تكلفة تصميم تطبيق للايفون

تكلفة تصميم تطبيق للايفون
تكلفة تصميم تطبيق للايفون

تختلف تكلفة تصميم تطبيق للايفون من شركة لأخرى ومن تطبيق لآخر على حسب المميزات والإمكانيات التي يتم تضمينها بالتطبيق وعلى حسب نوعية التطبيق والمجال ، ولكن لا تقلق فنحن في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نسعى على أن نقدم أقل سعر تصميم تطبيق جوال سواء كان اندرويد أو آيفون ويرجع ذلك لخبرتنا الكبيرة في مجال تصميم التطبيقات التي اكتسبناها على مدار عشرات السنين من العمل على تصميم تطبيقات احترافية لعملائنا بكافة أنحاء الوطن العربي .

تكلفة تصميم تطبيق للايفون

في الوقت الذي امتلأ فيه متجر التطبيقات بالحيوية والنشاط ، وهناك العديد من الأجهزة التي تعتمد على تطبيقاتها في تشغيلها ، مثل: هواتف IPHONE ، وأجهزة iPad اللوحية ، وأجهزة كمبيوتر MAC ، وأجهزة Apple TV .

فقد ثارت الكثير من الأسئلة حول معرفة تكلفة تصميم تطبيق للايفون وكانت من أهم الأسئلة التي يسعى كل من يهتم بالتسويق عبر تطبيقات الهاتف للإجابة عليها ، وكل صاحب فكرة يريد تطويرها وتحويلها إلى تطبيق للآيفون .

معرفة تكلفة تصميم تطبيق للايفون في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات يتوقف على عدة معايير سوف نوضحها لكم في النقاط التالية لتتعرف على سعر تصميم تطبيقات جوال .

معايير جودة تطبيقات iPhone:

وضعت Apple عدة معايير لقياس جودة التطبيقات المقدمة من أصحابها ليتم إصدارها من خلال APP STORE ، بما في ذلك:

  • احترام الآخرين ، ولهذا تحظر Apple أي تطبيق عنصري أو كراهية.
  • حماية المجتمع وبالتالي منع أي تطبيق يروج للمواد الإباحية أو التعذيب أو استغلال الأطفال.
  • حماية الخصوصية لذلك تضع شركة آبل حماية التطبيقات ضد الاختراق والبرمجيات الخبيثة وبرامج الاختراق وبرامج التجسس على الهواتف على رأس أولوياتها ، فضلاً عن حماية خصوصية بيانات المستخدم.
  • توافق التطبيقات مع تحديثات iPhone وهكذا ، أزالت Apple أكثر من 1.4 مليون تطبيق من متجرها من 2016 إلى أوائل 2020 لأن أصحابها لم يحدّثوها أو لم يدعموا التحديثات على أجهزتهم وتطوير التطبيقات. إصدارات نظام IOS لهواتف iPhone.

كما يعتمد تحديد سعر تصميم تطبيق ايفون على عدة عناصر ، منها:

  • حجم التطبيق وعدد وظائفه: تختلف التطبيقات من حيث الحجم وعدد الصفحات وعدد الوظائف فيها وهي تدمج الوظائف بحيث ؛ تصبح واجهة التطبيق سهلة الاستخدام واضحة.
  • تصميم UX و UI يُعرف الأول بتجربة المستخدم ، والثاني يعرف بواجهة المستخدم .
  • من الناحية العملية ، تتميز تطبيقات iPhone الشهيرة بتجربة مستخدم سلسة وسهلة ، بحيث لا يجدها المستخدمون يصعب تشغيل أي وظيفة في التطبيق ، وتؤدي تجربة المستخدم الجيدة إلى زيادة أداء التطبيق 10 مرات.
  • أما العنصر الثاني فهو الصورة التي ستظهر على شاشة الهاتف عندما يقوم المستخدم بتنزيل التطبيق ، وكلما كان التطبيق أكثر وضوحًا ووضوحًا ، كلما ساعد على جذب المستخدمين.
  • محتوى صفحات التطبيق ، المحتوى الجيد يساهم في زيادة عدد المستخدمين .
  • ارتباط التطبيق بالويب ، فهذه النقطة مهمة جدًا لمعرفة تكلفة تصميم تطبيق للايفون هل يشترط التطبيق على المستخدم تسجيل بريد إلكتروني أو رقم هاتف وتعيين كلمة مرور واستخدام الإنترنت للاستفادة من خدمات التطبيق؟ أم أنها ستعمل بدون هذه الخطوات بمجرد تنزيلها على الهاتف؟ تختلف التكلفة في كلتا الحالتين ؛ لأن الحالة الأولى ستتطلب المزيد من الجهد والمزيد من الميزات في التطبيق مما يعني زيادة في التكلفة بالطبع.

تعرف على: أفضل مطور تطبيقات اندرويد وايفون في اوامر الشبكة

سعر تصميم تطبيق ايفون 

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات يجب أن نحدد أهداف التطبيق ونجري دراسة تسويقية للتطبيق والخدمات التي يقدمها وكيف سيتم تقديمها للمستخدم وما هي السمات الرئيسية التي عليها سيعتمد التطبيق على تحقيق النجاح.

يتم وضع هذه النقاط من قبل فريق العمل من المبرمجين ومحللي السوق.

يعتمد تحديد تكلفة تصميم تطبيق للايفون على خصائص ورسم التطبيق المنطقي الذي سيعمل عليه التطبيق ومنها :

تصميم واجهة التطبيق:
تبدأ مرحلة تصميم واجهات التطبيق وفقًا للنقاط المنطقية التي أشارت إليها الدراسة التسويقية ، حيث تم تصميم واجهات التطبيق لتكون سهلة الاستخدام ومألوفة للمستخدم السعودي وتناسب احتياجاته التراث الثقافي والسلوك .

لذلك هناك تكامل بين (Ui) واجهة المستخدم و (Ux) تجربة المستخدم ، حيث تكون عناصر الواجهات متسقة التطبيق والطريقة التي يعمل بها مع السلوك الطبي والمستخدم ، مما يضمن تطبيقًا سلسًا يحبه العملاء و يحتوي على ميزة تنافسية تجعله الأفضل.

قواعد البيانات السحابية:
هي قواعد البيانات التي يتم إنشاؤها على خوادم الإنترنت عبر الإنترنت ، ويتم استخدامها إذا كانت طبيعة عملك وفكرة تطبيقك تتطلب الدخول والتشغيل على الإنترنت .

وهنا الاعتماد على خوادم آمنة وتوفير السرعة والأمان يزيد من التكلفة من التطبيق ، وكلما ارتفعت جودة الخوادم السحابية ، ارتفع سعر التطبيق

خصائص التطبيق:
ميزات برنامج التطبيق مثل الخرائط وتسجيل البيانات وطرق الدفع وتتبع الطلبات عبر الإنترنت وغيرها من الوظائف تجعل سعر التطبيق مرتفعًا نسبيًا. كلما زادت ميزات البرنامج ، كلما ارتفع السعر نسبيًا. على سبيل المثال ، تعد تطبيقات الألعاب من بين أصعب التطبيقات التي تتطلب الكثير من الرسومات وأعمال البرمجة ، لذا فإن سعرها أعلى بكثير من التطبيقات الأخرى.
الدخل

يجب وضع ميزانية للتطبيق ويجب تحديد الميزات المهمة للتطبيق مع الميزانية. هذه خطوة مهمة لنجاح التطبيق.

هنا يعتمد الأمر على خبرة شركة تصميم التطبيق التي تعمل على البرمجة والتصميم الخاص بك ، فهو يعطي الحلول من خلال توفير الميزات المهمة للتطبيق بالميزانية المحددة لذلك ، وهذا الأمر هو سبب نجاح التطبيق الخاص بك. حيث يكون التطبيق عمليًا وتفاعليًا وفي نفس الوقت بسعر مناسب يناسبك.
برمجة التطبيقات

هناك العديد من الأساليب والأدوات البرمجية ، وكلما زادت تقنية برمجة تطبيقات الهواتف الذكية الحديثة ، كانت جودة التطبيق أفضل ، مما يجعل تكلفة تصميم تطبيق للايفون مرتفعة بعض الشيء.

تصميم تطبيقات جوال 

إذا لم يكن لديك تطبيق جوال لمؤسستك ، فهذا يعني أنك تفوت فرصة الاستفادة من العدد المتزايد لمستخدمي الهواتف الذكية ، وبصورة أدق ، تفتقر إلى حاجة تنظيمية متقدمة ،.

نعم ، هذا لأنه من المهم التواصل مع عملائك المحتملين علاوة على ذلك ، تعمل تطبيقات الجوال على تحسين تجربة قاعدة العملاء الحالية ، ونتيجة لذلك ، يمكن أن تحقق أرباحًا أعلى ومع اوامر الشبكة لا تقلق من تكلفة تصميم تطبيق للايفون لأننا نقدم لك أفضل التطبيقات بأسعار تتناسب مع الجميع.

فيما يلي بعض الحقائق التي يمكنك تجربتها:

  • التوفر: كن متاحًا لعملائك في جميع الأوقات:
    لم تعد خدمة العملاء مقصورة على التفاعل وجهاً لوجه بين العملاء ومندوبي المبيعات المبتسمين ، أكثر من 2.6 مليار مستخدم لديهم هواتف ذكية في متناول أيديهم طوال الوقت ، ومعظم الشركات تنظر إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة كوسيلة لتحسين خدمة العملاء. متوفر دائمًا لعملائك ، وإذا تعرف المستخدم على منتجاتك أو خدماتك في منتصف الليل وأراد الحصول على المعلومات فورًا ، فعليه تشغيل هاتفه وتنزيل تطبيقه المحمول ، وهذا جانب من جوانب أهمية التطبيقات الإلكترونية
  • التسويق: تطوير قناة تسويقية مباشرة:
    توفر تطبيقات الهاتف المحمول وظائف متعددة ، مثل المعلومات العامة ونماذج الحجز والأسعار ووظائف البحث ومصادر الأخبار والمراسلين وحسابات المستخدمين وما إلى ذلك. من بين جميع مزايا امتلاك تطبيق جوال ، فإن أكبرها هو أنه يحتوي على المعلومات الكاملة التي ترغب في تقديمها للعملاء.
  • الأولوية: أعط قيمة لعملائك:
    تدور الأعمال حول المعاملة بالمثل ، إذا كنت ترغب في تحسين تفاعل المستخدم مع مؤسستك ، فأنت بحاجة إلى منحهم مستوى من القيمة.
  • الرؤية: بناء علامتك التجارية :
    يمكن أن تساهم التطبيقات أيضًا في زيادة الوعي بعلامتك التجارية.
  • المشاركة: تعزيز مشاركة العملاء:
    بغض النظر عن ما تبيعه ، يحتاج المستخدمون إلى طريقة للاتصال بك ، بمساعدة ميزة مكتب المساعدة ، يمكن لتطبيقك أن يحدث فرقًا كبيرًا في طريقة تفاعلك مع عملائك ، ولهذا السبب نهتم بالتطبيقات وندعم مشاريع التطبيقات .
  • التفرد: قدم شيئًا جاهزًا للاستخدام:
    استحوذت التكنولوجيا على كل جزء من حياتنا تقريبًا ، والمؤسسات ليست استثناءً ، وقد استخدم الجميع تقريبًا تطبيقات الهاتف المحمول ، ومع ذلك ، على الرغم من الوعي ، لا يزال تطويرها نادرًا ، خاصة على مستوى الشركات الصغيرة ، لما لا يزال لديه فرصة انتصاب. الخروج وتقديم تطبيق بطرق مبتكرة. .
  • الولاء: كن صادقًا مع عملائك:
    ولاء العملاء هو أهم سبب يجعلك تفكر في إنشاء تطبيق متعدد الاستخدامات ، وسيكون التطبيق فرصة رائعة لبناء علاقة حقيقية وأصيلة مع عملائك.
ما هي تكلفة تصميم تطبيق للايفون
ما هي تكلفة تصميم تطبيق للايفون

شركة تصميم تطبيقات للايفون بالرياض

هناك العديد من شركات تصميم التطبيقات في المملكة العربية السعودية ، وتتميز بمستوى عالٍ من الجودة والاحتراف ، ونحن في اوامر الشبكة نعتبر الأفضل لأننا نقدم خدمات مميزة وخدمات متعددة ، مثل إنشاء المتاجر الإلكترونية وتطبيقات التسويق وإنشاء التطبيقات التعليمية والمزيد.

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات هي شركة تصمم التطبيقات بطرق مبتكرة وجديدة ، هدفنا تقديم جودة عالية للعملاء بميزانية تتناسب مع احتياجات المشروع. لذلك ، فإن جميع خدمات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية دقيقة للغاية.

كشركة لبناء التطبيقات ، نحن على استعداد لمساعدة العملاء على تصميم تطبيقات iPhone التي تلفت الأنظار بسرعة ، بغض النظر عن نوع التطبيق الذي يتم إنشاؤه وبأقل تكلفة تصميم تطبيق للايفون .

نعمل على مساعدة عملائنا في تصميم تطبيقات سهلة الاستخدام ، وهذه هي أهم ميزات الشركة:

  • نقوم بتطوير تطبيقات iPhone عالية الجودة باستخدام كود نظيف.
  • تصميم بميزات فريدة ومميزة ، وإضافة الميزات التي تريدها.
  • تكلفة تصميم تطبيق للايفون ميسورة التكلفة وفي متناول الجميع.
  • باستخدام أحدث التقنيات وتصميم وبرمجة تطبيقات iPhone.
  • فريق يتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في هذا المجال.
  • توافر الدعم الفني طوال الأسبوع.
  •  إنشاء التطبيق من البداية يستغرق من 3 إلى 6 أشهر ، لأن عملية تطوير وبرمجة التطبيق والتحضير لتحميله على App Store معقدة للغاية ، ولها العديد من الخطوات ، وتستمر من أجل أكثر. يا لها من مرحلة

لضمان حصولك على تجربة فريدة لإنشاء تطبيقات iPhone ، يمكنك الاتصال بنا في والاستفادة من جميع خدمات برمجة الشركة.

ميزات برمجة تطبيقات iPhone

ايفون آمن وسريع وسهل الاستخدام على الرغم من أن تطبيقات iPhone أقل من تطبيقات Android ، إلا أنها الأحدث ؛ يستغرق توفر تطبيقات Android على متجر Google Play وقتًا. في بعض الأحيان لا تتوفر هذه التطبيقات لنظام ايفون.

بين برمجة تطبيقات iPhone و Android ، من الضروري أولاً معرفة طبيعة مستخدمي كلا النظامين الأساسيين من أجل أن تكون أكثر كفاءة في برمجة تطبيقات الهواتف الذكية.

فيما يلي بعض الاختلافات التي يمكنك الاعتماد عليها عند برمجة تطبيقات iPhone و Android.

  • عدد المستخدمين: بلغ عدد مستخدمي Android حوالي 86.8٪ مقارنة بعدد مستخدمي iPhone الذي بلغ 12.5٪ بنهاية الربع الثالث 2016.
  • مستخدمو iPhone الأصغر سنًا والأكثر ثراءً: عادةً ما يكون مستخدمو iPhone أصغر من مستخدمي Android في الفئة العمرية 18-24 عامًا.
  • الشراء: النسبة المئوية لمستخدمي iPhone الذين يقررون شراء المنتجات عبر الإنترنت أعلى من نسبة مستخدمي Android.
  • الخدمات المصرفية: يستخدم ما يقرب من 43٪ من مستخدمي iPhone الهواتف المحمولة لمراقبة الخدمات المصرفية ، مقارنة بحوالي 37٪ من مستخدمي Android.
  • التصفح: تصفح تطبيقات Android لمواقع الشبكات الاجتماعية والمدونات والأخبار أكثر من تصفح تطبيقات iPhone.
  • مما سبق اتضح مدى ضرورة الاستعانة بمؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات للحصول على أفضل تكلفة تصميم تطبيق للايفون  .

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp