اعلان في قوقل

/

/

اعلان في قوقل

اعلان في قوقل

324
اعلان في قوقل
اعلان في قوقل

اوامر الشبكة لتقنية المعلومات تقدم خدماتها في إنشاء اعلان في قوقل وإدارة الحملة الاعلانية على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة من خلال متخصصينا الذين يعملون في التسويق الالكتروني من عشرات السنين ، حملاتنا الإعلانية تستهدف كافة مناطق الوطن العربي للوصول إلى أكثر الفوائد لنشاطك .

تتمثل اعلان في قوقل في أنها تجعلك تشم رائحة أي عميل يبحث عن خدماتك أو منتجاتك.

بمجرد أن ينقر على زر البحث ، تجعل إعلانات Google AdWords الإعلان يظهر أمامه في الترتيب الأول لصفحة نتائج البحث.

يبدو الأمر كما لو أن Google تقول لهذا العميل ، “مرحبًا ، هذه هي الخدمة التي تبحث عنها.”

لذلك فإن إنشاء حملة اعلانية على جوجل هي الوسيلة الأكثر فاعلية لجذب عملاء فعليين بشكل دقيق وسريع بالرغم من وجود العديد من طرق التسويق الإلكتروني الأخرى.

حملة اعلان في قوقل

بتكلفة إدارة شهرية ثابتة ، ستتمكن من الحصول على صفقات ومبيعات أكثر نجاحًا كل يوم.

في اوامر الشبكة نحن ندرس السوق والمنافسين من أجلك ، ونقوم بعمل تحسينات دائمة ومستمرة لحملاتك الإعلانية ، وننصحك دائمًا بزيادة المبيعات ، يمكنك الاعتماد علينا تمامًا.

تدير اوامر الشبكة جميع استراتيجيات اعلان في قوقل المدفوع: تصميم الحملات ، وكتابة الإعلانات ، والإطلاق ، والتحسين.

هل تبحث عن أفضل طريقة لعرض منتجاتك أو خدماتك لعملائك؟ العمل مع شركة Google Adwords .

نحن نقدم إدارة مؤسسية احترافية لاستراتيجية وحملات إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بك.

تشمل خدماتنا تطوير الاستراتيجية وكتابة الإعلانات وتصميم الصفحات المقصودة وتطويرها وإعداد حملة اعلان في قوقل وإطلاقها وإدارة عروض الأسعار والتحسين والمزيد.

في اوامر الشبكة نقدم حزم إدارة مختلفة للدفع لكل نقرة (PPC) لأي عمل ، سواء كانت شركتك صغيرة أو متوسطة الحجم أو مؤسسة كبيرة.

من المهم أن تثق في إدارة إعلانات Google PPC للخبراء الذين لديهم خبرة في تنفيذ استراتيجيات إعلانات Google PPC.

دع فريقنا المحترف يساعدك في التعامل مع إدارة PPC (الإعلان على Google) وتأكد من حصولك على عائد الاستثمار الذي تتوقعه لتنمية عملك.

يستخدم خبراؤنا أدوات بحث مختلفة لتطوير حملات فعالة تركز على تحقيق أهدافك التسويقية.

كما نختار الكلمات الرئيسية المناسبة لعملك والتي ستجذب العملاء إلى موقع الويب الخاص بك.

ثق بحملتك التسويقية المدفوعة لمحترفي إعلانات Google لتطوير نهج ناجح وفعال من حيث التكلفة للحصول على المزيد من العملاء المحتملين.

يمكن أن تساعد شركة إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي عملك على زيادة الوعي بالعلامة التجارية والحصول على المزيد من التحويلات.

حيث نقوم بتطوير وإدارة حملات الوسائط الاجتماعية عالية الأداء على Facebook و Instagram و Twitter و YouTube والشبكات الاجتماعية الأخرى.

تعد خدمات الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا حلاً متعدد الاستخدامات لأي عمل يتضمن استراتيجية إعلانية مخصصة لكل منصة: إعداد حساب الإعلان ، والتتبع ، والاستهداف ، وتحليل الحملة ، وإعداد التقارير ، والمزيد.

ثق في إدارة حملاتك الإعلانية على الشبكات الاجتماعية لشركتنا ، وسوف نجد أفضل نهج لعملك.

ما هو اعلان في قوقل ؟

إعلانات google هي طريقة تسويق نموذجية عبر الإنترنت.

تعتمد إعلانات جوجل على الاستثمار في مستخدمي الإنترنت الذين يبحثون عن سلع وخدمات من خلال محركات البحث بشكل يومي.

هناك العديد من محركات البحث على الإنترنت ، على سبيل المثال (Yahoo ، Bing ، Yandex ، Baidu ، Google).

لكن الأهم من ذلك كله هو محرك البحث العملاق Google ، الذي يستحوذ على 78٪ من السوق.

هذا ما تظهره الإحصائيات التالية:

  • في كل ثانية ، يتم إجراء 63000 عملية بحث على Google ، وهو ما يمثل أكثر من 5 مليارات عملية بحث كل يوم.
  • ما يحدث بالضبط هو أن المستخدم يكتب عبارة محددة في المربع المتوفر ويضغط على زر البحث.
  • ثم تبدأ النتائج في الظهور مباشرة على صفحة نتائج محرك البحث (SERP).

تحسين محركات البحث 

يشير إلى عملية التحسين المستمر للموقع لتحسين ترتيبه في النتائج العضوية أو المجانية.

وهي الطريقة التي نقدمها مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات من خلال خدمة أرشفة المواقع في جوجل.

على الرغم من أن هذه الطريقة تستحق الاستثمار فيها ، إلا أنها طريقة طويلة الأجل .

خاصة في المناطق التي توجد فيها منافسة أكبر أو يوجد فيها منافسون كبار في مجال عملك.

لن يضمن التكوين والتحسين المستمر ظهورك أولاً.

حتى إذا ظهرت في النتائج المجانية الأولى ، فستجد إعلانات مدفوعة عبر اعلان في قوقل في أعلى الترتيب.

اعلان في قوقل

تلاحظ Google أن الشركات التي تظهر في نتائج البحث الأولى تكسب ملايين الدولارات يوميًا.

مثل محركات البحث الأخرى ، أطلقت Google منصة إعلانية مخصصة في عام 2000 وأطلق عليها اسم Google AdWords.

تمنحك هذه المنصة الفرصة لشراء طريقك نحو النتيجة الأولى في ترتيب البحث.

تستخدم جوجل شعار الدفع مقابل المشاهدة للفوز معًا.

إنها المنصة التي تم تغيير اسمها لاحقًا خلال عام 2018 إلى الاسم الحالي “إعلانات جوجل”.

اعلان في قوقل عبارة عن منصة إعلانية يستخدمها خبراء التسويق الإلكتروني في جميع أنحاء العالم.

يتيح لك هذا النظام الأساسي عرض إعلاناتك للمستخدمين الذين يبحثون عن أشياء محددة في محرك بحث Google.

والتي تسمى عبارات البحث (الكلمات المفتاحية).

إذا كنت تريد ظهور موقعك أو إعلانك أولاً عند البحث عن أحد هذه المصطلحات ، فعليك استخدام اعلان في قوقل .

بمعنى آخر ، إعلان جوجل هو الحل السحري للوصول إلى المركز الأول في نتيجة البحث.

وهذا لا يتطلب مجهودًا مستمرًا لأسابيع وأشهر مثل مُحسّنات محرّكات البحث ، كل ما نحتاجه هو الخبرة في إدارة الحملات الإعلانية.

شبكات الإعلان في جوجل 

أولاً: إعلانات جوجل على شبكة بحث Google حيث يتم عرض إعلانك في شكل نتيجة بحث دعائية على مواقع بحث Google.

مثل موقع Google العالمي Google.com أو موقع Google Saudi Arabia ، Google.com.sa.

وكذلك على المواقع الأخرى التي تستخدم Google كمحرك بحث داخلي.

ثانيًا: اعلان في قوقل على شبكة Google الإعلانية حيث يتم عرض إعلانك في شكل صورة إعلانية داخل مواقع إدارة المحتوى التي توفرها Google.

بالإضافة إلى المواقع الشريكة التي ترتبط بشراكة مع Google من خلال منصة إعلانات Google AdSense.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك إعلانات Google أيضًا نشر إعلانك في شكل فيديو داخل موقع مشاركة الفيديو الشهير YouTube.

ينقسم اعلان في قوقل في إعلانات Google التي تظهر في شبكة البحث إلى قسمين:

  • إعلانات جوجل في أعلى الصفحة هذه هي الإعلانات التي تظهر أعلى نتائج البحث المجانية أو العضوية أعلى صفحة نتائج البحث. تحصل الإعلانات التي تظهر أعلى الصفحة على أكبر عدد من الزيارات.
  • إعلانات جوجل أسفل الصفحة هم الذين يظهرون في أسفل الترتيب بعد نتائج البحث العضوية. تحصل هذه الإعلانات على نقرات أقل بكثير.

حملة اعلان في قوقل

فوائد اعلان في قوقل 

إعلانات جوجل أدوردز عبارة عن نظام إعلاني ذكي يجعل إعلانك يظهر للعميل الذي يريد شراء خدمات شركتك أو عملك.

ليس هذا فقط فهو يجعله يظهر في الوقت المحدد الذي يريد فيه إكمال شراء الخدمة أو المنتج.

في علم التسويق لا توجد طريقة أفضل لكسب العملاء وزيادة رصيد حساباتك المصرفية.

تمكّنك حملات جوجل الإعلانية أيضًا من تحديد الجمهور الذي تستهدفه.

على سبيل المثال ، استهداف سكان منطقة جغرافية معينة (مدينة أو محافظة أو بلد معين).

كما يمنحك أيضًا القدرة على اختيار الأوقات التي يظهر فيها إعلانك.

على سبيل المثال أنت تحد من ظهور الإعلانات في ساعات عمل موظفي المبيعات في شركتك.

حتى لا تضيع ميزانية الحملة الإعلانية في بعض الأحيان ، لن يكون هناك من يرد على العميل الذي يتصل بك.

تحديد شروط البحث الهدف الخاص بك ، أي عندما تكتب أي كلمة تتعلق بمجال عملك أو مجال الموقع المعلن عنه ، فإنها ستظهر على الفور وفي نتائج البحث الأولى.

يبدو الأمر كما لو أنك شممت رائحة شخص يحتاج إلى خدمتك أو منتجك أو أي شيء تعلن عنه.

للدخول إلى موقعك والبدء في التواصل معك أو الاتصال فورًا من خلال رقم الهاتف الموجود في شكل الإعلان.

إدارة اعلان في قوقل من اوامر الشبكة 

في اوامر الشبكة نحرص على عدة نقاط في إدارة حملة اعلان في قوقل تتمثل في التالي :

  • نحدد أهداف أهداف حملتك
  • نحدد العميل المستهدف الذي تبحث عنه.
  • نقم ببعض البحث والتحليل.
  • أنشئ حسابك الإعلاني على منصة إعلانات Google وابدأ في إنشاء حملة إعلانية.
  • كتابة صيغة الإعلان المدفوع “النص الذي سيراه الباحثون” أو ما سينتج عن بحثها في Google.
  • اختيار الكلمات الرئيسية الفعالة لحملتك الإعلانية على إعلانات Google AdWords.
  • تضمين واختيار الكلمات السلبية (غير المرغوب فيها أو التي لا تحتاج إلى ظهور إعلانك عند البحث)
  • كما نحدد ميزانية الإعلان اليومية ويجب تعيين الميزانية الإجمالية (المبلغ المالي الذي تريد إنفاقه على الحملة أو على الإعلان في اليوم)
  • نحدد البلدان التي يظهر فيها الإعلان (يمكنك تحديد مكان ظهور إعلانك لتجنب أي تكاليف غير مربحة للحملة).
  • نشر الإعلان حتى يبدأ في الظهور فعليًا
  • نقم بتقييم أداء الإعلان لمعرفة ما يحتاج إلى تحسين باستخدام KPI
  • إجراء التحسينات المطلوبة على الإعلان لرفع كفاءة الأداء وتقليل النفقات.

تحديد أهداف اعلان في قوقل 

الخطوة الأولى لنجاح أي حملة إعلانية هي دائمًا تحديد أهداف الحملة ، وهذا أحد أساسيات التسويق الرقمي.

لكي تتمكن من إنشاء حملة إعلانية ناجحة ، يجب عليك أولاً الإجابة عن السؤال التالي: ما هي الأهداف التي أرغب في تحقيقها من هذه الحملة؟

فيما يلي بعض الأهداف الشائعة في الحملات التسويقية:

  • زيادة نسبة الزوار: إذا قمت بتصميم موقع لشركتك وترغب في نشر هذا الموقع وبناء جمهور له . فإن الهدف في هذه الحالة هو زيادة معدل الزيارات لهذا الموقع.
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية: هدف شائع آخر هو زيادة الوعي بعلامتك التجارية بين جمهور معين يستخدم عبارات رئيسية تتعلق بمجال عملك.
  • زيادة معدل البيع: وهو الهدف الأنسب للمتاجر على الإنترنت.
  • إذا كان لديك تصميم متجر على الإنترنت وتعرض منتجاتك للبيع ، وترغب في زيادة المبيعات ، فهذا الهدف مناسب لحملتك.

تحديد شخصية العميل المستهدف 

من أجل إعداد حملة اعلان في قوقل احترافية ، تحتاج إلى تحديد شخصية العميل المستهدف أو الجمهور الذي ستستهدفه من خلال هذه الحملة.

كما يساعدك هذا في تقليل نفقات الإعلان من خلال عدم إضاعة ميزانية الإعلان على الأشخاص الذين لن يشتروا الخدمة أو المنتج الذي تبيعه.

كما أنه يؤدي إلى زيادة كفاءة الإعلان وزيادة المبيعات لأنك ستصل إلى العملاء المحتملين المهتمين بالفعل بشراء خدماتك أو منتجاتك.

لا ينطبق هذا فقط على اعلان في قوقل ، ولكن يمكن أيضًا تطبيقه على جميع أنواع الحملات التسويقية.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تعرف من تخاطبه في إعلاناتك ، فستتمكن من معالجتها بالطريقة المناسبة.

وبذلك تكون كتابة نص الإعلان الذي يظهر على جوجل بالشكل الذي يحبه ويؤثر فيه هذا العميل المستهدف.

لأن صياغة الإعلان من أهم العوامل المؤثرة في نجاح الحملات الإعلانية على جوجل.

يمكنك تحديد شخصية الجمهور الذي تستهدفه من خلال إعلانات جوجل وذلك بتحديد عدة معلومات عنها وهي:

  • المعلومات الديموغرافية: مثل محل إقامته أو المنطقة الجغرافية التي يعيش فيها.
  • الفئة العمرية: من المهم أيضًا تحديد الفئة العمرية للجمهور الذي تعتقد أنه مهتم بشراء خدماتك ومنتجاتك وهي من المعلومات الديموغرافية المهمة.
  • الاهتمامات المشتركة: إذا كنت تعتقد أن جمهورك المستهدف لديه اهتمامات مشتركة ، فقد يؤدي تحديد هذه الاهتمامات إلى زيادة نجاح حملتك على إعلانات Google.
  • الكلمات الرئيسية: من الضروري معرفة العبارات التي يستخدمها جمهورك عند البحث عن منتجات أو خدمات؟ هل يستخدمون عبارات قصيرة مثل “تصميم مواقع الويب” أم يستخدمون عبارات محددة مثل “شركة تصميم مواقع بالرياض “.

تكلفة عمل اعلان في قوقل 

عند تفعيل حسابك يجب أن نضع مبلغًا أوليًا في حسابك. يمكن أن تبدأ ، على سبيل المثال ، بمئة دولار ، والتي سيتم خصمها من الفيزا الخاصة بك .

تُمكّنك Google من تعيين ميزانية إنفاق يومية قدرها 100 دولار.

على سبيل المثال ، تحدد أن هذه الحملة تكلف عشرة دولارات في اليوم ، وهكذا.

تعمل الإعلانات المدفوعة في إعلانات قوقل في نظام المزاد لتحديد تكلفة الدفع بالنقرة.

يختار المعلنون قائمة بكلمات البحث التي يعتقدون أن عملائهم المحتملين سيستخدمونها للبحث عن منتجاتهم أو خدماتهم.

ثم يقومون بالمزايدة عليه من خلال تقديم عرض تسعير الكلفة بالنقرة (المبلغ الذي يدفعه مقابل كل نقرة على الإعلان). يسمى نظام التسعير هذا “تكلفة النقرة”

وبالتالي ، يدفع المعلن فقط عند النقر على إعلانه ، ولا يدفع أي شيء مقابل ظهور الإعلان طالما لم ينقر عليه أحد.

يُعرف هذا باسم الدفع لكل نقرة ويقف على PPC.

من الشائع أن يعتقد البعض أنه كلما ارتفعت تكلفة النقرة ، زاد ظهور إعلانك في الأعلى وأن تحقيق نتائج جيدة يعتمد على السعر فقط.

لكن هذا ليس هو الحال بالضرورة ، حيث يوجد ما يسمى بنقاط الجودة.

توجد صيغة لحساب نقاط الجودة باستخدام تكلفة النقرة. تحدد هذه الصيغة الترتيب الذي سيظهر به الإعلان في صفحة نتائج البحث.

وفقًا لذلك ، قد تدفع أقل من منافسيك ، لكن إعلانك سيظهر أعلى منهم لأن لديك نقاط جودة أفضل.

يساعدك الاهتمام بنقاط الجودة على تحقيق نتائج أعلى في ظهور إعلاناتك بأقل سعر.

يتم تحديد نقاط الجودة لكل إعلان على حدة وترتبط نقاط الجودة بعدة معايير:

  • صلة نص الإعلان بمصطلح البحث الذي استخدمه الباحثون.
  • صلة نص الإعلان بمحتوى الصفحة المقصودة.
  • مدى صلة الكلمات الرئيسية المستهدفة بالمجموعة الإعلانية.
  • نسبة النقر إلى الظهور (CTR) لهذا الأداء الإعلاني والمجموعات الإعلانية.
  • قياس الأداء السابق لجميع إعلانات حساب الإعلان.

اوامر الشبكة هي إحدى الشركات الرائدة في الوطن العربي والتي بدأت في التسويق الإلكتروني.

الحمد لله نجحنا في كسب عدد هائل من العملاء والشركات التي أعلنت على جوجل وحصلوا على أرباح إضافية ، لكنها أصبحت الأرباح الأساسية لهم ، ولا يمكنهم الآن الاستغناء عن حملات جوجل الإعلانية بأي شكل من الأشكال.

إذا كنت تبحث عن شركة اعلان في قوقل ، يمكنك الاتصال بنا الآن

واتس اب
فيس بوك
تيليجرام
تويتر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *