أسعار إعلانات تيك توك

أسعار إعلانات تيك توك
أسعار إعلانات تيك توك

تعتمد أسعار إعلانات تيك توك على نوعه ، سواء أكان تجاريًا أم شخصيًا ، والاتفاقية بينك وبين المعلن ، وقد يختلف تفاعل حسابك مع الإعلان اختلافًا كبيرًا عن تفاعلك مع أي محتوى تقدمه.

مع تعدد واختلاف أسعار إعلانات تيك توك تقدم مؤسسة اوامر الشبكة لتقنية المعلومات الكثير من الباقات المميزة لإنشاء و إدارة اعلانات تيك توك  لتختار منها ما يناسبك .

لدينا فريق تسويق الكتروني متخصص في إنشاء اعلان على التيك توك tiktok بكل خبرة واحترافية تجعلك تصل للهدف الذي تريده في أسرع وقت وبأقل التكاليف.

أسعار إعلانات تيك توك

كما قلنا تختلف أسعار إعلانات تيك توك فقد كانت أسعار إعلانات المشاهير لعام 2022 أعلى بشكل ملحوظ مقارنة بالسنوات السابقة ، خاصة بين النجوم العالمية والعربية.

تشمل عمليات التسويق جميع الإجراءات التي تقوم بها شركة أو مؤسسة لزيادة مبيعات منتج معين ، وتتكون هذه الإجراءات بشكل أساسي من إنشاء إعلانات بهدف توصيل منتج إلى أكبر عدد ممكن من المستهلكين بالإضافة إلى البيع و تسليم المنتج للعملاء.

تعد إعلانات المشاهير إحدى أكثر الاستراتيجيات نجاحًا التي استخدمتها الشركات والمصانع مؤخرًا للترويج لمنتجاتها الجديدة، كما أن أسعار إعلانات تيك توك تكون حسب المتابعين لهم.

حيث أن المشاهير لديهم نسبة عالية من المتابعين على صفحاتهم الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي .

لذلك يهتم خبراء التسويق والإعلان بتسويق منتجات معينة مع هؤلاء المشاهير مقابل حصولهم على مبالغ مالية تتناسب مع شهرته وعدد متابعيه في شبكة الاتصال. صفحات التواصل الاجتماعي حيث تضمن هذه الطريقة وصول هذه المنتجات لعدد كبير من المشتركين وانتشارها على نطاق واسع في وقت قياسي.

استراتيجيات التسويق على التيك توك tiktok

توليد المحتوى التفاعلي:
تنتمي الغالبية العظمى من مستخدمي TikTok إلى الجيل الذي يحب الأشياء التفاعلية ، ويحب التحديات ، ويستجيب للمحتوى التفاعلي أكثر بكثير من المحتوى التقليدي.

لذلك عليك التفكير في كيفية إشراك هذا الجمهور الكبير من العملاء المحتملين ، والطريقة الرئيسية التي ستضمن بها المشاركة الواسعة هي إنتاج مقاطع فيديو تشجع العملاء على التفاعل مع منتجاتك أو خدماتك.

من التجارب المميزة ، على سبيل المثال ، أحد المطاعم في الصين التي قدمت طلبًا بعنوان “طلبك المميز” في قائمة التطبيقات المتاحة ، حيث يمكن للعميل طلب أي مجموعة من الأطعمة التي يريدها.
وذلك عندما بدأ العملاء في طلب طعامهم وتصويره ونشره على حساباتهم على TikTok.
وسرعان ما ، بفضل هذا الخيار ، أصبح هذا المطعم مشهورًا ليس محليًا فحسب ، بل عالميًا أيضًا.

حافظ على إيقاع ثابت للتفاعل:
يجب عليك ربط متابعيك بشكل دائم بقناتك إذا كنت تريد كسر حاجزهم النفسي تجاه منتجك أو خدمتك.
يتطلب الأمر الكثير من المثابرة والصبر لكسب العملاء ، وخاصة العملاء المخلصين.

لذلك عليك إدارة قناتك بشكل صحيح. حاول نشر مقاطع الفيديو بانتظام ، وحافظ على تنوعها ، ولا تجعل قناتك نوعًا واحدًا من مقاطع الفيديو.

النصيحة الثانية هنا هي التأكد من أن المحتوى الذي تنشره على قناتك تفاعلي.
لا يكفي إقناع متابعيك. بما أنه يمكنك الحصول على أكثر من ذلك ، كيف؟

 يدفع المحتوى التفاعلي المتابعين لمشاركة مقاطع الفيديو مع الآخرين والتفاعل من خلالها ، وهذا سيدفع مجموعات من المتابعين إلى مصدر المحتوى الأساسي (وهو حسابك).

تعرف على : شركة اعلانات جوجل

مدير إعلانات تيك توك

طريقة الإعلان في تيك توك Tik Tok خطوة بخطوة :

تسجيل الدخول / إنشاء حساب مدير إعلانات Tik Tok!
انتقل إلى الموقع الرسمي tiktok.com ، ثم انقر فوق القائمة في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة ، ثم انقر فوق الإعلان على TikTok.

في الصفحة الرئيسية ، انقر فوق البدء!

قم بإنشاء حساب مدير إعلانات TikTok

حدد موقعك الجغرافي / بلدك! اختر الغرض الرئيسي من إنشاء حسابك / نوع حسابك!

حساب تجاري:
إذا كنت ترغب في الترويج لمنتجاتك أو خدماتك.
يمكنك إنشاء حساب تسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني الشخصي أو رقم هاتفك (سيتم إرسال رمز سري لك للتحقق من التفاصيل ومتابعة التسجيل) أو تسجيل الدخول.

حساب شخصي
إذا كنت ترغب في تسويق موقع الويب الشخصي الخاص بك ، أو صفحة التطبيق ، أو الصفحة المقصودة ، أو المنشور ، إلخ.
املأ جميع التفاصيل المطلوبة. سيتصل بك طاقم Tik Tok الفني بعد الموافقة على طلبك لتفعيل الحساب!

إنشاء حملة إعلانية على تيك توك !
انقر على “الحملة” أعلى الصفحة ، ثم انقر على “إنشاء”.

حدد الهدف الرئيسي لحملتك الإعلانية Tik Tok!
حدد الهدف الذي تريد تحقيقه في حملة إعلانات TikTok ، بهدف واحد فقط في كل حملة ، حتى تتمكن من تتبع أداء الحملة وتقييمه.

تذكر أن هدف الحملة الذي تختاره سيحدد لاحقًا إعدادات الحملة المثلى المتاحة لتحقيق الهدف ، والتي من أهمها: أنواع الإعلانات المقترحة (فيديو أو صور) ومواضع إعلانات TikTok في منصة تيك توك وفي التطبيقات الشريكة .

أسعار إعلانات تيك توك هي رسالتك وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء والتي توجه المشاهدين وتخبرهم بما يجب عليهم فعله بعد رؤية إعلانك ، بناءً على الهدف الذي تريد تحقيقه.

إعلانات تيك توك
إعلانات تيك توك

 أهداف حملة تيك توك الإعلانية

هناك ثلاث فئات رئيسية لأهداف حملة تيك توك الإعلانية ، حيث تشتمل كل فئة على أهداف أساسية وثانوية.

تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والوصول إلى الوعي:

قم بزيادة الوصول أو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من مستخدمي TikTok (العملاء) وتحسين وعيهم بك والمحتوى الخاص بك وما تقدمه لهم من خلال عرض إعلانات TikTok الخاصة بك على أكبر عدد ممكن من العملاء.

اعتبار المنتج / الخدمة والعلامة التجارية:

تشجيع العملاء المحتملين (مستخدمو Tik Tok) على استكشاف منتجاتك وخدماتك وعروضك وعروضك الفريدة أو موقعك على الويب أو قناتك الترويجية أو حتى رسالتك التسويقية.

الهدف الرئيسي: زيادة حركة الزوار.
الهدف الفرعي: قم بإحالة مستخدمي TikTok (العملاء) إلى موقع الويب الخاص بك أو صفحتك المقصودة لاتخاذ إجراء فوري أو مدونتك أو أي من قنوات المحتوى الخاصة بك.

الهدف الرئيسي: تنزيل وتثبيت التطبيق الخاص بك.
الغرض الثانوي: إحالة المستخدم إلى صفحتك المقصودة في متاجر تنزيل التطبيقات لعرض تطبيقك ، وقراءة الوصف المرفق ، وتنزيل التطبيق وتثبيته.

الهدف الرئيسي: زيادة عدد مشاهدات الفيديو.
الهدف الفرعي: تحقيق أكبر عدد من المشاهدات لإعلانات الفيديو الخاصة بك.

زيادة عدد التحويلات:

اطلب من العملاء المحتملين اتخاذ الإجراء الذي تدعوهم إليه: شراء منتجاتك / خدماتك ، وتنزيل التطبيق، وما إلى ذلك.

تتطلب إحالة العملاء المحتملين إلى موقع الويب الشخصي الخاص بك أو إعادة توجيه العملاء الذين زاروا موقعك إضافة TikTok Pixel إلى TikTok Pixel.
يتيح لك TikTok pixel تتبع وقياس أداء إعلانات TikTok الخاصة بك واستهداف العملاء الذين زاروا موقعك بناءً على سلوكهم الشرائي على موقعك.

يوثق TikTok pixel أو يحفظ الإحالات والتحويلات التي تحدث في نفس موضع الشراء (لا يزال العميل متصلاً بالإنترنت) والتي لا تتوسط فيها أي مقاطعة منذ اللحظة التي ينقر فيها العميل على إعلانات TikTok الخاصة بك. Tik Tok) ثم ينتقل إلى حسابك موقع إلكتروني لاتخاذ الإجراء (شراء المنتج / الخدمة) على الفور!

هذا يعني أنه في حالة وجود فاصل بين النقر فوق إعلان TikTok وتنفيذ الإجراء المطلوب على موقعك (خرج العميل من المتصفح وأعاد تشغيله) ، فلن يتم قياس هذه الإحالة!

تحديد أسعار إعلانات تيك توك 

أسعار إعلانات تيك توك  ,الميزانية هي المبلغ الإجمالي للأموال التي تريد إنفاقها على حملتك الإعلانية Tik Tok ، وهي المبلغ الإجمالي الذي تحدده للتحكم في الحملة الإجمالية في المستويين الأول والثاني فيها والتي تمثلها الحملة والمجموعات الإعلانية. الإعلانات. .

يمكنك أيضًا فصل ميزانية حملتك عن ميزانية مجموعتك الإعلانية عن طريق تحديث ميزانيتين منفصلتين لكل مستوى.

في المستوى الثالث من الحملة ، وهو إعلانات TikTok نفسها ، ستستخدم استراتيجيات عروض أسعار مختلفة لتحسين أداء إعلاناتك في حدود ميزانيتك المحددة مسبقًا.

 أنواع ميزانيات حملات Tik Tok الإعلانية

لديك ثلاثة خيارات متاحة لتحديد أسعار إعلانات تيك توك  :
هناك العديد من المزايا لاستخدام حملات TikTok الإعلانية في استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك بشكل عام ، وفي استراتيجية التسويق بالعمولة الخاصة بك على وجه الخصوص ، من أهمها:

بلا حدود:
يزيل هذا النوع من الميزانية القيود المفروضة على الميزانية على المستوى الأول من الحملة (إجمالي الميزانية للحملة) ، ولكنها ستعتمد على الميزانيات التي تنفقها في مجموعاتك الإعلانية.

إجمالي الميزانية Lifetime Budget أو Total Budget :

هو الحد الأقصى لإجمالي الميزانية (المال) الذي ترغب في إنفاقه على حملة أو مجموعة إعلانية معينة خلال فترة محددة مسبقًا.
يجب تحديد مدة الحملة عند اختيار هذا النوع من الميزانية.

سيحاول TikTok توزيع إنفاق ميزانيتك على كامل الفترة التي حددتها ، ولكن ليس هناك ما يضمن أن يتم ذلك بالتساوي على مدار أيام.

قد يختلف إنفاقك اليومي من يوم لآخر اعتمادًا على استراتيجية عروض الأسعار والجمهور المستهدف ، وقد يزيد إنفاقك مع المزيد من النقرات ومرات الظهور في يوم واحد وقد يكون أقل من متوسطك اليومي في يوم آخر لأن إعلانك يظهر بشكل أقل أو يتلقى نقرات أقل ، لكن لا تتجاوز إنفاقك طوال الحملة لا يمثل بأي حال من الأحوال الحد الأقصى للميزانية التي حددتها.

إذا كنت ترغب في إنفاق نفس أسعار إعلانات تيك توك  باستمرار يومًا بعد يوم طوال حملتك ، فيجب عليك تعيين ميزانية يومية على المستوى الثاني من الحملة (المجموعات الإعلانية) ، حيث يتيح لك TikTok فصل ميزانية الحملة عن الميزانية. إذا اخترت الميزانية الإجمالية للحملة على مستوى الحملة.

الميزانية اليومية:

إنها ميزانية تحدد الحد الأقصى للإنفاق اليومي على حملتك خلال الفترة التي حددتها.
قد يختلف إنفاقك اليومي من يوم لآخر اعتمادًا على استراتيجية عروض أسعار إعلانات تيك توك  والجمهور المستهدف ، وقد يزيد إنفاقك مع المزيد من النقرات ومرات الظهور في يوم واحد وقد يكون أقل من متوسطك اليومي في يوم آخر لأن إعلانك يظهر بشكل أقل أو يتلقى نقرات أقل ، لكن الإنفاق اليومي فقط لا يمثل بأي حال الحد الأقصى للإنفاق اليومي.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp