تصميم ألعاب بلغة بايثون

تصميم ألعاب بلغة بايثون
تصميم ألعاب بلغة بايثون

تصميم ألعاب بلغة بايثون واحدة من أقوى لغات البرمجة في عصرنا – وعلى الرغم من تأثيرها وقوتها وانتشارها ، فهي من أسهل اللغات في فهرس التعلم وسرعة تنفيذ المشاريع العملية – ربما تكون قد تعلمت الأساسيات ، لكنك تبحث عن تطبيق عملي حتى تعتاد فعلاً على سطور طويلة من التعليمات البرمجية وتشعر بأنك أصبحت على طريق المبرمج ، معنا ستصل إلى هدفك حيث أننا في اوامر الشبكة لدينا العديد من المبرمجين المتخصصين في تصميم ألعاب بلغة بايثون .

شركة تصميم ألعاب بلغة بايثون

في اوامر الشبكة لتقنية المعلومات نحن متخصصون في تصميم ألعاب بلغة بايثون حيث يوجد لدينا الكثير من المبرمجين الذين يتمتعون بخبرة وكفاءة عالية في المجال .

كما نقدم لعملائنا عروض وخصومات مميزة على تصميم كافة الألعاب للجوال وللكمبيوتر .

ونستخدم في برمجة الألعاب كافة لغات البرمجة للوصول إلى تصميم لعبة مميزة كما يرغب العميل ، ونقدم خدماتنا في كافة أنحاء الوطن العربي بأسعار لا تقبل المنافسة وتتناسب مع الجميع .

تعرف على : تصميم لعبة الكترونية

ما هي لغة باثيون ؟

يرغب الكثير من الأشخاص في تصميم ألعاب بلغة بايثون ولكنهم لا يعلمون ما هي لغة باثيون ؟

لذا دعونا نلقي نظرة على هذه اللغة الشهيرة والمميزة في تصميم الألعاب .

هي لغة برمجة مفتوحة المصدر عالمية وديناميكية وعالية المستوى تتميز بسهولة التعلم ، ويتميز كود هذه اللغة بكونه سهل التعلم للغاية من حيث الفهم والقراءة. تعلم بعد HTML.

لغة باثيون قريبة جدًا من اللغة البشرية ، مما يعني أنه لا يوجد سبب لكتابة الأقواس أو الفواصل أثناء الاستخدام ، وتساعد لغة Python مستخدميها على تعلم تطوير الويب في وقت قياسي للغاية.

تدعم Python العديد من أنماط البرمجة التي يتم توجيهها من الجانب ، والموجهة نحو الكائنات ، والوظيفية.

كما تعمل لغة باثيون أيضًا بشكل جيد على أي نظام تشغيل مما يجعلها مميزة جدًا ، سواء كان نظام التشغيل Linux أو Windows أو Macintosh لا يحدث أي فرق في الاستخدام ، بالإضافة إلى أنها تعتبر سهلة التثبيت سواء على أجهزة الكمبيوتر. أو الأجهزة المحمولة.

ما يميز Python هو مجتمعها النشط للغاية وامتلاكها للعديد من مكتبات البرامج ذات الأغراض الخاصة التي تمت برمجتها من قبل أشخاص من نفس المجتمع ، على سبيل المثال مكتبة PyGame متعددة المنصات التي تحتوي على مكتبات رسومات وصوت لبرمجة الألعاب.

في أمستردام من خلال Guido van Rossum ، تم تطوير لغة باثيون في المعهد الهولندي للرياضيات والمعلومات في أواخر الثمانينيات ، وتم إطلاق أول إعلان عن Python في عام 1991. تم تسمية لغة البرمجة Python نتيجة إعجاب مؤسسها روسوم بالنسبة لفرقة كوميدية مسرحية مع مشاهير في بريطانيا كانت تسمى مونتي بايثون.

يوجد في العالم أكثر من 8.2 مليون مبرمج للغة برمجة بايثون. منذ إطلاق لغة باثيون في التسعينيات من القرن الماضي ، اكتسبت شهرة وشهرة واسعة في معظم الأوساط الأكاديمية. بمرور الوقت ، أصبحت لغة Python هي اللغة الأكثر استخدامًا في عالم التكنولوجيا ، وأصبحت لغة Python تستخدمها العديد من الشركات ، بما في ذلك Dropbox و Netflix و Instagram وغيرها.

المزيد : تصميم العاب اطفال

استخدامات لغة باثيون 

يتم استخدام هذه اللغة في تصميم ألعاب بلغة بايثون وكذلك في العديد من المجالات الأخرى سنذكرها بشيء من الإيجاز :

تصميم تطبيقات الجوال 

لا تأتي لغة Python مزودة بوسائل تطوير تطبيقات الجوال مباشرة كما هو الحال في Android studio ، ولكن في لغة Python ، يجب أن يستغرق المستخدم بعض الوقت لتثبيت بيئة مناسبة للعمل.

لغة باثيون مشهورة أيضًا وتتميز بعدد كبير من المكتبات . بالإضافة إلى libs المتخصصة في جميع المجالات تقريبًا ، ومن بين هذه المكتبات Togo و PyTQ ، هاتان المكتبتان متخصصتان بشكل أساسي في تطبيقات الهاتف وصناعة الواجهات.

ولكن هناك إطار عمل آخر هو الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في لغة برمجة Python ، وهو إطار kivy ، والذي يشبه إلى حد ما في استخدامه إطار عمل المستقبل. يتميز هذا الإطار بمساعدة المستخدم على تكوين تطبيقات الهاتف من نظامي iOS و Android.

شركة تصميم ألعاب بلغة بايثون
شركة تصميم ألعاب بلغة بايثون

مجالات الذكاء الاصطناعي 

تعد لغة باثيون من أهم اللغات وأكثرها استخدامًا في مجال الذكاء الاصطناعي ، وما جعلها كذلك قدرتها الفعلية والرائعة في البرمجة . بالإضافة إلى احتوائها على مكتبات تزود المستخدم بكل ما قد يحتاجه ، والبرمجة. يعتمد على التعلم العميق – التعلم العميق والذكاء الاصطناعي – الذكاء الاصطناعي.

بالرغم من احتواء لغة برمجة Python على العديد من المكتبات التي تجعل المستخدم قادرًا على صنع البرمجة في مجال الذكاء الاصطناعي ، إلا أنها تتميز بمكتبة هي الأكثر استخدامًا في مجال الذكاء الاصطناعي بالكامل .

وهي مكتبة Tensor Flow التي هذه المكتبة ملحقة بالباندا بالإضافة إلى theano pytorch ، حيث تعد هذه المكتبة من أوائل المكتبات المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي.

أخيرًا وليس آخرًا ، لغة باثيون هي اللغة الأكثر شيوعًا المستخدمة في الذكاء الاصطناعي ، وعندما يتم دمج لغة برمجة Python مع تقنيات أخرى متخصصة في الذكاء الاصطناعي ، يمكن للمستخدم بناء برنامج متخصص في الذكاء الاصطناعي باحترافية ودرجة عالية من التعقيد .

علوم البيانات

باثيون هي واحدة من أقوى وأفضل لغات البرمجة المستخدمة في علم البيانات. تتمتع لغة Python بميزة كبيرة على مجال علم البيانات ، حيث تمكنت من تطوير هذا المجال للأفضل بشكل ملحوظ ، نظرًا لاحترافها ودقة عملها العالية.

تحتوي لغة Python أيضًا على مكتبات متخصصة في مجال علم البيانات ، بما في ذلك Tensor flow و numpy و pandas و scipy ، وتشكل كل هذه المكتبات معًا جهازًا قويًا في مجال علم البيانات يكفي لجمع وتخزين وفرز المعلومات و بيانات.

صناعة المواقع الالكترونية 

عندما تم الإعلان رسميًا عن إطار عمل Django في 2005 ، تسبب في تغيير كبير في صناعة المواقع الإلكترونية. يعتمد الإطار على MTV أو بنية عرض نموذج القالب بناءً على لغة البرمجة Python.

يُعد إطار عمل Django المكتوب بلغة Python منافسًا لأقوى الأطر وأفضلها شيوعًا المستخدمة في الويب ، بما في ذلك Ruby و Laravel.

ما يجعله مميزًا للغاية هو سهولة استخدامه بالإضافة إلى قدرة المستخدم على برمجة وتصميم أي موقع ويب والقدرة على التحكم في جميع أجزاء الموقع أيضًا ، كل ذلك فقط من خلال الاعتماد على Django.

Python هي اللغة المفضلة للمبرمجين المبتدئين ، حيث يمكن لأي مبرمج مبتدئ القيام بأي عمل يريده بأي لغة أخرى عالية المستوى مثل PHP و C ++.

حيث يتم استخدام لغة Python من قبل العديد من المبرمجين ، فمن النادر جدًا رؤية تقنية أو تطبيق تم تطويره خلال العقدين الماضيين لا يعتمد على لغة Python ، وهذا أفضل دليل على أن Python هي البرمجة الأكثر شهرة وشعبية اللغة بين المستخدمين لذا فهي تستخدم بكثرة في تصميم ألعاب بلغة بايثون .

ما جعل لغة برمجة Python سهلة الاستخدام ومطلوبة بشدة هو وجود برامج مخصصة لترجمة لغة Python تلبي جميع احتياجات المستخدمين ، ومن بين هذه البرامج برنامج “pypy” وهو برنامج سهل الاستخدام للغاية -استخدام المترجم ويوجد برنامج اخر يستخدم ايضا لكتابة الكود وهو تقريبا نفس المواصفات وهو برنامج pycharm.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp