شركة seo للمواقع والتطبيقات

شركة seo
شركة seo

تقدم شركة أوامر الشبكة بجانب خدمات تصميم المواقع والمتاجر الالكترونية والتطبيقات خدمات التسويق الإلكتروني التي لا توجد مؤسسة بالمملكة العربية السعودية خاصة في الرياض تستطيع الاستغناء عنها، فمع تطور الحياه دوما تتطور اساليب البيع الشراء وتقديم الخدمات، فالاستعانة بالمتخصصين في تلك المجالات اصبح امرا ضروريا حتى تستطيع مواكبة التقدم، ومن خدمات التسويق الالكتروني التي تقدمها شركة أوامر الشبكة هي خدمات السيو، شركة سيو هي المسؤلة عن وصول موقعك الى نتائج متقدمة في محركات البحث وذلك لتسهيل وصول الخدمات والمنتجات والمعلومات الى العملاء والزوار.

ما هو السيو

السيو هو عملية تهيئة الموقع الالكتروني لمحركات البحث مما يزيد من فرص ظهورك للزائرين الذين يبحثون بكلمات متعلقة بموقعك، ويكمن دور السيو هنا حيث يعمل على رفع ترتيبك في صفحة النتائج وبالتالي زيادة حركة المرور لموقعك وزيادة ثقة محركات البحث في موقعك لتحقيق اهدافك.

فلنفترض ان لديك موقع إلكتروني يتحدث عن اللياقة البدنية ويقدم خدمات الانظمة الغذائية التي تعمل على إنقاص او زيادة الوزن، فعندما يأتي الباحث ويبحث عن “طريقة إنقاص الوزن الزائد” هنا يأتي دور السيو فيعمل على ظهور موقعك في النتائج الأولى ويُزيد من فرص ظهور موقعك لدى الباحث وبالتالي تحقيق المبيعات والأرباح.

5 أسباب تجعلك تختار شركة Seo لإدارة موقعك

  • السيو يساعدك كصاحب شركة او مصنع او مؤسسة تجارية على تقوية علامتك التجارية مما يزيد مصداقية شركتك بين العملاء.
  • زيادة حركة البيع والشراء للمنتجات او الخدمات على موقعك الالكتروني، حيث يساعد على وصول موقعك الى اكبر عدد من العملاء.
  • السيو يحتاج الى متخصصين حيث انه دوما في حالة تحديثات.
  • السيو يساعد على تحسين ظهور موقعك في النتائج الاولى،حيث زيادة فرص الظهور للعملاء.
  • خطط واستراتيجيات السيو طويلة الأجل فتضمن لك ظهور مستمر على فترات طويلة للعملاء إذا تم تأسيس الموقع بشكل صحيح.

كيف تختار افضل شركة seo ؟

عزيزي العميل تقدم لك أوامر الشبكة افضل خدمات السيو التي تجعلك في صدارة الترتيب والتي سوف تستمر معك لفترات طويلة.

ولكن كيف تقوم بإختيار شركة seo المناسبة لك لتدير موقعك او متجرك الالكتروني:

  • يجب ان تحدد هدفك عزيزي العميل من موقعك الالكتروني وما الذي تريد ان تحققه من ذلك الموقع، حتى تستطيع الاتفاق مع الشركة على المطلوب الوصول إليه.
  • يجب ان تتأكد ان الشركة التي سوف تتعاقد معها سوف تقدم لك التقارير الشهرية بوضع الموقع في البداية وبعد كل شهر، وما مدى التقدم الذي تم إحرازه.
  • يجب مراجعة تقييمات الشركة ومراجعة آراء العملاء بعد التعامل معها.
  • البحث بإسم الشركة على جوجل للتاكد من وجودها على ارض الواقع من خلال جوجل بيزنس.
  • يمكنك ان تقوم بتحديد إجتماع اونلاين مع شركة seo التي سوف تتعاقد معها لمناقشة علامتك التجارية والمنافسين وما يحتاجه موقعك لتحقيق المطلوب.
  • يجب ان تقوم بتحديد ميزانيتك ومعرفة سعر الخدمة التي سوف تتطلبها حتى يتم التعاقد عليها.

تتميز شركة أوامر الشبكة افضل شركة Seo بالرياض بوجود العديد من الخيارات والباقات التي يمكنك الاختيار منها والتي تناسب جميع العملاء.

شركة seo
شركة seo

كيف نقوم بتهيئة الموقع بمحركات البحث

تُقدم شركة أوامر الشبكة خدمات سيو احترافية من خلال خبير سيو وفريق عمل قوي له العديد من الخبرات والتجارب السابقة، ,وتعمل شركة Seo على تقديم خطط واستراتيجيات مختلفة للمواقع والتي تؤدي الى طريق واحد وهو الوصول الى النتائج الاولى في محركات البحث، ولكن ما هي الخطوات التي يتم إتباعها كأساسيات لأي موقع حتى يتم وضعه على الطريق الصحيح :

دراسة وتحليل البيانات

  • عند استلام اي موقع يتم تحليل مجال الموقع ودراسة المنافيسن في المجال الخاص به.
  • يتم دراسة الموقع ففي حالة ان الموقع قديم فيجب ان يتم دراسة سلوك المستخدمين والزيارات، حيث يتم جمع تلك البيانات من ادوات جوجل وبينج لمشرفي المواقع وجوجل اناليتكس.
  • إذا كان لديك عدد مشاهدات لموقعك بدون الضغط على رابط موقعك فهنا يعاني الموقع من مشاكل فنبدأ في تحليل صفحات الموقع من حيث الأخطاء.
  • هناك العديد من الادوات التي تستطيع دراسة سلوك الزائر في موقعك، او كيف يبحث الزائر عن موقعك.
  • من خلال تحليل تلك البيانات وجمعها ودراستها، نبدأ في تجميع الافكار ووضع الخطط.

المحتوى والكلمات الرئيسية

  • يتم مراجعة المحتوى القديم على الموقع ومراجعة التصنيفات والتأكد من عدم وجود اي محتوى مكرر على الموقع حيث أنه يتسبب نزول الترتيب للصفحات المكررة.
  • يتم إختيار الكلمات الرئيسية المناسبة للموقع من خلال بعض الادوات التي تجلب لك التفاصيل عن معدلات البحث عن تلك الكلمات، وبعد إختيار الكلمات المناسبة للموقع يتم دراسة سبب البحث عن تلك الكلمات حتى يتم العمل على محتوى حصري جيد مفيد للعملاء.
  • تمتلك شركة seo فريق عمل يقوم بكتابة محتوى يغطي كل الأفكار لتلك الموضوعات ويجيب عن اسئلة الزوار فهم فريق مدرب جيدا على تطبيق قواعد السيو في المقالات.
  • من الأدوات التي تعمل على جلب الكلمات ذات معدلات البحث ahrfs و ubersuggest و google planner و moz.
  • عند كتابة المحتوى للموقع يجب دراسة المنافسين من حيث عدد الكلمات التي يتم كتابتها حتى يتم تحديد عدد كلمات المقالة وتحديد افكارها وعناوينها الفرعية والامور المراد تغطيتها في المقالة.
  • الاهتمام بالتنسيقات والعناوين الفرعية وتوزيع الكلمات الرئيسية مع استخدام الكلمات المرادفة للكلمات الرئيسية، يجعل القارئ يُزيد من مدة الجلسة الواحدة ويجذبه ذلك الى تصفح الموقع ومقالاته الاخرى ثم الاقتناع التام به من حيث شراء الخدمات او المنتجات.

السيو الخارجي

بشكل عام السيو الخارجي او off page seo قادر على إحداث فرقًا كبيرًا في ترتيب كلمات موقعك في محركات البحث، فيختلف التأثير من حيث المواقع التي تُشير الى موقعنا فإذا كانت تلك المواقع ذات سلطه منخفضه فهي لا تؤثر على الترتيب كثيرا مثل المواقع ذات السلطه العالية.

يعتبر محرك البحث جوجل او بينج ان إشارة المواقع الاخرى الى موقعك تصويتًا على ان موقعك جيد ويستفيد منه الزوار حيث انهم يقتبسون منك فقرات ويذكروك كمصدر لها.

وتقدم شركة seo أوامر الشبكة خدمات السيو الخارجي باسعار مناسبة وخطط كثيرة يمكنك الاشتراك بها عزيزي العميل.

التوافق مع الجوال

الآن ومع زيادة عدد مستخدمي الهواتف المحموله وزيادة عمليات البحث من خلالها اصبح الإهتمام بتوافق المواقع الاكترونية مع أجهزة الجوال امرا ضروريًا بل من عوامل ترتيب المواقع الان، وقد اصبح تصميم القوالب معتمدا بشكل كلي على ان يتوافق مع الجوال والتابلت والديسكتوب الثلاثة معا حتى يتم إختياره في المواقع التي يتم تصميمها.

سرعة الموقع

انت كمستخدم او زائر إذا قمت بالدخول الى موقع ووجدت ان سرعه تحميله بطيئة فمن الطبيعي انك ستقوم بالخروج منه على الفور لتوفير الوقت ثم الدخول الى الموقع الذي يليه، وهنا يأتي نقطة انه يجب الإهتمام بسرعة الموقع على الهاتف والديسكتوب حتى يُزيد من فرص ظهورك في الصفحة الاولى من نتائج البحث وإختيارك من قِبل الزائرين.

يمكن معرفة سرعة الموقع الخاص بك عن طريق أداة google pagespeed insights فهو يُعطيك نتائج جيدة عن سرعة موقعك على الهاتف والديسكتوب.

كيف تعمل محركات البحث ؟

محركات البحث لديها خوارزميات معقدة وصعبة الفهم ويتم تحديثها من فترة الى اخرى حتى تستطيع ترتيب المواقع بالطريقة التي تناسب الزوار وتُفيدهم وتُجيب عن اسالتهم ولكن كيف يتم ارشفة صفحات الموقع :

  • اولا نقوم بعمل سايت ماب للموقع واضافتها الى لوحة مشرفي المواقع لجوجل وبينج، حتى تُسهل على عناكب البحث الدخول الى موقعك ورؤية كل الصفحات.
  • بعد مراجعة الصفحة من جوجل يتم وضعها في فهرس البحث ثم يتم تصنيفها حسب المجال وترتيبها مع الصفحات الاخرى.

ما هي أساسيات السيو

أساسيات السيو من الأمور التي يتم مراجعتها وضبطها عند عمل موقع جديد إستلام موقع لعميل، إليكم أبرز الأساسيات التي يتم التركيز عليها:

  • يجب ضبط اكواد الميتا ( تايتل وديسكريشن ).
  • التأكد من وجود ملفات السايت ماب والروبوتس تكست.
  • التأكد من استخدام H1 مرة واحدة في الصفحة.
  • التأكد من ان الموقع آمن ويستخدم شهادة SSL.
شركة seo
شركة seo

ما هو ال ASO؟ وما هي أهميته؟

شركة seo أوامر الشبكة تهتم دوما بعملائها الكرام وتُقدم لهم جميع الخدمات التي يحتاجونها بشكل متكامل، ومن تلك الخدمات التي تهتم بها الشركة هي خدمة ال ASO.

  • ال ASO هو إختصار للكلمة الإنجليزية app store optimization وتعني بالعربية تحسين تطبيقات الجوال، وهي عبارة عن مجموعة من الممارسات التي يتم عملها للتطبيق حتى يتصاعد ترتيبه في بحث التطبيقات في متجر الاندرويد والايفون، فالوضع هنا مشابه للمواقع الالكترونية كلما تصاعد ترتيبك كلما زادت فرص ظهورك وتحميلاتك.
  • يعمل ال ASO على تحقيق هدفك ما إذا كان تحميل التطبيق وتصفحه او بيعه او بهدف التسجيل لتقديم الخدمات.
  • يحتاج ال ASO الى دراسة كلمات مفتاحية مستهدفة تعمل على ظهور التطبيق والتي يتم إستخدامها في الوصف حتى يظهر في بحث التطبيقات.

ما هي عوامل ترتيب وظهور التطبيقات

  • اسم التطبيق.
  • وصف التطبيق.
  • عدد التحميلات.
  • التقييمات والمراجعات.
  • الكلمات الدلالية.

مع وجود مئات الآلاف من التطبيقات على متاجر الاندرويد والايفون اصبحت الحاجه إلى ASO ضرورية حتى تستطيع المنافسة في مجالك.

شركة ASO

  • اسم التطبيق: يتم دراسة الكلمات المفتاحية حسب الاعلى بحثا في مجال تطبيقك الالكتروني ومن خلالها يتم إختيار إسم التطبيق، ولكن إحذر من تغيير اسم التطبيق بعد إختياره وخاصة عندما يجمع عددًا من التحميلات والمراجعات والتقييمات.
  • وصف التطبيق: بعد الإنتهاء من جمع الكلمات الرئيسية قم بجمع الكلمات ذات الصلة بالكلمات الرئيسية والتي يستخدمها الباحثون في ذلك المجال للوصول إلى التطبيقات وقم بوضعها في وصف التطبيق الخاص بك، كما انه متاح تعديل ذلك الوصف بإستمرار للتحسين من ظهورك في متجر التطبيقات.

افضل شركة SEO بالرياض

تهيئة الصور: عزيزي العميل شركة seo لا تهتم فقط بالنتائج التي تظهر في محركات البحث بل تقوم بتهيئة موقعك او متجرك الالكتروني ايضا في بحث الصور، فهي تُعطي إنطباعًا خاصًا لدى الزوار ومحركات عن مجال موقعك وتُضفي مظهر جميل للموقع مما يجذب الزائر لتصفح موقعك وزيادة مدة الجلسة.

تهيئة البحث الصوتي: البحث الصوتي في الآونه الاخيره زاد إستخدامه في محركات البحث، فهو عبارة عن إعطاء الأمر إلى الأجهزة الذكية فيتحدث الباحث ويُجيب عنه محرك البحث، وتتم معظم عمليات البحث الصوتي للحصول على المعلومات المحلية للوصول الى المتاجر او المطاعم، وتهتم شركة seo بالبحث المحلي حيث نقوم بعمل حساب لك عزيزي العميل على جوجل بيزنس حتى يتم التعرف عليك للناس القريبه منك، حيث تُشكل عمليات البحث المحلي نسبة تُقارب ال 46% من إجمالي عمليات البحث.

تنصح أفضل شركة seo بالرياض بالتعامل مع الشركات الموثوقة لدى العملاء ولدى محركات البحث ليس فقط جوجل حيث تضمن لك الدقة الكفاءة في العمل فيمكنك معرفة ذلك من خلال التقييمات والمراجعات وصدارة خدمات تلك الشركة في محركات البحث.

فلا تتردد الآن عزيزي العميل وتواصل مع شركة أوامر الشبكة أفضل شركة seo بالرياض.

ما هي مهارات تحسين محركات البحث؟

متخصص تحسين محركات البحث يجب ان يتمتع بمهارات معرفة مختلف العناصر المطلوبة لدى محركات البحث لمواقع الويب المختلفة وتحقيق النتائج المطلوبة.

ما هو ال ASO وكيف يعمل ؟

ال ASO هو عملية تحسين متجر التطبيقات حتى تظهر في النتائج الاولى لزيادة التحميلات والتقييمات والمراجعات.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp