لإنشاء محتوى عالي الجودة.
لذا ، إذا كنت مهتمًا بتوجيه القراء إلى محتوى موقعك ، فتخط الذكاء الاصطناعي وقم بتعيين كاتب محترف يمكن أن يكون أبطأ نسبيًا لكنها ستكون بالتأكيد أكثر كفاءة.

محتوى غير مفهوم

يمكن للذكاء الاصطناعي الآن توجيه الإنترنت بالكامل للعثور على المعلومات ذات الصلة والكلمات الرئيسية التي تريدها ، على الرغم من أن كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي قد يكون غير مفهوم أو غير واضح بما فيه الكفاية.

يجب أن تؤخذ هذه المسألة المهمة في الاعتبار عند تحديد ما إذا كنت تريد أن يجذب المحتوى الخاص بك القراء أم لا.

عملية فقدان التفكير

أهم فرق بين كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي وكاتب محتوى بشري هو التفكير.

تفتقر جميع أدوات الذكاء الاصطناعي إلى هذا ، في حين أن التفكير هو أكبر ميزة يمتلكها العقل البشري على هذه الأدوات.

نكتب ما نفكر فيه ، وبمجرد كتابة المحتوى ، نقرأه ونحلله بحثًا عن أخطاء في تفكيرنا.

لذلك ، يمكن القول أن قدرة الشخص على البحث في موضوع ما وتحليله واتخاذ قرار جيد في النهاية هو أفضل للتحضير.

موقعك مخصص لمحركات البحث أكثر من أي شيء يمكن لأداة الذكاء الاصطناعي القيام به.

عدم تعيين العناوين

أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها لتحسين محرك البحث هو استخدام العناوين.
بما في ذلك H1 ، H2 ، H3 ، وما إلى ذلك ، لترتيب المحتوى الخاص بك في محركات البحث.

تم تصميم هذه العناوين بعناية لتنظيم المقالة وتسهيل تصفح محركات البحث للمحتوى الخاص بك.

لا تأخذ أدوات كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي العناوين في الاعتبار ، يستخدم فقط تنسيق (H1) ، ولا يوجد مزيد من هيكلة المحتوى باستخدام هذه العناوين.

نتيجة لذلك ، يعد المحتوى مثالًا سيئًا لتحسين محركات البحث (SEO).

كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي احترافي
كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي احترافي

استخدم التقنية التقليدية لتكرار الكلمات الرئيسية

تنتشر الكلمة الأساسية المستهدفة عدة مرات على صفحة الويب على أمل أن يحتل هذا المصطلح مرتبة أعلى في محركات البحث.

تستخدم العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي هذه التقنية لتحسين رؤية المقالة. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة قديمة ولم تعد مفيدة لتحسين محركات البحث.

مثل كل شيء في العالم ، تتطور محركات البحث أيضًا وقد حلت العديد من التقنيات الأخرى محل هذه التقنية.
ما يجب إنجازه لإنشاء محتوى قوي لمحركات البحث. لا يزال الذكاء الاصطناعي يستخدم هذه التقنية التي يمكن أن تضر بجودة مقالتك.

سيؤدي ذلك أيضًا إلى الإضرار بمصداقية موقعك ، وقد لا يتمكن القراء من الوصول إليه ، لأنه سيصنف بشكل سيء مع هذه التقنية.

عوامل كتابة محتوى احترافي 

أصبحت كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي الاحترافي مطلبًا يسعى إليه العديد من مالكي مواقع الويب ، سواء كانت مواقع بحثية ، أو مواقع تسويق إلكترونية ، أو تسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، أو موقع شركة على الإنترنت.

حيث أن كتابة محتوى احترافي يعمل على تحقيق أفضل مظهر للموقع ، انتشر في الآونة الأخيرة اتجاه توظيف الكتاب المتميزين الذين يمكنهم كتابة محتوى احترافي مميز.

انتشرت عبارة “المحتوى ملك” ، خاصة بعد التحديثات المتتالية لـ Google ، والتي ركزت على المحتوى الإبداعي والمهني.

كأولوية لمحركات البحث في ترتيب الصفحات ، لما تمثله من أهمية سواء للزائر أو لمحرك البحث.

من أجل كتابة محتوى احترافي في مقال إبداعي ، هناك عدد من العوامل أو النصائح التي يجب التركيز عليها عند كتابة محتوى احترافي ، والتي نراجعها معك أدناه:

  • وضع أفضل الخطوط العريضة للأفكار لكتابة المقالات وكيفية تنفيذها.
  • حدد الكلمات المستهدفة للمحتوى الذي ستكتبه.
  • تنويع مصادر الحصول على المعلومات المطلوبة في كتابة المحتوى الاحترافي ، وإعطاء الوقت الكافي للتركيز على البحث والقراءة.
  • كما يجب تجنب النسخ واللصق ، حيث أنه من أهم العوامل الأساسية لكتابة المحتوى الاحترافي سواء كان عربيًا أو أجنبيًا.
  • باستخدام خدمات مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لكتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي تتيح لك كتابة محتوى احترافي حصري.
  • يمكنك التنافس في نتائج محركات البحث المختلفة وجذب الزوار.

هذه هي أهم النقاط التي يجب على كاتب المحتوى التركيز عليها عند كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي وإنشاء مقال:

  •  اختر عنواناً مميزاً وجذاباً يلفت انتباه الباحث وتركيزه.
  •  يقسم محتوى المقال إلى عدة فقرات ، كل فقرة تحتوي على فكرة معينة والتركيز عليها وتقديم المعلومات عنها.
  •  اكتب عناوين فرعية مع المحتوى داخل مقالتك المهنية ولا تترك محتوى الموضوع في جملة دون نقاط مرجعية واضحة.
  • كتابة محتوى احترافي يعني تحقيق هدفك كمالك موقع ويب وتقديم ما يبحث عنه الزائر بأبسط طريقة ، لذا ابتعد عن التعقيد وملء النص المكتوب.
  • وزع الكلمة أو الكلمات المستهدفة بشكل جيد في جميع أجزاء المحتوى ، قدم أفكارك بطلاقة دون إرباك القارئ بتكرار أكثر من اللازم.
  • عند كتابة محتوى احترافي ، يجب عليك تضمين بعض الشروحات بالإضافة إلى الرسوم التوضيحية ، وربما مقطع فيديو من YouTube أو منصات أخرى.
  •  احرص على كتابة وصف جيد وواضح ومركّز للمقال ، فهذا ما سيظهر للزائر تحت العنوان في نتائج البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي ، ويعد من العوامل المهمة التي تجذب الزائر. .
  •  أرسل المحتوى الاحترافي الخاص بك وفقًا لقواعد ومعايير تحسين محركات البحث المكتوبة ، بالاعتماد على أدوات تحسين محركات البحث مثل Yoast SEO أو Rank Moath.
  •  قم بتضمين الكلمات المستهدفة في عنوان أي محتوى احترافي تكتبه ، في الفقرة الأولى ، وكذلك في العناوين الفرعية ، في وصف المقالة ، وأخيراً في الرابط الثابت.

أهمية كتابة محتوى احترافي

تسمح لك كتابة محتوى احترافي مميز يأخذ بعين الاعتبار كتابة محتوى تحسين محركات البحث (SEO) بالتفوق في الأداء على منافسيك في صناعة المحتوى.

في حالة كتابة محتوى تسويقي احترافي من فريق متخصص في كتابة النصوص وكتابة المحتوى ، كما هو متاح في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات، يساعدك على الوصول إلى جمهورك المستهدف بسهولة أكبر.

الأعمال التي تعتمد على خطط التسويق القائمة على المحتوى الاحترافي المستهدف والجذاب هي إحدى الطرق التسويقية الجيدة لإرسال رسالة احترافية قوية ودائمة تريدها للوصول إلى زوارك.

كما يعد استخدام المحتوى أهم وأفضل مثال للإعلان الذاتي الاحترافي الدائم ، لذلك تعمل على إنشاء وتقديم محتوى لعمل التسويق الرقمي ،

كبديل إعلاني احترافي للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من إعلانات الشبكة على الويب العربي.

للحصول على كتابة المحتوي بالذكاء الصناعي الاحترافي الذي يميز موقعك عن المواقع الأخرى أياً كان مجالك تواصل معنا وتعرف على باقات كتابة المحتوى التي نقدمها وتعرف على العروض والخصومات المميزة لباقي خدماتنا .

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp