لعبة كملنا

قيم هذا المقال
لعبة كملنا
لعبة كملنا

يمكنك لعب لعبة كملنا وطرنيب بسهولة وبساطة ، ويمكنك الاستمتاع بأكثر من ذلك بتجربة فريدة بفضل المزايا العديدة التي تقدمها كما تتيح لك لعبة كملنا اللعب والتنافس بسهولة مع لعبة بلوت وطرنيب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

خدماتنا
تصميم المواقع  تصميم تطبيقات   تصميم متاجر   تسويق الكتروني شركة سيو دراسة الجدوي

في مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات قمنا بالعمل على تصميم وتطوير لعبة كملنا وفقاً لمقترحات عملاؤنا ومتطلباتهم والوصول لما يريدونه في ألعاب الورق .

حيث أننا نعتبر من أفضل شركات تصميم الالعاب بالرياض وعلى مستوى الوطن العربي حيث نتميز بوجود فريق من المبرمجين المتخصصين في تصميم كافة أنواع الالعاب ومنها العاب الورق التي يعشقها العرب والتي تشبه لحدِ كبير لعبة كملنا .

لعبة كملنا اون لاين

تتميز كملنا بالعديد من المميزات التي جعلتها اللعبة الأولى بالوطن العربي .

تتكون اللعبة من أربعة لاعبين (لاعبان متقابلان يشكلان فريقًا) باستخدام مجموعة من 32 ورقة. هدف كل فريق هو الوصول إلى أول 152 نقطة أو أكثر عن طريق تناول بطاقات بالنقاط المحددة في قواعد اللعبة.

تسمح لك لعبة كملنا باللعب عبر الإنترنت بغض النظر عن موقعك الجغرافي. يمكنك فقط اللعب بثلاثة لاعبين افتراضيين (ذكاء اصطناعي / كمبيوتر) أو ثلاثة لاعبين بشريين (أو كليهما).

كملنا لا تتطلب أي برنامج خاص ليتم تثبيته على جهازك ، حيث أن الموقع يستخدم تقنية الفلاش الموجودة في معظم الأجهزة. كل ما تحتاجه هو متصفح إنترنت (يتم تثبيت IE أو Explorer على جميع أجهزة Windows)

تم إطلاق كملنا الاصدار القديم في عام 2009 لتصبح لعبة الكرة الأكثر شعبية على الشبكة اليوم ، حيث تجذب أكثر من 200000 لاعب يوميًا وتضم أكثر من 6 ملايين مشترك.

يتم تطوير اللعبة بشكل مستمر وتحسين البيئة التفاعلية حتى يتمكن المشاركون من الاستمتاع بأجوائها مع كل زيارة ، ولهذا تم اختيار كملنا بلوت جماعية كأفضل لعبة ورق محلية على الإنترنت منذ إطلاقها. إ

نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته كملنا ، تم إنشاء تطبيق كملنا على أجهزة الجوال ، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا ، وتم إطلاق التطبيق في كل متجر تطبيقات مثل Google Play و App Store و Huawei App Gallery.

يسمح نظام الألعاب بالتفاعل متعدد اللاعبين بغض النظر عن أنظمة التشغيل المختلفة ، ويمكن للاعبين التنافس مع مستخدمي الويب من خلال تطبيقات الهاتف المحمول.

تطوير لعبة كملنا

تطوير لعبة كملنا بلوت 

تقدم مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات خدماتها في تطوير لعبة كملنا بلوت الجماعية لتتناسب مع الأجواء العربية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي .

حيث يقوم المبرمجين المتخصصين بالشركة بإضافة المؤثرات الصوتية العربية التي تضفي على اللاعبين جواً من الإثارة والمرح كما يتم إضافة ميزة الدردشة الجماعية أثناء اللعب .

كما يتم تصميم أيقونات اللعبة بما يتوافق مع الجو العربي وبالطبع يتم تصميم اللعبة بعدة لغات وتكون اللغة العربية هي اللغة الأم حتى تتناسب مع اللاعبين العرب .

نقدم خدماتنا في تصميم كافة أنواع العاب الورق والكروت التي يعشقها ملايين اللاعبين على مستوى الوطن العربي .

ويتم تطوير الالعاب لتتناسب مع أجهزة الكمبيوتر بنسخة خاصة لذلك دون الحاجة لتحميل محاكي خاص .

كما يتم رفع اللعبة على متجر جوجل ومتجر آبل لسهولة تحميل اللعبة على الجوال ولعبها بكل سهولة .

تحتوي كملنا على أقوى لعبة بلوت وطرنيب وتعتبر واحدة من أشهر ألعاب الورق في العالم ويستطيع أي شخص تنزيل لعبة كملنا بلوت والاستمتاع بها بشكل مجاني ومثلها مثل باقي الألعاب تحتاج لشراء بعض الكروت من المتجر للترقية والتميز على المنافسين الآخرين وفتح مراحل جديدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوي محمي من النسخ...