اسعار اعلانات المشاهير : أفضل طرق التسويق عبر المؤثرين

اسعار اعلانات المشاهير
اسعار اعلانات المشاهير

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات تعتبر أفضل شركة تسويق الكتروني تقدم خدماتها في التسويق عبر المؤثرين مع تقديم باقة متنوعة من اسعار اعلانات المشاهير .

اسعار اعلانات المشاهير

إذا كنت تمتلك علامة تجارية وتريد التسويق عبر مشاهير السوشيال ميديا في السعودية المؤثرين لدى متابعيهم للحصول على أفضل النتائج من الإعلان تواصل مع خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات للحصول على أفضل اسعار اعلانات المشاهير حيث نقدم لك باقات متنوعة من اسعار اعلانات المشاهير التي تتناسب مع عملك وإمكانياتك .

وكذلك نقوم بوضع استراتيجية فعالة للحصول على أفضل النتائج باتباع أكثر الطرق احترافية من خلال خبراء أوامر الشبكة في التسويق الالكتروني .

تعرف على : 5 مزايا للتسويق عبر مشهورات سعوديات

استراتيجية التسويق عبر المؤثرين 

تتمثل الخطوة الأولى لإنشاء حملات إعلانية وتسويقية عبر المشاهير والمؤثرين في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات في تطوير الاستراتيجية ، حيث نقوم بتضمين بعض النقاط الأساسية في استراتيجية التسويق عبر المؤثرين والتي على أساسها يتم تحديد اسعار اعلانات المشاهير ، وهي تتمثل في التالي:

الميزانية المقترحة 

يجب أن نسألك عدة أسئلة في البداية لكي نقوم بتحديد اسعار اعلانات المشاهير ، كم من المال ترغب في استثماره في حملة تسويقية للمشاهير والمؤثرين؟

هل لديك ميزانية لتمويل المحتوى ودفع المؤثرين مقابل وقتهم وجهدهم أم أنك ستلتزم بنموذج المحتوى الذي توزعه على المؤثرين؟

من المهم أيضًا إذا كنت ترغب في الترويج لمنتج ملموس ، ففكر في عدد المنتجات التي تريد تسويقها للمشاهير والمؤثرين ، حيث سيتعين عليك منح كل مؤثر منتجًا واحدًا على الأقل كهدية من أجل إنشاء محتوى مناسب لك شركة.

الإطار الزمني

ما هو الإطار الزمني الذي تعمل عليه؟ هل يجب نشر المحتوى في تاريخ محدد؟ عند التفكير في إطار زمني في استراتيجيتك ، قد يكون من المفيد إنشاء جدول زمني للخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها من البداية إلى النهاية مع تواريخ محددة لكل خطوة لضمان استمرار الحركة وإطلاق الحملات التسويقية في الوقت المحدد.

هذا مهم بشكل خاص إذا كان التسويق مع المشاهير والمؤثرين للترويج لمجموعة منتجات موسمية (مثل المعاطف الشتوية أو أنشطة العطلة الصيفية) أو لمواكبة إطلاق منتج جديد، كما أنعها نقطة هامة في تحديد اسعار اعلانات المشاهير .

 

اختيار المنصة المناسبة

يجب عليك اختيار إحدى منصات التواصل الاجتماعي الأنسب لك ولمنتجك لاستخدامها في حملتك الإعلانية عبر المشاهير والمؤثرين ولضمان نجاحها.

بالنسبة لك ، قد تكون المنصة المثالية لك هي Facebook إذا كان منتجك يستهدف المصريين أو Instagram إذا كنت تستهدف الشباب في سن معينة أو YouTube إذا كنت ترغب في الحصول على توصيات من المؤثرين لمنتجك أو Twitter إذا كنت ترغب في استهداف جمهور في منطقة الخليج العربي ، فكر في الأمر واختر المنصة الاجتماعية المناسبة لك.

وبالطبع يجب أن تعلم أن اسعار اعلانات المشاهير على كل منصة تختلف عن الأخرى ولكن لا تقلق لأننا في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نوفر لك أفضل وأقل أسعار التسويق عبر المؤثرين .

كما يجب أن نعرف من الذي تريد استهدافه؟ هذا هو الجزء الأكثر أهمية في الاستراتيجية لأنه بدون فهم السوق المستهدف، لا يمكنك إنشاء حملة مخصصة له.

هل ترغب في الترويج لمنتج أو خدمة معينة أو الشركة ككل؟ إذا كنت ترغب في دخول السوق ، فيجب أن تركز استراتيجيتك على منتجك أو خدمتك أو علامتك التجارية ككل.

إذا لم يكن لديك خطة لما تريد الترويج له بالضبط ، فلن تكون قادرًا على إيصال ما تريد إلى المؤثرين الذين تعمل معهم ، وعلى هذا النحو ، لن يتمكنوا من إيصال رسالتك إلى جمهورهم.

ولتحديد اسعار اعلانات المشاهير يجب أن نعرف كيف سيبدو المحتوى المنشور؟ هناك العديد من الطرق التي يمكن للشركات من خلالها العمل مع المشاهير والمؤثرين .

لذا نفكر خارج الصندوق وقم بإعداد تفاعل مؤثر يكون مفيدًا لك وله ويحقق مؤشرات الأداء الرئيسية المراقبة.

يمكن أن يكون هذا النشاط عبارة عن مسابقة ، أو نظام للعلامة التجارية ، أو إعلانات برعاية لمدونة ، أو موجة من الشكر للعلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي ، وما إلى ذلك.

هناك عدد لا نهائي من هذه الأنشطة ، وتذكر أنه لا يوجد شيء مثل النشاط الخاطئ أو النشاط الصحيح عندما نتحدث عن التسويق من خلال المشاهير والمؤثرين.

المزيد: مشاهير السوشيال ميديا السعوديين : أفضل طرق التسويق الالكتروني

التسويق عبر المشاهير في السعودية 

بمجرد إعداد الاستراتيجية وفهم الأهداف والغايات من قبل خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ومعرفة اسعار اعلانات المشاهير .

حان الوقت لاستكشاف والعثور على المؤثرين المناسبين لعلامتك التجارية ، هناك عدة طرق لمساعدتك في بدء البحث وإعداد قائمة بالمؤثرين المحتملين مثل البحث عن أكثر علامات التجزئة الشائعة ، ودراسة العلامات التجارية المنافسة في نفس مجالك واستخدام محركات البحث.

في الواقع قد يستغرق البحث عن المؤثرين وقتًا طويلاً ومملًا للغاية ، ولهذا السبب نحن نقدم لك قائمة كبيرة من المشاهير المؤثرين في السعودية والذين نتعامل معهم .

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نوفر عليك الوقت والجهد في اكتشاف والوصول إلى بيانات الاتصال مع المؤثرين المناسبين لحملاتك وعلامتك التجارية من خلال أكبر قاعدة بيانات للمؤثرين في الوطن العربي والخليج مع تقديم أفضل اسعار اعلانات المشاهير .

إذا قمت بإعداد قائمة بالمشاهير والمؤثرين المستهدفين الذين ترغب في التعاون معهم ، فقد حان الوقت للاتصال والتحدث وإطلاق التعاون القادم

أولاً ، قدم نفسك ، وتحدث عن عملك ، واجعلهم يشعرون أنك ستحب مشاركتهم معك. أعطهم بعض الأفكار حول كيفية عمل التعاون ، وامنحهم المعلومات المطلوبة.

وقياس مدى اهتمامهم بفكرة التعاون في المقام الأول ، ولكن لا تخلط بينهم ، وتقبل فكرة أن بعض المؤثرين قد لا يرغبون في التعاون معك أو أنه لا يقبل فكرة العمل مع العلامات التجارية أو أنه زاهد في ذلك أو أن أفكار العمل المقترحة لا تلبي توقعاته .

ولكن إذا قبلت أفكارًا للتعاون معك ، فمن المهم أيضًا أن تطلب من المؤثرين مؤشرات أداء وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم في هذا نقطة ، حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن ملف تعريف الجمهور الخاص بهم .

مثل التركيبة السكانية للجمهور ، وزيارات الموقع ، والوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

لاحظ أنك الآن في واحدة من أهم الخطوات أثناء عملية الإعلان من خلال المؤثرين هي البدء رسميًا في التعاون مع المؤثرين المختارين ، وغالبًا ما يكون هناك الكثير من التعب والحديث في هذه الخطوة .

لأن كل واحد منكم يحاول فهم الآخر بأفضل طريقة ممكنة ، لذلك إذا كنت من نفس المدينة ، فسيكون من الرائع أن تقابل المؤثر للتعرف على بعضكما البعض ..

ابدأ علاقة عمل شخصية وابدأ في تبادل الأفكار حول ماهية التعاون. إذا كنت غير قادر على الاجتماع وجهًا لوجه ، فلا بأس من التحدث عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني ، إذا كان كل شيء واضحًا.

يفضل أن يتم وضع اتفاقية مكتوبة بينك وبين المؤثر بعد تأكيد التعاون وكيفية سير العمل ، بحيث يمكن لكلاكما فهم ومعرفة التوقعات والإطار الزمني ومؤشرات الأداء الرئيسية. في حالة حدوث أي مشكلة.

في الواقع ، هنا في هذه المرحلة ، تحدث الكثير من المشاكل التي قد تفسد العلاقة مع المؤثرين ، أو تفسد الحملة الإعلانية ، أو تسبب سوء فهم حول نوع وأسلوب ووقت نشر المحتوى وكيفية المشاركة .. إلخ.

ولكن لماذا كل هذا العناء الذي تقوم به ، كل ما عليك فعله هو التواصل مع خبراء مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات التي توفر لك كل هذه الخطوات وتقوم بذلك بالنيابة عنك مع تقديم أفضل اسعار اعلانات المشاهير .

أفضل اسعار اعلانات المشاهير
أفضل اسعار اعلانات المشاهير

خدمات التسويق عبر المؤثرين

بعد تنظيم متطلبات المشاركة والتأثير ، نقوم بدور الداعم لمساعدة المؤثرين في إنشاء محتوى ملحمي حول علامتك التجارية .

لأن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والمستهلكين يتفاعلون فقط مع المحتوى الجيد ، لذلك يجب أن يكون المحتوى الخاص بك رائعًا.

قم بإهداء أو إقراض بعض منتجاتك لأصحاب النفوذ حتى يتمكنوا من البدء ، ومنحهم جميع المعلومات حول العلامة التجارية حتى لا يضطروا إلى البحث عنها ، وكن دائمًا متاحًا للمقابلات إذا طلبوا منك ذلك.

نقترح عليهم محتوى وأفكارًا جمالية وامنحهم معلومات الاتصال الخاصة بك ، والروابط التي يجب توفرها ، وأظهر روابط التتبع (إن أمكن).

لا تتأخر في الرد على استفساراتهم وإنشاء كود خصم فريد للمتابعين المؤثرين … افعل كل ما بوسعك لمساعدتهم على تحسين المحتوى.

في هذه الخطوة ، يجب أن تكون داعمًا سواء من وراء الكواليس أو في الأماكن العامة ، لذا تأكد من مشاركة المحتوى عبر منصاتك الأساسية سواء عن طريق إعادة التغريد أو التثبيت وإعادة المشاركة على Facebook ، فهذا سيزيد من وصول محتواها ويعزز رسالة مع جمهورك الحالي.

سيكون نشر محتوى المؤثرين على منصاتك أمرًا ممتازًا بالنسبة لك ، ولكن لا تنشر أبدًا المحتوى الخاص بهم على مدونتك أو في كتالوجات علامتك التجارية أو مواد تسويقية أخرى ما لم يكن لديك إذن أو اتفاقية حقوق بينك وبين المؤثر.

عندما تبدأ حملة التسويق الخاصة بالمؤثرين والمشاهير ، فأنت بحاجة إلى مراقبتها عن كثب حتى تتمكن من البدء فورًا في تتبع كيفية سيرها والتفاعل مع المنشور مباشرةً.

إذا كان المنشور جيدًا ، ساعد في زيادة وصول المنشور عن طريق تمويله في حملة إعلانية مدفوعة وسيكون هذا مفيدًا جدًا على Facebook أو Twitter.

عندما يتعلق الأمر بالتحسين ، فكر في الطرق التي يمكنك من خلالها جعل تفاعل المؤثر أكبر وأفضل ، وتحقيق أقصى استفادة من هذه الفرصة.

يمكنك استخدام زر الحث على اتخاذ إجراء ، أو إنشاء محتوى جديد حول منتج أو خدمة مختلفة ، أو التحدث عن نشر الحملة عبر منصات متعددة.

قد تتمكن أيضًا من استخدام إحدى هذه النصائح للمساعدة في تحسين الحملة وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وتحويل المستخدمين إلى عملاء من التسويق المؤثر.

أفضل اسعار اعلانات المشاهير 

تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات أفضل اسعار اعلانات المشاهير كما تختار الشركة أيضًا المؤثرين بناءً على عدة معايير ، بما في ذلك:

  • القدرة على الوصول إلى الجماهير.
  • وجود الشريحة المستهدفة.
  • يجب على المشاهير مراعاة جميع المعايير الأخلاقية في الإعلان حتى يكون المحتوى مناسبًا لثقافة وعادات المجتمع السعودي.
  • يجب أن يكون الشخص المشهور جادًا في العمل وجودة المخرجات.
  • وان تتناسب الأسعار مع إعلانات العملاء دون مبالغة.

حيث تقوم الشركة بتسخير وإدارة التأثير الاجتماعي لصالح الجهات الحكومية والقطاع الخاص ، لتكون قادرة على إيصال الرسائل وتحديد الأنماط السلوكية سواء في الاستهلاك أو السلوك الاجتماعي .

حيث تعمل الشركة مع المؤثرين لتطوير محتواهم ، و تطور الشركة أيضًا رسائل للعلامات التجارية للقطاع الخاص.

ما هي اسعار اعلانات المشاهير ؟ أثبتت بعض الأبحاث وجود تضخم في أسعار العديد من المؤثرين ، لذلك تم إيجاد حل لهذه الأسعار المبالغ فيها وهي مبادرة السوق العادلة حيث وصل هذا التضخم من 40٪ إلى 50٪ وهذا يؤثر سلباً على نسبة العائد من الإعلان مقارنة بما تم إنفاقه على الإعلان كما تم الاتفاق مع المؤثرين على أن العقد سيكون طويل الأجل بحيث ينعكس إيجابًا على جميع الأطراف.

أفضل منسق اعلانات بالرياض

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات نقدم لكم أفضل منسق اعلانات بالرياض لأنه غالبًا ما يحتاج العديد من رواد الأعمال وأصحاب الشركات إلى منسق إعلانات ، لأننا نعلم أن الإعلان أصبح أحد الوسائل الرئيسية لنجاح الشركات والمؤسسات المختلفة .

حيث أنه من خلال إطلاق حملات إعلانية تساعد على انتشار وترويج المنتجات والخدمات المختلفة ، يمكن الوصول إلى العملاء واستهدافهم لعرض المنتجات والخدمات لهم بسهولة وفعالية .

كما هو الحال في إعلانات المشاهير الأجانب ، ومع التطور التكنولوجي المستمر في مختلف المجالات في المجتمع ، تطور مجال الإعلان أيضًا لمواكبة العصر.

التحديثات التي تطرأ على المجتمع من حين لآخر ، وبالتزامن مع هذا التطور ، ظهر عدد كبير من الشركات المتميزة في المجال ؛ لذلك كانت هناك حاجة لمرجع أو مصدر يستخدمه أصحاب الشركات لإطلاق حملاتهم الإعلانية من خلالها في جميع الدول.

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات لدينا كادر فني من ذوي الخبرة والمهارة من حيث حجم الإنتاج وجودة العمل والتقدم التقني.

كما نقوم بتصميم وطباعة البطاقات الإعلانية والعلامات التجارية. نقدم تصميمات ورقية للحقائب والحقائب والهدايا الدعائية والبروشورات، كما نقدم أسعار تنافسية للعروض الخاصة.

مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات إحدى وكالات الدعاية والإعلان في المملكة العربية السعودية التي لديها فريق أكاديمي .

تعمل وفق أحدث معايير تكنولوجيا الإعلان والتسويق ، ومتخصصة في تصميمات الإعلانات الاحترافية ، وتطوير المواقع الإلكترونية .

وهي من أشهر شركات التسويق الإلكتروني ، وتصميمات العلامات التجارية ، والمطبوعات بروفايلات الشركات واللوحات الإعلانية والهدايا الدعائية والترويجية ، ملصقات السيارات أو الحوائط ، لديها حلول متكاملة للمؤسسات والشركات في مجال الإعلان ، التصميمات الداخلية والمقاولات ، التصميمات لمختلف المساحات ، الدقة في العمل والسرعة في التنفيذ.

ومع كل هذه المميزات نقدم لك أفضل اسعار اعلانات المشاهير ، لذا لا تتردد في التواصل معنا للوصول إلى أفضل النتائج من خلال التسويق عبر المؤثرين .

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp