افضل منصة للمتاجر الالكترونية

افضل منصة للمتاجر الالكترونية
افضل منصة للمتاجر الالكترونية

تعتبر مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات افضل منصة للمتاجر الالكترونية لما تقدمه من خدمات مميزة في تصميم المتاجر الالكترونية بكافة أنحاء الوطن العربي حيث يعمل معنا مجموعة كبيرة من أفضل مصممي المتاجر الالكترونية الاحترافيين القادرين على خروج المشروع للعميل متكامل بإذن الله .

افضل منصة للمتاجر الالكترونية

في الفترة الأخيرة وبعد انتشار التجارة الالكترونية انتشرت منصات المتاجر الالكترونية التي تقدم خدماتها في تصميم المتاجر ولكنها دائماً ما تفتقر لعنصر الخبرة الموجود في اوامر الشبكة لأنها تقدم نماذج وقوالب ثابتة غير مرنة في التغيير حسب نشاط العميل .

لذا فهي تعتبر مفيدة لمن يريد البدء ولا يملك الكثير من الإمكانيات ولكنها لا تصلح للمتاجر الكبيرة الاحترافية .

لذا نحن في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم لعملائنا خدمة برمجة المتاجر الالكترونية الاحترافية بأسعار تنافسية لا مثيل لها وبخبرة تعدت العشرون عاماً من العمل في تصميم المتاجر والمواقع الالكترونية .

وفي هذا السياق تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات بعض المعايير الهامة التي من خلالها يمكنك اختيار افضل منصة للمتاجر الالكترونية .

فوائد منصات التجارة الالكترونية

لم يكن قرار التحول والبيع رقميًا عبر الإنترنت قرارًا سهلاً لأصحاب الأعمال والتجار لعدة أسباب أهمها صعوبة العمل من خلال نظام مركزي يمكنه ربط جميع الأعمال والمهام ودمجها.

الآن أصبح امتلاك متجر إلكتروني احترافي متكامل أمرًا سهلاً للغاية بفضل ظهور افضل منصة للمتاجر الالكترونية ، مع برامجها وحلولها المبتكرة التي جعلت الحلم حقيقة ملموسة.

فيما يلي بعض الميزات والفوائد التي تجعلك بحاجة إلى افضل منصة للمتاجر الالكترونية :

  • قم بإنشاء موقع ويب وابدأ تشغيل موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك دون أي خبرة أو معرفة بالبرمجة.
  • إنهم يتعاملون مع التحديثات وقضايا الأمان نيابة عنك ، كما أنهم يستضيفون بياناتك وبيانات عملائك ويحميونها.
  • معالجة الطلبات والمدفوعات عبر الإنترنت.
  • إدارة إعدادات الضرائب والشحن بسهولة.
  • دعم إنشاء المحتوى مثل الصفحات المقصودة أو منشورات المدونة.
  • تتوفر ميزات التسويق لزيادة التحويلات مثل بطاقات الهدايا أو القسائم.
  • أنظمة تقارير قوية لتتبع النجاح وتحديد المشكلات.
  • بيانات الاستيراد والتصدير السريعة .
  • تخصيص خيارات تحسين محركات البحث.

ما هي افضل منصة للمتاجر الالكترونية؟

منصة التجارة الإلكترونية عبارة عن مساحة عمل برمجية تتيح للشركات الصغيرة أو المؤسسات عبر الإنترنت إدارة مواقعها على الويب وتسويقها ومبيعاتها وعملياتها بسهولة.

توفر افضل منصة للمتاجر الالكترونية الميزات القوية اللازمة لإدارة الأعمال التجارية .

مع التكامل مع أدوات العمل الشائعة التي تسمح للشركات بتركيز عملياتها وتشغيل أعمالها على طريقتها.

مع استمرار تقدم تقنيات التجارة الإلكترونية ، أصبحت التكنولوجيا المحلية متخلفة أكثر فأكثر ، وأصبح اختيار منصة التجارة الإلكترونية الأنسب أكثر وأكثر إلحاحًا مع مرور الوقت ، وفتح منصات التجارة الإلكترونية التي تتقدم بها.

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات هناك طريقتان لاستضافة مواقع التجارة الإلكترونية:

شركة تصميم متجر الكتروني
شركة تصميم متجر الكتروني

منصات التجارة الإلكترونية ذاتية الاستضافة:

تتطلب منصات التجارة الإلكترونية ذاتية الاستضافة من مالكي المتاجر عبر الإنترنت العثور على الاستضافة والتعامل مع عمليات التثبيت وإجراء تحديثات البرامج يدويًا في كثير من الأحيان.

الحقيقة هي أن تشغيل موقع ويب للتجارة الإلكترونية مستضاف ذاتيًا يمكن أن يكون مكلفًا ، حيث يتطلب غالبًا من المطورين صيانة موقع الويب وتحديثه.

بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تتمكن من إجراء تحديثات أو تعديلات دون مساعدة خارجية ، مما يؤدي بشكل أساسي إلى تجريدك من التحكم في متجرك عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، على الرغم من تكلفة هذا الخيار ، هناك فوائد مثل:

  • مزيد من التحكم في منصة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت
  • زيادة وضوح بياناتك الخاصة
  • فهم أفضل لأمن البيانات.
  • عندما تقارن هذين النوعين من الاستضافة ، فإن اختيار افضل منصة للمتاجر الالكترونية قد يكون أقرب إذا كان لديك عمل معقد للغاية ، فقم بالأول ، وإذا لم يكن كذلك ، فحول تركيزك إلى الحلول المستضافة على السحابة لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

التجارة الإلكترونية المستضافة على السحابة:

بعبارات بسيطة تكون منصات التجارة الإلكترونية المستضافة على السحابة مسؤولة عن إدارة وقت تشغيل متجرك خلال الفترة التي تكون فيها الخدمة (أو موقع الويب ، في حالتنا) متاحة عبر الإنترنت.

تدير منصات التجارة الإلكترونية المستضافة على السحابة 99.9٪ من وقت التشغيل السنوي ولديها أربع سنوات من عدم التوقف عن العمل خلال الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت ، وهما أكثر أوقات العام ازدحامًا.

تأكد من معرفة أنه ليست كل منصات التجارة الإلكترونية المستضافة على السحابة توفر أيضًا تثبيتًا تلقائيًا للتصحيحات أو الترقيات أو الترقيات.

شركة برمجة المتاجر الالكترونية 

تعد برمجة المتاجر الإلكترونية من أفضل الخدمات التي تقدمها مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات، حيث أننا نعتمد على برمجة المتاجر الإلكترونية من الصفر .

ويتمتع المتجر بجميع الميزات التي تحتاجها في متجرك ، بالإضافة إلى برمجة المتاجر الإلكترونية . يسهل عليك تعديل وتطوير متجرك في المستقبل.

نحن في اوامر الشبكة  نصمم متجرك وفق قواعد المحركات لمساعدة عملائك في العثور على منتجاتك من خلال سرعة حفظ الموقع بحيث تحصل على كل الصلاحيات لوضع كلمات وعبارات دلالية مع كل منتج وكل قسم بالموقع.

بالإضافة إلى نصوص بديلة لصور المنتج لتخبر محركات البحث أنك موجود وأن لديك ما يبحث عنه عملاؤك.

وفي ذلك نقدم العديد من المميزات لعملائنا ”

  • تصميمات فريدة وجذابة لمتاجر الإلكترونيات بشكل انسيابي ومميز.
  • توافق المتاجر الإلكترونية مع جميع المتصفحات وجميع الأجهزة مثل أجهزة iPhone والأجهزة اللوحية وأنواع الشاشات المختلفة.
  • حماية قوية وكاملة لملفات المتجر الإلكتروني ، تشفير شامل لكلمات المرور ، معلومات المستخدم وكافة البيانات المدخلة في المتجر.
  • ربط المتاجر عبر الإنترنت بأكثر من طريقة شراء (الدفع عند الاستلام – الشراء بفيزا أو ماستر كارد – باي بال.
  • إضافة تكلفة الشحن إلى فاتورة الشراء تلقائيًا حسب الدولة أو الوزن أو الرقم من لوحة تحكم المتجر.

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp