التسويق العقاري الالكتروني : كيفية التسويق العقاري

التسويق العقاري الالكتروني
التسويق العقاري الالكتروني

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم خدماتها في التسويق العقاري الالكتروني وهي من الشركات الرائدة في المجال حيث تمتلك كل مقومات النجاح من خلال أفضل فريق عمل تسويق عقاري بالمملكة العربية السعودية قادر على وضع أفضل الخطط التسويقية للعقارات ومتابعة الحملة التسويقية وتقديم تقارير دورية للعميل .

التسويق العقاري الالكتروني

لكي تتمكن من بيع عقار في الرياض أو المملكة العربية السعودية بأفضل الأسعار وبأسرع وقت ممكن ، نوصيك بوضع خطة تسويق شاملة. تتضمن مكان وكيفية الإعلان عن العقار ومحاولة مقابلة المشترين المحتملين أو الأشخاص المهتمين بمواصفات هذا العقار . وكيفية الحصول على صورة للعقار المطلوب للمنافسة في سوق العقارات.

وللوصول إلى أفضل النتائج من التسويق العقاري الالكتروني تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدماتها بوضع خطة تسويقية مُحكمة تضمن الوصول للهدف الذي يبغاه العميل حيث أنها تضع في الاعتبار عدة نقاط تتمثل في التالي:

  • تصور العميل المثالي و هو العميل الذي تتطلع إلى استهدافه من خلال جهودك التسويقية.
  • لتطوير فهم واضح لهذا العميل ، تحتاج إلى معرفة ما يفعله ، والمبلغ الذي يحصل عليه ، وما هي الخصائص الأخرى التي قد تؤثر على قرار الشراء الخاص به.
  • نشر محتوى مثيرًا للاهتمام حيث يساعد المحتوى الجيد القراء على اكتساب الاهتمام وتعزيز سمعتك كخبير في مجال العقارات والوساطة المالية .
  • لذلك نقوم بتحديث مدونة عملك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع بمحتوى مفيد وملائم لعملائك.
  • كما نعمل على تحسين ظهورك في محركات البحث حيث إن رفع ترتيب موقعك في نتائج محرك البحث مثل Google و Bing ليس بالصعوبة التي قد تتصورها.
  • ما عليك سوى قضاء بضع دقائق كل أسبوع لمعرفة الكلمات الرئيسية الشائعة وذات الصلة بمجال عملك في إعلانات Google ، وتأكد من استخدامها في كل جزء من المحتوى الذي تنشره بعد ذلك.

طرق التسويق العقاري الالكتروني

ننتقل إلى إحدى أهم طرق التسويق العقاري الحديثة ، وهي إعداد إعلانات التسويق العقاري!

في حال كنت تمتلك شركة عقارات وميزانية كبيرة للتسويق ، ننصحك بالاستعانة ببعض الممثلين المشهورين الذين لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى المنطقة المطلوبة على الأقل .

حيث يمكنهم الظهور بشكل حقيقي. إعلان تسويق عقاري يروج للوحدات العقارية الخاصة بالمشروع العقاري المراد تسويقه.

كما أننا في أوامر الشبكة نقدم باقات إعلانات تسويق عقاري مختلفة تتناسب مع كافة العملاء بالمملكة العربية السعودية يمكنك الاختيار من بينها بما يناسب إمكانياتك .

كما أننا نُدير الحملة الإعلانية الخاصة بك على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة من خلال أقوى فريق تسويق الكتروني بالوطن العربي.

إذا كنت تبحث عن أفكار جديدة لتسويق العقارات بطريقة إبداعية وفريدة من نوعها ، يمكنك استخدام تصميمات ثلاثية الأبعاد.

إما على شكل مقطع فيديو أو صور ثلاثية الأبعاد للعقار ، حيث أن التصميم البسيط والأنيق يجذب انتباه الحقيقي ملكية. محركات البحث بسهولة تامة.

من أشهر طرق التسويق العقاري الالكتروني الاعتماد على الجولات الافتراضية في ظل الوضع الصحي الحالي في الدولة ، حيث يمكن للمشتري استكشاف العقار دون زيارته ، ويعتبر هذا الخيار خطوة للأمام من المنافسين! هذه الفكرة تجذب العملاء المستهدفين بسهولة تامة.

شركة تسويق عقاري الكتروني

هناك العديد من طرق التسويق العقاري الالكتروني للترويج للمشروع العقاري ، ويجب اختيار الطريقة المناسبة للشركة لضمان وصول العرض الترويجي إلى الجمهور المستهدف .

ولعل أفضلها الإستعانة بخدمة شركة تسويق عقاري الكتروني التي تقدم أفضل الحلول للتسويق العقاري ، بما في ذلك التسويق الالكتروني أو على الإنترنت وذلك بعدة خطوات منها :

  • نقوم في أوامر الشبكة بشراء دومين للشركة العقارية يحتوي على أسم مميز وسهل ليتذكره العميل بسهولة.
  • يقوم المبرمجين المتخصصين في أوامر الشبكة بتصميم موقع الكتروني عقاري متخصص .
  • بعد ذلك يتم وضع المحتوى الجذاب والعقارات المراد بيعها بعد تصويرها باحترافية من المتخصصين في أوامر الشبكة لتقنية المعلومات .
  • وفي النهاية يتم الترويج بكافة سبل وطرق التسويق الالكتروني الدعائية للموقع حتى يصل للعملاء المستهدفين .
  • نحن نتعامل مع خدمات التسويق العقاري الالكتروني وكأننا شركاء فيه حيث نبذل كل الجهود المتاحة للوصول إلى العملاء المستهدفين في أسرع وقت وتمام عملية البيع والشراء .
  • كافة الخدمات التي تقدمها أوامر الشبكة في التسويق العقاري الالكتروني بأفضل الأسعار التي لن تجدها في أش شركة تسويق الكتروني بالرياض .

مسوق الكتروني ناجح

عندما نقدم خدمات التسويق العقاري الالكتروني في أوامر الشبكة فنحن نستعين بأفضل مسوق الكتروني بالشركة يتمتع بالعديد من المميزات منها :

  • الصدق ثم الصدق في الترويج للمنتج العقاري.
  • القدرة على رؤية مستقبل السوق والتوقعات المتعلقة بارتفاع وانخفاض الطلب على العقارات في مكان معين.
  • كما تمنحك القدرة على بناء علاقات اجتماعية واسعة مع مجموعات متنوعة القدرة على جمع أكبر قدر من المعلومات من المصادر الصحيحة.
  • علاقات جيدة مبنية على الثقة.
  • اجعل العملاء يثقون في منتجك العقاري ونتطلع إلى التعامل معك في المستقبل.
  • دهاء وصبر طويلا لاكتساب الفرصة العقارية والترويج لها.
  • المتابعة الجيدة للأحداث الجارية التي تؤثر على قرارات العملاء وأسعار العقارات.
  • معرفة كيفية اختيار العميل المناسب للترويج للعقار الذي يجذبه للشراء.
  • ستساعدك معرفة قانون العقارات والقرارات الحكومية الجديدة على تحسين رؤيتك للمستقبل في قراراتك حتى لا تخضع للقانون.

التسويق العقاري عن طريق الانترنت

يعتبر سوق العقارات منافسًا للغاية بين الشركات بهدف جذب العملاء المهتمين بالعقار وإتمام عقود البيع معهم قبل المنافسين.

لذلك يبحث المسوقون باستمرار عن طرق وابتكارات جديدة في التسويق لجذب العملاء المحتملين. ساهم التحول الرقمي في السوق العالمية في زيادة فرص التسويق العقاري ، بما في ذلك التسويق الرقمي.

يمكنك الآن الوصول إلى عملائك المحتملين وعرض منتجاتك العقارية بسهولة أثناء تواجدك في مقعدك.

كانت هناك طرق عديدة للتواصل مع العملاء ونشر العلامة التجارية لأصحاب الشركات العقارية من خلال المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

أصبح إلزامياً على الشركات إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يعرض مشاريعها العقارية والوحدات المتاحة من أجل مواكبة منافسيها في سوق العقارات.

أدى التحول الرقمي إلى زيادة القدرة التنافسية بين الشركات المختلفة وأصبح السوق أكبر وأكبر من حيث عدد الوحدات المتاحة والطلب المتزايد عليها.

في التسويق العقاري الالكتروني يمكن نشر محتوى ونصائح قيّمة مجانية، مما يعمل على زيادة ثقة عملائك بك ويعزز مكانتك بين المنافسين.

هناك العديد من طرق تسويق العقارات عبر الإنترنت ، وأكثرها فاعلية هي:

  • الاعلانات الممولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي .
  • إعلانات محرك البحث مثل Google و Bing.
  • العمل على تهيئة الموقع ليتناسب مع محركات البحث لتحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك في الصفحة الأولى لمحركات البحث.
  • شراء الإعلانات على مواقع مختلفة.
  • كما يفضل ربط كل هذه المواقع لزيادة مصداقية الشركة نفسها تجاه العملاء ، وهو أهم ما يتوفر في شركة تسويق عقاري الكتروني .

مكتب تسويق عقاري الكتروني

نظرًا لأن معظم العملاء يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد أصبح من الضروري بالنسبة لك كمسوق عقاري أن تكون حاضرًا بعلامتك التجارية على مختلف المنصات الإلكترونية.

لنبدأ مع فيس بوك باعتباره أكبر منصة مع العديد من العملاء حول العالم ، والتي توفر منصة إعلانية قوية لاستهداف العملاء المحتملين وإنشاء طريقة للتواصل معهم.

كما تسمح لك منصة الإعلان على فيس بوك باستهداف التركيبة السكانية لعملائك بحملة هدفها الأساسي هو جمع بيانات العملاء المحتملين.

ثم يمكن لفريق المبيعات الاتصال بهم لإكمال عملية الشراء. يمكنك إعادة استهداف العملاء الذين تفاعلوا مع صفحتك على فيس بوك ولم يسجلوا بياناتهم برسالة تسويقية أكثر استهدافًا في حملة إعلانية مختلفة.

منصة انستغرام هي إحدى المنصات المهمة في التسويق العقاري كأصل مرئي يحتاج إلى الترويج من خلال مقاطع الفيديو والصور.

كما يمكنك نشر صور ومقاطع فيديو لمنتجك العقاري ، ويفضل أن يكون ذلك صورة حية من الأرض ، لزيادة المصداقية مع العملاء.

يوفر Instagram عرضًا للقصص اليومية في الجزء العلوي من الواجهة ، مما يزيد من المشاركة ويسمح لك بالارتباط بموقعك على الويب للتواصل معك.

كما يمكنك الإعلان عنها كمنصة قائمة بذاتها أو إرسال إعلاناتك من منصة “فيس بوك” لتظهر عليها.

توفر منصة إعلانات جوجل العديد من الفرص الإعلانية لجذب المزيد من العملاء المحتملين أو جعل منتجك العقاري أكثر وضوحًا.

حيث يمكنك إنشاء إعلان على شبكة البحث لجعل موقع الويب الخاص بك يظهر في الصفحة الأولى لمحركات البحث عندما يبحث العميل عن كلمات رئيسية محددة وهذا جزء من خطتك.

في البداية  يجب عليك إنشاء خطة تسويق والبحث عن الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا للعميل المهتم بشراء العقارات.

تنقسم الكلمات الرئيسية إلى نوعين:

  • كلمات قصيرة الذيل.
  • كلمات طويلة الذيل.

تساعد هذه الأنواع من الكلمات الرئيسية في تحديد هدف الحملة ؛ إذا كان العميل هو الذي يقارن فقط أفضل الخيارات أو العميل الذي ينوي شراء عقار من شركتك.

أنت تتوقع الكلمات الرئيسية التي سيبحث عنها العميل في محرك البحث وتضعها في حملتك الإعلانية على منصة إعلانات جوجل .

كما يمكنك أيضًا تشغيل حملات إعلانية من خلال “شبكات جوجل المرئية” حيث يمكنك وضع الإعلانات على المدونات ومواقع شركاء Google لاستهداف العملاء المحتملين الذين يزورون تلك المواقع.

في أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لدينا فريق عمل متخصص في انتقاء أفضل الكلمات البحثية لعمل اعلانات جوجل .

شركة تسويق عقاري الكتروني

كيفية التسويق العقاري عبر النت

تهيئة مواقع الويب لمحركات البحث وهي تعتبر من أفضل استراتيجيات التسويق العقاري الالكتروني ولكن نتائجها تظهر على المدى الطويل ، كما أنها أقل تكلفة من الطرق الأخرى.

حيث يمكنك جذب الكثير من العملاء المحتملين إلى موقعك ، من خلال إعداد موقعك ليكون جذابًا لهم عن طريق:

  • اضبط الموقع ليكون مناسبًا للاستخدام عن طريق الجوال.
  • إثراء الموقع بمدونة عن المنتجات العقارية كشكل من أشكال تسويق المحتوى ، بحيث يقضي العميل المزيد من الوقت على موقعك.
  • تحسين تجربة المستخدم لتسهيل رحلة العميل داخل موقع الويب الخاص بك وسهولة الوصول إلى الصفحات المختلفة لموقعك من خلال الروابط الداخلية.
  • اتصل بالمواقع العقارية الرئيسية لوضع رابط موقعك كارتباط خارجي يجلب لك زيارات خارجية من العملاء المهتمين بالعقارات.
  • بعد أقل من ثلاثة أشهر يتحرك موقعك في الترتيب بين المواقع ، عندما يبحث العميل عن الكلمات الرئيسية التي قررت بصفتك مسوقًا التنافس عليها.

تقدم منصة “Pinterest” منصة جيدة لعرض المحتوى المرئي للوحدات العقارية بشكل جذاب مع إمكانية تحويل أفضل لصفحتك.

نظرًا لأنه يعرض صورًا للعملاء المهتمين بموضوع الوحدات العقارية .

إنشاء حملات البريد الالكتروني تعتبر من أفضل الحملات التسويقية المباشرة مع العملاء بعد جمع بياناتهم وإنشاء قائمة بريد إلكتروني لكل عميل بعد الحصول على موافقتهم لإرسال كل جديد لهم.

يمكنك إرسال رسالة تسويقية مباشرة إلى عدد كبير من عملائك في نفس الوقت ، مع تتبع وتحليل تفاعل العملاء معها.

بادئ ذي بدء من المستحسن أن يكون لديك كتالوج أو عرض تقديمي لمشروعك العقاري وصور لوحداتك العقارية المعروضة للبيع.

حيث يمكنك تحويل هذا العرض التقديمي إلى موقع الويب الخاص بك برسالة تسويقية عبر البريد الإلكتروني والاتصال بفريق المبيعات لإكمال عملية الشراء.

هناك العديد من المنصات التي يمكنك استخدامها في هذا النوع من الحملات يقدم بعضها استخدامًا مجانيًا لأول مرة.

تحليل أداء التسويق عبر الإنترنت تتمثل إحدى أفضل فوائد التسويق الرقمي في القدرة على قياس أداء الجهود التسويقية المختلفة ومعرفة المزيد عن سلوك العملاء أثناء تفاعلهم عبر مواقع الويب ومنصات الوسائط الاجتماعية.

كما يساعد تحليل أداء التسويق المسوق المحترف على اتخاذ قراراته المستقبلية فيما يتعلق باختيار الوحدات المناسبة لحركة السوق في الفترة الحالية.

يمكنك معرفة الوحدات التي تهم فئة معينة من العملاء أكثر من غيرها ونوع الوحدة التي يفضلونها. سيساعدك تحليل السوق على تطوير المنتج العقاري وجعله منافسًا قويًا في سوق العقارات وجذابًا للعملاء.

التسويق العقاري الالكتروني في السعودية

لم يصبح التسويق العقاري في المملكة العربية السعودية يعتمد فقط على التسويق التقليدي في المكاتب أو وكيل العقارات ، ولكن التسويق العقاري الرقمي ساعد في جذب العملاء.

جاء ذلك بعد تغيير سلوك العملاء ومواقعهم ، مما أجبر المسوقين على الاتصال بالإنترنت لجذبهم. تشير الإحصائيات إلى أن 77٪ من وكلاء العقارات يتواجدون على منصات التواصل الاجتماعي بطريقة أو بأخرى .

وقد اعترفت الشركات العقارية بأن التسويق الرقمي يحقق نتائج أفضل من التقليدي. Twitter و Instagram و Snapchat هي المنصات الأكثر شعبية في المملكة المتحدة للترويج لمنتجك العقاري.

كما يتم استخدام العديد من التطبيقات العقارية في مجال شراء العقارات ليسهل على الباحثين عن العقارات العثور على العقار المناسب لهم.

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم خدماتها في برمجة تطبيق تسويق عقاري متخصص لسهولة الوصول إلى العملاء المحتملين .

تسعى المملكة دائما جاهدة لتزويد المواطنين المشاركين في السوق العقاري بكافة التسهيلات بكفاءة عالية.

من خلال منصة وزارة العدل السعودية يمكنك إكمال عملية البيع والشراء بسهولة وأمان حتى لو كنت خارج البلاد دون الحاجة إلى وكلاء عقاريين أو زيارة وزارة العدل.

كل ما عليك القيام به كبائع هو مسح تفاصيل الممتلكات الخاصة بك والتأكد من أنها سليمة ، ثم تسجيل تفاصيل المشتري ثم إرسال طلب البيع.

في غضون ثلاثة أيام من تقديم طلب الشراء ، يجب على المشتري تحويل المبلغ المتفق عليه بالكامل إلى حساب كاتب العدل ، والذي سينقل الحساب بعد ذلك إلى البائع.

برمجة تطبيق عقاري مثل عقار ماب

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نعدك بتصميم وبرمجة تطبيق عقاري مبتكر سهل الاستخدام ويلبي احتياجات العملاء.

يمكن أيضًا تخصيص التطبيق وإنشاؤه كمتخصص عقاري ، مما يسمح للأعضاء بإضافة عقاراتهم وبيعها أو تأجيرها من خلال التطبيق ، أو إغلاق التطبيق فقط لكيانات الشركة حيث يمكن استخدامها.

مميزات تصميم تطبيق مثل عقار ماب :

  • في أوامر الشبكة نقدم تصميم تطبيق عقاري مثل عقار ماب بل يكون أفضل منه.
  • نقوم بتصميم تطبيق خاص لعملك أو مشروعك.
  • كما نقدم لك الكثير من المميزات التي تجعل تجعله من أفضل تطبيقات التسويق العقاري الالكتروني بالسعودية .
  • يتميز التطبيق من أوامر الشبكة بسهولة الاستخدام بخطوات برمجية منطقية بسيطة.
  • يتم عرض الخصائص على خريطة جوجل ، مما يسهل العثور على العقارات في المنطقة التي يريدها العميل على وجه التحديد.
  • تحديد موقعك عن طريق الجوال  أو عن طريق تحديد المدينة والمنطقة بالضغط على الخريطة.
  • ما عليك سوى تحديد تصنيف الملكية حيث تريد رؤية وحدات الملكية للاختيار من بينها.
  •  مشاهدة الخصائص على شكل قوائم مما يمنح العميل ديناميكية عند تصفح الخصائص والعروض.
  •  بحث متخصص يساعد العميل في معرفة نوع العقار والمنطقة والسعر المطلوب بخطوات بسيطة.
  • ما عليك سوى التسجيل وإنشاء حساب والتأكيد عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.
  • إضافة فئات العقارات الرئيسية مثل (شقق للإيجار – شقق للبيع – أرض للبيع – فيلا للبيع وما إلى ذلك) وإدراج الوحدات الإعلانية تحتها بسهولة.
  • إمكانية اضافة الوحدات العقارية بالصور والأسعار والمواصفات
  • سهولة التواصل مع المالك أو الشركة لإتمام عملية الشراء إمكانية إجراء محادثة (دردشة) من العميل إلى المالك للتفاوض على الأسعار إظهار حيوية العقار والخدمات المهمة القريبة منه كالمدارس والمستشفيات والجهات الحكومية والبنوك والمساجد
  • مراقبة نسبة العمولة المقتطعة من خلال التطبيق عند إتمام عملية الإيجار أو البيع

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم خدماتها في التسويق العقاري الالكتروني بكل الطرق حيث أنها قادرة على تصميم موقع عقاري متخصص أو تصميم تطبيق مثل عقار ماب متخصص في التسويق العقاري بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp