افضل شركة ارشفة مواقع

ارشفه مواقع
كيفية ارشفه مواقع الانترنت،ارشفه مواقع

هل ترغب في تحسين موقعك على الإنترنت وزيادة ظهوره في نتائج محركات البحث؟ ابحث عن شركاء موثوق بهم في خدمات ارشفة المواقع وتحسينها. نحن في شركة اوامر الشبكة نقدم حلولًا متخصصة لتحسين محركات البحث وإدارة المواقع.

مع خبرتنا الواسعة في مجال تقنية المعلومات والتسويق الرقمي، نضمن لك الحصول على أفضل النتائج. نحن نقوم بتحليل موقعك وتطوير استراتيجية فعالة لتحسين أداء محركات البحث وزيادة ترتيبك فيها.

من خلال استخدام أحدث التقنيات والأدوات، نقوم بتحسين بنية موقعك وتحسين جودة المحتوى والروابط المتجهة إليه. نحن نعمل على تحقيق رؤية موقعك وجذب المزيد من الزوار المستهدفين.

استعن بفريقنا المحترف واحصل على خدمات ارشفة المواقع عالية الجودة. تعاون معنا اليوم وستستفيد من تصميم استراتيجية مخصصة تلبي احتياجاتك وتحقق النتائج التي ترغب فيها.

لمزيد من المعلومات حول خدماتنا وتفاصيل الشركة، يمكنك زيارة الرابط التالي: شركة سيو ↗

استثمر في مستقبل موقعك على الويب واجعله يبرز بين المنافسين. اتصل بنا الآن واحصل على استشارة مجانية وتقييم شامل لموقعك. نحن هنا لمساعدتك في تحقيق النجاح الرقمي.

 

كيفية أرشفة المواقع في جوجل؟

بعد تحليل موقع الكتروني حديث نبحث فورا عن طرق أرشفة الموقع للبدء بقراءة الروابط الخاصة بموقعك ، وعند الحديث عن كيفية ارشفه مواقع الانترنت نتطرق فورا إلي تحسين الموقع في محركات البحث .

مع اختيار اسم الموقع “الدومين” نبدأ بتعديلات الموقع الداخلية ونعمل حينها علي إيقاف الأرشفة لعدم قراءة محرك البحث جوجل للموقع بالبداية إلا عند انتهاء جميع التعديلات المختلفة الخاصة بك .

لماذا نقوم بإيقاف أرشفة الموقع في بداية العمل عليه

لكي لا يقرأ جوجل الموقع فارغ ويقوم ببدأ قراءته وأرشفته عند إكمال التعديلات لصعود الموقع بشكل سليم

وتعني الأرشفة جلب عناكب وروبوتات محرك البحث جوجل إلى موقعك , تقوم بالزحف بين صفحات الموقع وارسالها الى محرك البحث جوجل , حيث تعتمد الارشفة بالعنصر الرئيسي على الوقت فقط , حيث كلما كانت ارشفه موقعك أسرع , كانت نتائجك أفضل, خاصة في المواقع الاخبارية , كذلك عند أتباعك لأحد الطرق التالية, ستتمكن من أرشفه موقعك حتى لو كان الموقع جديد .

كيفية تحسين تصنيف موقع الويب الخاص بك على Google

قبل أي شيء يجب عليك النظر إلي تعديلات الموقع والتأكد من أنك قد قمت بالفعل من انتهاء توزيع تصميم موقعك وأيضا انهاء الأكواد البرمجية وتوزيع المحتوي المبدأي للصفحات الرئيسية ويفضل أيضا أن ترفع محتوي مختصر لمنتجاتك إذا كنت تعمل علي متجر إلكتروني وتعديل إعدادات السيو الخاصة به عن طريق خبير سيو  ، نخبرك الآن ب 7 خطوات لتسريع أرشفة موقعك وأسرار عالم الأرشفة :

عمل خريطة للموقع Sitemap

تعد الخطوة الأولى التي يجب العمل عليها هي خريطة سايت ماب لموقعك وتقديمها لادوات مشرفي المواقع ويتم ذلك عبر مسار مشهور وهو example.com/sitemap.xml ، وهناك العديد من الطرق لصنع ملف سايت ماب لموقعك مثل أضافة Google XML Sitemaps إذا كان موقعك مربوط علي منصة وورد بريس ، أو يمكنك عمل الخريطة أيضا من خلال موقع xml-sitemaps.

ثم الذهاب لحسابك في أدوات مشرفي المواقع سواء الخاصة بجوجل “جوجل سيرش كونسل ” أو بينج ويب ماستر تولز ,وأضافة رابط خريطة موقعك بكل سهولة .

استخدم علامات بديله ” وسوم “

قم دائمًا بوصف الوسائط المرئية ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام علامات بديله أو أوصاف نصية بديلة. إنها تسمح لمحركات البحث بتحديد موقع صفحتك ، وهو أمر بالغ الأهمية – خاصة لأولئك الذين يستخدمون متصفحات نصية فقط.

لديك موقع يستحق الارتباط

ارشفه مواقع تجعلك يجب أن تركز على إنشاء روابط ذات صلة داخل النص. بدلاً من وجود روابط “انقر هنا” ، حاول كتابة اسم الوجهة. لا تحتوي “انقر هنا” على قيمة محرك بحث تتجاوز عنوان URL المرفق ، في حين أن “برنامج Michigan Tech Enterprise” غني بالكلمات الرئيسية وسيحسن تصنيفات محرك البحث بالإضافة إلى ترتيب الصفحة التي ترتبط بها.

 ربط موقعك بحساباتك علي مواقع التواصل الاجتماعية

نعم يجب أن تعمل الآن على إضافة رابط موقعك لصفحات السوشيال مثل فيسبوك، تويتر ، انستقرام، وغيرها ويمكنك أيضا الربط من خلال خانة Add your website ، فأنت بهذا تروج لنفسك وتصنع اللينكات الخارجية بسهولة .

أنشأ صفحات لموقعك على social media

قم بإنشاء صفحات خاصة بموقعك على مواقع التواصل الاجتماعي , لتحمل أسم الموقع , وقم برفع كل تدوينة أو موضوع جديد تقوم بكتابته على الصفحات .

تحديث المحتوى الخاص بك بانتظام

ربما لاحظت أننا نشعر بقوة تجاه المحتوى. محركات البحث تفعل ذلك أيضًا ، حيث يُنظر إلى المحتوى الذي يتم تحديثه بانتظام على أنه أحد أفضل المؤشرات الملائمة للموقع ، لذا تأكد من تحديثه باستمرار.

انشر المحتوى ذي الصلة

يعرف أن محتوى الجودة هو المحرك الأول لارشفه مواقع لتصنيفات محرك البحث الخاص بك وليس هناك بديل للمحتوى الرائع.

حيث يعمل المحتوى عالي الجودة الذي تم إنشاؤه خصيصًا للمستخدم المقصود على زيادة حركة المرور على الموقع ، مما يحسن سلطة موقعك وأهميته.

بعد ذلك ، كرر العبارة الرئيسية عدة مرات في جميع أنحاء الصفحة — مرة أو مرتين في فقرات الافتتاح والختام ، ومرتين إلى أربع مرات أخرى في جميع أنحاء المحتوى المتبقي.

لا تنسَ حين تبحث في الأسباب التي تجعل ارشفه مواقع الخاصة بك أن تحرص علي استخدام العلامات بالخط العريض والمائل والعناوين وعلامات التركيز الأخرى لإبراز عبارات الكلمات الرئيسية ، ولكن لا تبالغ في ذلك.

ولا تضحي أبدًا بالكتابة الجيدة من أجل تحسين محركات البحث. أفضل الصفحات مكتوبة للمستخدم وليس لمحرك البحث .

بعد تطبيقك لهذه النقاط ال 7 تكون قد قمت بتاهيل موقعك لتتم ارشفه مواقع بشكل سريع وسليم ومع اتباعك لكل النقاط التي تحدثنا عنها تجعل موقعك وصفحاتك لا تحتاج إلي الأرشفة اليدوية بل تحتاج إلي متابعتك فقط لمشاهدة صعودك .

ارشفه مواقع الانترنت
ارشفه،ارشفه مواقع

أفضل أدوات السيو التي تساعدك في ارشفه مواقع

سوف تحتاج إلي بعض من أدوات سيو  التي ستعمل علي تسهيل عملية أرشفة موقعك وتوفر ايضا امكانيات التحقق المختلفة للتأكد من تحقيق النقاط التي تحدثنا عنها بالبداية ، ومن أهم هذه الأدوات التي ستصبح مفيدة لموقعك :

  • Similarweb

    توفر لك هذه الأداة تحليل أداء موقعك بالكامل وأيضا استخراج بيانات وتقارير مفصلة ، كما يمكنك الإستعانة بها للمقارنة بين الزوار والمنافسين كذلك .

  •  SEO Spider

    هذا البرنامج يعرف باسم سكريمنج فروج وقادر على تحليل موقعك من الداخل بشكل كامل ويخبرك بكل المشاكل الذي أنت بحاجة للعمل عليها وحلها .

  •  Ahrefs

     انه واحد من أفضل الأدوات المختصة بتحليل موقعك من الخارج ، أي أنه يقوم بتخزين كل الروابط التي تقوم بصنعها       لموقعك أو يصنعها الأخرون أيضا يقوم بإعطاء تقارير عن قوة الموقع وقوة الروابط الخارجية الخاصة بك .

نصل هنا إلي أننا قمنا بتوضيح بعض الأدوات التي تساعدك على فحص موقعك بالكامل لتتأكد من أنه خالي من المشاكل التي يمكن بدورها أن تؤثر علي ارشفه مواقع لتصل إلى أكثر النتائج قدرة لتصدر النتائج بموقعك ويمكنك الإستعانة بأي مما يلي يتم في عمل الـ seo في فهرسة المواقع .

طريقة ربط جوجلConsole Search بموقعك

قم أولا بتسجيل الدخول على حساب جوجل search-console ، ستظهر لك رسالة ترحيب ، قم بوضع اسم الدومين الخاص بك بدون https  مثال “aait.sa” طبعا مع تغيير اسم موقعنا بإسم الموقع الخاص بك .

ارشفه مواقع
جوجل ، جوجل سيرش كونسل ، ارشفه جوجل ، ربط أدوات مشرفي المواقع

سيظهر لك رسالة تحقق عليك باختيار طريقة الربط المناسبة للمنصة الخاصة بموقعك مثال ” لو كان موقعك وورد بريس ستضع الكود بالكامل HTML وهذه صورة توضيحية لذلك .

ارشفه مواقع
ربط سيرش كونسل

بعد الربط والتحقق من الملكية يمكنك الآن ربط موقعك بالسايت ماب ولا تنسى أن تربطه وتفتح الأرشفة بعد الانتهاء من التعديلات بشكل كامل للوصول لأفضل النتائج .

يمكنك الآن أرشفة موقعك بمعرفة كاملة وتحسين موقعك لمناسبته لمحركات البحث يمكنك أيضا أن تعمل علي متابعة موقعك ورصد المزيد من الأخطاء وإذا واجهتك أي صعوبات لا تتردد بالتواصل مع خبراء السيو بشركة أوامر الشبكة لأننا دائما نعدك بوصول المعلومة من المتخصص إليك مباشرة .

[button color=”blue” size=”big” link=”https://api.whatsapp.com/send?phone=966555105662&text=%D9%87%D9%84%D8%A7″ icon=”” target=”true” nofollow=”false”]احجز استشارتك مع متخصص سيو[/button]

الخلاصة .. 

تذكر دائما أن من يبحث عن خدمة ما في محركات البحث المختلفة مثل جوجل وبينج وغيرهم ، لا ينظر إلا للثلاث النتائج الأولي فقط بنسبة تتعدى الـ 70% من المستخدمين ، لذلك نهتم بالأرشفة والمشاكل وأيضا الثغرات المختلفة ، لأنه من المهم جدا لارشفه مواقع أن يحتل موقعك هذه المرتبة وهذا ما يعمل عليه فريق سيو أوامر الشبكة لذلك نتابع دائما تحديثات جوجل المختلفة لأجل الوصول للهدف المباشر أمامنا لأن هدفنا الأول هو أن نجعل طلباتك أوامر لنا .

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp