تصميم موقع الكتروني مجاني

تصميم موقع الكتروني مجاني
تصميم موقع الكتروني مجاني

تصميم موقع الكتروني مجاني هو نوع من تصميم الويب الذي لا يكلف شيئًا ولا يتطلب معرفة فنية لإنشائه، ويمكن لأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى جهاز كمبيوتر تصميم موقع الكتروني مجاني ، ويقوم الكثير من الأشخاص بذلك كل يوم.

تعد مواقع الويب المجانية رائعة للترويج لعملك أو التواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تحديث وصيانة مواقع الويب المجانية ، لذلك لن تضطر إلى مواجهة مشكلات تقنية مزعجة.

ولكن بالرغم من هذه المميزات إلا أنها لا تتناسب مع أصحاب الأعمال الكبيرة لأنها في الغالب تكون محدودة الإمكانيات والخواص بدية من القوالب الثابتة وحتى برمجتها والدعم الفني الخاص بها ، لذلك حرصت مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات على أن تقدم خدماتها في تصميم المواقع الالكترونية الاحترافية التي تتناسب مع العملاء بأفضل الأسعار وذلك بصفتها أفضل شركة تصميم مواقع بالرياض .

تصميم موقع الكتروني مجاني

مع وجود العديد من المواقع الإلكترونية ، أصبح من الصعب تحديد أفضل المنصات التيتتيح تصميم موقع الكتروني مجاني .

لذلك تشرح لك مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ف المواقع التي تساعدك في تصميم موقع الكتروني مجاني باللغتين العربية والإنجليزية ، وذلك على النحو التالي:

مدونات بلوجر 

يعتبر موقع بلوجر من أفضل المواقع التابعة لجوجل ، والتي من خلالها يمكن تصميم موقع الكتروني مجاني ، كما يسمح لك بربط إعلانات جوجل أدسنس ، حتى تتمكن من جني الأرباح من خلاله.

من أهم ميزات موقع Blogger أن المواقع المبنية عليه تتم استضافتها على خوادم Google .

وبالتالي يمنحك هذا حماية قوية ضد تعريض بياناتك للسرقة ، كما يتيح لك موقع Blogger إمكانية الاستضافة.

كما يمكن تصميم موقع إلكتروني على موقع blogger بمختلف أنواعه ، مثل تصميم موقع الكتروني مجاني للسياحة ، أو متجر إلكتروني ، أو مواقع خدمية ، وخاصة الخدمات اللوجستية التي تستهدف العديد من الأسواق ، مثل السوق السعودي ، والسوق القطري وغيرها.

ما هي ميزات موقع Blogger؟

تقدم خدمة Blogger العديد من الميزات غير المتوفرة في المواقع الأخرى ، وفيما يلي سنعرض لك أهم الميزات ، وهي ما يلي:

  • سهولة الاستخدام: يعد Blogger أحد أسهل المواقع من حيث الاستخدام. لا تحتاج إلى خبرة في البرمجة لإنشاء موقع أو التعامل مع رمز الموقع.
  • وحدة التحكم: يوفر Blogger أيضًا وحدة تحكم في الموقع سهلة للغاية ، ويمكن لجميع المستخدمين إضافة نص أو تغيير مظهر الموقع من خلال وحدة التحكم.
  • الاستفادة منه: من أهم مميزاته أنه يتيح لك إنشاء موقع على شبكة الإنترنت مجانًا والاستفادة منه من خلال Google Adsense والمواقع الإعلانية الأخرى.
  • أرشيف موقع الويب: يعد أرشيف مواقع الويب أحد أهم الأشياء التي يبحث عنها مالكو مواقع الويب لأن أرشيف مواقع الويب هو الطريقة الوحيدة التي تسمح لـ Google بعرض السمات الخاصة بك على Google ، وبالتالي فهي تضمن الحصول على عملاء جدد أو الحصول على المزيد من الزيارات وبالتالي كسب مال.
  • يمنحك Blogger ميزة الأرشفة السهلة من خلال إعداداته.
  • الأمان والحماية: كما نعلم ، هناك العديد من المواقع التي يتم اختراقها بشكل متكرر ، ولكن عند إنشاء موقع ويب مجاني على Google ، فهذا يضمن لك الحماية الكاملة من القرصنة أو الهجمات الإلكترونية.
  • تطوير موقع الويب: إذا كنت تتعلم لغة برمجة Html ، فيمكنك تطوير الموقع بسهولة دون الحاجة إلى استشارة مبرمج لإضافة ميزة جديدة داخل الموقع ، حيث يعتمد موقع Blogger بشكل أساسي على لغة Html.
  • الإحصائيات: يوفر Blogger أيضًا صفحة إحصائية تساعد أصحاب مواقع الويب على فهم عدد زوار الموقع وموقعهم ، وعلى الرغم من أنها تعرض بعض المعلومات التي تعتبر غير دقيقة على نطاق واسع ، إلا أنها كافية لفهم اتجاهات المدونين. الزوار.
  • تصميم موقع الويب: يتيح لك Blogger تصميم موقع ويب مجانًا تمامًا دون الحاجة إلى مبرمج.
  • تطبيق Blogger: يوفر Blogger التطبيق الخاص به ، عند تنزيله على هاتفك المحمول ، سيُطلب منك تسجيل مدونتك في التطبيق وسيتتبع جميع إحصائيات الموقع بالإضافة إلى المواقع التي يتم نشرها والميزات الأخرى.
  • تكلفة إنشاء موقع ويب: Blogger موقع مجاني تمامًا يساعدك في تصميم موقع الكتروني مجاني ولا تحتاج إلى تكلفة لإنشاء موقع ويب.
  • تعدد اللغات: يتوفر Blogger بعدة لغات ، لذا يمكنك اختيار العربية والإسبانية والفرنسية وغيرها.

المزيد: إنشاء موقع إلكتروني مجاني على google

شركة تصميم موقع الكتروني مجاني
شركة تصميم موقع الكتروني مجاني

موقع ووردبريس

يعد موقع WordPress أحد أشهر المواقع التي تساعدك في إنشاء موقع ويب ، وقد تم إنشاء موقع WordPress في عام 2003 وحقق نجاحًا كبيرًا بفضل الميزات المستمرة التي يقدمها داخل نظام WordPress.

من أهم مزايا WordPress أنه يسمح لك تصميم موقع الكتروني مجاني بطرق مختلفة وهو يدعم جميع الأكواد .

حيث أنه موقع مفتوح المصدر ويمكنه الارتباط بقواعد البيانات وهذا سيساعدك في إنشاء موقع ويب خاص وفقًا لقواعدك.

بالنظر إلى إحصائيات مواقع الويب ، وجدنا أن 33٪ من مواقع الويب تستخدم WordPress حيث يتيح لك الموقع إنشاء مدونات وموقع ويب شخصي وموقع إخباري ومواقع أخرى.

ما هي خصائص موقع WordPress؟

يقدم WordPress العديد من الميزات التي يحتاجها أصحاب المواقع ، وفيما يلي سنتعرف على أهم الميزات التي يقدمها WordPress وهي كالتالي:

  • مرونة التخطيط : يتيح لك موقع WordPress العديد من تخطيطات WordPress التي يمكن تمكينها داخل موقعك ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه المواقع تحمل هوية WordPress ولا تسمح لك بتعديلها بالكامل.
  • الإضافات: تتيح لك منصة WordPress عددًا كبيرًا من المكونات الإضافية التي يمكن تحميلها على موقع الويب الخاص بك والتي تساعدك على القيام بعمل معين أو توفير الوقت ، وتجدر الإشارة إلى أن متجر المكونات الإضافية يحتوي على مكونات إضافية مجانية ومدفوعة.
  • سهولة الاستخدام : من أسهل المواقع استخدامًا والتي تساعدك في إنشاء موقع ويب مجاني دون أي معرفة برمجية.
  • أرشفة مواقع الويب : يوفر لك WordPress العديد من المكونات الإضافية التي تساعدك في أرشفة مواقع الويب ، مثل أداة Rank Math وأداة Yost SEO.
  • الأمان والخصوصية: يمنحك موقع WordPress حماية كاملة ضد الهجمات الإلكترونية التي يمكن أن تتسبب في فقدان موقع الويب الخاص بك .
  • لأننا نعلم أن شركة WordPress قد تخلصت من الفيروس الذي كان من الممكن أن يكون قد أصاب المواقع التي تم تصميمها على منصة WordPress. .
  • تكلفة إنشاء موقع إلكتروني: يقدم موقع WordPress العديد من الخطط ، والتي يمكن اختيارها وفقًا لحجم عملك ، وتبدأ من 10 دولارات.
  • كما يمكن ربط موقع WordPress الخاص بك بخدمات Google الأخرى ، مثل Google Analytics و Google Search Console.
  • أيضًا يحظى موقع WordPress بالأولوية مع Google ، وتثق Google في المواقع التي تم إنشاؤها على موقع WordPress.

شركة تصميم موقع الكتروني 

تصميم موقع الكتروني مجاني هو ما يحدد تجربة المستخدم وواجهة المستخدم ، ويؤثر على طريقة تفاعل المستخدمين مع موقع العلامة التجارية والتعبير عن رأيهم فيه.

يلعب وضوح الاتصال دورًا مهمًا في بناء واجهة مستخدم موقع الويب وتجربته.

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم واجهة مستخدم وخدمات تجربة موجهة إلى تصميمات وتخطيطات وواجهات مُحسّنات محرّكات البحث والهواتف المحمولة وقابلية الاستخدام.

مواقع الويب المتجاوبة عبر أنواع مختلفة من الأجهزة الذكية تعمل مواقع الويب المستجيبة على تحسين استجابة مواقع الويب عن طريق تغيير التخطيط ومواءمة المحتوى عند عرضه على شاشات مختلفة.

كما نقدم تصميم موقع الكتروني مجاني سريع الاستجابة يتسم بالمرونة في طريقة عرضها على شاشات الأجهزة المختلفة ، سواء كانت أجهزة كمبيوتر أو هواتف ذكية أو أجهزة لوحية.

في اوامر الشبكة نسعى دائمًا إلى إنشاء تخطيطات بسيطة باستخدام أحدث التطبيقات التي تساعد تلقائيًا في تغيير حجم محتوى موقع الويب الخاص بك ،.

سواء كان ذلك في شكل نص أو صور أو مقاطع فيديو نتأكد أيضًا من تحليل أهداف علامتك التجارية لفهم رؤيتك في تصميم موقع الويب وندمج خبرتنا في بيئة العمل وعلم النفس البشري في التصميم لمعرفة كيف يتم تحقيق أهدافك من خلال الموقع.

يمكن أن يكون موقع التجارة الإلكترونية المصمم جيدًا وسهل الاستخدام أداة قوية لتطوير الأعمال لأي عمل تجاري متنام ، ليس فقط لتسهيل المبيعات ، ولكن أيضًا لتزويد العملاء ببوابة للتفاعل ومعرفة المزيد عن العلامة التجارية.

كما يمكن أن تقدم لك مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات مجموعة من حلول التصميم المخصصة لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، مثل التخطيطات المحسنة لزيادة التحويلات ، وظهور الصفحة المخطط لها بناءً على اتجاهات شراء العملاء ، وعروض المنتجات ، واللافتات الترويجية وغير ذلك الكثير.

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp