موقع المتجر الالكتروني

موقع المتجر الالكتروني
موقع المتجر الالكتروني

منذ انتشار فيروس كورونا وقد أصبحت التجارة الإلكترونية هي المستقبل لكل من التاجر والعميل حيث الشمولية والتوسع وبات الكثير يسعى لعمل موقع المتجر الالكتروني المتخصص لكي يبيع فيه منتجاته ويصل لأكبر شريحة من العملاء في كل مكان في العالم ، ومن هنا ظهرت أهمية مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات في أنها أفضل شركة تصميم مواقع بالرياض والوطن العربي تقدم خدمات تصميم المواقع والمتاجر الالكترونية باحترافية كبيرة وتساعدك في إدارتها على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة لتحقيق أفضل النتائج من التجارة الإلكترونية .

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

اوامر الشبكة - تصميم تتطبيقات - متاجر - مواقع - تسويق الكتروني

تصميم موقع المتجر الالكتروني 

أصبحت التجارة الإلكترونية مؤخرًا واحدة من أكثر المجالات جاذبية لرواد الأعمال والراغبين في بدء مشاريعهم الخاصة عبر الإنترنت في العالم ، وبدأ البحث عن خطوات لتصميم موقع المتجر الالكتروني في الارتفاع بشكل كبير على محركات البحث.

مع العديد من التسهيلات والمزايا التي توفرها مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ، أصبح إنشاء موقع المتجر الالكتروني أسهل بكثير من تنزيل تطبيق جديد من منصة متجر التطبيقات.

في أوامر الشبكة نقدم خدمة تصميم موقع المتجر الالكتروني بتصميمات احترافية ومنتجات مميزة وأسعار مناسبة .

حيث أنه يعتبر من المشاريع الرائدة والمميزة خاصة مع ارتفاع الطلب على تصميم المتاجر الإلكترونية بشكل عام ، حيث وصل حجم مبيعات التجارة الإلكترونية إلى 25 تريليون دولار .

والتركيز على تصميم موقع متجر إلكتروني في العالم العربي على وجه الخصوص ، حيث تنمو المبيعات التجارية للمتاجر الإلكترونية بنسبة 30٪ سنويًا.

المطلعين على المشاريع الرائدة وخاصة المتاجر الالكترونية في السعودية على سبيل المثال سيلاحظون زيادة في الطلب على تصميمات متاجر التجارة الالكترونية وتزايد الاستثمار فيها إضافة الى تصميم شعارات متاجر احترافية ودراسة جدوى لمتجر على الإنترنت.

تعرف على: تصميم ويب سايت : أفضل عروض تصميم المواقع بالرياض

تصميم متجر الكتروني 

تتعدد الخدمات التي تقدمها مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات ومنها تصميم المواقع وتصميم المتاجر الالكترونية والاستضافة وهي في تصميم موقع المتجر الالكتروني تقديم العديد من المميزات لعملائها مثل :

  • الأمان
    في أوامر الشبكة حرصنا على تقديم دعم وخدمة العملاء طوال أيام العام دون انقطاع أو إجازات.
  • تكنولوجيا
    لأننا في أوامر الشبكة حريصون دائمًا على جودة الخدمات ورضا العملاء أولاً ، نشعر بالفخر لأننا استطعنا الحصول على رضا عملائنا من خلال تحويل أفكارهم إلى تصميمات وتطبيقات ومواقع احترافية ومتفوقة من الناحية الجمالية.
  • خدمة
    متخصصون في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية وتصميمات مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى أعمال المونتاج والجرافيك وبيع الثيمات واللافتات.
  • برمجة المتاجر الإلكترونية
  • نحن أفضل شركة لبناء متاجر التجارة الإلكترونية

إذا كنت صاحب  فيجب أن تكون مهتمًا بتصميم متجرك عبر الإنترنت للأسباب التالية:

  • تصميمات احترافية ومتسقة
  • التخصيص غير المقيد
  • مدونات مضمنة داخل المتجر
  • تضمين المنتجات والمزيد في أي صفحة
  • أضف الفئات والسمات واجعل العثور على المنتجات أسهل
  • تقييم المنتج والاستعراضات
  • تخصيص الإعدادات الخاصة بك
  • فرز وتصفية المنتجات
  • صور ومعارض غير محدودة
تصميم موقع المتجر الالكتروني
تصميم موقع المتجر الالكتروني

مميزات شركة موقع المتجر الالكتروني 

أصبح العالم إلكترونيًا بشكل جعل جميع المواطنين يذهبون إلى السوق ، والتي يمكن أن تنفق الكثير من احتياجاتهم من منازلهم ، وتشارك معهم أي جديد من خلال مواقع الويب التي يتصفحونها بخطوات بسيطة للغاية .

وهذه أكبر فائدة للتصميم متجر على الإنترنت حيث يتواجد بين عملائك المحتملين في جميع أنحاء الأرض وإمكانية التنافس ضد العلامات التجارية الكبرى عبر الإنترنت.

باختصار يعد تصميم وإنشاء موقع المتجر الالكتروني أفضل بوابة للدخول إلى أكبر منصة تجمع جميع ممثلي التجارة من خلال مواقعهم على الإنترنت والتي تعبر عن الشركات التي يديرونها أو الميزات التي يقدمونها ، ويمكن أن يكون تصميم المتجر هو بداية عملك إطلاق خاص لمشروع صغير أو فكرة مبتكرة.

هدفنا الأول هو رضاك ​​عن تصميم موقع المتجر الالكتروني ونعمل على جعل علامتك التجارية مرئية على الإنترنت ، بحيث تجذب أكبر شريحة ممكنة من عملاء المنصات الإلكترونية بحثًا عن المنتجات ، ونجعلك في مركز التواجد الإلكتروني.

نحن مهتمون بأن نقدم لك تصميم موقع المتجر الالكتروني يعكس فكرتك على الأرض بين المتاجر ، مما يجعله وجهة للعملاء من مختلف أنحاء العالم.

تتناسب أسعار تصميم المنصات الإلكترونية في المؤسسة مع الميزانية التي تحدد وضعها الاستثماري.

رسالتنا هي إنشاء متجر إلكتروني رائع ومميز يشكل متعة التسوق بطريقة تليق بالأفراد ، حيث يضمن لهم رحلة فريدة في جميع مراحلها تتمثل في بساطة الطلب عبر الإنترنت.

رؤيتنا هي مساعدتك على بيع منتجاتك وزيادة مبيعاتك من خلال التجارة الإلكترونية على موقع إلكتروني يمثل تصميم متجرك يحمل بيئة تفاعلية للمستخدم بطريقة تجعله يكرر التجربة عدة مرات.

شركة إنشاء موقع المتجر الالكتروني هدفها تصميم منصات مبتكرة ترفع الأنشطة التجارية وتسهل عملية تسويق المنتجات.

أهمية تصميم المتاجر الالكترونية

ستة أسباب تدفعك إلى تصميم موقع المتجر الالكتروني باللغتين العربية والإنجليزية:

1- تحليلات العملاء:
بفضل الخيارات التي يوفرها الإنترنت وتطبيقاته العديدة ، يمكنك من خلال متجرك عبر الإنترنت الاطلاع على إحصائيات المستخدمين الذين يرون متجرك وأذواقهم واهتماماتهم ، وبهذه الطريقة يمكنك التركيز بشكل أفضل على جمهورك المحتمل ومعرفة ما يحتاجون إليه.

2- معلومات كاملة عن منتجاتك:
على عكس المتجر الفعلي مع تصميم موقع المتجر الالكتروني يمكنك وضع جميع معلوماتك حول الشركات والمنتجات ، ويمكن للمستخدمين من منازلهم أو هواتفهم المحمولة معرفة كل شيء والإجابة على جميع استفساراتهم ، مما يمنح متجرك مزيدًا من الثقة.

3- تقليل التكاليف:
من الواضح أنه على الرغم من أن الاستثمار في إنشاء متجر على الإنترنت ضروري ، إلا أن التكلفة أقل بكثير من المتجر الفعلي ، ومن ثم تكون الفوائد أكبر بكثير ، وهامش الربح أعلى بكثير والمخاطر أقل ، ولكن الاستثمار هو لا يزال من المهم أن تبدأ هذه المهنة بطريقة جادة ومهنية.

4- قم بإنشاء صورة للعلامة التجارية:
يمكن أن ينتشر اسمك أو علامتك التجارية بسرعة وتصل إلى جمهور أكبر من العملاء ، مما يجعلهم أكثر دراية للمستخدم ويمنحهم المزيد من الثقة ، ولهذا السبب من المهم جدًا إنشاء صورة جيدة على الإنترنت ، والتي يمكن أن توفر لنا العديد من المشتريات .

5- متاح طوال اليوم:
حتى إذا لم تكن على علم بمتجرك ، فسيظل يعمل ويبيع طوال اليوم ، مما يجعل عملك أسهل ويترك لك الوقت لإدارة أشياء أخرى.

6- وصول أكبر:
إلى أي مدى يمكن أن يكون لمتجر مادي ومتجر عبر الإنترنت الفرق كبير ، فالإنترنت عالم مفتوح لأي مستخدم لديه جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول دون مغادرة المنزل ، وفرص وصول الأشخاص المهتمين بمنتجاتك إلى متجرك هي أعلى بكثير ، وبالتالي المبيعات أيضًا

خصائص تصميم موقع المتجر الالكتروني من أوامر الشبكة

1- سهولة الاستخدام: نقدم لكم تصميم المتجر الإلكتروني سهل الاستخدام ، ويسهل في جميع الأوقات مهمة العثور على معلومات حول المنتجات أو الخدمات المقدمة .

وكذلك مهمة شراء المنتجات أو الخدمات المذكورة ، لذلك يجب أن يكون التنقل في الموقع بسيطة وسلسة قدر الإمكان وتسمح للعميل بالعثور على ما يبحثون عنه في أقصر وقت ممكن ، بما في ذلك العناصر التي تسهل البحث عن تلك المعلومات ، مثل: محرك بحث داخلي داخل المتجر عبر الإنترنت ، خريطة الموقع ، إلخ.

2- عرض جذاب: يجب أن يقدم موقع المتجر الالكتروني المنتجات أو الخدمات المعروضة بطريقة جذابة للعميل المحتمل. عناصر تسليط الضوء على المنتجات بحيث يمكن للعميل أن يلاحظ بشكل صحيح خصائص المنتج أو الخدمة المقدمة: جودة الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

3- الأوصاف التفصيلية: يجب أن يوفر موقع المتجر الالكتروني وصفًا تفصيليًا لكل منتج أو خدمة معروضة ، يتم فيه شرح جميع خصائص المنتج أو الخدمة بوضوح ودون أي غموض.

يمكن استكمال هذه المعلومات بمراجع لمعلومات إضافية مثل: مراجع لمقالات حول هذا النوع من المنتجات أو الخدمات ، وأدلة المستخدم ، والأسئلة المتداولة حول هذا النوع من المنتجات أو الخدمات ، وما إلى ذلك.

معلومات محدثة دائمًا: نسعى في أوامر الشبكة أن تكون كافة المعلومات للمنتجات محدثة يوم بيوم.

أفضل تصميم جرافيك: في أوامر الشبكة نقدم لكم التصميم المرئي للمتجر الإلكتروني ممتعًا وجذابًا للمستخدمين بدون أن يؤثر على انتباه المشترين .

معلومات الشراء التي يمكن الوصول إليها: يجب أن يتمكن العميل في جميع الأوقات من الوصول إلى معلومات حول المنتجات أو الخدمات التي اختار شرائها وكمياتها وما إلى ذلك ، ويجب أن يكون من السهل تغيير هذه المبالغ قبل إتمام عملية الشراء.

صحة معلومات الشراء: يجب أن يكون العميل قادرًا على تدوين السعر النهائي للمنتجات أو الخدمات المعروضة في جميع الأوقات ، بما في ذلك تفاصيل: الضرائب ، وتكلفة الشحن ، وما إلى ذلك .

بالإضافة إلى تكلفة السعر الدقيق للمنتجات في في نفس الوقت ، ويجب أن تكون قادرًا على الرجوع في جميع الأوقات إلى المعلومات المتعلقة بوقت تسليم كل منتج أو خدمة ، وشروط الشراء ، ومعلومات حول المرتجعات ، ومعلومات الاتصال الخاصة بالشركة في حالة احتياجها إلى مساعدة أو معلومات إضافية وما إلى ذلك.

هذه بعض الخصائص الرئيسية التي يجب أن يتمتع بها تصميم موقع المتجر الالكتروني ، وهي أننا لا نحيد عن إنشاء متجر إلكتروني احترافي في أوامر الشبكة، فهناك مقولة مفادها أنه لا توجد فرصة ثانية لإحداث انطباع جيد ، واتخاذ التصميم الجيد على محمل الجد والاستثمار في صورتك وعبّر عن كل الإمكانيات والاحترافية لعملك واتصل بـ أوامر الشبكة أفضل شركات تصميم المواقع بأفضل الأسعار اتصل بنا الآن لمعرفة أفضل عروضنا وخصوماتنا.

قيم هذا المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...