تصميم المواقع الإعلانية

تصميم المواقع الإعلانية
تصميم المواقع الإعلانية

تصميم المواقع الإعلانية يعتبر من أهم المواقع في التسويق للمنتجات الإلكترونية، حيث يسهل عليك عرض المنتجات التي تريد التسويق لها ، وبالتالي يكون من السهل عليك ربح المال بكل سهولة، ولإنشاء موقع إعلاني عليك أن تختار الشركة المؤهلة لذلك، فشركة أوامر الشبكة من خلال خبرتها ستوفر لك إنشاء موقع إعلاني متميز واحترافي يسهل عليك التسويق ، حيث أنها على دراية بما تحتاجه.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

 

ومن خلال هذا المقال، نعرفك الخطوات التي يمكن اتخاذها من أجل تصميم المواقع الإعلانية بشكل مميز يتيح لك الربح والانتشار، وذلك من خلال معرفة ما هي المواقع الإعلانية وأهميتها، ومميزاتها، وكيف تربح الأموال من خلال الاعلانات عليها، وأفضل الشركات التي تقدم خدمات تصميم المواقع الاعلانية..

ما هي المواقع الإعلانية ؟

هي عبارة عن مواقع متخصصة في التسويق الإعلاني في كافة المجالات ، وذلك من خلال وجود لوحة تحكم خاصة بالإدارة ، ويكون الهدف منها زيادة نسبة الربح والتسويق للمنتجات من خلال امتلاكها العديد من الوسائل من خلال الموقع.

المزايا الرئيسية لتطوير وتصميم مواقع الإعلانات المبوبة:

  • سهولة العرض والطلب: سهولة عرض وطلب الخدمات والمنتجات للعملاء بشكل يوفر الجهد والاستجابة من خلال إضافة وسائل اتصال متنوعة.
  • إضافة الإعلانات بسلاسة مع تحقيق أرباح عالية: يوفر تصميم المواقع الإعلانية المبوبة إمكانية إضافة الإعلانات بسهولة ، بالإضافة إلى تحقيق عوائد وأرباح كبيرة بسرعة دون مجهود على الشركات أو الأفراد.
  • الانخراط مع الإعلانات: تتيح مواقع الإعلانات المبوبة إمكانية متابعة مشاهدات الإعلان ، وكذلك تفاعل المشاهدين معه لمتابعة ما إذا كان الإعلان يسير على المسار الصحيح ويعود أم لا ، وبناءً عليه تحدد الإجراءات المتخذة من قبل المستخدمين.
  • مجالات مختلفة لوضع الإعلانات: يوفر تصميم الموقع المبوب مجالات مختلفة لوضع الإعلانات والربح منها ويمكن وضعها في أماكن متعددة بالموقع ومميزة للإعلان للآخرين من العملاء مقابل أجر مالي متفق عليه كذلك كجزء من هذه المساحات الإعلامية على الموقع يمكن استخدامها لصالح شركة معينة ، على سبيل المثال ، Google وغيرها لتوسيع المزيد وزيادة الأرباح.
  • التصنيف والفئات: يمكنك تصميم موقع إعلانات مبوبة يقسم ويصنف الإعلانات بحيث تضع كل إعلان تحت العنوان أو القسم أو الصفحة المخصصة له. على سبيل المثال ، إذا كان الإعلان يتعلق بسيارة ، فستضع الإعلان في علامة تبويب السيارات في الموقع ، وكذلك إذا كان هاتفًا أو عقارًا ، فستضع كل واحد في القسم المخصص له تحت التصنيف المرغوب ، والذي يوفر تجربة مستخدم رائعة حيث يتصفح المستخدم الإعلانات بسهولة مما يزيد من عدد الزوار -الزيارات- ومن ثم عمليات الشراء التي تعني أرباحًا ضخمة.

الميزات الأخرى لـ تصميم المواقع الإعلانية المبوبة

  • إمكانية اختيار الدولة والمنطقة ونوع الإعلان.
  • نظام إدارة الإعلانات مع إمكانية استهداف الدولة والمنطقة بشكل آلي.
  • يتم تسجيل العضو بمجرد إنشاء الإعلان ويتم تخزين بيانات العميل بسهولة للحصول على التحليلات.
  • القدرة على الإبلاغ عن الإعلانات المخالفة.
  • طرق اتصال سهلة وسريعة بين المستخدمين ومنشئي الإعلانات.
  • السماح للمستخدمين بإضافة الإعلانات بسهولة وفي ثوان معدودة.
  • إمكانية تعديل محتوى الإعلان في أي وقت.
  • متابعة مشاهدات الإعلان وتفاعلات المشاهدين مع أي إعلان.
  • إضافة صور متعددة للإعلان.

المميزات التي توفرها لك شركة أوامر الشبكة عند تصميم المواقع الإعلانية

  1.     التحكم في كل ما يخص الموقع الاعلاني الخاص بك ، حيث يُمكنك التحكم في الإعلانات والتقييمات عليها من خلال لوحة التحكم، حيث تستطيع التحكم بوضع أو منع تعليقات عن الإعلانات أو على أي من الأقسام أو المواضيع الموجودة بالموقع، كذلك يوجد تقييم على الإعلانات وعلى مواضيع الموقع.
  2.     توفر لك تصميم جذاب لعرض منتجاتك أو منتجات شركات أخري ، فيعمل ذلك على زيادة جذب العديد من الزوار والعملاء بمختلف فئاتهم.
  3.     وضع عدد لا نهائي من المنتجات والإعلانات على موقعك الإعلاني وتوفر لك أيضًا إدارتها، سواء إعلانات خاصة بك أو إعلانات خاصة بالشركات الأخرى، تستطيع أيضًا وضع إعلانات لانهائية مدفوعة أو مجانية ويستطيع كل عضو بالموقع أن يضيف إعلانات لا نهائية باستخدام لوحة تحكم الإعلانات الخاصة بالموقع.
  4.     توفر دعم فني علي مدار 24 ساعة.
  5.     تساهم في الترويج للمنتجات من المحتوى التسويقي والصور الاحترافية والفيديوهات.
  6.     تساعدك على زيادة الربح سواء من إعلاناتك أو من العمولات التي تحصل عليها من تسويق منتجات شركات أخرى.

مميزات أخرى توفرها الشركة عند تصميم المواقع الإعلانية

  1.     توفر لك تصميم الموقع بلغات HTML5 ,CSS3 وبتقنية Responsive Web Design ،وهذا يسهل عليك إمكانية استخدام النظام على أنواع متعددة من الأجهزة والشاشات والهواتف الذكية.
  2.     توفر لك أيضًا تصميم يتوافق مع طبيعة المنتجات التي يسوقها الموقع ، حيث يتمتع التصميم بالبساطة ووضع الأيقونات بطريقة تثير انتباه الزوار.
  3.     تستطيع عند حصولك على الموقع من شركة أوامر الشبكة التحكم في ألوان الموقع من الهيدر والفوتر وجسم الموقع.
  4.   تستطيع التحكم في حجم الخط ونوعه في الموقع.
  5.   إضافة أي عدد من الأقسام وكذلك المقالات والصفحات وعدد لا نهائي من الإعلانات ويمكنك حذف أي قسم أو مقالة أو إعلان. يمكنك وضع تصنيفات مختلفة للإعلانات حتى يسهل البحث عن الإعلانات من الزوار، كذلك يتواجد التقسيم بالدولة والمدن، يوجد أيضًا عدد لانهائي من الأقسام تستطيع من خلالها تقسيم موقعك ليحسن ترتيبه في محركات البحث.
  6.   توفر لك إمكانية التحكم بالأعضاء وإعطاء الصلاحيات.
  7.   ربط موقعك الإعلاني بصفحات التواصل الاجتماعي ، حتى تزيد من التفاعل والإقبال على زيارة الموقع، كذلك ربطه بمحركات البحث حتى يكون في النتائج الأولى.
  8.   توفر لك تصميم شعار ”لوجو” مناسب للموقع الإعلاني ونشاطه.

كيف تساعدك شركة أوامر الشبكة على زيادة الربح؟

شركة أوامر الشبكة هي شركة رائدة في هذا المجال منذ أكثر من 17 عام، ونستمر في النجاح لتقديم كل ما يحتاجه عملائنا من خدمات تصميم واستضافة وتطوير المواقع الإلكترونية، وتصميم وتطوير تطبيقات الجوال والتسويق الإلكتروني، وكذلك استشارات في التسويق الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا تقوم أوامر الشبكة بعمل تصميم لوجوهات وتصميمات جرافيك (تصميمات لكافة المطبوعات الخاصة بشركتك)، بالإضافة إلى تنفيذ جميع أنواع المطبوعات بأعلى جودة وأفضل الأسعار.

و تصميم المواقع الإعلانية من أهم الوسائل التي تزيد من الربح، ويرجع ذلك في الفترة الأخيرة إلي زيادة مساحة الإعلانات ، وبالتالي زيادة عدد الزوار مما يؤدي إلي زيادة المكسب والعائد المادي من خلال:

أولاً: رفع الإعلانات على موقعك يزيد الربح

فبمجرد امتلاكك للموقع يستطيع الزوار التسجيل بالموقع ورفع إعلاناتهم ، ويتميز الرفع بالمجانية ، ومع ازدياد عدد الزوار تستطيع أن تطلب رفع الاعلانات مقابل مبلغ مادي.

ثانيًا: الربح بوضع إعلانات الشركات على الموقع

من خلال حث أصحاب الشركات على وضع إعلاناتهم على الموقع الإعلاني الخاص بك وعمل عروض تسويقية وعرضها على الشركات المختلفة من أجل جذب هذه الشركات لعرض منتجاتهم على الموقع.

ثالثًا: الربح من خلال “جوجل أدسنس”

يتطلب منك الاشتراك في جوجل أدسنس وذلك بتخصيص مساحات إعلانية خاصة بجوجل على موقعك الإعلاني، وكلما زاد عدد الزوار والمشاهدات (وبالتالي النقرات على هذه الإعلانات) زاد رصيدك من الأموال، ولكن يتطلب موافقة جوجل أدسنس على عرض إعلاناته بالموقع الخاص بك ، احتواء موقعك على 50 صفحة أو مقالة مكتوبة وليست منقولة من موقع آخر على الأقل.

تكاليف تصميم المواقع الإعلانية

أسعار تصميم المواقع الإلكترونية تختلف باختلاف نوع الموقع الإلكتروني وباختلاف مميزاته ، وما هي طبيعة عمل الموقع أو الهدف من إنشاؤه، لذلك تختلف أسعار تصميم المواقع تبعًا لإمكانيات كل موقع ، حيث يتم تقسيم المواقع الإلكترونية إلى موقع ثابت ، وموقع ديناميكي ،وديناميكي متميز ، وديناميكي كامل ، فكل نوع يختلف باختلاف الإمكانيات والتصميم والغرض من تصميمه، والآن سنوضح الفرق بين المواقع المختلفة:

1-     الموقع الثابت تكون إمكانياته محدودة ولا يمكن التغيير فيه بسهولة.

2-     الموقع الديناميكي لابد من معرفة أنه قابل للتغيير دائمًا ، لذلك فتكاليف الموقع الديناميكي تكون أعلى من الموقع الثابت.

طرق تسديد رسوم رفع الإعلانات على موقعك الإعلاني

الآن كونك صاحب موقع إعلاني فعليك أن تفكر في كيفية إرضاء عملائك وتوفير الوقت لديهم فيما يخص تسديد رسوم رفع الإعلانات ، فعليك أن توفر مختلف طرق الدفع المضمونة لجميع العملاء من مختلف أنحاء العالم سواء كان العربي أو الأوروبي، أي أن يتوفر فيه طريقة الدفع البنكية المباشرة أو من خلال البنك الإلكتروني أو الفيزا وغيرها.

 

نحن نحب ما نقوم به ونريد لك أن تحقق أهدافك معنا بأفضل وأنسب الطرق، فنحن نؤمن أن الإنترنت أداة تسويقية قوية يمكن أن تؤسس شركات وتعمل على زيادة حجم الشركات الصغيرة، وتساعد على أن يكون أداء الشركة أقوى من منافسيها وجعلها العلامة التجارية الكبيرة في السوق.

وهدفنا هو الاستمرار في السوق المحلية والعالمية لنقوم بتقديم تصميم المواقع الإعلانية وأفضل الخدمات باحترافية تتناسب مع التطور المستمر في هذا المجال دائمًا ، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والأدوات والمهارات، ومما لاشك فيه أن هذا ينعكس على عملائنا للوصول بهم إلى أعلى درجات الاحترافية والتطوير المستمر لضمان تواجدهم بشكل قوي ومنافس في السوق.

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...