تصميم العاب فلاش

تصميم العاب فلاش
تصميم العاب فلاش

تصميم العاب فلاش من خلال مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات حيث تعتبر ألعاب الفلاش من أكثر الألعاب شعبية للأطفال والكبار خاصة أنها متصلة بالإنترنت، مما يعني أنه لا داعي لتنزيلها وضياع الوقت في تنزيل الألعاب، كل ما هو مطلوب في مواقع ألعاب الفلاش هو تسجيل الدخول على الموقع للعب اللعبة المفضلة هناك عدد لا يحصى من الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها على الإنترنت، لذلك نقدم لكم خدمة تصميم مواقع ألعاب الفلاش على الإنترنت التي نالت إعجاب أكبر عدد من المستخدمين حول العالم.

تصميم العاب فلاش

لا تزال تصميم العاب فلاش تجذب انتباه الكثير من الناس حيث يقوم الملايين من مستخدمي الكمبيوتر والجوال بفتح متصفحاتهم على أجهزتهم للعب الألعاب والاستمتاع بوقتهم ، خاصة أنهم لا يحتاجون إلى تنزيل تطبيقات .

تسمح مواقع ألعاب الفلاش لملايين الأشخاص بلعب ألعاب سريعة وعالية الجودة دون ملء محرك الأقراص الثابتة ومساحة التخزين الخاصة بهم بألعاب يمكن لعبها مرة أو مرتين أو لفترة ، ثم تنسى إزالتها ، بحيث تتراكم أجهزتك وتحويلها إلى هواتف وأجهزة كمبيوتر بطيئة الأداء وضعيفة.

يعد تصميم العاب فلاش أقدم شكل من أشكال الألعاب، في الواقع كان في الماضي الإصدار الأجمل والأكثر سلاسة وجاذبية في التصميم والخيارات.

ولكن تقلص انتشار العاب فلاش نسبياً بسبب خلاف بين “Adobe Flash” و “Apple” ، رفضت أجهزة Apple دعم Flash على أجهزة iPad و iPhone ، مما تسبب في ضربة كبيرة لسوق Flash واستخدامه لتصميم مواقع الويب.

ثم جاءت الضربة الثانية عندما تم إصدار لغة HTML5 ولغة CSS3 ، والتي دعمت معظم الخيارات التي قدمها Flash دون الحاجة إلى استخدام Flash Player أو حتى لغة Flash.

ولكن بالرغم من هذه الضربات المتتالية إلا أن تصميم العاب فلاش يزال موجوداً حتى الآن.

فبالرغم من قلة استخدامها اليوم في تصميم المواقع إلا أنه لا يزال يتمتع بلمساته الجمالية والمميزة حيث أنه من أوائل البرامج التي جمعت بين البرمجة والتصميم في بيئة عمل واحدة وهو يساعد في تصميم العاب جديدة تساير التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم.

شركة تصميم العاب فلاش
شركة تصميم العاب فلاش

شركة تصميم العاب فلاش

في شركة تصميم العاب فلاش نقوم بتصميم مواقع العاب الفلاش بتصميمات جميلة وجذابة للمستخدمين سواء الكبار أو الصغار ، حيث أن مواقع العاب الفلاش أصبحت الآن وسيلة من وسائل الربح من الانترنت.

تصميم العاب الفلاش التي لا تتطلي أي خبرة في لعيها كل ما عليك هو الضغط على اللعبة الموجودة بالموقع وانتظر تحميلها مجاناً واستمتع باللعب لساعات طويلة .

الخيارات التي يقدمها Flash كثيرة ونذكر منها:

  • عمل مقاطع فيديو FLV، وإنشاء مواقع ويب تفاعلية ، والبرمجة باستخدام لغة Action Script.
  • إنشاء ألعاب فلاش ، وإنشاء رسوم متحركة للفلاش (مثل إعلانات الرسوم المتحركة) ، وإنشاء لافتات للقنوات التلفزيونية ، أحيانًا باستخدام الفلاش نظرًا لصغر حجمه بدلاً من الفيديو في صنع شريط عرض للقنوات.
  • عمل بطاقات تعليمية وكتب الفلاش بصفحة جميلة وجذابة وتفاعلية يمكن قلبها بالضغط عليها واختيار رقم الصفحة ، إلخ.

تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات الكثير من العروض والخصومات المميزة عند طلبك تصميم العاب فلاش وتصميم مواقع الفلاش المميزة والمحببة لكل الفئات على مستوى العالم.

كما نقدم خدماتنا للمؤسسات التعليمية في تصميم العاب فلاش تعليمية تساعد الأطفال على التعلم الحروف والأرقام وغيرها من المواد التعليمية بسهولة وبدون تعقيد من خلال الرسومات الجذابة والقصص الشيقة.

لذا لا تتردد في التواصل مع مبرمجي مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لتطرح فكرتك علينا ونحن نحولها للعبة فلاش كما تريد.

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp