تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني

تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني
تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني

يُشرفنا في أوامر الشبكة أن نقدم لكم خدمة تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني ، فلدينا فريق عمل على درجة عالية من الاحترافية قام بعمل عدة تصاميم مميزة لمئات المواقع والتطبيقات والمتاجر الإلكترونية، ويشمل ذلك التصميم والتطبيق والبرمجة والاستضافة والدومين وأيضًا تسويق المتجر الإلكتروني لضمان نجاحه وانتشاره .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

المتجر الإلكتروني هو منصة يقوم من خلالها عرض العديد من الخدمات والمنتجات والمعلومات وذلك عن طرق شبكة الإنترنت، وقد ظهر مصطلح المتاجر الإلكترونية في السنوات الأخيرة وازداد بشكل ملحوظ حيث حقق نجاحًا كبيرًا سواء في دول الخليج أو في دول كثيرة حول العالم.

المتاجر الإلكترونية ببساطة هي قائمة (menu) يُعرض فيه العديد من المنتجات ذات صفات معينة ولكن يوجد بعض الأساسيات التي يجب أن تتوافر به، فعامل مهم جدًا يؤدي إلى نجاح المتجر الإلكتروني وهو كسب ثقة العملاء ومدى إعجابهم بالمنتجات وإذا تعرضت منتجاتك لمشكلة تقوم بحلها سريعًا فذلك يؤدي إلى كسب العديد من العملاء ومنها زيادة الأرباح .

تطبيقات الهواتف الذكية (الآيفون، الأندرويد) في تزايد يومي، ويوميًا يظهر تطبيق مختلف وجديد يقوم صاحب التطبيق من ورائه بجني الكثير من الأرباح، فتصميم التطبيقات أصبح مهم جدًا لمشروعك ، فتستطيع من خلاله أن تصل لعملائك خصوصًا منذ بداية انتشار الجوالات التي تعمل بالأنظمة الحديثة وازدياد عدد المستخدمين لهذه الجوالات وقضاء وقت طويل عليها وبالتالي تستطيع أن تصل إلى العديد من العملاء محليًا ودوليًا .

يوجد نظامين تشغيل للجوالات والأجهزة الذكية :

  1. نظام آبل ويتضمن عدد من التطبيقات المحددة الخاصة وتُسمى iphone application  ، iPad Apps ويتم رفعها على المتجر الخاص بهم App Store .
  2. نظام الأندرويد ويحتوي على العديد من التطبيقات الخاصة وتُسمى android application ويتم رفعها على السوق الخاصة بهم Google Play .

ونحن في أوامر الشبكة نقدم لكم التطبيقات للنظامين تطبيق الآيفون وتطبيق الأندرويد .

المزيد : 

لماذا شركة أوامر الشبكة أفضل شركة تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني ؟

  • فريق عمل متخصص: فنحن لدينا فريق عمل متميز ومتخصص في تصميم تطبيقات المتاجر سواء للآيفون أو الأندرويد، فنقوم بتقديم العديد من الحلول المبتكرة التي تساعدك في زيادة المبيعات وزيادة الأرباح لمتجرك الإلكتروني .
  • العمل بنظام: يقوم الفريق بالعمل بنظام للوصول إلى تصميم تطبيق متجر إلكتروني متميز ومبتكر فيكون مناسب لاتجاهات وأسلوب وسلوك العميل، حيث يشعر بالثقة والارتياح بالتطبيق والمنتجات التي يقوم بعرضها، فالتصميم يحتوي على وجهات مألوفة ومتناسبة للعميل التي قد تصمم خصيصًا له .
  • تسهيل عملية الدفع: نحن في أوامر الشبكة نقوم بتسهيل عملية الدفع حيث نوفر لك جميع الطرق الآمنة ونقوم بالحفاظ على أموالك .
  • البرمجة المتميزة: نقوم بتوفير برمجة متميزة وبدون أخطاء فيؤدي ذلك إلى استقرار وسهولة والمحافظة على التطبيق .
  • نحن نقوم بتقديم تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني يحتوي على جميع الخدمات الذي يعطي الاحتياجات التجارية الإلكترونية ، فهو سهل الاستخدام ويمكنك التحكم فيه بسلاسة وسهولة عرض الملايين من المنتجات .
  • سهولة رفع التطبيق على جميع أنظمة التشغيل (جوجل بلاي ، آب ستور) حسب المقاييس التي تضمن ظهور التطبيق في محركات البحث ووجود التطبيق بشكل متميز.
  • نقوم بتصميم تطبيقك حسب الخطط التسويقية ، فمن اللازم دراسة نشاطك التجاري دراسة كاملة وشاملة ثم تصميم تطبيق متجرك بشكل مميز احترافي يمكنك من خلاله التميز على جميع المنافسين وبالتالي يصبح تطبيقك مُفضل للعديد من العملاء .

ماهي مميزات شركة أوامر الشبكة؟

  • نحن نقوم بابتكار تصاميم التطبيقات حيث نقوم بتصاميم رائعة لتطبيقك فتكون جذابة من الجهة البصرية سهلة الاستخدام على الهواتف الذكية وتصاميم مُعبرة تستطيع بها مخاطبة جميع العملاء في جميع دول العالم .
  • نسعى جاهدين لمعرفة طلبك وما الأهداف التي تسعى إليها ومن خلالها نقوم باتخاذ العديد من الحلول والقرارات التي تناسب أهدافك .
  • الصدق والأمانة من أهم الصفات التي نسعى إليها.
  • الجدية في العمل حيث نقوم بتطبيق كل ما هو متفق عليه ونقوم بمتابعة العمل حتى تحقيق الهدف المُراد.
  • لدينا خبراء في ال SEO وخبراء في ال WordPress وسهولة ظهور موقعك في محركات البحث ، ونقوم ببناء جميع المواقع بأحدث برنامج لإدارة المحتوى التي تؤسس علامتك التجارية ونقوم بتدريبك على ذلك مجانًا .
  • عمل تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني متطابق مع التحديثات الحالية .
  • نشر التطبيق على جميع أنظمة التشغيل والمتاجر التطبيقية سواء جوجل بلاي أو آب ستور .
  • نُساعدك في الحصول على العديد من الأرباح بسهولة وسلاسة .
  • الالتزام بالمواعيد المحددة للعمل، فنحن نقوم بتحديد مواعيد لأنفسنا ولعملائنا ونقوم بالالتزام بها، كما أننا نقوم بمخاطبة العملاء باستمرار لمعرفة رأيهم في الخدمات التي نقدمها وإذا كان هناك بعض من المشكلات نوفر جميع الحلول بكل سرعة وسهولة .

لماذا يحتاج المشروع التجاري إلى تطبيق للجوالات الذكية؟

بعض من الناس تعتقد أن تطبيقات الجوالات الذكية مخصصة للمشروعات الكبيرة فقط ولكن التطبيقات لأي نوع من المشروعات سواء كانت متوسطة أو صغيرة وتقوم الشركات بدعم العلامة التجارية لدي العملاء كما ان الشركات تعتمد على أرباحها من خلال تطبيقات الجوالات الذكية .

  • وجود علامة تجارية لمشروعك: من أهم مميزات ظهور تطبيق للجوالات الذكية لمشروعك هو وجود علامة تجارية للعملاء تعبر عن منتجاتك أو شركتك ، ولا بد أن تكون مهتم بمنتجاتك وتطور مشروعك ليكون متوافق مع أحدث الاتجاهات وله تأثير كبير على مستقبل مشروعك .
  • لا بُد من حصولك على بيانات مُفصلة عن جميع عُملائك حيث تقوم بجمعها من خلال التطبيق فتُساعدك هذه المعلومات في معرفة المناطق الجغرافية الأكثر ربحًا ومعرفة المعلومات الجغرافية من حيث الجنس والعمر ومعرفة كل ما يحتاجه العميل ، فكل هذه البيانات تُساعدك في زيادة تحسين المنتجات الخاصة بمشروعك وتقديم احتياجات العملاء بشكل فعال .
  • تستطيع كصاحب مشروع أن تستفاد من زيادة تطوير التطبيقات لدى الجوالات الذكية في زيادة أرباحك وذلك من خلال إضافة العديد من الإعلانات أو من خلال توفير العديد من المميزات في التطبيق مقابل بعض من المال .
  • العملاء هم أهم شيء لمشروعك التجاري، فأغلبية العملاء يستخدمون الجوالات الذكية بشكل يومي وأصبح أهم جزء في حياتهم ، فلابد من الاستفادة من ذلك .
  • امتلاكك لتطبيق خاص بمشروعك أو منتجاتك يعطي لك مميزات مهمة لدى عملائك أمام المنافسين .
  • وجود تطبيق خاص بمشروعك يزيد من خطوط اتصال بينك وبين العملاء ، حيث من خلال إصدار بعض من الإشعارات من خلال تطبيقك بالعروض المتاحة ؛ فيؤدي ذلك إلى زيادة الطلب على المنتجات المتاحة وزيادة الأرباح ومن ثم ارتباط العميل بالمنتجات التي تقوم بعرضها .

وبعد الانتهاء من كافة الخطوات لتصميم تطبيق لمتجر إلكتروني الخاص بمشروعك ومنتجاتك يجب أن تطور نفسك باستمرار حتى لا يحدث انخفاض في الأرباح بعد أن كنت متقدمًا .

وفي النهاية سعدنا بزيارتكم لمؤسسة أوامر الشبكة للاستفادة بشكل مميز من الخدمة التي تقدمها شركة تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني التي تقدمها للعملاء ، ونحن على أتم الاستعداد للتواصل معكم لمساعدتكم وجاهزون للرد على جميع استفساراتكم ومعرفة كيفية اختيار أفضل شركة تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني ومعرفة خدماتها المختلفة والمتميز.

تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني

تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني متكامل وعالي الجودة يعمل على جميع أنظمة الهواتف الذكية مثل Google Play و App Store ويعمل على جميع متاجر التجارة الإلكترونية (Magento) أو (Woocommerce) وبتكلفة معقولة في وقت قصير هو ما نعدكم به في مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات .

نضمن لك تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني متسق ومتكامل يعمل بسلاسة وسرعة. نقدم لك حلولاً فريدة ومبتكرة تجعلك تدير عملية البيع بسهولة تامة. يأتي التطبيق مع وجهة سهلة الاستخدام وجميع أدوات التجارة الإلكترونية التي تساعد على زيادة حركة المبيعات.

تشير جميع الإحصائيات ودراسات التسويق إلى أن عمليات الشراء من خلال تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية في تزايد مستمر ، وتشير تقارير التجارة الإلكترونية إلى أن المتاجر الإلكترونية بها تطبيقات تحقق مبيعات وأرباح مضاعفة مقارنة بتلك التي ليس لديها تطبيق لها.

شركة تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني 

كما أصبحت تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني أداة تسويقية لا غنى عنها ، حيث تعمل على التواصل المستمر بين المتجر والعملاء ، حيث إنها موجودة على هاتف العملاء ، مما يجعل إرسال الإشعارات بالعروض والمنتجات الجديدة أمرًا سهلاً ، مما يزيد من المبيعات.

لذلك فإن تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني يعد خطوة مهمة للغاية لزيادة أرباحك من خلال التجارة الإلكترونية والبيع عبر الإنترنت ، كما أن تصميم تطبيق المتجر يشمل جميع الوسائل التي تساعدك على عرض منتجات شركتك وبدء عملية البيع ، ونحن في اوامر الشبكة نقدم تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني متكامل يوفر لك حلولاً فريدة وهو مبتكر ويجعلك تدير عملية البيع بسهولة تامة. يأتي التصميم مع وجهة سهلة الاستخدام وجميع أدوات التجارة الإلكترونية التي تساعد على زيادة المبيعات.

نحن في شركة تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني  لدينا فريق عمل ذو خبرة عالية يعرف طبيعة وثقافة المستخدم السعودي الذي يحب التكنولوجيا ، لذا فإن جميع تصميمات تطبيقات المتجر الإلكتروني (Android – iPhone) للعالم مصممة خصيصًا للمستخدم السعودي ، لقاء جميع احتياجاتهم من سهولة استخدام التطبيق وأداء التطبيق.

افضل شركة تصميم تطبيق متجر الكتروني في السعودية

لدينا فريق عمل متخصص فيتصميم تطبيق لمتجر إلكتروني (Android – iPhone). نحن نقدم دائمًا حلول تجارة إلكترونية مبتكرة تجعل تطبيقك الإلكتروني يضيف لك المزيد ويساعدك على زيادة المبيعات وزيادة الأرباح.

نعمل وفق منهجية عمل تهدف إلى تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني مميز يحظى بثناء العملاء بحيث يكون متجانسًا مع سلوك واتجاهات العميل السعودي مما يجعل العميل يشعر بالراحة والثقة في التطبيق والمنتجات فإنه يوفر. يأتي التصميم بواجهات عربية مألوفة للمستخدم السعودي مصممة خصيصًا له.

نقوم بتصميم التطبيق وفق دراسات تسويقية حيث يتم دراسة جميع أعمالك ومن ثم تصميم تطبيق به العديد من الميزات التي تجعله متميزًا بين جميع منافسيه وبالتالي يصبح مفضلًا للعملاء.

نحن نقدم تصميم تطبيق لمتجر إلكتروني متكامل الخدمات يلبي جميع احتياجات التجارة الإلكترونية. يأتي مع وجهة لغة عربية سهلة الاستخدام تجعلك قادرًا على التحكم في آلاف وملايين المنتجات وعرضها.

البرمجة الخالية من الأخطاء نحن نعد ببرمجة التطبيقات الخالية من الأخطاء والتي تضمن استقرار التطبيق والأداء وتحافظ على التطبيق سلسًا.

نحن في اوامر الشبكة افضل شركة تصميم متاجر باليعودية نضمن لك توفير أموالك ونؤكد لك أن جميع طرق الدفع آمنة بنسبة 100٪ ، وسيئة لك أو للعميل.

تحميل التطبيق على (Google Play) و (App Store) وفق المعايير التي تضمن ظهور التطبيق بشكل واضح في محرك البحث مما يضمن ظهور التطبيق بشكل مميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...