شركات التسويق العقاري

/

/

شركات التسويق العقاري

شركات التسويق العقاري

321
شركات التسويق العقاري
شركات التسويق العقاري

فائدة شركات التسويق العقاري هي تسهيل شراء وبيع العقارات والمنازل والمحلات التجارية والمنازل وغيرها من الأماكن وأي عقارات .

وبسبب تطورات التجارة الإلكترونية وانتشارها في الفترة الأخيرة كان على شركات التسويق العقاري أن تتجه وبقوة للتسويق الإلكتروني الأمر الذي يتحتم عليها امتلاك موقع الكتروني متكامل لعرض العقارات ومعلومات عنها .

والحرص على وصولها للجمهور المستهدف للوصول إلى أفضل النتائج وهذا ما نحرص عليه في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

حيث تقدم اوامر الشبكة لعملائها في كافة أنحاء الوطن العربي خدمة تصميم موقع عقاري متخصص في تسويق العقارات بكافة أنواعها لكي تستفاد أي شركة تسويق عقاري  في التسويق الالكتروني كما نحرص على اتباع أفضل وسائل التسويق الالكتروني للعقارات لاستهداف العملاء المحتملين .

تصميم موقع شركات التسويق العقاري

يعتبر التسويق العقاري من أكثر المجالات التي تحتاج إلى عرض واستهداف جيدين ، ويحتاج إلى ميزانية تسويقية عالية.

يمكنك تقليل التكلفة عن طريق إنشاء موقع تسويق عقاري مخصص لعرض العقار بطريقة مميزة يمكنك من خلاله عرض جميع الخصائص التي تحتاجها للإعلان للعملاء وإضافة كافة التفاصيل الخاصة بكل منها كما يمكنك قياس أداء كل منها.

موقعك ومعدل وصول العملاء إليه ، وبالتالي يمكنك تحديد معدل زيادة معرفة العملاء بشركتك.

لذلك قامت مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات بتصميم وتطوير موقع الكتروني  يصلح لكافة شركات التسويق العقاري .

اوامر الشبكة تقدم ل شركات التسويق العقاري موقع الكتروني متخصص به العديد من المميزات التي تتمثل في التالي :

  • تصميم واجهة الموقع وصفحاته بما يتناسب مع طبيعة النشاط العقاري.
  •  برمجة الموقع والصفحات في PHP & MYSQL.
  • إنشاء لوحة تحكم خاصة لإدارة جميع محتويات الموقع: صفحات وأقسام وقوائم دون الحاجة إلى خبرة سابقة في البرمجة أو تصميم المواقع.
  • يحتوي الموقع على عدد لا حصر له من الأقسام الرئيسية والفرعية “العقارات” لعرض عقارات الشركة ومشاريعها بطريقة احترافية منظمة.
  • يحتوي الموقع على عدد لا حصر له من الصفحات الداخلية لكل عقار أو مشروع على حدة.
  • بناء صفحات موقع متوافقة مع محركات البحث و SEO.
  • الموقع متوافق مع جميع المتصفحات والأجهزة والهواتف المحمولة والشاشات.
  • ربط الموقع بمواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و YouTube و Google Plus و Linkedin .. إلخ.
  • نظام حماية قوي لموقعك وعمل نسخ احتياطية للموقع بشكل دوري.
  • إمكانية إنشاء أكثر من حساب على الموقع وإعطاء الصلاحيات المناسبة لكل حساب.

شركة تسويق عقاري الكتروني

تسعى شركات التسويق العقاري في كل مكان على التوسع في مجالات التسويق وهذا لا يتم إلا إذا أصبحت شركة تسويق عقاري الكتروني .

يتم ذلك بالتواصل مع مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات التي تقوم بتصميم موقع الكتروني عقاري احترافي به العديد من المميزات منها :

  •  لوحة تحكم سهلة تمكنك من إدارة المحتوى الكامل للموقع العقاري دون الرجوع إلى أي متخصص.
  • إمكانية السيطرة على جميع اقسام الموقع.
  • إضافة قسم رئيسي أو فرعي جديد كالبيع أو الإيجار.
  • إمكانية التحكم بالإعلانات الجانبية أو الرئيسية بالموقع حسب مكانها داخل تصميم الموقع.
  • إمكانية إضافة مدراء جدد ومنحهم صلاحيات محددة.
  • القدرة على التحكم في جميع الصفحات الثابتة مثل اتصل بنا ومن نحن وخصائص جديدة وما إلى ذلك.
  • إمكانية إرسال بريد إلى جميع أعضاء الموقع أو إلى أي أشخاص آخرين من خلال لوحة التحكم.
  • نظام الدخول وإمكانية إعطاء صلاحيات مختلفة للأعضاء.
  •  قبول إعلانات أعضاء الموقع من قبل الإدارة أو حذفها.

تعرف على : شركة تسويق عقاري في مصر

أفضل شركات التسويق العقاري

إن أفضل شركات التسويق العقاري اعتمدت على خدمات مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات حيث يقوم فريق عملنا المتخصص بعد تصميم الموقع الالكتروني الاحترافي بإدارة الموقع على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة وتقديم التقارير الشهرية لكل شركات التسويق العقاري التي تعمل معنا .

تتمثل خدمات إدارة الموقع العقاري من اوامر الشبكة في :

  • نظام منزلق أنيق لعرض الوحدات الرئيسية.
  • نضع أكثر العقارات بحثًا ، والعقارات الأكثر رواجًا ، واتصل بنا في الفاتورة الرئيسية.
  • 3- خاصية البحث المتقدم: محرك بحث داخلي متقدم للبحث عن عقارات محددة مسبقا حسب الأقسام المحددة لها وحسب الدول والمحافظات والمناطق ونوع العقار والسعر … الخ.
  • الخريطة العقارية: إمكانية وضع خريطة للعقار مع إمكانية تعديل إحداثياتها ، وعرض موقع العقار على خرائط جوجل ، لتوضيحها للعملاء بشكل أكبر.
  • عرض تفاصيل العقار بالكامل: يمكنك تصميم موقع الويب الخاص بالعقار من خلال عرض التفاصيل الكاملة للعقار ، وبالطبع هذه هي النقطة الأهم في إنشاء موقع التسويق العقاري بالكامل وتشمل ما يلي:
  1. موقع العقار (شارع – حي – مدينة – محافظة)
  2. حالة العقار (ايجار – بيع – تجاري للبيع – تجاري للإيجار)
  3. نوع العقار (شقة – فيلا – محل تجاري – مجمع سكني – وغيرها)
  4. مساحة العقار
  5. صور الممتلكات باستخدام نظام التمرير والمشاركات لعرض جميع الصور بالضغط عليها او تتغير تلقائيا.
  6. مكونات العقار (عدد الغرف ، الحمامات ، الطوابق … الخ)
  7. الوصف
  8. السعر
  • تصميم خاص للإعلان على الجانب الأيسر كامل مع الإعلانات وصندوق التواصل مع الوكيل.
  • إمكانية التقسيم الجغرافي حسب المنطقة أو المدينة أو المحافظة أو الدولة.
  • إمكانية وضع معرض صور او تحميل فيديو للعقار المعروض.
  • إمكانية تمييز الإعلانات والعقارات المميزة.
  • دائرة عقارات للبيع و عقارات للإيجار.
  • إمكانية تحديد مدة عرض الإعلانات والخصائص المميزة للأعضاء.
  • إمكانية تفعيل او الغاء خاصية إضافة عقارات للأعضاء.
  • صفحة تعريف بالشركة ومقدمة عن الخدمات والمشاريع الجديدة التي قامت بها.
  • صفحة خاصة للتواصل.
  • برمجة خاصة لإمكانية طلب عقار.

أهمية شركات التسويق العقاري

بشكل عام  التسويق هو مجموعة العوامل التي تجعل عملية البيع ناجحة بين البائع والمشتري.

من هذا نستمد الأهمية الكبيرة للتسويق العقاري ، والتي تتيح للمسوق العقاري عرض العقار وإبراز أهم مميزاته وخصائصه.

مما يجعل العقار سلعة كبقية السلع التي يروج لها ، والتي يحاول البائع إيصالها لأكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين قد يكونون مناسبين لهذا العقار ، وفي النهاية حتى يحقق المسوق أهداف الشركة الاستثمارية.

هناك نوعان من التسويق العقاري ، وهما التسويق العقاري التقليدي والتسويق العقاري الإلكتروني ، ولكل منهما خصائص تميزه عن الآخر.

لكن باحثي التسويق اتفقوا على ضرورة خلق مزيج بينهم للحفاظ على واجهة شركات التسويق العقاري بين المنافسين في سوق العقارات ، على سبيل المثال:

يمكن لشركتك استئجار لافتات إعلانية على الطرق المهمة أو وضع إعلانات في الصحف والمجلات.

بصفتك مسوقًا عقاريًا ، يجب عليك التحدث إلى العملاء عبر الهاتف ؛ حتى تتمكن من تحديد احتياجات السوق في الوقت الحالي.

أيضًا ، بصفتك مسوقًا ، يمكنك عرض العقار بشكل فعال بالصور والمعلومات ، مثل المساحات وأسعار الوحدات وطرق وأنظمة الدفع ، على مواقع الويب الشهيرة لبيع وشراء العقارات .

حتى لو كان لديك موقع فلا بأس في عرض عقاراتك على أكثر من موقع ، ويمكن الوصول إليها من الدلائل أو محركات البحث مثل جوجل ، بالإضافة إلى تفعيل صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر. و Instagram و Linkedin.

يمكنك أيضًا استخدام خدمات الحملات التسويقية المدفوعة من Google Adwords و Facebook ، لجذب المزيد من الجمهور أو توسيع قاعدة عملائك.

خطة التسويق العقاري الالكتروني 

  • يجب أن يكون لدى شركات التسويق العقاري موقع إلكتروني لنشر العقارات والترويج لها لتسويقها أو إنشاء تطبيق عقاري للشركة
  • ان تكون هناك دراسة للأسعار بالموقع المراد الترويج له ، دراسة العرض والطلب في السوق والتي تخضع للوضع السياسي والاقتصادي في الدولة
  • الترويج عبر الموقع من خلال إظهار خصائص ومزايا العقار
  • يتم الترويج للتسويق العقاري عن طريق كتابة محتوى أو فيديو على منصات التواصل الاجتماعي أو عن طريق تجهيز الموقع لمحركات البحث (SEO).
  • استهدف الجمهور المناسب المهتم بالعقار وحقق وصولاً فعليًا
  • العمل على المصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء
أفضل شركات التسويق العقاري
أفضل شركات التسويق العقاري

الفرق بين التسويق العقاري وأنواع التسويق الأخرى

  • يجب أن تعلم أن مشروعك العقاري والوحدات المراد بيعها منتجات لا يمكن نقلها. لذلك عليك أن تلقي الضوء على أهم ميزات مشروعك.
  • يأتي في مقدمة المزايا الاهتمام بالموقع ، على عكس تسويق الملابس على سبيل المثال ، أو السلع الإلكترونية ، فهي سلع يمكن نقلها من مكان إلى آخر.
  • العقار من أكثر المناطق تأثراً بأي أحداث سياسية أو تغيرات مفاجئة في البورصة وأسعار العملات والاستثمار وأي تقلبات في الأسواق الأخرى.
  • لذلك ، بصفتك مالكًا لشركة تطوير عقاري أو مسوق عقارات ، لا ينبغي فصلك عن الأحداث الجارية ؛ لأنه سيساعدك في الحفاظ على أنسب الفرص لمشاريعك العقارية ، وقد يختلف ذلك في مجالات أخرى.
  • العقار من أكثر المنتجات شيوعًا التي يمكن إدخالها في عمليات الصرف ، ولا يشترط أن يكون المقابل في عملية البيع والشراء مقابل مالي ، ولكن يمكنك الاستفادة بشكل آخر بالحصول على وحدات أخرى تختلف في المساحة وتكلفة المواد وغيرها.
  • يبحث عميل السوق العقاري دائمًا قبل أن يفكر في التحدث إليك عن وحدة سكنية يريد شراءها ؛ لذلك فإن التسويق العقاري هو أكثر أنواع التسويق حساسية من حيث إعطاء المعلومات وكسب ثقة العملاء.

شركات التسويق العقاري الرقمي

بالطبع  عندما يتعلق الأمر بالتسويق العقاري ، يتبادر إلى ذهنك مكاتب التسويق العقاري و شركات التسويق العقاري ، وما إلى ذلك ، ولكن ظهر مؤخرًا ما يسمى بالتسويق العقاري الرقمي ؛ نتيجة المنافسة الشديدة بين الشركات العقارية .

 والرغبة في تسوية صفقات الشراء لأكبر عدد من العملاء ، وهنا بدأ المسوقون حول الأساليب الحديثة والمتقدمة ، وعلى رأسها بالطبع استخدام الإنترنت لإنشاء الإعلانات الحملات التي تصل إلى أكبر عدد من العملاء ، بسهولة وفي أسرع وقت . حيث سعت كل شركة تسويق عقاري تهدف إلى نشر علامتها التجارية على موقع الويب الخاص بها ، وكذلك على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن خلال هذه النوافذ الإلكترونية تعرض المنتجات العقارية سواء السكنية أو السياحية أو التجارية أو الإدارية للعملاء ، حيث تعمل شركات التسويق العقاري كحلقة وصل بين شركة التطوير العقاري والعميل ، وفي النهاية نجاحها يكمن في إتمام الصفقة ، مع جعل جميع الأطراف مربحة.

أفضل مسوق عقاري 

تختلف العقارات كسلعة عن غيرها من السلع من حيث أنها سلعة للتبادل ذات عمر طويل ؛ لذلك يسعى العميل قبل الشراء إلى التأكد من أهمية كافة التفاصيل المتعلقة بالسلعة أي الوحدة العقارية من حيث الموقع والخدمات والتشطيبات والتصاميم وغيرها .

وهنا إذا كان مالك شركة التسويق العقاري أن تكون ناجحة ؛ يجب أن ينال ثقة العميل من خلال تقديم كافة التفاصيل التي تهمه عن الوحدة بمنتهى الشفافية ، والابتعاد تمامًا عن عرض أي معلومات مزيفة غير موجودة على أرض الواقع ؛ فقط من أجل لفت الانتباه ، هذا الأمر سيكسب الشركة سمعة سيئة وبالتالي لن تكون قادرة على كسب ثقة العملاء مرة أخرى مهما حدث.

مما سبق يمكننا أن نستنتج أهم الصفات التي يجب أن يتمتع بها المسوق العقاري الناجح ، وهي:

  • عند الترويج لمنتج عقاري ، يجب أن يتمتع المسوق العقاري بالأمانة والشفافية.
  • أن يكون لديك رؤية مستقبلية ، ومتابعة السوق عن كثب ، والقدرة على توقع ارتفاع أو انخفاض الطلب على العقارات في موقع معين.
  • القدرة على جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات من مصادرها الموثوقة. وهذا يتطلب من المسوق العقاري أن يكون لديه علاقات اجتماعية واسعة مع مجموعات مختلفة في سوق العقارات.
  • الثقة في التعامل مع العملاء من أهم العوامل التي تساعد الشركة على تحقيق النجاح ، ورغبة العملاء في التعامل معها بشكل مكثف في المستقبل.
  • البحث المكثف عن الفرص العقلانية والترويج لها. وهذا يتطلب من المسوق العقاري التمتع بالعقل الطويل والصبر.
  • يجب أن يكون تابعاً جيداً لكل ما يدور حوله ، خاصة تلك التي تؤثر على قرارات العميل وأسعار العقارات.
  • المسوق العقاري الجيد هو الذي يعرف كيفية الوصول إلى العميل المناسب للسلعة العقارية التي يريد الترويج لها.
  • كما يعمل باستمرار على تحسين رؤيته المستقبلية من خلال النظر إلى كل ما هو جديد ، حيث يجب أن يكون على دراية بقانون العقارات والقرارات الحكومية الجديدة.

أفضل طرق التسويق العقاري الرقمي 

بالعودة إلى شركات التسويق العقاري المتميزة للغاية ، نجد أنها تسعى دائمًا للتنوع في أساليبها التسويقية الرقمية بفضل تفكير فريد ، ومواكبة إلى حد كبير لأساليب التسويق المستخدمة على المستوى العالمي ؛ حتى تصبح من الشركات الرائدة في هذا المجال ، وتحقيق نجاحات كبيرة في معدلات مبيعات مذهلة لعدة مشاريع .

من طرق التسويق العقاري الرقمي :

  • إعلانات على محركات البحث المختلفة.
  • بالإضافة إلى الإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تكوين محركات البحث لجعل موقع الشركة على الصفحة الأولى لمحرك البحث.
  • ضخ الإعلانات في المواقع والمنتديات الأخرى.
  • استخدام أحدث طرق تحليل الأداء التسويقي عبر الإنترنت ، وهذا يجعل الشركة تتخذ قرارات مستقبلية تتعلق باختيار الوحدات المناسبة لحركة السوق ، وتحديد الوحدات الأكثر أهمية لفئة معينة من العملاء ، والتي هو أن هذا الأمر يساعد الشركة في تطوير آلياتها وجعلها أكثر قدرة على المنافسة. ، والوصول إلى الصدارة.
واتس اب
فيس بوك
تيليجرام
تويتر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *