هواتف جى سي بي الأكثر متانة في العالم: جى سي بي توتفون وجى سي بي توتفون ماكس

هواتف جى سي بي الأكثر متانة في العالم
هواتف جى سي بي الأكثر متانة في العالم

في خبر مثير للإعجاب، أعلنت شركة “جى سي بي” البريطانية المشهورة بتصنيع المعدات الثقيلة عن دخولها إلى عالم الهواتف الذكية. وباعتبارها خبيرة في تطوير منتجات قوية ومتينة، قامت الشركة بإطلاق هاتفين فريدين من نوعهما، يعتبران “الأكثر متانة في العالم”. ويعمل هاتفي “جى سي بي توتفون” و”جى سي بي توتفون ماكس” بنظام تشغيل “أندرويد” الشهير. هذا الخبر الحصري سيثير حماس الكثيرين، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الهواتف الرائعة ومواصفاتها الفريدة.

جى سي بي توتفون

يعتبر هاتف جى سي بي توتفون من بين أفضل هواتف الشركة والأكثر متانة. فقد زودت الشركة البريطانية هذا الهاتف بإطارات قوية من البولي كربونات الصلبة وجهة خلفية مصنوعة من العناصر المعدنية القوية. وتتميز شاشته بقياس 5.7 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة للمستخدم. كما تم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل، مما يسمح بالتقاط صور سيلفي واضحة وجميلة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز جى سي بي توتفون بمقاومته للغبار والأتربة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في البيئات القاسية. كما يمكنه تحمل الوجود تحت الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، مما يجعله مناسبًا للأنشطة الخارجية والمغامرات المائية.

ومن أجل حماية شاشة الهاتف، قامت الشركة بتجهيزه بطبقة حماية من نوع “جوريلا جلاس”، والتي تأتي مع حافة مطاطية لتوفير حماية إضافية في حالة السقوط. ولمزيد من الحماية، يتم تطبيق واقيات شاشة زجاجية مسبقًا على الهاتف.

جى سي بي توتفون ماكس

إذا كنت تبحث عن هاتف يتمتع بمواصفات مذهلة وأداء قوي، فإن جى سي بي توتفون ماكس هو الاختيار المثالي لك. يأتي هذا الإصدار بشاشة كبيرة بقياس 6.67 بوصة، وبدقة “إتش دي بلس” و”فول إتش دي بلس”، مما يوفر تجربة تصفح مرئية استثنائية.

بالإضافة إلى شاشته المميزة، يتمتع جى سي بي توتفون ماكس ببطارية قوية للغاية. يأتي الإصدار الأول من الهاتف ببطارية سعة 4050 ميللي أمبير في الساعة، في حين يحتوي الإصدار الثاني على بطارية سعة 12200 ميللي أمبير في الساعة، مما يجعله واحدًا من أقوى بطاريات الهواتف الذكية في العالم. ستتمكن من استخدام هاتفك طوال اليوم دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد البطارية.

الأسعار وتوفر الهواتف

من المتوقع أن يتم طرح هاتف جى سي بي توتفون في السوق بسعر 300 جنيه إسترليني. بينما سيكون سعر إصدار ماكس حوالي 600 جنيه إسترليني.

تعليقات (0)

إغلاق
error: المحتوي محمي من النسخ...
whatsapp