موشن جرافيك فيديو

موشن جرافيك فيديو
موشن جرافيك فيديو, شركة موشن جرافيك, مصمم موشن جرافيك فيديو, تصميم موشن جرافيك, اسعار موشن جرافيك

لماذا موشن جرافيك فيديو عن طرق العرض الأخرى؟

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو

 

” التسويق الصحيح يروي قصص “

أصبح انتباه المستخدمين أقل بكثير خاصة بعد كثرة عدد مقدمي الخدمات على السوشيال ميديا  .

عندما تكون فكرة مهمة مقدمة من خلال فيديو تكون أكثر نجاحا ً في جذب انتباه العملاء المستهدفين ؛ لأن نسبة قليلة التي تواصل قراءة محتوى طويل إلا إذا كان يستخدم المعايير التي تُجبرهم عاطفياً على ذلك كـ رد فعل تلقائي لهم .

الحركة والصوت والألوان المناسبة عوامل مهمة للتأثير على الجانب الحسي لدى المستخدمين . 

يقول فيس بوك أن 80% من المستخدمين يعتمدون على مشاهدة الفيديو أكثر من أي نوع محتوى آخر .

هذا المقال يشمل تعريف موشن جرافيك فيديو و فيما يمكن استخدامه و ما هي أنواعه وما يميزه عن التصاميم المصمتة ؟ 

 

موشن جرافيك فيديو 

وسيلة لخلق الروح في الأشياء المصمتة  يكون نوع من المشاركة .

عرض تفصيلي للأفكار ( لون و حركة و صوت و تصميم ) مما يزيد عليها طابع الاقناع .

طريقة لإضافة طابع القصة على الأفكار للاستمتاع بمشاهدتها .

 

ما يميز موشن جرافيك فيديو عن التصاميم المصمتة ( قوة الموشن جرافيك )

  • لا ينسى : لأنه يؤثر على استمتاع المستخدمين بالمشاهدة أو وصول مضمون الفكرة و طريقة عرضها مما يجعلهم يكررون مشاهدته مرة أخرى .
  • يُعتبر ترفيهي بالنسبة للعملاء : شئ لا يجبرهم على التركيز القوي فيمكن أن يكون ضمن قائمة تصفحهم .
  • يجعل المعقد بسيط : يحول الفكرة المليئة بالتفاصيل إلى فكرة بسيطة سهلة الفهم .
  • لا يستغرق وقت طويل : يمكن لـ موشن جرافيك فيديو مدته 60 ثانية أن يعرض الكثير من التفاصيل التي تحتاج لآلاف الكلمات للتعبير عنها .

ماذا كانت فكرة أخر فيديو موشن قمت بتصميمه ؟ و كم استغرق عرض الفكرة ؟ 

 

فيما يمكن استخدام الموشن جرافيك 

يعود تحديد موضع الاستخدام للهدف من الفيديو و المحتوى الذي يقدمه ، حيث يمكن أن يكون : 

  • فيديو إعلاني لعلامة تجارية .
  •  تعريفي لشركة أو نشاط .
  • تعليمي .
  •  تعريفي بتطبيق أو متجر .
  •  تحفيزي لاتخاذ قرار ما .
  • إيصال رسالة ما .
  •  إعلاني عن خدمة جديدة أ منتج أو حدث .
  • خاص لبروفايل أو غلاف حساب أحد مواقع التواصل الاجتماعي .

كل فكرة مرتبة يمكن التعبير عنها من خلال موشن جرافيك فيديو .

أين استخدمت أخر فيديو موشن صممته ؟ و هل حقق الهدف من تصميمه ؟ 

 

أين يمكن استخدام فيديوهات الموشن جرافيك 

لا يحدد استخدامه لمكان معين أو بطريقة معينة ، ما يختلف هو مدة الفيديو فقط في كل مكان ، يمكنك استخدامه في :

  • مختلف صفحات المواقع والمدونات .
  • مواقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك – لينكد إن – تويتر – انستجرام ) .
  • يوتيوب و vimeo .

السؤال الآن …..

 

 ما هي أنواع الموشن جرافيك ؟ 

كل أنواع الموشن جرافيك تشترك في الصوت والحركة والألوان والتأثيرات البصرية ولكن تختلف في الأبعاد ؛ فتكون :

  • المسطح الذي لا يستخدم الأبعاد فقط حركة تصميمات مصمتة مضاف إليها حركة وصوت وتأثير بصري .
  • ثنائي الأبعاد ( 2d ) مثل : https://rb.gy/fdsby3 من تنفيذ فريق العمل الخاص بنا .
  • ثلاثي الأبعاد ( 3d ) مثل : https://rb.gy/5c4ryp من تنفيذ فريق العمل أيضاً .

يتم تحديد النوع على حسب القيمة التى يقدمها الفيديو .

 

برامج تصميم موشن جرافيك فيديو 

  •  Daz studio .
  •  Inkscape .
  •  freecad .
  •  kitra .
  • sweet home .
  • blender .

تعرف على خدمة موشن جرافيك لدينا

شركة أوامر الشبكة للتسويق الالكتروني وتكنولوجيا المعلومات 

شركة رائدة في مجالات التسويق الإلكتروني و البرمجة والتصميم في المملكة السعودية العربية ولها العديد من الفروع ، ومئات من الموظفين لخدمة العملاء وتنفيذ ما يطلبون ، تتمثل خدمات الشركة في : 

  • تصميم و برمجة المواقع ذات الصفحات المتعددة والمواقع التعريفية ومواقع الـ e-commerce .
  • حجز الدومين و الاستضافة للمواقع .
  • تهيئة المواقع لمحركات البحث .
  • تحليل المواقع وحل المشاكل الخاصة بها .
  • تصميم الهوية التجارية .
  • برمجة المتاجر الإلكترونية .
  • برمجة تطبيقات الاندرويد وال ios .
  • دراسة السوق و وضع الاستراتيجية التسويقية .
  • ادارة صفحات التواصل الاجتماعي .
  • ادارة المحتوى .
  • حملات جوجل الإعلانية .
  • تصاميم السوشيال ميديا .
  • موشن جرافيك فيديو .
  • تحسين محركات البحث مقالات .
  • ضبط الاعدادات الاساسية للمواقع .

الشركة مؤسسة منذ 17 عاماً و تضم أكثر من 300 موظف لخدمة العملاء .

 

رؤية الشركة 

“We must become more comfortable with probability and uncertainty.”

“يجب أن نكون أكثر راحة مع الاحتمالات وعدم اليقين”.

تسعى الشركة لتطبيق كافة الأفكار التي تعرضها التكنولوجيا على أرض الواقع ، تعمل على تقوية وضعها و وضع عملائها في سوق العالم الافتراضي تطبيقاً للمؤشرات التي تخبر بأن المستقبل له .

 

هدف الشركة 

مساعدة العملاء في سرعة الانتقال للعالم الرقمي وتهيئة أنشطتهم التجارية لـ تواجه كافة الظروف المحتملة ، النقاش حول ما يريدونه و تحقيقه بأفضل شكل ممكن للوصول إلى رضاهم و تحقيق رغباتهم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي محمي من النسخ...